Tuesday 27 February 2018

إشارات تداول الأسهم خلال اليوم


يوم إشارات التداول.


استراتيجية # 1: الفجوة حتى - داخل بار - برياكوت.


هذا إشارة التداول اليوم، كما يوحي الاسم، يبدأ مع الفجوة. إذا كان الثاني أو الثالث 10 دقيقة. شريط يتطور إلى داخل بار، لديك الإعداد.


وكبديل لذلك، قد تفكر في الأسهم التي لم ترتفع إلا جزئيا طالما أنها تحتل مرتبة عالية في "قائمة الرابحين". من خلال انفصال جزئي، أعني فجوة فوق إغلاق اليوم السابق، ولكن لا يزال دون مستوى اليوم السابق. هذا النوع يمكن أن لا تزال توفر إشارات لحظية كبيرة، وخاصة في الأيام التي لا يكون هناك العديد من الأسهم فتح مع وجود فجوة كاملة.


أنا أفضل أن يكون واحد أو اثنين فقط 10 دقيقة القضبان تتطور قبل شريط داخل، لأن أكثر من شريطين عموما يعني السعر قد انتقلت بعيدا جدا بالفعل لهذا أن يكون الإعداد الفعال.


في كثير من الأحيان مع ثلاثة أو أربعة أشرطة التقدم مع ارتفاع أعلى، تليها شريط داخل، سترى الاختراق الصاعد ثم السعر سوف بسرعة جدا عكس وكسر تحت أدنى من شريط داخل. وكثيرا ما يتبين أن هذا هو بداية تصحيح كبير على ذلك الإطار الزمني.


لدي استراتيجيات أخرى القادمة، التي هي أفضل للاستخدام مرة واحدة في الأسهم قد انتقلت بالفعل مسافة جيدة من انها سعر الافتتاح.


لذلك مرة واحدة كنت قد حصلت على شريط داخل، ثم وضع وقف شراء مباشرة فوق أعلى من شريط في الداخل. الزناد هو برياكوت فوق شريط داخل.


كما ذكر في صفحة نظام التداول يوم الأسهم، يجب أن تعرف دائما مقدما حيث سيتم وضع المحطة الخاصة بك. قد تقرر وضعه مباشرة تحت شريط داخلي، أو اعتمادا على مجموعة من شريط داخل وانخفاض شريط الاختراق، قد تضع المحطة تحت شريط الاختراق بدلا من ذلك.


مرة واحدة في إشارة التجارة لديك طويلة وكنت قد حصلت على التوقف الخاص بك في مكان، ثم عليك أن تبدأ التفكير في أين وكيف كنت ترغب في الخروج.


هذا افتراض بطبيعة الحال، أن توقف الخاص بك لا يضرب. إذا كان هو، مجرد الطباشير عنه كخسارة والانتقال إلى التجارة المقبلة.


لا صفقة كبيرة، أليس كذلك؟ إذا كنت قد قرأت صفحتي على تداول الأموال وإدارة الموقف التحجيم فإنه لا ينبغي أن يكون.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على الاستراتيجية رقم 1.


هناك العديد من طرق الخروج المختلفة أو تقنيات التوقف الزائدة التي يمكنك استخدامها مرة واحدة في التجارة. خط الاتجاه أو دعم ومقاومة نوع الخروج في المثال الثاني أدناه قد خرجت هذه التجارة في حوالي نفس السعر.


ودائما اتبع هذا اليوم التداول طرف - أعرف أين توقف أن يكون قبل أن تأخذ التجارة. والأفضل من ذلك، استخدام برنامج التداول اليوم التي يمكن أن تضع تلقائيا تلك توقف بالنسبة لك ومن ثم ضبطها إذا كان لديك ل.


اصطياد السقوط السقوط: التقاط نقاط تحول خلال اليوم.


