Tuesday 20 February 2018

صندوق المنحة النقد الاجنبى


صندوق النقد الآبيري
&نسخ؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.
صندوق الاستثمار المنحل.
383 W ليكفيو أردي.
ليندون أوت 84042.
الروابط الثانوية.
إن الاستثمار في الأوراق المالیة والعملات و / أو العقود المرتبطة بھا تنطوي علی مخاطر متأصلة. ولا يمكن لأي شخص أو مؤسسة أو كيان، بما في ذلك صندوق الاستثمار المنحل، أن يضمن عائد الاستثمار لهذه المعاملات. ولا یوصي صندوق الاستثمار في المنحل أو ممثلیھ بمشورة الشراء أو البیع أو المعاملة لأغراض أمنیة محددة.

أبياريفوند مراجعة قم بزيارة الموقع.
ملاحظة: توفر هذه الشركة برنامج تعليم الفوركس مقابل رسوم. وتقول الشركة إن أولئك الذين يستوفون معايير معينة سيتم تزويدهم بأموال للتداول مقابل حصة من الأرباح.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة أبياريفوندز.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من أبياريفوند في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
ليس عملية احتيال.
لقد كنت في تدريبهم "الخط المباشر" لمدة أسبوع واحد. عظيم!
لدي 30 يوما مجانا.
فرصة عظيمة. وسوف اتبع جميع الخطوات. أنها تعهدت بتمويل بعد الانتهاء بنجاح من التدريب.
فرصة أنا فقط لا يمكن أن تمر!
انضممت إلى صندوق المنحل فقط قبل بضعة أشهر، وقد استمتعت كثيرا التعليم وتعلم فن التداول مع هؤلاء الرجال!
أنا لا أعرف أين يمكن أن تحصل على هذا النوع من الأيدي الشخصية على الخدمة والتدريس مع الناس التي يمكن الوصول إليها خلال ساعات العمل من قبل أو الهاتف. لقد تعلم الكثير. انها تستحق المال.
نتطلع إلى الوصول إلى مستوى التداول الحقيقي وكسب معيشة كبيرة في ذلك. شكرا الرجال لخلق هذا النظام الأساسي.
المنحل فعل عظيم التوجيه الوظيفي والتدريب على طول العملية. لديهم مجتمع تجاري ممتاز الذي هو على استعداد لمساعدتك على طول الطريق.
يوفر حساب أبياري خدمة متكاملة مستندة إلى القيمة.
انضممت إلى صندوق أبياري منذ حوالي عام. المنحل فود هي فريدة من نوعها في عروضهم. أنها توفر خدمة متكاملة من خلال التدريب والتوجيه والتعليم لتصبح تاجر المهنية. لقد قاد مدرب دروس التداول التفاعلية الحية (بين 3 إلى 6) كل يوم. المدربين وموظفي الدعم ودية. إذا كنت تبحث عن علاقة طويلة الأجل، والقيمة وتنمو مع المنظمة، وأنا أوصي بشدة الانضمام صندوق المنحل!
لقد تم العمل في برنامج صندوق المنحل لمدة 1 سنة الآن. يجب أن أقول إنني معجب جدا مع الشركة والناس الذين يعملون هناك. الشعب صادق وصادق في الرغبة في القيام بما في وسعهم لمساعدتك على النجاح. أيضا، يتم تنظيم التدريب في مثل هذه الطريقة التي يمكنك أن تتعلم في وتيرة الخاصة بك. وأعتقد أن أي شخص جاد في أن تصبح تاجر مربحة باستمرار يمكن أن تصبح واحدة إذا كانوا يتبعون التدريب ووضع في الوقت.
