Friday 16 March 2018

كيف نحن خيارات التجارة كوم


كيفية تداول الخيارات & # 8211؛ خيارات أساسيات التداول.


يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. ليس فقط خيارات توفر فرصا كبيرة للعب المسرحية؛ فإنها يمكن أن تساعدك أيضا على كسب أرباح أكبر مع كمية أقل من النفقات النقدية.


أكثر من ذلك، يمكن أن تساعدك استراتيجيات الخيارات على حماية محفظتك والحد من المخاطر السلبية المحتملة. لا ينبغي للمستثمرين أن يجلس على هامش ببساطة لأنها لا تفهم الخيارات.


يوفر هذا الدليل لأساسيات التداول الخيارات كل ما تحتاجه لتعلم بسرعة أساسيات الخيارات والحصول على استعداد للتداول. لذلك دعونا نبدأ.


و[مدش]؛ نوعان أساسيان من الخيارات.


و[مدش]؛ في المال، في المال، من المال.


فهم خيارات المخاطر & نداش؛ كيفية خيارات التجارة.


و[مدش]؛ الأسعار يمكن أن تتحرك بسرعة جدا.


و[مدش]؛ الخسائر يمكن أن تكون كبيرة على المراكز القصيرة العارية.


و[مدش]؛ غيرها من المزالق المشتركة.


و[مدش]؛ مشكلة علامة السعر.


و[مدش]؛ شراء خيارات الاتصال.


و[مدش]؛ شراء خيارات وضع.


و[مدش]؛ الهامش & نداش؛ الحصول على & لدكو؛ الموافقة & رديقو؛ إلى خيارات التجارة.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


حياة الجرانيت في نيو هامبشاير.


لايف الحرة أو يموت الدولة.


لماذا تعد & # 8216؛ خيارات التداول & # 8217؛ بوك بي أوبتيونمونستر بروثرز، بيت & أمب؛ جون نجريان غير متوفر على الويب؟


لقد انتهيت من الحصول على نسخة مجانية من الكتاب في 12 ديسمبر 2014.


اطلع على مشاركة في 10 كانون الأول (ديسمبر) 2014. انقر .


احبهم. أستمع إلى بيت قليلا على نبك. انه المنطقي. أستطيع أن أفهم ونقدر ما يقول. هو جيد.


أنا اشتغل في الخيارات. وقد فعلت لأكثر من عقد من الزمان. هو بلدي السم. المرة الوحيدة التي المقامرة مع التخلي عن. ولكن، لقد وعدت دائما نفسي أنه عندما كان لي الوقت كنت حقا على إتقان الخيارات داخل الداخل وحتى ضد الجدار. حسنا هذا يبدو وكأنه الوقت المناسب وما هي أفضل طريقة للبدء من هذا الكتاب (على الرغم من أنني أعلم أن هناك مليون وخيار واحد تداول الدروس على شبكة الإنترنت، وأن الإخلاص سوف تعطيني الحرة & # 8216؛ منصة & # 8217؛ ).


شاهدت إعلانين تلفزيونيين للكتاب & # 8212؛ ربما على نبك وبلومبرغ (الذي أشاهده في وقت متأخر من الليل عندما نبك هو & # 8216؛ قبالة الهواء & # 8217؛). كان عنوان ورل سهلا بما يكفي لتذكره. حتى أمس كنت خبطت في وكان سيأمر الكتاب على الانترنت & # 8212؛ وهو كيف يمكنني شراء معظم كتبي.


لقد دهشت. غرقت غوب. لا بد لي من الاتصال برقم 1-800! كيف 1970s. أنا كاندن & # 8217؛ ر نعتقد ذلك. يعيش النجاريون على شبكة الإنترنت.


هذا غريب جدا. في الواقع بيزار.


غير متأكد من أنني يمكن التعامل مع طلب كتاب عبر الهاتف. ربما أستطيع أن أرسل لهم برقية بدلا من ذلك.


اضغط للتكبير. لا توجد نقطة تمنحك رابطا أو عنوان ورل. لديك لاستدعاء الرقم هو موضح لطلب الكتاب. رائعة حقا. دعني أتحقق. نعم، نحن في عام 2014. ليس 1974.