في محاولة لاختيار أعلى اللحظي أو أسفل في تحرك السوق يمكن أن تكون خطيرة، ولكن العديد من التجار مهووسين في محاولة للوصول في الحق في القاع والخروج في الأعلى. وهناك طريقة شائعة تتمثل في توقع قاع، ووضع عطاء ثم المشاهدة في حالة رعب مع استمرار انخفاض الأسعار، مما يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا في البداية. يمكن للتجار الدخول في الاتجاهات الناشئة في وقت مبكر والخروج بالقرب من القمة، ولكن استراتيجية حكيمة تتطلب أن ننتظر من السوق أن توفر لنا إشارة - علامة على أنه عكس - قبل أن ندخل / الخروج من موقفنا. وبهذه الطريقة، يمكننا الدخول والخروج بأسعار جيدة نسبيا، ولكن مع الاستفادة من معرفة ما هي المخاطر لدينا، وجود مؤشر قوي من السوق التي تحولت بالفعل. (للحصول على معلومات إضافية حول التداول مع التحليل الفني، انظر التحليل الأساسي للمتداولين).


رمي الطلبات وأمل أن يكون في محيط أعلى أو أسفل هو استراتيجية خاسرة إحصائيا. مثل هذا النهج ليس له أي ميزة، وسوف يؤدي التداول المستمر إلى رسوم زائدة. مع التقلب المستمر فمن المستحيل للتغلب على الصعاب من خلال محاولة لاختيار القاع بعد أن انخفض السعر، أو اختيار سعر الذروة المطلق باستمرار. حتى استخدام مؤشرات أخرى مثل الدعم والمقاومة والمؤشرات المفرطة تباع أكثر من غير المرجح أن تعطي نقاط انعكاس بالضبط في كل وقت. يمكن للسوق أن يتحرك أكثر مما نتوقع، ويمكن أن تستمر في التحرك لفترة أطول مما نستطيع تحمله لخسارة الموقف. (يمكن أن يؤدي فهم هذا المفهوم الأساسي إلى تحسين استراتيجيتك للاستثمار على المدى القصير بشكل كبير. لمعرفة المزيد، اقرأ أساسيات الدعم والمقاومة.)


لذلك، نحن بحاجة إلى الانتظار للسوق لوقف السقوط أو الارتفاع، ومن ثم تعطينا مؤشرا على أنه عكس. مجرد التوقف ليس كافيا، ولا هو سحب بسيط. الاتجاهات لديها تراجع منتظم، لذلك نحن بحاجة إلى زوج معين من الأحداث من أجل الحصول على بعض الأدلة هذا الاتجاه هو في الواقع عكس. يمكننا استخدام الرسوم البيانية لدينا لقياس عندما يكتسب السوق قوة بعد سقوط، أو إضعاف بعد الارتفاع.


عندما يعكس السوق نحن غالبا ما تبحث عن شيء بسيط جدا أن يحدث. في حالة انعكاس الاتجاه الهبوطي، فإن الأسعار تتوقف عن أدنى مستوى سابق، ثم إذا تحركت أعلى، ستحتاج إلى التحرك فوق قمة التأرجح السابقة. في حالة انعكاس الاتجاه الصعودي، يجب أن يتوقف السعر عن الارتفاع الأخير في الترجيح، ثم يتراجع أسفل أدنى مستوى له. لن يعطي كل انعكاس هذه الإشارات في هذا الترتيب، ولكن عندما يبدو أنه يمكن أن يكون نمط ثابت.


وهذان الإشارتان البسيطتان يمكن أن يصلنا إلى اتجاه صاعد في وقت مبكر، ويمكننا أن نأخذ الأرباح أو نأخذ مواقف قصيرة مع تراجع الاتجاه الصاعد.


وتشير الدوائر الصفراء في الشكل 1 إلى المعيارين المذكورين. السوق يجعل منخفضة عند 10 صباحا عند 10.32 $، مسيرات تصل إلى 10.43 $، تراجع إلى 10.36 $ (وهذا هو أعلى من انخفاض الأصلي لدينا). لدينا الآن دخول محتمل إذا ارتفع السعر مرة أخرى فوق 10.43 $، الذي يفعله ويتم وضع علامة مع الدائرة الصفراء الثانية - دخولنا.


وبمجرد دخولنا، يمكننا أن نحدد توقفا جسديا أو عقليا. لدينا خياران لوقف. والخيار الأول هو أدنى أدنى مستوى، 10.32 $، أو أقل من أدنى مستوى الثانوي عند 10.36 $. أقل فرصة أقل من أن يتم إطلاقها، ولكن أيضا يؤدي إلى خسارة أكبر إذا تم تشغيله. منذ تم تصميم الاستراتيجية حول أنماط الأسعار التي تشير إلى تغير السعر الاتجاه، وقفة فقط تحت التصحيح الثانوي يمكن استخدامها. أيا كان الخيار المستخدم، استخدمه باستمرار.


