Tuesday 13 February 2018

استراتيجية الفوركس غير اتجاهي


تداول الفوركس مع استراتيجية الاتجاه.


وكان الفوركس مرة واحدة في السوق المتاحة فقط للحكومات والبنوك المركزية والبنوك التجارية والاستثمارية وغيرها من المؤسسات الاستثمارية مثل صناديق التحوط. اليوم، ومع ذلك، هناك العديد من الأماكن حيث فقط عن أي شخص يمكن أن تتداول العملات. وتشمل هذه العقود الآجلة للعملات، والخيارات على العقود الآجلة، وخيارات العملات الأجنبية المدرجة في بورصة فلكس، وسوق الفوركس غير المنظم بشكل كبير دون وصفة طبية. وبمجرد أن يقرر تاجر الفوركس أي مكان أو أدوات أو أدوات سوف يتاجر بها، حان الوقت لوضع استراتيجية تجارية جيدة التصميم قبل وضع أي رأس مال تجاري في خطر. ويجب على التجار الناجحين أيضا أن يحددوا مسبقا استراتيجيات خروجهم وتكتيكات إدارة المخاطر الأخرى التي ينبغي استخدامها في حالة تعارض التجارة معهم. هنا ننظر في كيفية تطوير استراتيجية التداول لأسواق العملات على أساس التداول الاتجاهي (لمراجعة بعض المفاهيم في هذه القطعة، راجع المفاهيم الأساسية لسوق الفوركس والأسئلة الشائعة حول تداول العملات.)


وضع استراتيجية التداول.


موفينغ-أفيراج (ما) كروسوفر.


هذه الأنظمة عرضة للإشارات الكاذبة، أو "السياط". على هذا النحو، يجب على التجار تجربة فترات زمنية مختلفة وإجراء اختبار باكتستينغ قبل التداول.


هذا النظام كروس نشر إشارة شراء عندما عبرت خمسة أيام على مدى 20 يوما في الاتجاه الصعودي مارس 2008، على الجانب الأيسر من الرسم البياني. يتم إغلاق الصفقة مرة واحدة إما يحدث كروس الهبوط (كما نشرت في مايو، الجانب الأيمن من الرسم البياني)، أو التجارة تصل إلى سعر محدد سلفا الهدف.


أنظمة الاختراق هي سهلة للغاية لتطوير. فهي في الأساس مجموعة من قواعد التداول المحددة مسبقا استنادا إلى فرضية بسيطة بأن التحرك السعر إلى أعلى مستوى جديد أو منخفض هو مؤشر على استمرار الاتجاه. لذلك، يقوم النظام بتشغيل إجراء لفتح موقف في اتجاه جديد / منخفض.


على سبيل المثال، قد ينص نظام الاختراق على أنه يجب على المتداول إغلاق جميع السندات وفتح صفقة طويلة إذا تجاوز سعر إغلاق اليوم السعر المرتفع للأيام X الماضية. الجزء الثاني من نفس نظام الاختراق سوف ينص على أنه يجب على المتداول إغلاق الصفقات الطويلة وفتح وضعية قصيرة إذا كان إغلاق اليوم أقل من قراءة X يوم منخفضة. السر هو تحديد كم من الوقت كنت ترغب في التجارة. فالفترات الزمنية الأقصر (النظم الأسرع) ستكتشف الأسواق المتسارعة بشكل أسرع من النظم البطيئة. العيب هو أن المزيد من السياط سوف تحدث مع أنظمة أسرع.


ومن الواضح أن مناقشة شاملة لكل نمط يستخدمه تجار الفوركس خارج نطاق هذه المقالة. على هذا النحو، سوف ننظر في عدد قليل من أنماط استمرار الشعبية المستخدمة من قبل التجار. (لمزيد من المعلومات عن أنماط الرسوم البيانية، اقرأ أنماط الأسعار - الجزء 1).