لقد تم التداول مع صندوق المنحل لمدة 2 أشهر تقريبا الآن. ما أحب حقا عن وحدات التدريب هو أن كنت تعلم في الواقع شيئا كما تذهب وليس مجرد اللعب اتبع الزعيم أو الاستماع إلى شخص ما اقول لكم كيف كبيرة نظامهم والجميع شولد محاولة ذلك. فريق في المنحل تعطيك الفرصة لإيجاد وتطوير النظام الخاص بك وتشجيع لك لمحاولة استراتيجيات مختلفة لمساعدتك على تطوير مهارات التداول الخاصة بك. كل وحدة التي تذهب من خلال التحديات لك لصقل المهارات الخاصة بك وتصبح تاجر أكثر انضباطا وأنا أحب ذلك لأنني أشعر أنني أتعلم مهارة الحياة التي يمكنني الاستمرار في استخدامها. كنت متشككا قليلا في البداية ولكن بعد الذهاب من خلال وحدات واكتساب كونفيديانس في ميسلف وقدرتي على التجارة، وأنا في الواقع يتمتع بها. لا تزال هناك أوقات أحبطت لأنني لا أستطيع الحصول على واحدة من المهارات التي أنجزت ولكن هذا طيب لأنه يدفع لك لإعادة النظر في استراتيجية وننظر في الأمر بشكل مختلف بحيث يمكنك تحقيق ذلك. الدعم الذي يعطي أبياري كبيرة جدا. وغني عن القول لقد استمتعت حقا تجربة مع صندوق المنحل ونتطلع إلى وجود حساب ممول وسنوات عديدة من التداول سعيدة. شكرا جزيلا للجميع يا رفاق القيام به.
3 أشهر على طول وأنا & # 039؛ م أعجب جدا مع صندوق المنحل.
تجربتي مع صندوق أبياري كانت مفيدة جدا. لقد تعلمت الكثير عن كيفية تجارة التجار المحترفين. مشاهدة التداول المباشر، وحضور ندوات حية، وجود مكتبة من الدورات التدريبية، وأشرطة الفيديو، والمقالات جعلت فرقا كبيرا في بلدي التداول. في مجتمع من التجار بدءا من المبتدئين إلى ذوي الخبرة للغاية. ولكن شيئا واحدا يبدو أن يكون شائعا بين جميع الأعضاء وخاصة موظفيها موقف متواضع. شكر.
A الصاعد المتداول & # 39؛ s تجربة مع مجموعة المنحل.
في البداية، ما بدا الناس في صندوق المنحل إلى الخير ليكون صحيحا. هيا، الذي هو في الواقع الى اتخاذ الصاعد الكلي (لي)، وتساعدهم على تعليم أساسيات التداول، وإنشاء حساب تجريبي حتى يتمكنوا من البدء فعلا في محاولة لتنفيذ ما الناس المنحل تدرس ومن ثم السماح للناس استخدام أموالهم بمجرد إثبات أنني يمكن أن تفعل هذا الربح؟ وحتى الآن، شون & أمب؛ وقد فعلت نيت كل ما وعدت به. الآن الأمر متروك لي للقيام بهذا العمل والوصول إلى نقطة أن تصبح تاجر مربحة. بفضل المنحل لتقدم لي فرصة للقيام بذلك !!
أنا مندهش من صندوق المنحل. في البداية، الوعد بتعليم تداول الفوركس ولكي تكون قادرة على التداول بأموالهم واتخاذ المنزل 60٪ من الربح يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. ليس فقط أنا الحصول على التعليم، ولكن أنا أيضا الحصول على الاهتمام الشخصي منهم للتأكد من أنني ناجحة. أنا لم تمول حتى الآن، ولكن أنا أتطلع إلى ذلك. أستطيع أن أرى المنطق في استراتيجيتها. وتوفير التعليم الجيد، وضمان التجار المهارة التي يمكن أن تنتج ثم الدخل لكلا والتاجر. فإنه يجعل الكثير من الشعور وأنا مندهش الشركات الأخرى ملاذ القبض على حتى الآن.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