إذا كنا التجارة مع هدف الربح، ونحن نعلم دائما ما لدينا مكافأة المحتملة للخطر. إذا يمكن اتخاذ العديد من القطع، يمكننا الخروج بأسعار مختلفة. ويمكن الخروج من ثلث المنصب عند تقدير نقطة يساوي خطورتنا؛ فإن مخاطر الاستثمار المطبقة هي هدفنا المنخفض (10.36 $) مطروحا من فلسا واحدا على هدفنا المرتفع (10.43 $ + 0.01 دولار). ويخرج المركز المتبقي مرتين في مستوى الخطر. في مثالنا، الخطر حوالي 0.08 $، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض الانزلاق. لذلك، سنقوم بخروج جزء من مركزنا عند 10.52 $ (وهو 10.44 $ + 0.08 $)، ثم سنقوم بخروج ما تبقى من المركز عند 10.60 $ (10.44 $ + 0.16 $). هذه المخارج هي السوق من خلال خطوط أفقية صفراء صغيرة.


قد تكون هناك عدة إشارات في يوم واحد. الدوائر الزرقاء علامة تجارية محتملة أخرى. قبل الدائرة الزرقاء الأولى، السهم يجعل أعلى مستوى في نهاية المطاف (نفس عالية كما كان من قبل). فإنه يسقط، ثم يسحب، ولكن لا يمكن أن تجعل من ارتفاع السابق. عندما تتحرك األسعار إلى ما دون مستوى اإليرادات األخيرة) 10.56 دوالر (، يتم اتخاذ موقف قصير عند 10.55 دوالر مع خطر 0.06 دوالر) خط أزرق سميك (. والأهداف هي 10.49 دولار و 10.43 دولار.


يمكن للمتداولين استخدام إشارة في الاتجاه المعاكس كخروج. في الموضع الطويل الأصلي، يمكن استخدام الدائرة الزرقاء الأولى كنقطة خروج. وعلى المدى القصير، فإن الدائرة الزرقاء الثانية تمثل تغيرا محتملا في الاتجاه. في هذه الحالة، توقف السوق (عدة مرات) عند أدنى مستوى في الآونة الأخيرة، ولكن لا يمكن أن تدفع من خلال. ثم انتقلت إلى التحرك فوق مستوى التأرجح الأخير. هذا هو تباين طفيف في القواعد الأصلية، حيث توقف الانخفاض الجديد عند أدنى مستوى سابق، وليس قبله.


زيادة احتمالات النجاح.


لا توجد إشارة صحيحة في كل مرة، ولكن هناك العديد من التكتيكات التي من شأنها زيادة احتمالاتنا من الدخول والخروج في الوقت المناسب. أيضا، هناك في كثير من الأحيان العديد من غيراتيونس صغيرة في الأسهم، وهذه تحتاج إلى أن يتم تصفيتها حتى أننا لا تحصل على انحلال. تذكر، يجب أن تستند جميع الاستثمارات على نوع من استراتيجية التداول، سواء الفنية أو الأساسية. (معرفة كيف يمكنك الجمع بين أفضل من كل من الاستراتيجيات لفهم أفضل للأسواق لمزيد من المعلومات، راجع مزج التحليل الفني والأساسي.)


الطريقة الأولى التي يمكن أن تزيد من احتمالاتنا هو تجنب الصفقات بين 11:30 صباحا و 2 بيإم. هذا لا يعني أنه لن تكون هناك إشارات أو حتى تحركات ذات مغزى، ولكن الأسهم هي أكثر عرضة لحجم أخف وأقل تقلب منتصف اليوم. مواقف الأسهم يمكن الخروج خلال هذا الوقت، ولكن لا ينبغي إدخال الصفقات الجديدة. توظيف استراتيجية بديلة خلال هذا الوقت.


وهناك طريقة أخرى لتحسين فرصنا في اللحاق بالانعكاسات المشروعة وهي النظر في إطار زمني أطول، مثل رسم بياني مدته 30 دقيقة أو ساعة، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. إذا كان بالإمكان دمج إشاراتنا داخل اليوم مع مستوى دعم أو مقاومة على المدى الطويل، فإن ذلك يضع الاحتمالات أكثر لصالحنا.