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


يشعر بالضبط نفس & # 8230؛. لا مصلحة حتى الآن لالتقاط الهاتف والنظام & # 8230 ؛.لكن قد امتلكت بالفعل إذا كان موقع على شبكة الإنترنت عرضت وسيلة & # 8230؛ & # 8230؛ إلا إذا كنت استدعاء وأنها محاولة سيغن أوب فور أوبتيون مونستر مايت & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛.


البحث في هذه المدونة.


إحصائيات المدونة (مرات المشاهدة)


1،239،259 مشاهدة.


الاقسام.


محتوى مميز يشمل.


ابحث في هذه المدونة عن المشاركات على:


- أكاديا الحديقة الوطنية، مي.


- ستراوبري بانك، نه.


- المرتفعات ألعاب، لون، نه.


- الباباوات، البوذية & أمب؛ دين.


- أوباماكار (A. C.A) الرعاية الصحية.


- N. H. ضرائب العقارات.


أحدث الكتب غوروج.


بابليشيد أكتوبر 2، 2017.


بالنسبة لأولئك مشغول جدا للتأمل.


"متلازمة الألم المركزي"


بابليشيد أبريل 17، 2017.


إذا كان لديك المزمن، ألم مربكة.


"هزة الجماع: 101 حقائق وتوافه"


بابليشيد أبريل 22، 2015.


أنورا غوروج الناشر.


ظهرت أنورا غوروج كتب.


طباعة $ 6.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99.


دليل سريع للمذنبات. تحقق من ذلك. بابليشيد ماي 9، 2013.


طباعة $ 4.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99. نشر في 17 سبتمبر 2014.


طباعة $ 9.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة الباباوات أفضل نشر سبتمبر 22، 2011.


طباعة $ 7.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99.


وهناك طريقة جيدة لتعليم الأطفال عن رعاية جرو.


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ 500 دولار أمريكي فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق، والسماح ببساطة العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز قائم في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، فضلا عن لدينا اثنين من منصات أكثر شمولا: التجارة المهندس المعماري، و ثينكورسويم. التجارة المهندس المعماري مثالية لأولئك التجار لأول مرة بدءا من الخيارات. ويتميز بأدوات أساسية، مثل المخططات P & أمب؛ L، مرشحات سلسلة إستراتيجية الخيار، وغيرها من الأدوات التي يمكن أن تعطيك الأفكار والقدرة على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومتكاملة المكان. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط مراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع كل من مهندس التجارة و ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي خيارات أميتراد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد التجارة المهندس المعماري، هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


كيفية بدء التداول في عام 2017.


مرحبا بكم في كيفية التداول الخاص بك # 1 دليل التداول عبر الإنترنت. لدينا أفضل استعراض وسيط، نصائح والأخبار، بالإضافة لدينا مكافآت حصرية لجميع الزوار & # 8211؛ فما تنتظرون؟ بدء تداول العملات الأجنبية، عقود الفروقات أو الخيارات الثنائية اليوم. الوسطاء التالية مفتوحة للتجار غير الأمريكيين فقط (تجار الولايات المتحدة يرجى زيارة هذه الصفحة).


* معتمدة إذا كانت التجارة ناجحة.


تداول الخيارات الثنائية هو واحد من أهم طرق التداول في الوقت الراهن. المزيد والمزيد من التجار يحاولون استراتيجياتهم يوميا على مختلف وسطاء الخيارات الثنائية. نحن نريد لمساعدتك في العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


هنا هو # 1 تصنيف الخيارات الثنائية الروبوت:


كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية.


فتح حساب الخيارات الثنائية كان أفضل قرار مئات من التجار لدينا من أي وقت مضى. التداول مع السمسرة المهنية هو أكثر من مجرد قطع فوق التداول مع منصة البيع بالتجزئة. اقرأ أيضا هذه المقالات:


أفضل جزء هو أن التداول معهم يحسن إلى حد كبير النسبة الأكثر أهمية للتاجر، ونسبة المخاطر / مكافأة للاستثمار في مهنة التداول اليوم. نحن نستخدم استراتيجيات حتى تتمكن من تمويل حساب مع استثمار صغيرة نسبيا وسوف تتعلم لزيادة القوة الشرائية الخاصة بك. سيتم الحفاظ على الجانب الصعودي من وجود حساب مع قوة شراء كبيرة من خلال استراتيجياتنا، في حين أن إجمالي رأس المال المعرض للخطر بالنسبة للتاجر قد تنخفض بشكل ملحوظ.


