Tuesday 6 February 2018

أحدث الخيارات الثنائية الأخبار


الخيارات الثنائية.
أوسد / جبي المشتقات المستمدة من أسبوع واحد على مستوى عال في محاذاة مع المقاومة.
أكمل القراءة.
الأخبار والتحليل.
أود / أوسد خيارات-مستويات المتوقعة بوست-ربا.
بقي سعر الفائدة على بنك الاحتياطي الأسترالي دون تغيير، مسيرات الدولار الأسترالي؛ مجموعة المستمدة من الخيارات بالنسبة للمستويات التقنية.
أوسد / كاد المدى المتوقع في محاذاة مع المستويات الفنية.
ور / أوسد خيارات نقطة إلى شروط محددة المدى بين المستويات.
أوسد / جبي المدى المستمد من الخيارات النسبية لمستويات الأسعار الرئيسية.
اخر التغريدات.
الخيارات الثنائية التعليم.
الخيارات الثنائية توفر وسيلة للمضاربة على مجموعة متنوعة من الأصول والأحداث، مع الأرباح والخسائر المحتملة محددة بوضوح في البداية.
فهي تستند إلى اقتراح واضح / نعم لا، على سبيل المثال، "هل سيكون سعر النفط الخام فوق 55 دولارا بحلول الساعة الرابعة مساء اليوم؟"
إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء ثنائي بسعر محدد، بين 0 $ و 100 $. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. كلما زاد احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا، كلما ارتفع سعر الشراء. يتم تسمية الثنائيات لذلك لأنها تغلق في أي 100 أو 0. لذلك إذا كنت قد وضعت أمر شراء وفي 4:00، النفط الخام هو فوق 55 $، وكنت الحصول على 100 $ دفع تعويضات. ولكن إذا لم يكن كذلك، تتلقى صفر.
مرة واحدة لديك فهم أساسي لكيفية تداول الخيارات الثنائية، يمكنك البدء في دعم التداول الخاص بك مع مجموعة من الاستراتيجيات الثنائية.
تحقق من مقدمة خمس دقائق لتداول الثنائيات أدناه.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار والأحداث؟
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
ربما واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت هو التداول على الأخبار وأحدث الأحداث. ويعتقد أن هذا هو أسهل شكل من الخيارات الثنائية تداول المتاحة.
بعد كل شيء، إذا أصدرت شركة منتج جديد اليوم ثم كل ما عليك القيام به للتنبؤ بأن أسعار أسهم تلك الشركة سوف ترتفع، أليس كذلك؟ - حسننا، لا. انها في الواقع قليلا أكثر تعقيدا من ذلك. في الواقع، التداول في الأخبار هو في الواقع لا ينصح للقادمين الجدد.
تداول الخيارات الثنائية على الأخبار هو في الواقع أوصى فقط للتجار المتوسطة إلى عالية المهارة. ويرجع ذلك إلى أن قيمة الأصل عادة ما تكون الأكثر تقلبا خلال فترة مهمة ذات صلة بتلك الأصول. سيواجه القادمون الجدد وقتا صعبا جدا في توقع حركة الأصول خلال المناسبات الخاصة.
ومع ذلك، أخبار التداول الخيارات الثنائية يبقى من الواضح أن واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت في حال كنت تتبع بعض المبادئ التوجيهية راسخة. قراءة هذه المقالة من أجل معرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وغيرها من الأحداث.
أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.
نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.
الشمعدان الفوز استراتيجيات.
دوجي الشمعدان التحليل الفني.
إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.
دليل على إدارة الأموال.
دليل تداول الأسهم بنجاح.
كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟
كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.
خيارات التداول على الأخبار.
تداول الخيارات الثنائية على الأخبار - ليس للمبتدئين.
كما قال في المقدمة، في الواقع لا ينصح التداول على الأخبار والأحداث للقادمين الجدد. إذا كنت الوافد الجديد يجب عليك محاولة بعض استراتيجيات الخيارات الثنائية الأخرى أولا مثل الشموع بينبار والاعتبارات العامة لإدارة الأموال.