أيضا، في حين أن الرسوم البيانية دقيقة واحدة يمكن أن يكون من الصعب مشاهدة، في الساعات زوجين الأولى من التداول، وهذه المخططات قصيرة الأجل تسمح لك أن ترى يتأرجح، إدخالات، ومخارج والأرباح أهداف أكثر وضوحا. مع تقدم اليوم، يمكنك التبديل إلى إطار زمني أطول، مثل الرسم البياني لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق.


تظهر هذه الإشارات في كل مكان ويمكن استخدامها على أطر زمنية أطول. أنها توفر سياقا كبيرا للسوق وإذا قمت بتوسيع وجهة نظرك سترى المزيد من الصفقات. على سبيل المثال، في الشكل 1 هناك تجارة موقف طويل آخر للقبض على الارتفاع النهائي في الإغلاق بعد السوق يجعل انخفاض أعلى عند حوالي 3 مساء (مقارنة مع انخفاض الصباح) ومن ثم يتحرك فوق قمة متأرجحة الأخيرة.


محاولة للتنبؤ أعلى أو أسفل يمكن أن يعني الكثير من الصفقات الخاسرة، ولكن إذا كنا ننتظر من السوق أن تعطينا إشارة دخول نقف فرصة أفضل بكثير من اصطياد بنجاح معظم التحرك. وتتكون الإشارة من تأرجح السعر المقتطع يليه التحرك فوق أعلى مستوى سوينغ الأخير (مما يشير إلى اتجاه صعودي جديد) أو أقل من أدنى مستوى سوينغ الأخير (مما يشير إلى اتجاه هبوطي جديد). يمكننا الخروج باستخدام هدف الربح الثابت الذي هو متعددة من المخاطر لدينا، أو الخروج عن طريق إشارة في الاتجاه المعاكس. في حين لا توجد إشارة مثالية، يمكننا زيادة احتمالات نجاحنا من خلال تداول هذه الإشارة خلال الأجزاء الأكثر تقلبا من اليوم واستخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل. من خلال النظر في أطر زمنية مختلفة والسياق العام للسوق، يمكننا أن نجد العديد من الفرص لتنفيذ الاستراتيجية. (فرص أخذ الأرباح تكثر باستخدام هذا النمط الأقل شهرة، لمعرفة كيف، اقرأ إدخال تشكيل الماس الهابط.)


التلقائي شراء بيع إشارة البرمجيات ل نس مكس سوق الفوركس.


التلقائي شراء بيع إشارة البرمجيات ل التداول اليومي، الموضعية و الفوركس متوافق مع أميبروكر و ميتاترادر ​​الرسم البياني منصة.


متقدمة ودقيقة التلقائي شراء بيع إشارة البرمجيات ل نس، نيفتي-50 و مكس السلع. أفضل التداول اليومي البرمجيات ل نس، مكس & أنيق الرسوم البيانية الموضعية الحية لمتداولين سوق الأسهم الهندية. شراء وبيع إشارات ولدت تلقائيا أكثر من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع دقيقة مستويات الهدف وقيمة ستوبلوس واحدة. برنامجنا هو ينطبق على جميع القطاعات بما في ذلك نس الأسهم (النقدية)، نيس الآجلة (F / O)، الخيار الخيار، بانكنيفتي الخيار، الأسهم الخيار، بس، نسدكس و ماككس (السلع والعملات). أميبروكر شراء بيع إشارة البرمجيات ل نس، مكس، نيفتي شير التداول و ميتاترادر ​​(MT4) شراء بيع مؤشر لتداول العملات الأجنبية.


شراء أفضل بيع إشارة البرمجيات لأسهم الأسهم نس، نكس الأسهم المستقبلية و ماككس السلع الأسهم. 90-100٪ دقيقة شراء بيع إشارة البرمجيات المتقدمة لسوق الأسهم الهندية وفوركس كومكس سوق التجار. لدينا برامج توليد الربح الحقيقي جعل إشارات السوق الحية (ليس كل) مع دقيق الهدف و ستوبلوس ل نس (الأسهم، F / O)، مكس النفط الخام، مسكس الذهب والفضة وخيارات نيفتي وفقا لبعض الشروط التقنية، طريقة التداول والرسوم البيانية إعدادات المعلمة. التلقائي شراء بيع إشارة المؤشر والبرمجيات متوافق مع ميتاترادر ​​(MT4) و أميبروكر الرسم البياني منصة على التوالي.


