Monday 26 February 2018

بارابوليك سار ترادينغ سيستيم بدف


كيفية التداول مع وقف مكافئ وعكس (مكافئ سار)


وقف مكافئ والعكس، وأكثر شيوعا باسم بارابوليك سار، هو مؤشر الاتجاه التالي التي وضعتها J. ويليس وايلدر. يتم عرض بارابوليك سار كخط مكافئ واحد (أو النقاط) أسفل أشرطة السعر في اتجاه صعودي، وفوق أسعار الأعمدة في اتجاه هبوطي.


لبارابوليك سار ثلاث وظائف رئيسية هي:


تسليط الضوء على اتجاه السعر الحالي (الاتجاه). توفير إشارات الدخول المحتملة.


توفير إشارات الخروج المحتملة.


ويناقش كل من هذه التطبيقات بمزيد من التفصيل أدناه.


حساب مكافئ سار.


يستخدم مؤشر بارابوليك سار (بسار) آخر سعر متطرف (أعلى وأدنى) (إب)، جنبا إلى جنب مع عامل التسارع (أف)، لتحديد أين ستظهر نقاط المؤشر.


يتم حساب بارابوليك سار على النحو التالي:


أوبريند: بسار & # 61؛ بارسار & # 43؛ سابق أف (سابق إب - سابق بسار)


الاتجاه الهبوطي: بسار & # 61؛ بريزار بسار - بريفيوس أف (بريار بسار - بريور إب)


إب & # 61؛ أعلى ارتفاع للاتجاه الصاعد، وأدنى مستوى للاتجاه الهبوطي، يتم تحديثه في كل مرة يتم الوصول إلى إب جديدة.


أف & # 61؛ الافتراضي 0.02، بزيادة قدرها 0.02 في كل مرة يتم الوصول إلى إب جديدة، بحد أقصى 0.20.


ما تقوم به هذه العملية الحسابية هو إنشاء نقطة (والتي يمكن ربطها بخط إذا رغبت في ذلك) أسفل ارتفاع حركة السعر، أو أعلى من انخفاض سعر الإجراء. تساعد النقاط / خط المساعدة في تحديد اتجاه السعر الحالي. النقاط موجودة دائما، على الرغم من ذلك، وهذا هو السبب يسمى المؤشر & # 39؛ وقف والعكس & # 39 ؛.


عندما ينخفض ​​السعر إلى أدنى من النقاط الصاعدة، فإن النقاط أعلى على أشرطة السعر. عندما يرتفع السعر من خلال نقاط السقوط، فإن النقاط تندرج تحت السعر أدناه.


لحسن الحظ، رسم البرمجيات يفعل كل هذه الحسابات بالنسبة لنا. ويبين الشكل 1 ما يبدو بارابوليك سار على الرسم البياني.


كيفية التداول مع بارابوليك سار.


الاستخدام الأساسي ل بارابوليك سار هو شراء عندما تتحرك النقاط تحت قضبان السعر (مما يشير إلى اتجاه صعودي) وبيع / بيع قصيرة عندما تتحرك النقاط فوق أشرطة السعر (مما يشير إلى اتجاه هبوطي).


وهذا سوف يؤدي إلى إشارات تجارية ثابتة، على الرغم من أن التاجر سيكون دائما موقف. يمكن أن يكون ذلك جيدا إذا كان السعر يحقق تقلبات كبيرة ذهابا وإيابا - مما يحقق ربحا على كل صفقة - ولكن عندما يكون السعر يتحرك فقط في كل اتجاه، يمكن لهذه الإشارات التجارية الثابتة أن تنتج العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي.


ولذلك، فمن الأفضل لتحليل حركة السعر من اليوم لتحديد ما إذا كان الاتجاه (إذا كان هناك واحد) هو أعلى أو لأسفل. ويمكن أيضا استخدام مؤشر آخر مثل المتوسط ​​المتحرك أو خطوط الاتجاه لتحديد اتجاه الاتجاه العام. إذا كان هناك اتجاه، تأخذ فقط إشارات التجارة في اتجاه الاتجاه العام. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه لأسفل (استنادا إلى التحليل الخاص بك)، فقط اتخاذ إشارات تجارية قصيرة - عندما النقاط الوجه على رأس أشرطة السعر - ثم الخروج عند النقاط الوجه تحت أشرطة الأسعار. وبهذه الطريقة، يتم استخدام المؤشر لقوتها: اصطياد التحركات تتجه. إذا كنت قد أنشأت اتجاها عاما، فإننا نأمل أن لا داعي للقلق بشأن مؤشر الضعف: إشارات تجارية غير مربحة عندما لا يكون هناك اتجاه.