إن التنبؤ بحركة األسواق يكاد يكون مستحيلا قبل وبعد صدور األخبار أو األحداث الرئيسية التي تتعلق باألصول األساسية مباشرة. في الغالب فقط التجار ذوي الخبرة واثقون بما فيه الكفاية التنقل على الرغم من هذا صافي.
تقلبات أسعار عالية جدا.
السبب الأكبر الذي يجعل من المحتمل أن لا يتاجر عدد القادمين الجدد والمبتدئين على الأخبار لأن قيمة الأصل يمكن أن تتقلب بشدة قبل وبعد وقوع حدث كبير. وفي هذه المحطات، لا يمكن أبدا التنبؤ بحركة الأصول.
في معظم الأحيان حتى الخبراء ليست متأكدا في هذه الحالات ما هو الخيار الصحيح. ومع ذلك، يصبح التداول على الأخبار والأحداث أسهل بكثير بعد وقت معين بعد الحدث. أدناه، ستجد بعض القواعد التي سوف تساعدك على تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وأنواع مختلفة من الأحداث.
15 - 15 دقيقة القاعدة.
ما لم نقوله أعلاه هو أن قيمة الأصل لا تتقلب بشكل كبير بعد وقوع الحدث ولكن أيضا قبل وقت قصير من وقوع الحدث كذلك (في حال تم التخطيط لهذا الحدث وإعلانه).
على هذا النحو، إذا كنت من ذوي الخبرة وربما الصبر التاجر يجب أن لا تتاجر 15 دقيقة مباشرة قبل الحدث و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث. وخلال هذه الأوقات، لا يمكن التنبؤ بحركة الأسواق بسبب ارتفاع عدد الصفقات التي يقوم بها آخرون (معظمهم من الوافدين الجدد الذين ليس لديهم أي فكرة).
خلال هذه الأوقات سوف تكون قادرا على رؤية تقلبات أسعار ضخمة ضخمة خلال الأطر الزمنية القصيرة جدا التي على ما يبدو لا تجعل أي معنى على الإطلاق. - لذلك، بالتأكيد تجنب التداول 15 دقيقة على الفور قبل وقوع حدث كبير و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث.
30 - 30 دقيقة القاعدة.
إذا كنت من التجار المهرة المتوسطة ولها المزيد من الصبر قليلا ثم ربما يجب أن لا تتداول 30 دقيقة مباشرة قبل الحدث الذي ينطوي على الأصول و 30 دقيقة بعد أن أخذ هذا الحدث وضعت.
ويرجع ذلك إلى نفس الاعتبارات المذكورة أعلاه. تقلبات الأسعار هي أقل ثقيلا قبل وبعد علامة 15 دقيقة، ولكن لا تزال كبيرة. لذلك، في حال لم تكن خبيرا بعد، ثم يجب تجنب التداول خلال هذه الأطر الزمنية.
كيفية التجارة بكفاءة على الأخبار والأحداث.
لذلك، الآن أنت تعرف خلال أي أطر زمنية يجب تجنب التداول. ومع ذلك، كنت لا تزال لا تعرف متى سيكون لديك أفضل الفرص للنقد في كميات كبيرة من المال عند التداول على الأخبار وأنواع أخرى من الأحداث، مثل إطلاق المنتجات من الشركات وأكثر من ذلك.
سيكون لديك فرص الفوز الأمثل في الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة قبل 30 دقيقة بعد حدث ينطوي على الأصول يحدث أو بعد 30 دقيقة من وقوع هذا الحدث مكان. دعونا نوضح سبب ذلك:
& # 8211؛ قبل 30 دقيقة من الحدث:
قبل عقد الحدث، عادة ما يكون هناك إجماع عام حول طبيعة الحدث. على سبيل المثال، إذا أبل سوف في بضع ساعات إطلاق منتج جديد ثم معظم الناس سوف نفترض أن المنتج المعني سيكون من نوعية جيدة وعثرة أسهم الشركة.
في هذه الحالة، فمن المرجح جدا أن أسعار الأسهم من أبل سوف تزيد خلال هذا الإطار الزمني. سوف تكون قادرة على شراء عقود الخيار المناسب في هذه الحالة. ومع ذلك، عندما فقط حوالي 30 دقيقة لا تزال قبل إطلاق المنتج سوف تذهب الأمور مجنون. وسوف يبدأ الناس في التكهنات، وشراء، وبيع، وأسعار أسهم الشركة سوف تقفز بشكل كبير.