نقوم بتطوير برامج الوقت الحقيقي للتآمر إشارة متوافقة فقط مع أميبروكر و منصة ميتاترادر. لدينا أميبروكر البرمجيات المتوافقة (أميبرو) هي واحدة من أفضل إشارة توليد البرمجيات ل نس، مكس، نيفتي-50، الخيار و بس الأسهم. لدينا برامج ميتاترادر ​​المتوافقة (فوريكسرو) يتم استخدامها ليس فقط من قبل الهندي حصة التجار السوق، ولكن أيضا من قبل الفوركس وتجار السوق كومكس. كل من أميبرو و فوريكسرو لديه نسبة النجاح أكثر من 85٪ كما ولدت الإشارات على أساس اتجاه السوق، المشتري و حجم البائع وهلم جرا. لدينا شراء بيع السهم استراتيجية سلخ فروة الرأس لميتاتريدر تنتج تلقائيا دقيقة شراء بيع إشارات مع مساعدة من المؤشرات الفنية من الناحية الفنية دون إعادة طلاء.


لدينا برنامج التحليل الفني للسوق هو سهل التشغيل والعمل مع. شراء بيع البرمجيات إشارة ل أميبروكر يتكون من أفل أو صيغة للتجارة اللحظية كل منها لديها انها وظائف الخاصة تبعا لمعلمات التداول وطريقة التداول (خلال اليوم | الموضعية). نيفتي أوبتيون، خيارات البنك، خيارات الأسهم و مككس الذهب والفضة والنفط الخام والزنك والألومنيوم وغيرها من المعادن الأساسية الطاقة و بس و مككس يمكن لمتداولي العملات استخدام منتجاتنا لأغراض التداول الغرض، حيث أن منتجنا لا يقدم أي قيد للتشغيل مع وجود أي بيانات السوق الحية في الوقت الحقيقي بائع معين. منتجاتنا يمكن أن تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار الأفراد والوساطة للشركات الخاصة بهم في الوقت الحقيقي تحليل الرسم البياني، لايف السوق المكالمات والتداول في الوقت الحقيقي (غير قابلة للتوزيع).


أذكر اسمك الكامل، إد و رقم الجوال للتسجيل التجريبي لايف.


التسعير من النسخة ألسبرو المتغيرات:


أميبر - 4000 إنر (مرة واحدة) فوريكس برو - 6000 إنر (مرة واحدة) تغذية - 2000 إنر (شهري) تجربة مجانية - 2 أيام (تغذية فقط)


كال: (+91) 8371819032/7076541866.


الرسوم البيانية الأداء الماضي.


انقر فوق الرموز أدناه لتجربة عرض مكبر لأداء برنامجنا الماضي. البقاء على اطلاع لمعرفة استراتيجيات التداول من ألس البرمجيات عجل! احجز الآن.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


ليف-سكانر-أليرت أوتبوت.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


منتجاتنا.


أميبرو: 4000 إنر (مرة واحدة)


أفضل شراء التلقائي بيع إشارة البرمجيات ل أميبروكر الرسم البياني منصة التداول اليومي والموقعية سوق الأسهم الهندية التجار.


فوريكسبرو: 6000 إنر (مرة واحدة)


أفضل ميتاتريدر التلقائي شراء بيع مؤشر البرمجيات مع السهم المتزلج فوركس-كومكس سوق الأسهم التجار.


وحدة التغذية: 2000 إنر (شهريا)


الحصول على الأخبار اليومية والتحديثات لسهم نس. مصممة ليتم استخدامها لسطح المكتب، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أجهزة لوحية ومستخدمي الهواتف المتحركة.


أوتو سوند أليرت | لايف الماسح الضوئي | خروج خروج السيارات.


ألس باختصار.