ويبين الشكل 2 بعض القيود المحتملة على التجارة القصيرة في اتجاه هبوطي، فضلا عن المخارج. ويظهر أيضا فترة حيث تحرك السعر جانبية. فإن تلك الفترة لم تكن مثالية لاتخاذ الصفقات على أساس سار مكافئ.


إيجابيات وسلبيات من سار مكافئ.


والميزة الرئيسية للمؤشر هو أنه خلال اتجاه قوي فإن المؤشر سوف يسلط الضوء على هذا الاتجاه القوي، والحفاظ على التاجر في حركة تتجه. يعطي المؤشر أيضا مخرج عند حدوث تحرك ضد الاتجاه، مما قد يشير إلى انعكاس. في بعض الأحيان هذا ينتهي خروجا جيدا، كما عكس السعر؛ وأحيانا أخرى فإنه ليس مخرجا كبيرا لأن السعر يبدأ على الفور للتحرك في الاتجاه تتجه مرة أخرى.


والعيب الرئيسي للمؤشر هو أنه سيوفر القليل من البصيرة التحليلية أو إشارات تجارية جيدة خلال ظروف السوق الجانبية. لأنه لا يوجد اتجاه الحالي، فإن المؤشر باستمرار الوجه بالتخبط فوق وتحت السعر. هذا النوع من حركة السعر يمكن أن يستمر طوال اليوم، لذلك إذا كان تاجر اليوم يعتمد فقط على بارابوليك سار للإشارات التجارية، في هذه الحالة، يمكن أن يكون يوم خاسر كبير.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


هذا هو السبب في أنه من المستحسن التجار معرفة كيفية تحديد الاتجاه - من خلال قراءة العمل السعر أو بمساعدة مؤشر آخر - حتى يتمكنوا من تجنب الصفقات عندما لا يكون الاتجاه الحالي، واتخاذ الصفقات عندما يكون الاتجاه حاضر.


كيف يتم استخدام بارابوليك سار في التداول؟


و سار مكافئ هو مؤشر شعبية التي يستخدمها أساسا من قبل التجار لتحديد الزخم على المدى القصير في المستقبل من أصل معين. وقد تم تطوير المؤشر من قبل فني الشهير المعروف باسم ويلز وايلدر ويمكن أيضا أن تطبق بسهولة على استراتيجية التداول، مما يتيح للتاجر لتحديد أين يجب وضع أوامر التوقف. حساب هذا المؤشر معقد إلى حد ما ويتجاوز نطاق كيفية استخدامه عمليا في التداول.


واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من هذا المؤشر هو أنه يفترض أن تاجر استثمرت بالكامل في موقف في أي لحظة من الزمن. لهذا السبب، فإنه من مصلحة خاصة لأولئك الذين يطورون الأنظمة التجارية والتجار الذين يرغبون في الحصول دائما المال في العمل في السوق.


يظهر مؤشر سار مكافئ على الرسم البياني للأصل كمجموعة من النقاط وضعت إما أعلى أو أقل من السعر (اعتمادا على الزخم الأصول). يتم وضع نقطة صغيرة تحت السعر عندما يكون اتجاه الأصول صاعدا، في حين يتم وضع نقطة فوق السعر عندما يكون الاتجاه نحو الانخفاض. كما ترون من الرسم البياني أدناه، يتم إنشاء إشارات المعاملات عند موقف النقاط عكس الاتجاه ويتم وضعها على الجانب الآخر من السعر كما كان في وقت سابق.


كما ترون من الجانب الأيمن من الرسم البياني، واستخدام هذا المؤشر في حد ذاته يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى الدخول / الخروج من الموقف قبل الأوان. سيختار العديد من التجار وضع أوامر وقف الخسارة عند قيمة سار لأن التحرك إلى ما بعد ذلك سيشير إلى انعكاس، مما يتسبب في توقع التاجر تحركا في الاتجاه المعاكس.