يجب على المتداولين فتح صفقات بمجرد انقطاع حركة السعر خارج الحدود المتقاربة للمثلث. في هذه الحالة، سوف يشتري المتداول الجنيه الإسترليني بمجرد أن ينفجر السعر فوق الحد الأعلى بالقرب من 1.99.


طريقة واحدة للتنبؤ بمدى الحركة الناتجة هي قياس المسافة من قاعدة المثلث وإضافة تلك المسافة إلى المستوى الذي حدث الاختراق (


هناك العديد من الفوائد المتصورة لاستخدام أنظمة التداول الميكانيكية. واحد هو أن يتم القضاء على المشاعر الخطر الأساسية من الخوف والجشع من الجزء الأكبر من التداول الخاص بك. تساعد هذه الأنظمة التجار على تجنب الأخطاء الشائعة مثل التداول المفرط وإغلاق المراكز قبل الأوان. فائدة أخرى هي الاتساق. وتتبع جميع الإشارات لأن النظام يكشف عن ظروف السوق اللازمة لتحريك الإشارة. الأنظمة الميكانيكية تجبر التجار بشكل طبيعي على السيطرة على الخسائر، لأن الانعكاس سوف يؤدي بشكل تعسفي إلى إشارة جديدة، عكس أو إغلاق الموقف المفتوح. (اقرأ المزيد عن آثار التداول المفرط على محفظتك في نصائح لتجنب التجارة المفرطة.)


الأنظمة الميكانيكية هي فقط جيدة مثل بيانات المدخلات و باكتستينغ التي أجريت قبل بدء حملة التداول. الحقيقة البسيطة هي أنه لا توجد طريقة مثالية لمحاكاة ظروف السوق الحقيقية. في نهاية المطاف، يجب على التاجر دخول الأسواق ووضع أموال حقيقية في خطر. يمكنك تجارة الورق و باكتست كل ما تريد، ولكن الاختبار الحقيقي هو عندما تذهب الحية.


التداول غير الاتجاهي.


التداول غير الاتجاهي.


خيارات الدورة الدراسية.


2 ديسمبر 2015 المشرف.


يتم شراء هذه الدورة لك من التجارة غير الاتجاهية "فقدان المال يصبح من الصعب إذا كنت تعرف قواعد اللعبة" ديف فو ترادينغولوغي الرئيسية خيارات الدراسة بالطبع تحتوي على أكثر من 24 ساعة من دروس الفيديو مشاهدة في وتيرة الخاصة بك، مع أكثر من 11 وحدة + بونوس & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


نظام التداول الرابحة.


توقعات السوق بسهولة مثل التحقق من تقرير الطقس، وتوليد الأرباح المحفزة من قبل الايجابيات، واكتساب المهارة التي يمكن أن تحدد لك ماليا مجانا للحياة! عزيزي المستقبل "النخبة" التاجر، هل تشارك بأي شكل من الأشكال مع الأسهم & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


خيارات التداول.


24 نوفمبر 2015 المشرف.


تحميل خيارات التداول غير الاتجاهية يبوك الاسم: البريد الإلكتروني الخاص بك: مدعوم من التداول غير اتجاهي تعلم التجارة خيارات وجعل الدخل متسقة كل شهر. التجارة مثل بوكي والفوز 95٪ من & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


خيارات نظام التداول.


24 نوفمبر 2015 المشرف.


محتوى الدورة يوم 1 - الأساسية (9:00 حتي 05:00) السبت التداول هو منطقة الحرب لماذا خيارات التداول الأساسية مقدمة في عالم خيارات التداول - الاتصال ووضع خيارات اليونانيين - دلتا، ثيتا خيارات التقلب - هو خيارات التقلب حقا أن & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


خيارات استراتيجية التداول.


23 نوفمبر 2015 المشرف.