& # 8211؛ بعد 30 دقيقة من الحدث:
خلال الثلاثين دقيقة الأولى (في حين أن الحدث على الأرجح لا يزال مستمرا) الكثير من المضاربين لا تزال تتداول بنشاط، مما يؤدي إلى قيمة الأصول القفز في جميع الأوقات على ما يبدو دون أي منطق على الإطلاق.
ومع ذلك، بعد 30 دقيقة الأولي، فإن الأصول استقرار والبدء في إما باستمرار زيادة أو نقصان. وذلك لأن 30 دقيقة في الحدث (مثل إطلاق المنتج، على سبيل المثال) الناس سوف تكون قادرة بالفعل على تقييم طبيعة الحدث.
مثل، في مثال أبل لدينا، 30 دقيقة في إطلاق المنتج سوف تكون قادرة على معرفة نوعية المنتج أطلقت بالفعل. إذا كنت ترى أن الشركة أصدرت شيئا كبيرا، وسوف تعرف أن قيمة أسهم أبل سوف تزيد.
إذا، ومع ذلك، فإن المنتج تمتص أو لا شيء كبير صدر، ثم كنت أعلم أن قيمة الشركة سوف تنخفض. على هذا النحو، سوف تكون قادرة على جعل التوقعات الصحيحة وكسب الكثير من المال.
التداول على الأخبار التي تتضمن العملات.
واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية يتداول على الأخبار التي تنطوي على العملات. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك يتم تداولها في تقرير الرواتب غير الزراعية الصادرة عن وزارة العمل الأمريكية في كل ثالث يوم جمعة من الشهر.
هذا التقرير هو إحصائية للقوى العاملة غير الزراعية في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق. وسيكشف التقرير بشكل عام عن مقدار الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها أو كم فقدت في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق.
يؤثر هذا التقرير دائما على معدل تحويل الدولار الأمريكي مقارنة بالعملات الأخرى. وهناك في الأساس سيناريوهان يأخذان في الاعتبار هنا:
& # 8211؛ تم إنشاء الكثير من الوظائف الجديدة في الشهر السابق:
وسيزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة. في هذه الحالة، يجب أن تتنبأ وفقا ل أوسد / زس (زس كما في أي عملة أخرى) سعر الصرف سوف تنخفض، منذ أوسد أصبح أقوى بسبب النتيجة أن المزيد من المستثمرين استثمرت في الدولار الأمريكي مع العلم أن الاقتصاد الأمريكي في الشهر الماضي بسبب الوظائف الجديدة.
& # 8211؛ لقد فقد الكثير من الوظائف في الشهر السابق:
في هذه الحالة، ستنخفض قيمة الدولار بسبب حقيقة أن فقدان الوظائف يشير إلى ركود / انخفاض في الناتج الاقتصادي. في هذه الحالة، يجب عليك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن قيمة أوسد / زس سعر الصرف يزيد (وهذا يعني أن الدولار الأمريكي سيؤدي الفقراء).
أخبار التداول على الأسهم.
لقد تعاملنا بالفعل مع هذا الوضع في الأمثلة أعلاه. كما ألمح، والأخبار الأكثر شيوعا المتعلقة الشركات تنطوي على إطلاق المنتجات. إذا، فإن الإجماع العام يعتقد أن إطلاق المنتج المقبل للشركة سوف تكون ناجحة، ثم من المتوقع أن تزيد أسهم هذه الشركة.
إذا، بعد حوالي 30 دقيقة من إطلاق المنتج يصبح من الواضح أن المنتج الجديد أطلقت كبيرة، ثم قيمة الشركة سوف تزيد بشكل طبيعي. سيكون لديك وقت سهل جدا مما يجعل التنبؤ الجيد في هذه الحالات.
ولكن كما قلت، مجرد تجنب التداول إما 30 أو 15 دقيقة قبل إطلاق المنتج و 15 أو 30 دقيقة بعد إطلاق المنتج. هذه النصيحة في غاية الأهمية.