أوتوليفسيغنال هو شراء السيارات بيع إشارة مزود البرمجيات ل أميبروكر و ميتاترادر ​​الرسم البياني منصة، وتوفير لايف السوق اليومي والموقعية التداول عبر الإنترنت البرمجيات والدعم للعملاء المحتملين. نشكر كل وكل عميل من عملائنا على التعاون والمعتقدات للبقاء على اتصال معنا. ألسكيت سوفتوار هو شراء تلقائي بيع البرمجيات إشارة التي تم تطويرها وذلك لتلبية متطلبات سوق الأسهم في السوق والتداول الموضعي.


فريق ألس يضم فريق الدعم الفني والمطورين. لدينا فريق فني مخصص لتقديم الدعم لعملائنا الكرام من خلال الدردشة أو الهاتف (ليس دائما). فريق التطوير هو المسؤول عن تطوير أفل والمؤشرات متوافقة مع أميبروكر و ميتاترادر ​​على التوالي.


ألس هو توفير السوق الحية خلال اليوم والموقعية برامج التداول عبر الإنترنت والدعم للعملاء المحتملين لسنوات عديدة. في الوقت الحاضر نحن وجود شراء مؤشرات بيع لميتاتريدر و أميبروكر رينكو الرسوم البيانية البرمجيات.


"نحن نشكر كل عميل من عملائنا على استخدام برنامج ألسكيت وجعل ألس علامة تجارية مشهورة عبر الهند وفي الخارج فريق ألس ممتن لعملائنا من أجل التعاون والإيمان من أجل البقاء على اتصال معنا". ALS-فريق.


الكلمات والكلمات الرئيسية.


شراء البرمجيات بيع البرمجيات، شراء بيع البرمجيات إشارة، شراء بيع البرمجيات إشارة، شراء السيارات بيع إشارة البرمجيات، شراء التلقائي بيع البرمجيات إشارة، السيارات شراء بيع برامج التداول، نس بس البرمجيات، نس ليف ماركيت سوفتوار، نيفتي تشارتينغ نيفتي ليف ماركيت سوفتوار، نيفتي ليف ماركيت سوفتوار، نيفتي شراء بيع البرمجيات إشارة، النقدية الرسوم البيانية البرمجيات، سوق الأسهم الرسوم البيانية البرمجيات، العقود الآجلة تشارتينغ البرمجيات، سوق الأسهم البرمجيات إشارة، أميبروكر الرسوم البيانية البرمجيات، برامج السوق الحية، سوق لايف البرمجيات نس، سوق لايف برامج بس، شراء بيع البرمجيات نيفتي، السلع لايف البرمجيات إشارة، برامج التداول عبر الإنترنت، شراء بيع البرمجيات، برامج التداول الحية، برامج السوق الحية، السيارات شراء بيع إشارة البرمجيات، شراء بيع إشارة البرمجيات، التداول اليومي شراء بيع إشارة البرمجيات تحميل مجاني، أنيق شراء بيع إشارة البرمجيات تحميل مجاني، نس شراء بيع إشارة البرمجيات تحميل مجاني، مجانا على الانترنت شراء بيع إشارة، أميبروكر شراء بيع إشارة البرمجيات الحرة تحميل، شراء شراء بيع إشارات لحظيا، شراء السيارات بيع البرمجيات تحميل مجاني، شراء السيارات بيع إشارة البرمجيات لسوق الأسهم الهندي، بزلنيفتي إشارة البرمجيات، على الانترنت مجانا شراء بيع إشارة البرمجيات، شراء بيع البرمجيات إشارة، أفضل شراء شراء بيع البرمجيات، مجانا لايف شراء بيع إشارات لحظيا، نس / بس شراء / بيع البرمجيات إشارة، نيفتي إشارات البرمجيات تحميل مجاني، أنيق التداول اليومي نظام مع التلقائي شراء / بيع إشارات، أوتوبيسيل إشارة البرمجيات، نيفتي شراء بيع إشارة البرمجيات تحميل، مجانا شراء بيع إشارة البرمجيات، مجانا شراء بيع إشارات مع الهدف و ستوبلوس لأسواق الأسهم الهندية، لايف نيفتي أميبروكر MT4 الرسوم البيانية، أميبروكر شراء أفضل بيع إشارة سوينغ التداول سوبيرترند أفل، تحميل مجانا كوميكس-فوريكس لايف العالم السوق مؤشر البرمجيات ل MT4، تحميل مجاني MT4 شراء بيع إشارة المؤشر البرمجيات.


التحديثات والإعلانات.