التاجر & # 8217؛ ق السيطرة الكاملة على مدى موقفهم على كل صفقة، وسيتم حساب كل موقف الفوز ببساطة على أساس حجم الموقف أن التاجر استغرق.


كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


إذا كنت تخطط للتداول مع الخيارات الثنائية، وأهم أداة في ترسانة الخاص بك هو وسيط الخاص بك. فقط مع مساعدة من وسيط جيدة وفعالة سوف تكون قادرة على تحقيق عائد مربحة على الاستثمار الخاص.


منذ وسيط يلعب دورا حيويا في هذه الاستراتيجية التجارية معينة، سيكون لديك لاختيار حق واحد بالنسبة لك. وهنا لائحة مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


ومع ذلك، هناك العديد من وسطاء الخيارات الثنائية هناك، خاصة وأن هذا الشكل من التداول تكتسب شعبية. وهكذا، يبقى السؤال، كيف يمكنك تحديد وسيط الخيارات الثنائية جيدة؟ وهنا بعض النصائح لك.


كيفية اختيار وسيط آمن.


واحدة من أفضل الطرق لاختيار وسيط الخيارات الثنائية هو تحديد ما إذا كانت أو لم تكن ذات مصداقية. قد يكون من الصعب تمييز العمليات الكاملة للوسيط. في هذه الحالة، أنت ذاهب إلى الاعتماد على بحتة سمعتها.


أحد المؤشرات الجيدة هو الفترة الزمنية التي يعمل فيها وسيط معين. وهذا يعني عادة أنه ليس هناك لجعل باك سريع ثم تختفي.


دون & # 8217؛ ن ننسى للتحقق من أن الوسطاء مرخصون أم لا. هناك بعض السماسرة غير المرخصة جيدة هناك، ولكن للتأكد، يجب عليك الاشتراك مع وسيط مرخص. التراخيص الأكثر شعبية هي لوائح يتم من قبل سيسيك قبرص، أسيك أستراليا، فكا المملكة المتحدة، كفتك الولايات المتحدة الأمريكية، أمف فرنسا وأكثر من ذلك بكثير.


دون & # 8217؛ ر تقلق، لقد فعلنا البحث بالنسبة لك. على هذا الموقع سوف تجد أسلم وأكثر ثقة وسطاء الخيارات الثنائية. نلقي نظرة على القائمة أعلاه مع أعلى تصنيف وسطاء ثنائي.


دون & # 8217؛ ن ننسى أن تحقق لدينا أحدث رموز المكافآت ومكافآت الإيداع:


هذه هي بعض الأسئلة التي طرحناها عند تجميع هذه القائمة: هل استخدم الآخرون خدماتهم لفترة طويلة من الزمن دون وقوع أي حادث؟ هل تمكن التجار من الحصول على أموالهم في الوقت المحدد وسحبها بكل سهولة؟ ما التجار الآخرين & # 8217؛ وكانت التجارب مع هذا الوسيط محددة.


كيفية تقييم منصة تداول جيدة.


وهناك طريقة جيدة لاتخاذ قرار بشأن وسيط الخيارات الثنائية هو إلقاء نظرة على الأدوات التي تقدم لك.


على وجه التحديد، تحتاج إلى النظر في منصات التداول التي يتم تقديمها مع. وذلك لأن منصات التداول تلعب دور كبير كوسيط الخيارات الثنائية. أنت ذاهب إلى تتطلب منصة حديثة. وبهذه الطريقة، تعلمون أن يتم تزويدهم بكل المزايا التي توفرها التكنولوجيا الحديثة.


ثانيا، سوف تحتاج إلى منصة التي يمكنك استخدامها بكل سهولة والتي تفهم أيضا. وهذا يقلل بشكل كبير من خطر حدوث خطأ. يجب أن تكون قادرا على فهم جميع المعلومات التي يتم نقلها إلى. وعندئذ فقط سوف تكون قادرا على اتخاذ قرار مستنير تماما. وأخيرا، سوف تحتاج إلى منصة سريعة والتي لا يقطعها تأخر. تذكر، مع الوقت الخيارات الثنائية هو المال.