الكلمات الأخيرة.
وهذه هي الطريقة التي تتداول الخيارات الثنائية على الأخبار، وإطلاق المنتجات وأنواع أخرى من الأحداث. وكما قلت في المقدمة، إذا كنت الوافد الجديد ثم ربما يجب عليك الانتظار تداول الخيارات الثنائية على الأخبار في البداية. جمع بعض الخبرة مع استراتيجيات أخرى أولا.
في حال كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية ثم الرجاء قراءة أدلة إضافية لدينا والدروس. معرفة وفهم كيف الكثير من استراتيجيات الخيارات الثنائية العمل سيزيد بشكل كبير معدل الفوز العام الخاص بك.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟
تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.
تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.
اترك رد.
1 تعليق على "خيارات التداول على الأخبار"
هذا هو مقال صحفي رهيبة للتجار ثنائي وخاصة أولئك الذين هم القادمين الجدد أو التجار المبتدئين إلى عالم التداول. شكرا على المادة الإعلامية.

آخر أخبار الخيارات الثنائية
شهدت أسعار النفط اليوم انخفاضا في المعروض العالمي، وارتفعت مخزونات الخام الأمريكية. وانخفض خام برنت 50 سنتا للبرميل عند 55،86 $ مع تراجع النفط الخام الأمريكي بمقدار 50 سنتا ليصل إلى 53،33 $. تداول غرب تكساس الوسيط عند 52.79 دولار للبرميل. مخزونات الولايات المتحدة ارتفعت مخزونات الخام الأمريكي بمقدار 1.5 مليون برميل إلى 520.2 مليون و هيليب؛
الدولار الأمريكي يواصل تسلقه، التأثير السلبي على النفط.
واصل الدولار الأمريكي ارتفاعه في نيويورك بنسبة 0.3 في المئة، مما أثر سلبا على سعر النفط مع تراجع العقود الآجلة بنسبة 1.2 في المئة في التداول يوم الاثنين. وفي بورصة نيويورك التجارية لتسليم مارس، انخفض غرب تكساس الوسيط 48 سنتا أو 0.9 في المئة الى 53.35 $ للبرميل. رئيس استراتيجي السوق في التقاء الاستثمار & هيليب.
بيانات بنك الاحتياطي الفدرالي مخيبة للآمال، الدولار الأمريكي ينزلق.
وكان هناك عدم اليقين في الأسواق يوم الخميس مع فرص بنك الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة الأمريكية انزلاق إلى فرصة 15 في المئة، والتي شهدت انزلاق الدولار. على الرغم من أن مجلس الاحتياطي الاتحادي أصدر بيانا متفائلا بشأن الاقتصاد. وانخفض الدولار بنسبة 0.8 بالمئة مقابل الين إلى 112.27، في حين ارتفع اليورو و هيليب؛
النشاط يتباطأ في الصين، تراجع الذهب.
ويتباطأ النشاط الاقتصادي في الصين، حيث يحتفلون بالسنة القمرية الجديدة مع غمس الذهب. في بورصة نيويورك التجارية على قسم كومكس ذهب الذهب تسليم فبراير بنسبة 0.54 في المئة الى 1،183.40 $ للأونصة. كما انخفضت العقود الآجلة للفضة تسليم مارس بنسبة 0.75 في المئة الى 16.723 $ للأوقية. في حين ارتفعت العقود الآجلة النحاس و هيليب.
أكبر ثنائي وسيط بانك دي ثنائي لإغلاق.
بانك دي ثنائي، واحدة من أكبر وسطاء الخيارات الثنائية هو إغلاق. إن تفويضهم المالي للتداول بالخيارات الثنائية ينتهي في 15 يناير 2017. أدت القيود التنظيمية الصارمة والتقارير الصحفية السيئة التي تشوه سمعتهم إلى قرارهم بتخفيض أعمالهم تدريجيا. وسوف يتم إرسال & هيليب؛
أوبك الامتثال لتخفيضات النفط، أسعار تصل $ 1.