أبياري ترادرس & # 039؛ قمة.
يناير 2014 الصور.
وقد شغلت القمة الخامسة في لاس فيغاس مع النظم والاستراتيجيات & # 8230؛
ما الذي يمكن أن تتوقعه عندما تأتي إلى قمة التجار؟
معرفة من الناس الذين ذهبوا من قبل!
تعلم التجارة.
تعلم أسرار مباشرة من المتخصصين في السوق. يعيش مظاهرات التداول مع المال الحقيقي الحق أمامك.
القمة هي حدث مباشر حيث يمكنك التحدث مع المتداولين مثل العملات الأجنبية التفكير، على حد سواء المهنية والتدريب. انها مماثلة للمناقشات لدينا على الانترنت، ولكن معا في شخص. نقوم ببعض التداول المباشر ولدينا بعض الأنشطة التي توضح المفاهيم في تداول العملات الأجنبية.
ونحن نتطلع إلى رؤية بعض الوجوه المألوفة ولها وقت كبير مع الجميع مناقشة ووصف تداول العملات.
فيديو.
8 تموز (يوليو) 2014.
الدواسات والأرباح.
صور من كانون الثاني (يناير) 2014.
يناير 2014 الجدول الزمني.
قابل الفريق.
شون لوكاس.
كولتون تشيسنوت.
نيت ألريد.
تود جرانثم.
صندوق المنحل.
صندوق الاستثمار المنحل هو مجموعة من التجار الذين يتخذون نهج الحشد الجماعي لإدارة الأموال. نحن عادة نتحدث مع بعضنا البعض من خلال موقعنا، أبياريفوند، ولكن بضع مرات في السنة، ونحن معا في مكان الحية. هذا هو القمة!
تنصل.
تبحث عن شيء؟
هل تريد التحدث إلى شخص ما؟
اتصل بقسم دعم المتداولين لدينا.
مزيد من المعلومات & # 8230؛
© 2017 صندوق أبياري للاستثمار. كل الحقوق محفوظة.