محتوى الدورة يوم 1 - الأساسية (9:00 حتي 05:00) السبت التداول هو منطقة الحرب لماذا خيارات التداول الأساسية مقدمة في عالم خيارات التداول - الاتصال ووضع خيارات اليونانيين - دلتا، ثيتا خيارات التقلب - هو خيارات التقلب حقا أن & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


الفوركس & # 8211؛ التداول غير الاتجاهي.


معظم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تعتمد على التنبؤ اتجاه السوق ومن ثم التفاوض على هذا الاتجاه من السوق. على سبيل المثال، تحتاج إلى تحديد ما إذا كان السوق يتجه صعودا أو هبوطا. إذا كان السوق تتجه حتى، وسوف تقطع شوطا طويلا في اتجاه السوق وإذا كان السوق تتجه إلى أسفل، سوف تحصل قصيرة. هذا هو كيف يعمل. سوف يقال لك مرارا وتكرارا، أبدا التجارة ضد اتجاه السوق.


ولكن هل هناك طريقة لا تعتمد على اتجاه السوق؟ دعنا نناقش في هذه المقالة إستراتيجية تداول خيارات العملة التي لا تعتمد على اتجاه السوق. لا يهم، في أي اتجاه يتحرك السوق، فإن هذه الخيارات التجارية استراتيجية التداول تحقيق الربح بالنسبة لك.


كنت قد سمعت عن خيارات وضع والدعوة؟ تقدم خيارات البيع الحق في بيع السند أو زوج من العملات بسعر معين قبل تاريخ معين. من ناحية أخرى، يمنحك خيار الاتصال الحق في شراء زوج أو زوج من العملات بسعر معين قبل تاريخ معين.


الآن، خيارات العملات هي طريقة بديلة للتداول في سوق الفوركس. كثير من المتداولين ببساطة يتداولون السوق الفورية، لكن دعوا يقولون أن اليورو مقابل الدولار الأميركي سوف يتغير بشكل ملحوظ ولكنك لست متأكدا في أي اتجاه. ويمكن أن يحدث ذلك في وقت إصدار تقرير الوظائف غير الزراعية. على أي حال، لنفترض، لديك هذا الشعور القوي بأن زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي على وشك اتخاذ خطوة كبيرة في السوق، ولكن كنت غير متأكدة من اتجاه هذه الخطوة، إما أعلى أو لأسفل.


يمكنك شراء وضع على اليورو مقابل الدولار الأميركي ووضع على اليورو مقابل الدولار الأميركي بنفس سعر الإضراب ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية. وتسمى هذه الاستراتيجية تداول الخيار سترادل. يمكنك تشكيل سترادل عن طريق شراء خيارات الاتصال والدعوة مع نفس سعر الإضراب ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية. الآن، إذا كان زوج العملات يوروس يجعل خطوة كبيرة في السوق، بغض النظر عن الاتجاه، وجعل لكم الربح. ولكن هذه الاستراتيجية سوف تفشل إذا كانت الحركة ليست كبيرة وهي طفيفة فقط.


وبالمثل، يمكنك تشكيل عنق الزجاجة التي هي أقل تكلفة من سترادل. يمكنك شراء عقد وعقد مكالمة خيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن أسعار ممارسة مختلفة. مرة أخرى هذا عنق الزجاجة سيجعل ربح جيد بالنسبة لك إذا كان هناك حركة اليورو مقابل الدولار الأميركي كبيرة في السوق.


الوظائف ذات الصلة.


عن المؤلف.


اضف تعليق.


شعبية المشاركات.


المشاهدات (80110) | التعليقات (0)


المشاهدات (3868) | التعليقات (1)


المشاهدات (3171) | التعليقات (10)


المشاهدات (2814) | التعليقات (1)


المشاهدات (2606) | التعليقات (0)


احدث التعليقات.


الاقسام.


E-ميني تجارة: الشمعدانات هي كبيرة، ولكن أنا أفضل رينكو القضبان.


8 خطوات لتصبح التاجر يوم الماجستير.


فن الحصول على الغنية جذب جذابة الثروة.


ما هي مزايا ومساوئ التداول عبر الإنترنت؟


ما هو مؤشر الدولار الأمريكي؟


ما مدى أهمية مقدمي البيانات المالية للمستثمرين؟


ما هي استراتيجية الفوركس؟


إستراتيجية الفوركس هي مجموعة من القواعد التي تسمح لك بالتداول بنجاح.


عندما تقرر التجارة، يمكنك & # 8217؛ t تعمل عشوائيا. وبهذه الطريقة سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال في أي وقت من الأوقات. كنت في حاجة الى استراتيجية، خطة، طريقة، حتى أنه في معظم الحالات المحتملة كنت تخطط وتنظيمها، لذلك سيكون لديك أي مفاجآت وأيا كان يحدث، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون جاهزة خصيصا عاطفيا.


ما الذي يجب أن يحتوي على استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


يجب أن تحتوي استراتيجية الفوركس على مجموعة من القواعد للعمل، لإدارة أموالك وحجم المواقف، لاختيار متى وكيفية الدخول في السوق، ما هي الإشارة التشغيلية؟ كيف ستتعامل مع إدارة أموالي؟ لجميع هذه الأسئلة ينبغي أن تعطى ردا، وقبل الجلوس أمام المخططات يجب أن تعطيه قراءة. ما هي أنواع استراتيجيات الفوركس؟ هناك عدد لا يحصى، أكثر تعقيدا، وأكثر سهولة، وأكثر ربحية، وأكثر أو أقل ثابتة.


دع & # 8217؛ ق رؤية بعض منهم:


وقد اتخذت هذه التقنية قدم كثيرا في الآونة الأخيرة، والقاعدة هي التحليل الفني البسيط الذي يعلق مرة أخرى إلى نظرية داو. مع تحليل الرسوم البيانية السعر من خلال تحديد الدعم والمقاومة، وتبحث عن تشكيل أشكال معينة من الشموع لدخول السوق.


والدورات هي اتجاهات السوق المتكررة التي تحدث عدة مرات على مدى فترة من الزمن. مع دورات تحاول تحديد متى فترة صعودية أو هبوطية على وشك البدء أو إنهاء تستند في المقام الأول في عامل الوقت.


وتستخدم هذه التقنية لتحديد الدعم والمقاومة، وتوفر مدخل السوق لخرق ذلك.


تقاطع المتوسطات المتحركة.


عادة ما تستخدم في إطار زمني مرتفع جدا، وهذا الأسلوب يوفر مدخل إلى السوق عندما تتقاطع المتوسطات المتحركة، هو إلى حد بعيد أسهل طريقة التداول، ولكن لديه سوء الحظ للحصول على إشارات جيدة تحتاج إلى العمل مع إعدادات الإطار الزمني والتحرك المتوسطات التي لديها إشارات قليلة في السنة، من 4 إلى 8.


أما بالنسبة للخدش على المدى القصير، فإنك تستخدم إطارا زمنيا صغيرا جدا، أو 5 دقائق أو دقيقة واحدة، تدخل السوق عندما يتجاوز مؤشر الزخم عتبة معينة، أو شكل الحد الأقصى / الحد الأدنى من الكسر للشموع. وعادة ما يكون جني الأرباح أقل من نقطة أو حتى نقطة واحدة.


هذه التقنية تستخدم دائما أساسيات التحليل الفني لتحديد مداخل إلى الحد الأقصى أو الحد الأدنى في السوق من تقلبات السوق العادية.


طريقة الانعكاس العكسي باستخدام مؤشر ستوكاستيك هو مدخل للسوق عندما يشير المؤشر إلى اتجاه المعاكس من الشموع على الرسم البياني، فهذا يعني أن هناك إزاحة إحصائيا، عاجلا أو آجلا سوف ثم ريسورب توجه ميزة من هذا المفهوم.

No comments:

Post a Comment