وأدى امتثال منظمة أوبك لخفض إنتاج النفط إلى ارتفاع سعر هذه السلع الثمينة في تداول يوم الخميس. بعد أن ارتفع سعر تداول خام برنت عند 56.30 دولار بارتفاع 1.20 دولار للبرميل في التعاملات المبكرة ليصل أخيرا إلى 56.20 دولار. وارتفع خام الولايات المتحدة الخفيف 95 سنتا عند 53.20 دولار. الإنتاج & هيليب؛
الدولار الأمريكي أعلى خلال العطلات.
وكان تداول الدولار الامريكى يوم الثلاثاء فى الاسواق الاسيوية اعلى خلال العطلات حيث ارتفعت العملة عند 117.30 ين. وتسببت التقارير التي تشير إلى أن التضخم والإنفاق الاستهلاكي والبطالة كلها غاب عن التوقعات تسبب في تراجع الين مقابل معظم العملات الرئيسية. وانخفض الإنفاق على الأسر بنسبة 0.6 في المئة في نوفمبر مقابل توقعات بنسبة 0.4 في المئة و هيليب؛
أسعار النفط ترتفع قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي.
ارتفعت أسعار النفط إلى أعلى مستوياتها يوم الاثنين قبيل اجتماع سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي مع العقود الآجلة للنفط برنت تسلق أكثر من 5 في المئة الى 57 دولار للبرميل وانخفض الخام الأمريكي إلى 54 دولارا للبرميل. وعلى مؤشر STOXX50 ارتفع بنسبة 0.2 بالمئة. رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة؟ توقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يعلن سعر الفائدة & هيليب؛
اليورو أعلى مستوى من اجتماع البنك المركزي الأوروبي.
وفي يوم الثلاثاء، ارتفع اليورو بنسبة 0.6 بالمئة ليصل إلى 1.0727 دولار قبيل اجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس. وقد رد اليورو على الاستفتاء الإيطالي، حيث عرض رينزي استقالته بعد هزيمته. أدى ذلك إلى جنون في التداول كما اشترى التجار حتى اليورو كما سعى & هيليب.
فينباري لم يعد يقبل الولايات المتحدة الأمريكية التجار.
لقد تلقينا أنباء من مصادر موثوقة لدينا أن فينباري لم تعد تقبل التجار الذين يوجد مقرهم في الولايات المتحدة الأمريكية. بدأت هذه السياسة الجديدة في 1 ديسمبر 2016 حتى إذا كنت مقرها في هذا البلد وكنت لا تزال مهتمة في تداول الخيارات الثنائية ثم نحن نوصي بشدة الاشتراك مع بيناريمات كما و هيليب الخاص بك؛

آخر أخبار الخيارات الثنائية
ارتفع اليورو مقابل الدولار كرد فعل على قرار البنك المركزي الأوروبي للحفاظ على أسعار الفائدة دون تغيير. في مؤتمر صحافي، صدم الرئيس المركزي ماريو دراجي و البنك المركزي البريطاني خبراء لهجة مختلفة بعد أن اقترح في البداية تحفيز إضافي لدعم اقتصاد منطقة اليورو. أعلنت المؤسسة أن أصولها وشراء هيليب.
الذهب تحت الضغط كما ينتظر المستثمرون الرواتب غير الزراعية.
كان الذهب يوم الثلاثاء تحت الضغط و انخفض بنسبة 0.1٪ إلى 2 أشهر أدنى مستوياته المتتالية ليستقر عند 1،308.65 بينما ينتظر المستثمرون أحدث البيانات عن أرقام الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة التي من المقرر أن تصدر هذا الأسبوع والتي ستمنحهم ما إذا كان سيكون هناك رفع سعر الفائدة في القريب و هيليب.
جبار، تكنولوجيا، التفاحة، الأسهم، أسقط، التأثير، وول ستريت.
التكتلات التكنولوجية العملاقة تراجعت اسهم شركة أبل بنسبة 0.9٪، مما أثر على انخفاض مؤشر S & # 038، P 500 التكنولوجي بنسبة 0.37٪ عند اغلاق التداول في بورصة نيويورك يوم الثلاثاء. جاء ذلك كأنباء أن لجنة الاتحاد الأوروبي أمرت أبل بسداد الضرائب من 13 مليار يورو الى ايرلندا، بعد 3 & هيليب؛
آمال تجميد النفط تتناقص مع تصاعد إيران.