شيء آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار هو ما إذا كان النظام الأساسي على شبكة الإنترنت أو غير على شبكة الإنترنت. في هذه الأيام، معظم السماسرة تقدم أدوات التداول على شبكة الإنترنت. وبهذه الطريقة، ليس لديك للبقاء على جهاز كمبيوتر واحد أو جهاز معين. يمكنك تداول الخيارات الثنائية أثناء التنقل. وبالتالي، من المهم التأكد من أنك لن تقتصر على موقع واحد معين.


تأكد من قراءة لدينا استعراض الخيارات الثنائية وسيط قبل التوقيع مع وسيط. للأسف ليس كل الوسطاء مشروعة. وهنا لائحة مع جميع وسطاء احتيال معروفة لنا. إذا كنت تعرف أي وسطاء احتيال أخرى، واسمحوا لنا أن نعرف.


ما هي الميزات التي يقدمها لك الوسيط.


عند تحديد وسيط معين (تأكد من قراءة استعراض وسيط الخيارات الثنائية أولا)، كنت تحصل على صفقة صفقة. وهذا يعني أنه يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار الخدمات الأخرى التي يعرضها الوسيط.


يجب أن يكون أحد هذه العوامل مجرد عدد فئات الأصول التي يتم تقديمها من قبل وسيط معين. يجب التأكد من أن لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. يجب عليك أيضا التأكد من أن يتم تقديم عائد كاف على الاستثمار. عند التنبؤ بشكل صحيح، يجب أن تكون قادرة على تحقيق ربح لائق من المشروع الخاص بك.


على العكس من ذلك، يجب عليك اختيار وسيط الخيارات الثنائية التي سوف تساعدك على الخروج عندما كنت على خطأ كذلك. ويعرف هذا باسم الصفقات خارج المال. بعض الوسطاء سيدفعون جزءا صغيرا من المبلغ الأصلي إليك حتى لا تفقد كل أموالك.


وأخيرا ولكن ليس آخرا خدمة العملاء. عليك أن تعرف أنه إذا كان لديك استفسار أو مشكلة أخرى يمكنك الاتصال بسرعة الوسيط الخاص بك. يجب أن يكون هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها التواصل مع الوسيط الخاص بك. يجب أن يكون الوسيط أيضا سريع الاستجابة.


حوافز للتوقيع مع الوسيط & # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية هو الأعمال التنافسية التي أصبحت باطراد أكثر شعبية. إذا كان وسيط يريد حقا لك والتاجر، وأنها سوف تقدم حوافز بالنسبة لك للتسجيل معهم. وهكذا، طرف جيد آخر لاختيار وسيط الخيارات الثنائية هو أن ننظر إلى المكافآت التي هناك اقتراح. انها ليست فقط المبلغ الذي يجب أن تنظر، ومع ذلك.


يجب عليك أيضا احترس من أي سلاسل تعلق على هذه العلاوات. هل هناك شروط معينة تحتاج إلى أن تتحقق قبل أن تتلقى المال أو تحصل عليه تلقائيا عند الاشتراك؟ وبهذه الطريقة، سوف تجنب الوقوع في أي الفخاخ الخفية.


هذه هي بعض من أكثر الأجزاء الحيوية من اتخاذ قرار بشأن وسيط الخيارات الثنائية. يجب عليك دائما استثمار كمية كافية من الوقت، والتأكد من فحص الخيارات الخاصة بك بدقة. سوف تحتاج إلى النظر في سمعتها، نلقي نظرة على منصة التداول، وتحديد الخدمات المقدمة، وأيضا التفكير في المكافآت.


فقط عند النظر في كل هذه الجوانب سوف تكون قادرة على العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية بالنسبة لك.


الخيارات الثنائية لديها القدرة على الكثير من & # 8220؛ بيتا & # 8221؛ في حساب تاجر & # 8217؛ s. هذا هو نوع من التجارة التي يجب أن تستخدم بعناية، ولكن يمكن أن تكون مربحة جدا عند استخدامها بنجاح. طبيعة بسيطة من الخيارات الثنائية جعلها التجارة التي تنجذب العديد من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة ل.


فما تنتظرون؟ اختيار على وسطاء الخيارات الثنائية من القائمة أعلاه وقراءة استعراض وسيط لمعرفة أي وسيط هو الأفضل بالنسبة لك. تحقق من أفضل 10 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment