Thursday 1 February 2018

بيع خيارات المكالمة دون امتلاك الأسهم


كتابة المكالمة العارية: إستراتيجية خيارات محفوفة بالمخاطر.


في مصطلحات المصطلحات، "عارية" يشير إلى الاستراتيجيات التي لا يملكها المخزون الأساسي وخيارات مكتوبة ضد هذا الموقف الأسهم الوهمية.


الاستراتيجية العارية هي أكثر عدوانية، وجود الكثير من المخاطر، ولكن يمكن استخدامها لتوليد الدخل كجزء من محفظة متنوعة. إذا لم تستخدم بشكل صحيح، ومع ذلك، موقف مكالمة عارية يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة منذ الأسهم يمكن أن ترتفع نظريا إلى ما لا نهاية. كل هذا وأكثر هو تركيزنا في هذه المقالة.


رؤى غير شائعة والحس المشترك.


الكتابة المكتوبة عارية هي تقنية بيع خيار الاتصال دون امتلاك أي سهم. طالما أن المكالمة تعني أنك اشتريت الحق في شراء أسهم بسعر ثابت. وعلى الجانب الآخر من الصفقة، يقال إن الشخص الذي باع المكالمة هو "قصير" المكالمة، ويمكن أن يكون موقفه مضمونا بالأسهم (سيناريو المكالمة المغطاة) أو غير المكفول (مكالمات عارية). قد يكون هذا مربكا، لذا إليك رسم تخطيطي يلخصه لك:


وهكذا، المكالمات العارية هي وسيلة واحدة لتكون قصيرة مكالمة. هذا هو عادة مستوى أكثر تقدما من تداول الخيارات لأن هناك المزيد من المخاطر التي ينطوي عليها هذا الموقف. هذا هو السبب في أن الوسيط الخاص بك قد لا يسمح لك لبدء بيع المكالمات العارية حتى كنت قد استوفت معايير أكثر صرامة (أي حساب هامش كبير، سنوات عديدة من الخبرة الخيارات، الخ).


شيء ما غالبا ما يخلط المستثمرين هو ما إذا كان أو لم يكن قصيرة مكالمة وطويلة وضعت هي نفسها. بشكل حدسي، وهذا قد يجعل بعض الشعور، منذ المكالمات ويضع العقود المقابلة تقريبا، ولكن يجري قصيرة مكالمة وطويلة وضع ليست هي نفسها. عندما كنت طويلة وضعت، لديك لدفع قسط وأسوأ حالة سيؤدي إلى فقدان فقط قسط. ومع ذلك، عندما كنت قصيرة مكالمة، يمكنك جمع قسط الخيار، ولكن كنت تتعرض لكمية كبيرة من المخاطر، والتي نناقش أدناه.


عند بيع مكالمة عارية، يجب إرشاد الوسيط الخاص بك إلى "بيع لفتح" موقف المكالمة. تذكر أنه بما أنك لم يكن لديك موقف في الأسهم، سوف تضطر إلى شراء أسهم بسعر السوق وبيعها بسعر الإضراب إذا المكالمات الخاصة بك تتحول إلى أن تكون في المال. الآن، دعونا ننظر المخاطر والمكاسب بمزيد من التفصيل.


[القفز إلى بركة الخيارات مع المكالمات العارية هو مناورة محفوفة بالمخاطر ويتطلب كل من التخطيط الدقيق وفهم راسخ لكيفية عمل الخيارات. تعلم أسس الخيارات والوقت المناسب لتوظيف مكالمات عارية مع دورة إنفستوبيديا أكاديمي's فور بيجينرز كورس. ]


موقف مكالمة عارية هو أكثر خطورة بكثير من كتابة دعوة مغطاة بسيطة لأنك قد باعت أساسا الحق في شيء لا تملكه. أقرب مواز لهذه الصفقة في عالم الأسهم هو تقصير الأسهم، وفي هذه الحالة كنت لا تملك الأسهم التي تبيعها. في حالة كتابة المكالمات العارية، كنت قد باعت شخص ما الحق في شراء أسهم بسعر ثابت. كنت تهدف إلى تحقيق الربح من خلال جمع قسط.


دعونا نأخذ في الاعتبار المثال التالي: يتداول سهم أبك مقابل 100 دولار ومبلغ 105 دولار وهو شهر واحد لإنهاء الصفقات عند 2 دولار. أنت، لا تملك أي الأسهم أبك، يمكن أن تبيع (كتابة) مكالمة عارية في 2 $ وجمع 200 $. من خلال القيام بذلك، كنت تكهنات بأن الأسهم أبك سيكون أقل من 107 $ (105 $ + $ 2 قسط) عند انتهاء (إذا كان أقل من 107 $، وسوف تحقق ربحا). النظر في الرسم البياني العائد:


كما ترون، الخسائر جبل كما سعر السهم يذهب فوق سعر التعادل من 107 $. لاحظ أيضا أن أي ربح أقل من 105 $، فإن ربح البائع يبقى فقط عند 200 دولار، وهو القسط الذي تم استلامه. لذلك، يواجه الكاتب المكتوب المجرد فرصة غير جذابة لربح محدود وخسارة لا حدود لها على ما يبدو. الآن يمكنك أن ترى لماذا يقيد وسيط الخاص بك هذا النوع من الخيارات التجارة!