أبياري فوند بلوغ.
3 طرق سهلة للعثور على اضافية الاستثمار النقدية.
[فا إيكون = "كالندار '] ديك 21، 2017 12:31:48 بيإم / بي شون لوكاس بوستيد إن أبياري فوند.
لديك القليل من الوقت الكافي لجعل الدخل في الحياة. إذا قمت بتقسيم الحياة إلى رابع سنوات، فلديك ربع حياتك - أو 20 عاما - لنمو أرباحك مدى الحياة. الأرباح مدى الحياة هي الدخل الجماعي الذي يتلقاه الشخص من خلال عدد لا يحصى من المصادر طوال فترة حياتهم. المصدر الرئيسي للأرباح مدى الحياة هو عملك، ولكن يقول الخبراء أنه قد لا يكون كافيا. لقد أصبح من الأهمية بمكان استخدام النقد الاستثماري كمصدر هام للأرباح مدى الحياة.
مصير التجار في الإصلاح الضريبي ترامب تبدو إيجابية.
ومن بين أهدافه، من المفترض أن يبسط اقتراح الرئيس ترامب الضريبي الإبلاغ الضريبي بالنسبة لمعظم الأمريكيين، وفي الوقت نفسه خلق شروط ضريبية أكثر ملاءمة للنشاط التجاري - بما في ذلك الأعمال التجارية. وبينما كانت الفوائد الضريبية لإدارة الأعمال التجارية التجارية ممتازة دائما، يبدو أنها تحصل على أفضل بكثير في اقتراح ضريبة ترامب الجديد.
مراجعة بواسطة التاجر الحقيقي الممول.
[فا إيكون = "كالندار '] ديك 11، 2017 6:48:00 بيإم / من خلال دعم المتداول نشر في صندوق أبياري.
يشارك داكوتا أندروز تجربته مع صندوق أبياري و فوركس إدوكتيون.
الديناصورات والرسوم البيانية الأسهم.
[فا إيكون = "كالندار '] ديك 9، 2017 7:30:00 آم / بواسطة نيت ألريد نشر في صندوق المنبي.
فيرنال، يوتا هو العالم الشهير. على محمل الجد هو. فمن العالم الشهير لعظام الديناصورات. هناك أعلى تركيز من عظام الديناصورات هناك من أي مكان آخر في العالم. وبعد بضع سنوات أخذت بلدي 5 و 3 سنوات من العمر في ذلك الوقت إلى محجر ديناصور لرؤية بعض عظام الديناصورات. فمن غير الضروري أن أقول تماما موقع مدهش. لا يمكنك وضع يدك على المحجر مع خارج لمس اثنين من عظام الديناصورات. وهناك أيضا رفع طبيعة صغيرة التي يمكنك أن تأخذ ونرى عظام الديناصورات التي تخرق من الجبال التي توجد هناك. بعد مطاردة الأطفال في جميع أنحاء مركز الزوار لفترة من الوقت قررت أنها تحتاج إلى حرق بعض الطاقة. لذلك قررت أن تأخذ منهم على ارتفاع.
المراكز والمخاطر والبوفيهات.
[فا إيكون = "كالندار '] ديك 8، 2017 10:30:00 آم / بي كاسيدي لوكاس بوستيد إن أبياري فوند.
أنت لا تريد أن يكون هناك عدد كبير جدا من المواقف النشطة مفتوحة؛ انها مثل تناول الكثير من الطعام في بوفيه المفضلة لديك. البوفيهات يمكن أن تكون جيدة. البوفيهات يمكن أن تكون جيدة جدا. ومع ذلك، كنت تقريبا تقريبا، أو على الأقل أفعل المشي (إذا كنت لا تزال) بعيدا عن بوفيه في الألم - في بعض الأحيان في قدر كبير من الألم. أنا أحب الوهم أن لدي السيطرة على نفسي حول الطعام، ولكن هذا يختفي بمجرد أن أرى آلة لينة الآيس كريم خدمة يقترن الكراميل ومضخات حلوى الساخنة. هناك هذا الوضع الذي أدخله عندما أكون في بوفيه. أصبحت هذه الآلة الغذائية الأكل الطائشة التي يستنشق لوحة بعد لوحة من الطعام دهني متواضعة فقط لأنني أستطيع. ننسى حقيقة أنني قد تم العمل على عدم تناول الكربوهيدرات خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، ولدي أربعة أو خمس لفات مع زبدة العسل.
الوهم المال وثروتك.
[فا إيكون = "كالندار '] ديك 7، 2017 9:05:00 آم / بي شون لوكاس بوستيد إن أبياري فوند.
الوهم المال يدفعك ببطء إلى البيت الفقراء.
تخيل الضفدع الفرح في وعاء من الماء الذي يسخن من أي وقت مضى ببطء. إذا كان الماء يسخن بسرعة كبيرة جدا، فإن الضفدع يشعر الخطر والقفز من وعاء. إذا كان الماء يسخن ببطء، فإن الضفدع يبقى في وعاء من خلال درجات الحرارة المتزايدة حتى فوات الأوان.
ديسمبر الفضة عملة الهبات.
للمضي قدما لدينا إعلان الفيسبوك لايف، وهنا هو خلاصة من المسابقة لدينا سوف يتم تشغيل!
تحذير: هذه المشاركة قد تتسبب في ...
[فا إيكون = "كالندار '] ديك 6، 2017 6:00:00 آم / بواسطة كاسيدي لوكاس نشر في صندوق أبياري.
ونحن نعلم جميعا كل شيء في ولاية كاليفورنيا ومن المعروف أن يسبب السرطان، أليس كذلك؟ كيف يمكن أن تفوت عندما تكون هناك علامات التحذير نشر على أكياس البقالة الخاصة بك، في غرفتك في الفندق، مطعم، وحتى عند دخولك منتجع ديزني لاند. إذا كان دخول الدولة ببساطة هو "تسبب السرطان والعيوب الخلقية"، فلماذا يعيش 38.8 مليون شخص هناك؟
كيفية اتخاذ على السوق ويخرج على القمة.
في بعض الأحيان يبدو أن السوق هو خارج لتحصل. كل تجارة تقوم بها يذهب ضدك مثل بعض القناص في انتظار لاطلاق النار عليك. تطمئن إلى أنك لست وحدك في الشعور بهذه الطريقة. في الواقع، هو شعور مشترك بين كل من التجار المحنك والمبتدئين.
النحل الذكي، إبان، فال.
[فا إيكون = "كالندار '] نوف 14، 2017 8:00:00 آم / بي فيلاس كوسوماهاردجا بوستيد إن أبياري فوند.
سقوط هنا وهذه هي الفرصة الأخيرة للنحل لإعداد إمدادات الشتاء. الزهور نادرة، الرياح تزداد قوة وانخفاض درجة الحرارة. انها ليست حالة جيدة لجمع العسل. كأنواع ذكية، خلال الأوقات الصعبة مثل هذا؛ وخاصة في البرد، والمطر، أو عاصف، والنحل البقاء في خلاياهم. انهم لا يريدون لاتخاذ خطوات عالية المخاطر التي تعطي لهم فائدة ضئيلة جدا.
اشترك كي تصلك التحديثات.
قوائم حسب الموضوع.
المشاركات بحسب الموضوع.
المشاركات الاخيرة.
صندوق أبياري يطور تجار ناجحين.
مزيد من الروابط.
اتصل بنا.
[فا إيكون = "فون"] 801-701-1650.
[فا إيكون = "هوم"] 383 W لاكيفيو أردي، ليندون أوت 84042.

No comments:

Post a Comment