Saturday 17 February 2018

فوريكس إما كروسوفر تنبيه


إما عبر مؤشر التنبيه.


هل هناك مؤشر التنبيه عبر إما، مع الصوت أو المنبثقة؟


ما أحاول القيام به، أنا التجارة على الرسم البياني 15min، وأود أن الحصول على تنبيه من شأنها أن تنبيه لي كلما عبر الصليب الأحمر على الرسم البياني 15 دقيقة، على أي زوج أن لدي مخططها مفتوحة.


هل هناك مؤشر التنبيه عبر إما، مع الصوت أو المنبثقة؟


ما أحاول القيام به، أنا التجارة على الرسم البياني 15min، وأود أن الحصول على تنبيه من شأنها أن تنبيه لي كلما عبر الصليب الأحمر على الرسم البياني 15 دقيقة، على أي زوج أن لدي مخططها مفتوحة.


هناك مؤشر واحد (wma_cross) مع تنبيه حيث يمكنك اختيار فولوينغ:


إكسترن إنت شورتبيريودمود = 1؛ // 0 = سما، 1 = إما، 2 = سما، 3 = لوما.


إكسترن إنت بيجبيريود = 50؛


إكسترن إنت بيجبيريودمود = 1؛ // 0 = سما، 1 = إما، 2 = سما، 3 = لوما.


إكسترن إنت إكسيبيريود = 20؛


إكسترن إنت إكسيبيريودمود = 1؛ // 0 = سما، 1 = إما، 2 = سما، 3 = لوما.


و تيري هي المواضيع الأخرى مع مؤشرات عبر إما (مع تنبيه):


شكرا لك على الرد.


هالو، أنا جديد هنا.


هذا إي هو مفيد جدا، شكرا لتقاسم.


الرجاء ارسال لي طريقة تداول الفوركس بلدي ثيبيسوفاسياهو البريد الإلكتروني أو [] thepeace37gmail ورقم هاتفي هو 2348038246691.


يمكن لأي شخص يرجى شرح لي، ما هو الخطأ مع هذا المؤشر، وهو على أول وظيفة mql5 / إن / المنتدى.


فإنه يظهر أكثر من إدخال واحد في وقت واحد، هل هو أي خطأ، خطأ الترميز أو مختلف سعى من الحساب.


تحقق من لقطات الشاشة، لقد وضعت إشارة EMA - كروس مع.


ولقد وضعت 2 المتوسطات المتحركة الأسية للتمثيل البصري.


لا يوجد شيء خاطئ مع المؤشر على أساس فترات ما الخاص بك وأطر الوقت الخاص بك سوف الأسهم متعددة واحدة تلو الأخرى.


أعتقد أنك قد تعثرت على الكأس المقدسة.


يمكن لأي شخص يرجى شرح لي، ما هو الخطأ مع هذا المؤشر، الذي هو على أول وظيفة من المؤشرات مع تنبيه / إشارة.


فإنه يظهر أكثر من إدخال واحد في وقت واحد، هل هو أي خطأ، خطأ الترميز أو مختلف سعى من الحساب.


تحقق من لقطات الشاشة، لقد وضعت إشارة EMA - كروس مع.


ولقد وضعت 2 المتوسطات المتحركة الأسية للتمثيل البصري.


أعتقد أن هذا قد يكون ما تبحث عنه.


شكرا للجميع الرد، وخاصة مرتولس.


هذا المؤشر هو جيد جدا، ولكن لماذا هو يظهر في وضع لوما، أنا غيرت إلى وضع إما، ولكن الإشارات لا تتوافق مع المتوسطات المتحركة.


تحقق من الأسهم التي قدمها مؤشر السهام ما الصليبان، من خلال تراكب مؤشر متحرك يحمل في ثناياه عوامل المؤشر الحالي في MT4 عن طريق اختيار الخيار إما، كلاهما لا تتطابق، لماذا هو عليه.


السؤال الأخير، هو بلدي المؤشر الأصلي إما كروس إشارة باستخدام أي حسابات مجموعة للقضاء على تلك الإشارات الإضافية، أو أنها تستخدم أي منطق مختلف لحساب الإشارات.


ماسد كروسوفر مع تنبيهات ميتاترادر ​​MT4.


فيديو نظرة عامة على ماسد كروس تنبيه النظام.


ماذا يسمح مؤشر كروس هذا الماكد للمتداول القيام به؟


معظم مؤشرات "ماسد" من خارج منطقة الجزاء لا توفر الرسم البياني ماسد (إشارة إنذار مبكر لتغيير الاتجاه) أو تنبيهات كروس تسليمها إما على الشاشة البوب ​​أو.


يعطي مؤشر فكس ألغوترادر ​​ماسد توربو В تجار الفوركس باستخدام ميتاتريدر 4 مؤشر ماكد المهنية مع رسم بياني، واجهة تحكم متطورة لإجراء تغييرات فائقة السرعة والأهم من ذلك وحدة تنبيه كروس أوفر تعمل بكامل طاقتها والتي يمكن أن توفر التنبيهات عبر الشاشة المنبثقة أو عن طريق التنبيهات الصوتية (ملفات واف)


ماسد توربو الميزات.


MT4 الفوركس الرسم البياني مع ماسد مؤشر توربو تحميل واجهة التحكم جافا جافا في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة.


واجهة التحكم جافافس.


وحدة تنبيه جافافس.


توفر وحدة التنبيه المستندة إلى جافافس وحدة تنبيه منبثقة أكثر تطورا من الإصدار المنبثق من منصة MT4 المنبثقة. عندما يتم استيفاء شروط التنبيه كروسد ماسد وحدة تنبيه جافافس تلقائيا للملوثات العضوية الثابتة و في وقت واحد يلعب ملف الصوت (إذا تم تكوينها للقيام بذلك من قبل التاجر). يمكن للتاجر أيضا عرض تاريخ التنبيه يدويا في أي وقت (من المستحيل مرة أخرى مع الإصدار القياسي MT4)


خيار التنبيه.


يمكن للمتداولين MT4 ميتاترادر ​​تلقي تنبيهات عندما يتم تشغيل أوضاع التنبيه كروس أوفر ماسد. ببساطة إعداد خيارات MT4 ثم انقر فوق الزر في قسم التنبيهات من واجهة ماسد توربو جافا فكس.


إذا ما هو جيد جدا حول هذا المؤشر كروسد ماسد؟


دعم المنتجات:


تساعد منتجات مثل محلل مؤشر أوريون أوك أو محلل المحلل العام جينيريك إندكس أنليزر المتداولين على تحسين اختيار زوج الفوركس وتقلل بشكل كبير من المتطلبات لإجراء تحليل أعلى لأسفل على جميع الأزواج الرئيسية ويعبر كل يوم.


الرخصة الدائمة (رسوم الوقت الواحد) مع الدعم الفني مجانا.


تنبيه سما إما كروسوفر.


تنبيه ميتاتريدر سما إما كروسوفر يتم توفير مؤشر الفوركس مجانا. كما تنبيه سما إما كروسوفر اشتعلت انتباهنا، ونحن لم تنفق أيضا قرش واحد لاستدعاء هذا المؤشر الرائع. مع ذلك، ونحن على يقين من أن مؤشر تداول العملات الأجنبية هو مجانا جدا.


يعمل رمز mq4 في MT4 وأيضا برنامج MT5، وأيضا مع أنظمة ميتا تريدر الأخرى.


بعد اختبار تنبيه سما إما كروسوفر مؤشر الفوركس، وسوف يكون موضع تقدير كبير إذا كنت يمكن أن تعطي تصويتك للمنتج. وسنكون ممتنين أيضا عند ترك عدة تعليقات أو تعليقات أو بعض النصائح المتعلقة باستخدام مؤشر كروسوفر لتنبيه سما سما. الاستفادة من مساعدة آرائكم واستعراضات سيتم تقديم المستثمرين الفوركس فكرة أفضل بكثير على ما سيكون المؤشر أكبر بالنسبة لهم.


نحن، والمستثمرين الفوركس تسعى باستمرار مؤشرات أفضل بكثير لتجارة أكثر دقة. ونحن نأمل أن يتم مساعدتكم من قبل هذا مؤشر سما إما كروسوفر في العثور على تجارة أكثر دقة أو حتى وجود خيارات أفضل للتجارة وكذلك كسب المزيد من الدخل. نحن & # 8217؛ نبذل قصارى جهدنا للعثور على غيرها من أفضل مؤشر الفوركس مماثلة لتنبيه سما إما كروسوفر وكذلك تحميلها على موقعنا على الانترنت بحيث يمكن للناس تحميلها خالية تماما وتساعد على جعل أكبر التجار.


يمكن أن يكون جيدا للمشاركة هذا المؤشر أو أن تكون على علم بشأن تحميل لدينا على مؤشر جديد من خلال متابعتنا من خلال صفحة الفيسبوك لدينا أو حساب تويتر.


تحميل تنبيه سما إما CrossOver. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوانك لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2016. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية من 3 إما كروس أوفر.


هناك العديد من الاستراتيجيات مع إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي لسعر الإغلاق). يتم إجراء هذه الاستراتيجية من قبل 3 إما ومع كروسهم. الثلاثي كروس إما هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية. هذه الاستراتيجية هي مناسبة للسوق العصرية. يمكن للمتداولين الجدد استخدام هذا النظام. إذا كنت تستطيع اتباع هذه الاستراتيجية التداول مع القواعد المناسبة وإدارة الأموال ثم فإنه قد يعطي 80-100 نقطة يوميا.


وقف الخسارة والربح: ستوقف الخسارة عند نقطة أعلى من الارتفاع الأخير (بالنسبة للدخول إلى البيع) وبعض النقاط أدنى من مستوى التأرجح الأخير (لدخول الشراء). يجب أن يكون الربح 1: 2 نسبة المخاطر. يمكنك تعيين توقف زائدة أيضا.


زوج العملات: جميع أنواع أزواج رئيسية وعابرة.


تحذير المخاطر: هذه الاستراتيجية لا يمكن أن تستخدم على نطاق السوق. يجب أن تحتاج إلى اتباع قواعد إدارة الأموال. يمكنك أن تأخذ 1-2٪ خطر لكل التجارة. قبل استخدام هذه الاستراتيجية تحتاج إلى ممارسة هذا على حساب تجريبي لمدة 2 أشهر. ثم إذا كنت راضيا عن هذه الاستراتيجية ثم يمكنك استخدام هذا في حسابك الحقيقي.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


& تويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2012 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.

No comments:

Post a Comment