يذكر ان آمال تجميد انتاج النفط من جانب اعضاء الاوبك فى محادثاتهم القادمة التى ستعقد فى منتدى الطاقة الدولى بالجزائر فى سبتمبر تتضاءل بينما تضخ ايران انتاجها من النفط الخام. وقد استعادت إيران بالفعل نحو 80٪ من مستوياتها قبل العقوبة لأنها تعزز الإنتاج في كل جهد و هيليب؛
24option عروض 100٪ ترحيب مكافأة حزمة.
24option ديه مكافأة مكافأة ضخمة لأولئك الذين سوف تفتح حساب التداول معهم. مع عالم مثير من التداول تداول الخيارات الثنائية، وسوف يكون موضع ترحيب مع مكافأة ترحيب تصل إلى 100٪ مما يعني سيتم مضاعفة رأس المال الاستثماري الأصلي الخاص بك على الفور! حزمة التعلم التفاعلي كما سيتم توفير & هيليب؛
الذهب المحتملة الأرباح إشارات الاندفاع للشراء.
ويتنبأ محللون كريدي سويس بأن عائدات الذهب المحتملة ستزداد قريبا وأن مستوياتهم ستكون مستثمرة قياسية لهذا الأصل الحار، وأنه سيكون هناك اندفاع إلى "شراء" إشارة من التجار والمستثمرين. شهد المعدن الأصفر ارتفاعا مطردا في 2016 مع أسعار فائدة سلبية تأجيج كبيرة و هيليب؛
يويو تأثير الذهب بعد بيانات الاحتياطي الفيدرالي.
تراجع الذهب قليلا بعد أن شهد آثار يويو على أسواق الأسهم العالمية يوم الأربعاء بعد صدور محضر مجلس الاحتياطي الفدرالي. بعد التداول صعودا، انخفض يوم التداول بأكمله ليصل إلى 1،35.60 دولار للأونصة، بانخفاض نسبته 0.26٪ على التداولات السابقة. بعد صدور تقرير مجلس الاحتياطي الفدرالي عن الدقائق، مع بعض أعضاء اللجنة الذين يدعمون رفع أسعار الفائدة و هيليب؛
وشيك بحر الشمال العمال & # 8217؛ سترايك على دفع الأجور.
وهناك ضربة وشيكة تلوح في الأفق من قبل عمال نفط بحر الشمال الذين يتنازعون على تخفيضات الأجور بنسبة تصل إلى 30٪ مع تعريض سلامة العمال للخطر من خلال تغيير أنماط التحول. والنتيجة هي انخفاض الأجور، وأنماط التحول الصعبة مع ساعات العمل الطويلة. الأغلبية، 99٪ من العمال صوتوا على الإضراب، و 2500 عامل & هيليب؛
انتصار لرئيس الوزراء الياباني، رالي الأسهم الآسيوية.
ارتفع مؤشر نيكي بنسبة 4٪ ليصل إلى 15708.82 يوم الاثنين، مدعوما بثقة التحفيز الاقتصادي عقب فوز رئيس الوزراء شينزو آبي في الانتخابات العامة في اليابان. وشهدت الأرباح أيضا 3.8٪ عند إغلاق توبيكس عند 1.25.79. وفي الصين، شهد مؤشر شنغهاي المركب أيضا مكاسب إيجابية بنسبة 0.23٪ ليصل إلى 2984.92، ومؤشر هانغ سنغ وهليب؛
تداول استثمارات الحياة القياسية معلقة في المملكة المتحدة.
وقد علقت ستاندرد لايف للاستثمارات المدرجة في بورصة لندن مع 1.2 مليون مساهم التداول في المملكة المتحدة في أعقاب ظروف السوق غير المسبوقة. وفي الأسبوع الماضي، خفضت ستاندرد لايف إنفستمينتس الصندوق بنسبة 5٪ مما أدى إلى قيام أعداد كبيرة من المستثمرين بسحب أموالهم بقلق من السيولة التي نتجت عن & هيليب؛

No comments:

Post a Comment