Friday 23 February 2018

تفاصيل البنك المصرفي العالمي


تفاصيل مصرفية شركة فوركس العالمية
نحن مؤسسة تدريب الفوركس الرائدة في أفريقيا، من خلال توفير أفريقيا مع التدريب على مستوى عالمي الفوركس للفئات المجانية والمتقدمة لجزء بسيط من ما تهمة الشركات الأخرى. معظم شركات التدريب جعل أموالهم من التدريس ولكن نحن جعل التداول أموالنا ويمكنك ان ترى لدينا نتائج التحقق الحية على الصفحة الرئيسية لموقعنا على الانترنت. عندما نقول نحن أفضل في أفريقيا انها ليست فقط لنا تفخر. تم منحنا أفضل مزود للتدريب والتعليم الفوركس في أفريقيا 2014 في معرض الفوركس إكسبو أفريقيا. مع حياتنا الإرشاد وخدمة التدريب ونحن نساعد طلابنا في كل خطوة من تطور التجارة إلى النجاح.
معهد الفوركس العالمي (بتي) لت رقم تسجيل الشركة K2016 / 161590/07.
اسم الحساب: غلوبال فكس غروب.
رمز الفرع: 250655.
رقم الحساب: 62 637 493 397.
المرجع: رقم الاتصال & أمب؛ الاسم الاول.
© 2014-2016، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.

أفريقيا رقم 1.
الفائزون بالجائزة المرموقة لأفضل مزود للتدريب والتعليم 2014 في معرض الفوركس الأفريقي.
دروس مجانية.
دردش معنا.
انتقل globalforexinstitute. co. za إلى gfi. co. za أقصر الذهاب إلى هناك الآن!
نحن نترك الموقع القديم هنا لفترة من الوقت ولكن لا تحديثه. لا تتردد في الحصول على نظرة ولكن يرجى تذكر بعض المعلومات سوف تكون قديمة. شكرا لكم.
وقد قدم العملاء التالية بكل سرور عناوينهم. هؤلاء العملاء لا تمانع في الاتصال بهم لتأكيد شهاداتهم:
"جعلت تدريب الفوركس في معهد فوركس العالمي بأسعار معقولة تجربتي التعليمية ممتعة جدا. عقدوا يدي من خلال جميع الصفقات مع التوجيه. منذ أن بدأت مع غفي لقد تضاعف حسابي في 2 أشهر في حين يجري توظيفها بشكل كامل. أنا الآن متداول متقدم والحصول على توجيه من قبل جورج فان دير ريت نفسه. "أنجيلا Gina - agina631gmail.
"كنت مهتما دائما بتداول العملات الأجنبية. أنا لم حصلت عليه بعد سماع عن كل الحيل التدريب فوريكس هناك هناك. وبفضل الفضول، حضرت دروس السبت المجانية لمعهد الفوركس الدولي، وكان معجبا جدا ب سانديل شيزي وجورج فان دير رييت ومستوى خبرتهما العالية في تداول العملات الأجنبية. لم أكن مقتنعا تماما حتى رأيت نتائج التداول الشخصية. هؤلاء الرجال يعرفون بالضبط ما يفعلونه. "روان Marais - Rowanmarais1gmail.
"أحب أن أسافر. لقد كنت في العديد من البلدان وهذا هو السبب في أنني أحب تداول العملات الأجنبية. لا يهم أين في العالم أنا لا يزال يمكنني كسب المال. الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم حتى تتمكن من التجارة في أي وقت في أي مكان! "جينفييف Erlank - جينيفيفيرلانكغمايل.
"لقد أنفقت الكثير من المال القيام دورات الفوركس، المحلية والدولية، وأنا لا تزال تكافح للتجارة. وقد أوصى صديق لي معهد الفوركس العالمي وقال لي عن الطبقات الحرة الأساسية. كنت معجبا جدا. كانت بأسعار معقولة جدا وعرضت هذه الخدمات المفيدة، وبمجرد أن انضممت إلى الفريق كنت كسب الربح بعد هذه الفترة القصيرة من الزمن. لقد تركت وظيفتي وبدأت التداول بدوام كامل ". ديريك مسومي-dmsomi1gmail.
© 2014-2016، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.

طلاب متي يحتفلون بنجاح المستوى الرئيسي.
تقديم & # 8230؛ نادي النجاح في تجارة جوشوا مارتينيز!
وقد أدركت هذه المجموعة النخبة من التجار أرباح المستوى الرئيسي مع الاستراتيجيات والتقنيات المستفادة مباشرة من الدورات التي تدرس من قبل جوش مارتينيز متي. الطلاب مع الأرباح من 5000 $ في الشهر وأعلى كسب مكان هنا، على جدارنا من الشهرة!
هل ترغب في الانضمام إلى هذه المجموعة المرموقة من التجار الموهوبين؟ انقر هنا!
إدي L. | متقاعد.
& # 8220؛ بدءا من شهر كانون الثاني (يناير) من هذا العام وحتى نهاية شهر حزيران (يونيو)، أجري ما مجموعه 331،427 دولار أمريكي & # 8221؛
إرنست O. | النجارة والأرضيات.
& # 8220؛ بعد استثمار $ 8،000 حتى الآن، أنا & # 8217؛ رأيت الأرباح من حوالي 20،000 $! & # 8221؛
سول A. | حاخام.
& # 8220؛ على استثمار بقيمة 30،000 دولار أمريكي، حتى تاريخه & نبسب؛ I & # 8217؛ لقد حققنا مبلغ 27،250 دولار أمريكي! & # 8221؛
شي L. | المدير المتقاعد للتكنولوجيا.
"أرباحي من تداول الفوركس على الأرجح أكثر من 30،000 دولار. وبالنظر إلى أنني لم تتداول أبدا فوركس قبل فبراير، وأعتقد أن هذا هو ظاهر جدا! "
جيرارد F. | مهندس الكهروميكانيكية.
& # 8220؛ لم أكن أتوقع جعل 25 ألف في حسابي بعد 3 أشهر من التداول. فإنه يأخذ الكثير من الانضباط، ويجب الاستفادة من جميع التدريب وأشرطة الفيديو التي متي العرض. & # 8221؛
تيم F. | محترف تكنولوجيا ملعومات.
& # 8220؛ لقد ذهبت من محاولة التجارة كل زوج إلى الرغبة فقط في التجارة أفضل الاجهزة. أدخل جوش مارتينيز. له بالطبع العقل المدبر يجلب التركيز المفصل على تلك الأزواج. & # 8221؛
النتائج السابقة ممثلة في هذه الشهادات ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج أو النجاح في المستقبل. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع العملاء الذين يمكن مقارنتهم بشكل معقول. ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
تغيير حياة أفضل من خلال التمكين.
فريق تمكين المجتمع متي هي الرائدة في التغيير داخل المجتمع أورلاندو.

تفاصيل مصرفية شركة فوركس العالمية
فئة المبتدئين الحرة هي ندوة تدريب الفوركس التي تقام في ديربان، ساندتون، كيب تاون، بريتوريا، خليج ريتشارد وبورت اليزابيث. هذه الندوة مجانية لجميع المبتدئين الذين يرغبون في الاشتراك لتعلم كيفية تداول الفوركس.
وعادة ما يتم عقدها في تواريخ محددة في مدينة مختلفة. هذه فرصة مرة واحدة في العمر لسماع أصغر الملايين من أبناء العالم في جنوب أفريقيا سانديل شيزي ومرشده جورج فان دير ريت، الحديث عن كل شيء الفوركس.
تأخذ نزهة أسفل حارة الذاكرة مع سانديل شيزي وجورج فان دير ريت ومعرفة كيف أنها جعلت في العالم الفوركس. يمكنك أيضا الحصول على نظرة ثاقبة على حساب تداول فوريكس الحالي، والحصول على نصائح والمعرفة والمشورة على الطريق إلى الأمام لبدء رحلة التداول الفوركس الخاص بك.
وقد تم تطوير دورة تدريبية متقدمة معهد الفوركس العالمي من قبل سانديل & أمب؛ جورج، يجمع بين أفضل المعلومات من مصادر مختلفة إلى برنامج مركزة، وحدات لمساعدة الطلاب في نهاية المطاف تحقيق النجاح في سوق الفوركس. ويتكون برنامجنا التدريبي من الدرس نظرية 2 يوم عقد خلال عطلة نهاية الأسبوع تليها جلسات التوجيه الأسبوعية في بيئة الفصول الدراسية. وبمجرد أن يستكمل الطلاب دروسهم النظرية، سيحضرون جلساتنا التوجيهية الأسبوعية للمجموعة A حيث ستبدأ النظرية التي تغطيها عطلة نهاية الأسبوع في تطبيقها في بيئة عملية باستخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4. وبمجرد أن یشعر الطلاب بأن معرفتھم بالأساسیات کافیة، فإنھم سینتقلون بعد ذلك إلی جلسات توجیھ المجموعة باء. وسيشمل ذلك تعلم الجوانب الوسيطة لتداول الفوركس. وتشمل هذه فيبوناتشي وأنماط الاتجاه. عند الانتهاء من هذا الطلاب سوف يحضر جلسات المجموعة C التوجيه والاستشارات. وسيتم تغطية الجوانب المتقدمة لتداول العملات الأجنبية بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التحليل الأساسي ووضع استراتيجية تداول فعالة.
التفاصيل المصرفية لدينا:
اسم الحساب: معهد الفوركس العالمي (بتي) Ltd.
اسم البنك: البنك الوطني الأول (فنب)
رقم الحساب: 62637493397.
المرجع: الاسم الأول & أمب؛ رقم الاتصال.
تقدم غفي فصول مجانية للمبتدئين في جوهانسبرغ وديربان وكابيتون وبولوكوان، وما إلى ذلك.
مرحبا بك في غفي.
غفي (معهد الفوركس العالمي) هي مؤسسة تدريب الفوركس. أنشئت، من قبل أصغر مليونير في جنوب أفريقيا، سانديل شيزي. شيزي رسميا من الشوارع المتربة من أوملازي، وهي بلدة تقع في جنوب ديربان. ولدت غفي لخلق الحرية المالية وتخفيض معدل البطالة ليس فقط في جنوب أفريقيا. المزيد عن غفي.

No comments:

Post a Comment