فك الموقف واعتبارات أخرى.


لإغلاق الموقف، سوف تحتاج إلى النظر في ما إذا كان الخيار أبك هو في أو خارج المال. إذا كانت المكالمة خارج المال، يمكنك شراء خيار الاتصال بسعر أرخص. إذا كانت المكالمة في المال، يمكنك إما شراء خيار الاتصال (بسعر أعلى) أو شراء أسهم لتعويض المكالمة. في كلتا الحالتين، سيتم حماية الجانب السلبي.


من المهم أن نلاحظ أنه منذ موقف مكالمة عارية لديها الكثير من المخاطر، والمستثمرين عادة تعويض جزء من المخاطر من خلال شراء مكالمة أخرى أو بعض الأسهم.


كتابة مكالمة عارية هي استراتيجية الخيارات التي تنطوي على مخاطر كبيرة منذ الأسهم قد تتحرك صعودا. بطبيعته، كتابة دعوة عارية هي استراتيجية هبوطية تهدف إلى الربح من خلال جمع فقط الخيار الخيار. ونظرا للمخاطر التي ينطوي عليها ذلك، فإن معظم المستثمرين يحوطون رهاناتهم من خلال حماية بعض من الجانب السلبي مع الأسهم أو خيارات الاتصال الأخرى (بأسعار إضراب أعلى).


طريقتان لبيع الخيارات.


وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر ذلك المشتري أن يمارس الخيار وأنك "تعين" التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".


عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.


المكالمات المغطاة.


واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".


أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة واحد خيار المكالمة مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ للحصول على قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.


المكالمات غير المكتشفة.


في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.


أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط كنت أخذت في بيع الخيار.


وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.


تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار في موقع الخيارات التعليمية: optionseducation. org.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيار الشراء.


إن خيار الاتصال هو عقد خيار يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) بشراء كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) خلال فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .


بالنسبة للكاتب (البائع) لخيار الاتصال، فإنه يمثل التزاما ببيع الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع كاتب خيار المكالمة قسطا مقابل تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.


وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


شراء خيارات الاتصال.


شراء المكالمات هو أبسط طريقة لتداول خيارات الاتصال. غالبا ما يبدأ تجار المبتدئين خيارات التداول عن طريق شراء المكالمات، ليس فقط بسبب بساطته ولكن أيضا بسبب عائد الاستثمار الكبير الناجم عن الصفقات الناجحة.


مثال مبسط.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد خيار الاتصال مع سعر الإضراب 40 $ تنتهي في شهر واحد في 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سترتفع بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحها. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز خيار الدعوة التي تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز المسيرات إلى 50 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح قوية ورفعت توجيهات الأرباح للربع المقبل. مع هذا الارتفاع الحاد في سعر السهم الأساسي، سوف استراتيجية شراء مكالمة الخاص بك صافي لكم ربح 800 $.


دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.


إذا كنت لممارسة خيار المكالمة الخاص بك بعد تقرير الأرباح، يمكنك استدعاء حقك لشراء 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما، ويمكن بيعها على الفور في السوق المفتوحة ل 50 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. كما يغطي كل عقد خيار المكالمة 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار.


نظرا لأنك دفعت 200 دولار لشراء خيار الاتصال، فإن صافي أرباحك للتجارة بالكامل هو 800 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ومن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ أنه في هذا السيناريو، عائد الاستثمار استراتيجية شراء الدعوة من 400٪ هو أعلى بكثير من 25٪ العائد على الاستثمار تحقق إذا كنت لشراء المخزون نفسه.


تعرف إستراتيجية خيارات المكالمة التجارية باستراتيجية المكالمة الطويلة. انظر لدينا استراتيجية استراتيجية الدعوة طويلة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.


بيع خيارات الاتصال.


بدلا من شراء خيارات الاتصال، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. دعوة الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع خيارات الاتصال على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. إن بيع المكالمات أو المكالمة القصيرة ينطوي على مخاطر أكبر ولكن يمكن أن يكون مربحا جدا عند القيام به بشكل صحيح. يمكن للمرء أن يبيع المكالمات المشمولة أو مكالمات عارية (غير مكشوفة).


المكالمات المغطاة.


يتم تغطية المكالمة القصيرة إذا كان كاتب خيار المكالمة يملك الكمية الملزمة من الضمان الأساسي. المكالمة المغطاة هي استراتيجية الخيار الشعبي التي تمكن الملاك لتوليد دخل إضافي من حيازات الأسهم من خلال البيع الدوري لخيارات المكالمة. راجع مقالنا استراتيجية الدعوة المغطاة لمزيد من التفاصيل.


عارية (غير المكشوفة) المكالمات.


عندما يقوم المتداول الخيار الكتابة المكالمات دون امتلاك عقد الالتزام من الأمن الأساسي، وقال انه يقصر المكالمات عارية. البيع القصير العاري للمكالمات هو إستراتيجية خيارات عالية الخطورة ولا ينصح بالتاجر المبتدئ. اطلع على مقالة المكالمة المجردة لمعرفة المزيد حول هذه الاستراتيجية.


انتشر المكالمات.


إن انتشار المكالمة هو إستراتيجية خيارات يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في وقت واحد على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. فروق الأسعار تحد من الخسارة القصوى لخيار التاجر على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاستراتيجيات الأساسية للشراء والبيع يضع في تداول الأسهم.


وضع الخيارات الرهانات أن سعر الأصول الأساسية سوف تسقط. تعد الأدوات التجارية ممتازة عند محاولة حماية الخسائر من الأسهم أو العقود الآجلة أو السلع التي تمتلكها بالفعل. عند شراء وبيع يضع، فإنه يدفع لمعرفة الفرق بين خيار عارية أو المغطاة وضع.


شراء خيارات عارية ومغطاة وضع.


شراء خيار وضع دون امتلاك الأسهم يسمى شراء عارية وضعت. عارية يضع تعطيك القدرة على الربح إذا انخفض المخزون الأساسي. ولكن إذا كنت تملك الأسهم وشراء خيار وضع على نفس الأسهم (وضع مغطاة)، وكنت & # 8217؛ حماية الموقف الخاص بك والحد من المخاطر الجانبية الخاصة بك لحياة الخيار وضع.


الوقت المناسب لشراء وضع على الأسهم التي تملكها هو عندما كنت & # 8217؛ لقد حققت مكاسب كبيرة، ولكن كنت & # 8217؛ لم تكن متأكدا من أنك تريد أن النقدية. يمكنك أيضا استخدام يضع لحماية ضد تقلبات قصيرة الأجل في حيازات طويلة الأجل.


في المقام الأول، يعمل الخيار الخاص بك بمثابة بوليصة تأمين لحماية المكاسب الخاصة بك. في الحالة الثانية، إذا كان وضعك ترتفع في القيمة، يمكنك بيعه وتقليل الخسائر الورقية على الأسهم الخاصة بك. عليك أن تقرر الذي وضع خيار لشراء من خلال حساب مقدار الربح المحتمل كنت & # 8217؛ على استعداد لانقاص إذا كان السهم ترتفع.


بيع عارية ومغطاة الخيارات.


بيع خيارات عارية وضع يشبه شراء خيار الاتصال، لأنك كسب المال عندما ترتفع الأسهم الأساسية في السعر. إن بيع الصفقات العارية يعني أنك تعيد بيع خيار الشراء دون أن تكون قصيرا في الأسهم، وفي هذه العملية، فإنك تأمل أن لا يذهب السهم إلى أي مكان أو يرتفع، مما يتيح لك الاحتفاظ بالعلاوة دون تعيينها.


إذا انخفض السهم بشكل كبير، وتحصل على تعيين، يمكنك مواجهة خسائر كبيرة من الاضطرار إلى شراء الأسهم في السوق المفتوحة لبيعه للحزب ممارسة بيع كنت بيعت.


تحتاج إلى طرح ضمانات لكتابة عارية يضع، عادة في مبلغ يساوي 20 في المئة من سعر السهم الحالي بالإضافة إلى وضع قسط ناقص أي مبلغ من خارج المال.


هنا هو كيف يعمل: أبك هو بيع في $ 40 للسهم الواحد، ووضع أربعة أشهر مع سعر ضرب من 40 $ يبيع لمدة 4 نقاط. لديك القدرة على جعل $ 400 هنا أو احتمال خسارة كبيرة إذا انخفض السهم. تكون الخسارة محدودة فقط نظرا لأن السهم لا يمكنه الانتقال إلى ما دون الصفر.


مبلغ الضمان الذي تحتاج إلى طرحه سيكون 400 دولار، بالإضافة إلى 20٪ من سعر السهم، أو 800 دولار. الحد الأدنى الذي يجب أن تضعه، على الرغم من، سيكون 10 في المئة من سعر الإضراب بالإضافة إلى وضع قسط، حتى لو كان المبلغ أصغر مما كنت تحسب فقط.

No comments:

Post a Comment