ألسكيت النسخة برو إطلاق.


ألسكيت أطلقت إصدار أميبرو وفوركس برو ل أميبروكر و ميتاترادر ​​الرسم البياني للمنصة على التوالي.


تعديل موقع الويب.


ألس أطلقت انها تعديل الموقع لتجربة عملاء نظرة جديدة من ألس الموقع وبرامج برو الإصدار.


إنتراداي الأسهم المختارة - سغس.


3 أيام نموذج تجريبي مجاني.


إنتراداي الأسهم المختارة - سغس.


إدارة متعددة الحلول المستقبلية تقدم أفضل الأسهم خلال اليوم تحت حزمة سغس لتجار الأسهم اليومية. سوق الأسهم سغس هو سوق ضخمة حيث استمرار الاستثمار يعطي نتائج مثمرة لمستثمريها. من أجل زيادة مستمرة في الأرباح من الاستثمار في أسواق الأسهم في سنغافورة، لدينا فريق من المحللين البحوث من ذوي الخبرة، والتي تؤمن توفير أفضل الأسهم في الوقت الحاضر يختار لأسواق الأسهم سنغافورة.


فريق البحث لدينا يبحث بعد كل حركة دقيقة في سوق الأسهم، ويبني استراتيجية مناسبة لعملائنا الذين يتبعون لدينا مخزون الأسهم اليومية والاستراتيجيات. نحن على درجة الماجستير في توفير المكالمات اليومية للأسهم رقاقة الأزرق، الأسهم بيني والأسهم المكون، والتي تضمن قصاصات حجم عالية، والتي تتوقعها.


لذلك، سجل لتجربة مجانية مصممة خصيصا لك مع صناعة الرائدة سغس نصائح الأسهم مزود.


وعلاوة على ذلك، علينا أن نضمن أن نقدم أحدث مؤشرات الأسهم لحظيا لسوق سنغافورة سنغافورة نادبد مع الكثير من البحوث و دقة التصديق تصل إلى 85٪ -90٪. لذلك نتوقع نتائج كبيرة في ليس مجرد حلم، بل هو واقع مع حلول إدارة متعددة المستقبل.


أفضل الميزات من هذه الحزمة:


1-2 الأسهم سغس الحية توصية على أساس يومي مع الأهداف ووقف الخسارة. متابعة كل مكالمة وتحديثاتها. ارتفاع حجم قصاصات على يومي (1 يوم أو ليلة وضحاها القابضة) أساس. 80٪ - 85٪ دقة على أساس شهري. تخصيص الخدمة وفقا لرأس المال / الاستثمار. مؤشر ستريتس تايمز مستويات المقاومة والدعم. الأسهم إشارات عبر تيلغرام، ال واتساب، سمز،، سكايب، الهاتف.


التقارير الفنية عن الهوية الخاصة بك على التنبؤ اليومي والأسبوعي لل ستي. إدارة محفظة كاملة. ال واتساب و سكايب منشأة لتقديم توصيات. المساعدة على المقتنيات الموجودة لديك مع مشورة الخبراء واقتراح. المراجعة الشهرية لتوصيات الأسهم التي تم توفيرها لك.


أنشأنا فريق البحث التقني قوية لتحقيق أفضل العوائد. خبرائنا إرسال توصية الأسهم سغس استنادا إلى أدوات ثبت وأساليب متقدمة في مجال البحوث التقنية. ونتيجة لذلك، فإن توصياتها الخاصة بسندات سنغافورة هي الأكثر دقة على الرغم من عامل التقلب. نحن نرحب بكم لجني مزايا هذه الحزمة مجزية والبدء في التداول الآن!


سمز على الهاتف يدك. (الشبكات العالمية التي تغطي تسليم الرسائل القصيرة الفورية). واتساب سكايب برقية.


مؤشر التداول اليومي: شراء كابيتالاند أت 3.02، الأهداف - 3.18 / 3.25، وقف الخسارة - 2.88 (ليس للتداول)


استكشاف مف.


ونحن نركز على تقديم المشورة المالية الفعالة في سغس، كلس، الفوركس والسلع لمجموعة واسعة من المستثمرين والتجار والأفراد ذوي الثروات العالية، مما يساعدنا على بناء علاقات دائمة والثقة مع عملائنا.

No comments:

Post a Comment