فني.


تحليل قوي ومنصة التداول بنيت للمستقبل.


بارابوليك سار.


أساسيات.


مكافئ سار (وقف والعكس) يستخدم لضبط أسعار وقف وتلقائيا درب لهم مع الاتجاه.


نوع المؤشر.


الاتجاه النظام التالي.


كل النقد والعقود الآجلة، وليس الخيارات.


يعمل أفضل.


يتم تعيين سار الأولي (نقطة التوقف والعكس) في نهاية الاتجاه السابق. بالنسبة للاتجاه الصاعد الجديد، لحساب سار التالي، يتم ضرب عامل التسارع بالفرق بين الارتفاع الحالي للاتجاه الجديد والفترة السابقة & # 8217؛ s. ثم تضاف إلى الفترة السابقة & # 8217؛ سار.


المعلمات.


وعادة ما يتم تعيين الحد الأدنى من عامل التسارع في .02. في كل مرة هذا الاتجاه يجعل جديدة عالية أو منخفضة يتم زيادة عامل التسارع بنسبة 0،02، وعادة إلى الحد الأقصى من 0.2. وبعبارة أخرى، يتم رفع المحطة بنسبة 2٪، وزيادة تدريجيا إلى حد أقصى من زيادة 20٪.


يمكنك أيضا اختيار اللون لمؤامرة مكافئ عن طريق تحديد مربع نتيجة لإحضار لوحة الألوان.


ذي بارابوليك تايم / برايس سيستيم هو نظام تداول يحسب قيم التوقف والعكس كدالة للسعر والوقت. عند بدء وضع، يتم تعيين المحطة بسعر أعلى أو أسفل الإجراء الحالي بناء على تقلبات السعر السابقة. ثم يتم نقل المحطة في اتجاه نشاط السعر على أساس صيغة المعجل. وهذا يسمح لاتجاه جديد لتصبح ثابتة دون وقف المواقف الصحيحة بسبب التقلبات العادية المرتبطة بالتغيرات في الاتجاه.


عندما يتحرك العمل السعر ويضرب وقف مكافئ زائدة، يتم عكس الموقف ويتم احتساب محطة جديدة. وتسمى النقطة التي يتم فيها عكس الموقف وقف والعكس (سار). النظام دائما طويلة أو قصيرة، أبدا محايدة.


ترجمة.


يستخدم البارابوليك توقفا زائدا يتم تعيينه في البداية بشكل فضفاض ثم يشدد أضعافا مضاعفة. ويؤدي عامل التمهيد الأسي إلى اتخاذ نقاط التوقف على شكل مكافئ كلما اقتربت من حركة السعر. وجود عامل التسارع الأقصى يضمن أن سار ليس ضيق بحيث أن السوق العادي يتلوى (تقلب) يسبب إشارات كاذبة.


أقوى الاتجاه، وأفضل سار مكافئ يعمل. وكثيرا ما تستخدم أدوات قياس الاتجاه مثل نظم المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر ويلز المتوسطي الاتجاهي.


انتقل شيبوتل المكسيكي الشواية جانبية في مايو ويونيو 2103، وأدت إلى وقف والعكس مما أدى إلى العديد من التصاميم. وحدث نفس الشيء بعد عدة أشهر على الرغم من أن هذا الاتجاه آخذ في الارتفاع في الغالب. ومع ذلك، لم يكن قويا جدا.


بدأ السهم في الارتفاع بشكل مطرد أكثر قليلا في أكتوبر ولم يؤدي إلى سار. ثم انفجرت أعلى، والحفاظ على موقف طويل سليمة. وأخيرا توقفت في تشرين الثاني / نوفمبر، وأثار وقف وتأمين أرباح جيدة قبل أن يتحرك السهم جانبيا لتخفيض خلال الشهر المقبل.


يتم تعيين ريال سعودي (نقطة التوقف والعكس) في السعر المدقع للاتجاه السابق. بعد تعيين سار الأولي، يتم تعديل سار للفاصل الزمني التالي في اتجاه الاتجاه عن طريق المسافة بين الارتفاع للاتجاه الجديد والسعر سار السابق ثم ضرب في عامل التسارع. يبدأ عامل التسارع عادة عند 0،02 ويزيد بمقدار 0،02 إلى حد أقصى نموذجي قدره 0،20 كل فترة يجعل السوق مرتفع / منخفض جديد لهذه الخطوة.


للاتجاه الصاعد:


السابق سار: قيمة سار للفترة السابقة. النقطة القصوى (إب): أعلى قمة للاتجاه الصعودي الحالي. عامل التسارع (أف): بدءا من .02.


سار الحالي = السابق سار + السابق أف (السابق إب & # 8211؛ السابق سار)


عندما يتحرك السعر من خلال نقطة سار، تبدأ العملية الحسابية بالكامل ولكن تصبح النقطة المتطرفة أدنى مستوى منخفض للاتجاه الجديد ويصبح أف رقما سالبا.


سار الحالي = سار السابق & # 8211؛ السابق أف (السابق إب & # 8211؛ السابق سار)


فني وصلات.


اتصل بنا.


هل كنت تبحث عن لدينا المهنية الصف، HTML5 الرسوم البيانية ومنتجات التصور البيانات؟ ثم توجه إلى:


أبل إيباد و إيباد و إيتونس ستور هي علامات تجارية مسجلة لشركة أبل Inc. ويندوز هي علامة تجارية مسجلة لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. لا يتم اعتماد فني أو رعايته ولا ينتمي إلى شركة أبل أو شركة ميكروسوفت أو شركة غوغل Inc.


بارابوليك سار بدف. التحليل الفني للفوركس حسب بارابوليك سار المؤشر سيد هادي مير يازدي زيبا حبيبي لاشكاري كلية الأعمال والمحاسبة (فبا)، كلية إدارة الأعمال الدولية (إبس)، جامعة مالايا (أم) جامعة التكنولوجيا ماليزيا (أوتم) كوالالمبور، ماليزيا كوالالمبور، ماليزيا.


استراتيجية بارابوليك سار التي كتبها تيفين مارشال (أوباداتد)


بارابوليك سار بدف. بارابوليك سار إستراتيجية التداول. بارابوليك سار استراتيجية تداول العملات الأجنبية - هو نظام محفوف بالمخاطر إلى حد ما يستند إلى إشارات مباشرة لمؤشر بارابوليك سار، والذي يظهر مستويات التوقف والعكس. الميزات. • بسيطة لمتابعة. • تم استخدام مؤشر قياسي واحد فقط. • يتم منح شروط الدخول والخروج مباشرة من قبل المؤشر.


الاستراتيجية هي أداة التداول الديناميكية التي يتم استخدامها من قبل العديد من التجار المحترفين من كل سوق الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة. فمن الأفضل استخدامها عندما يتجه السوق. إذا كان السوق متقطع، والسوق يتحرك جانبية، هذه الأداة لا تعمل بشكل خاص في أفضل حالاتها.


نلقي نظرة على استراتيجية تريل الأرنب إذا كنت مهتما في التداول في الأسواق الجانبية. الطريقة التي تظهر لك هذا عن طريق وضع النقاط التي تظهر أعلى أو أقل من شمعة السعر. تظهر أعلى أو أسفل الشمعة الحالية لسبب محدد. إذا كانت النقطة فوق الشمعة فإنه سيكون إشارة بيع أو الاتجاه الهبوطي. ومع ذلك، إذا كانت النقطة أقل من شمعة هذا يمكن أن يكون إشارة إلى شراء أو الاتجاه الصعودي.


عندما يحدث التغيير النقطة يذهب من أسفل إلى أعلى الشمعة المقبلة وهذا يشير إلى احتمال عكس السعر قد يحدث. قد يعتقد البعض لماذا لا مجرد التجارة النقاط. عندما ينعكس، مجرد إدخال دخول في هذا السعر. تحتاج إلى أدوات أخرى للتحقق من صحة هذا الاتجاه المحتمل. وهذا هو السبب في أننا نستخدم هذا المؤشر ومتوسطين متحركين لتحديد نقطة دخول.


ستساعد إستراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك على التحقق من حدوث انعكاس في الواقع. يمكن استخدام هذه الإستراتيجية في أي إطار زمني على المخطط. حتى التجار اليوم، والتجار سوينغ، والمتسكعون، هي كل ترحيب لاستخدام هذا النوع من الاستراتيجية. يمكنك اختيار ألوان مختلفة للمتوسطات المتحركة. المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة هو الأحمر والمتوسط ​​المتحرك للفترة هو الأخضر في هذا المثال. لاحظ كيف كانت النقاط أقل من السعر.


وكانت صيغة سار مكافئ أن السعر توقفت لبضع ساعات ثم ظهرت نقطة فوق الشمعة. انقر هنا للحصول على تقرير إستراتيجية بدف الآن.


حتى الآن المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 40. ومع ذلك، حدث شيء ملحوظ. ثم ظهرت نقطة تحت شمعة السعر. وبما أن المتوسطات المتحركة تخبرنا أن الاتجاه الهبوطي سيحدث على الأغلب، سننتظر حتى تظهر النقطة مرة أخرى فوق شمعة السعر للتحقق من هذا الانعكاس وإدخال التداول.


يمكن أن تظهر نقطة عكس قبل خطوط ما عبر. أو يمكن للمتوسطات المتحركة عبور قبل شمعة عكس. وطالما أن هناك كلا العنصرين، يتم استيفاء معايير الدخول. أدخل بيع الشمعة السعر المقبل جدا بعد نقطة تظهر فوق الشمعة. يمكنك أن ترى على الرسم البياني لدينا حيث دخلنا التجارة. في انتظار شمعة واحدة بعد منطقي لأن هذا يثبت لنا أن هذا الانعكاس قوي. وقف الخسارة سوف تضع نقاط بعيدا عن الدخول الخاص بك. ابحث دائما عن المقاومة المسبقة أو الدعم لتحديد وقف الخسارة.


في مثالنا، وضع وقف الخسارة 40 نقطة من الدخول. معايير الخروج هي عندما يعبر 20 وخطوط الفترة مرة أخرى. أو عندما يظهر عكس نقطة في الجزء السفلي من الشمعة. بعض سوف الخروج من التجارة عندما تظهر نقطة تحت شمعة السعر.


لذلك أساسا يمكنك استخدام إما استراتيجية الخروج. هذا التداول كان الاتجاه الهبوطي قويا جدا لذلك بقينا في حتى خطوط ما عبر. تحديد أين أنت في التجارة. النظر في القواعد الخاصة بك وضبط وفقا لذلك. قد تكون نقطة الانطلاق أكثر ملاءمة على هذا القدر من الإطار الزمني. إذا كنت مثل هذه الاستراتيجية ولها توقف كنت تعتقد يعمل بشكل أفضل، وترك لنا تعليق أدناه وتقول لنا ما هو رأيك! هذه علامة على حدوث انعكاس. القاعدة 3 - عنصر آخر يجب أن يحدث هو المتوسطات المتحركة يجب عبور.


في تداولات طويلة، فإن المتوسط ​​المتحرك لفترة 40 سوف يعبر ويذهب دون المتوسط ​​المتحرك لفترة 20. وطالما أن لدينا كلا العنصرين يتم استيفاء معايير الدخول. القاعدة 5- أدخل السعر التالي شمعة. كما هو مبين يمكن استخدام إستراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك في أي إطار زمني. ومع ذلك، يجب عليك دائما التحقق من الأطر الزمنية المختلفة والنظر في ما يفعله السوق حاليا.


أود أن أوصي بممارسة جعل الصفقات قصيرة وطويلة مع هذه المتوسط ​​المتحرك استراتيجية التداول. الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل! أنا شخصيا أحب توقف زائدة كما أنا في المال أكره أن تفقد ذلك.


لدي صعوبة في استخدام والثقة الأطر الزمنية أعلى بسبب هذا. الرسوم البيانية أقل هي أكثر بالنسبة للمبتدئين كنت في رأيي كما سلخ فروة الرأس هو وسيلة أكثر ربحية. التداول بهذه الطريقة يجب أن يكون هدفك. تهانينا لاتخاذ أفضل خطوة أولى ... ديموينغ. إذا كنت تفعل هذين الأمرين سوف تغلب على السوق في الوقت المناسب، إذا كنت لا تفعل وقف الخسائر، يجب عليك على محمل الجد إغلاق المحل، لا تمزح، استثناء، لديك تاجر عظيم أن يعرف كيفية التحوط.


لا تدع سلسلة تتداخل مع التداول الخاص بك، وسوف تفقد حسابك. كان لدي 50 صفقة كبيرة على التوالي، ثم بام واحد خاسر التجارة مع أي وقف الخسارة فقط أملا في السوق سوف يستدير. الآن لبلدي استراتيجية وقف زائدة. مهما كان حجم الكثير الخاص بك، مضاعفة من قبل 10 و في 3X أن حجم تأخذ 1. إذا كنت تحصل على 1. نأمل يمكنك الحصول على محطة درب ضخمة تراكمت حقا وجعل بعض المال على تجارة واحدة. لذلك لتبسيط حساب 10K يمكنك استخدام حجم كبير من 1.


بعد هذا سوف تضمن نفسك الكثير من المكاسب الصغيرة وغالبا ما ينتهي مع عدد قليل من المكاسب الضخمة، مع عدد قليل جدا يفقد بعد استراتيجيات استراتيجية استراتيجية التداول واستخدام محطات درب. هذا هو إلى حد بعيد بلدي المفضلة والأكثر الموصى بها استراتيجية للاستخدام. شكرا يا رفاق على هذه الاستراتيجيات الجيدة ... لذلك مرة واحدة وأنا أقول يقول دخول بيع وتظهر نقطة تحت شمعة ولكن 20MA لا يزال أقل من 40MA يمكن أن لا يزال ركوب مريح في التجارة إذا أريد لدفع الفائزين بلدي.


يا شباب شكرا للاستراتيجيات الجيدة والتفسيرات أنها مفيدة جدا للتجار تكافح من هنا. مرحبا معلومات كبيرة عن مكافئ سار. حتى أين يمكنني الحصول على أداة على منصة التداول بلدي وهو ميتاتريدر 4. القيام بحث سريع في قسم المؤشرات ويجب أن تجد هناك.


أنا شخصيا مثل استخدام هذه الاستراتيجية مع الرسم البياني ساعة واحدة. إذا ذهبت إلى الرسم البياني حتى دقيقة واحدة، ومع ذلك، سترى أن هناك فرص التجارة في كل مكان كذلك. فهي تجارة أسرع بكثير، وسوف تريد أن يكون لها وقف الخسارة أصغر من وقف نقطة. نعم، إذا كنت تواجه أسئلة وتحتاج لنا لتوضيح، لنا في معلومات ترادينغستراتيغيدس. ليس من الممكن إبقاء العين على الأسهم طوال اليوم.


كما ترون أعلاه، إذا كنت ببساطة مجرد التجارة النقاط وهذا يحدث في كثير من الأحيان. مزيج من هذه المؤشرات سوف تعطيك دقيقة الاتجاه عكس مجموعة أوبس. وفيما يلي المؤشرات التي تحتاج إلى تطبيقها على الرسم البياني الخاص بك لاستخدام هذه الاستراتيجية التداول: هذا هو علامة على أن انعكاس قد يكون تشكيل.


مثل ما تقرأه حتى الآن؟ قواعد الدخول الطويل. كانت معايير الخروج في المثال أدناه عندما ظهرت النقطة فوق الشمعة. فقط ما مبتدئ مثل مثلي تريد ممارسة حسابه التجريبي. بسيطة ولا ضوضاء للمبتدئ لإتقان دوم، نأمل وقف زائدة الخ مرة أخرى شكرا جزيلا لكم.


يبدو وكأنه استراتيجية جيدة. سأعطيها محاولة. شكرا لهذه الاستراتيجية مثيرة للاهتمام. سأحاول قريبا جدا. دعنى نطلع على نتائج! هذا هو هدفنا. شكرا على الاستجابة الإيجابية! أي إطار زمني هو الأفضل لاستخدام مع هذه الاستراتيجية مكافئ؟ مرحبا، هل من الممكن أن نرسل لك صورة من الرسم البياني؟

No comments:

Post a Comment