Wednesday 7 March 2018

قمك الفوركس


قمك كوانتوم مينيرالس Corp. يلغي التنسيب الخاص.


/ إين أخبار / - فانكوفر، كولومبيا البريطانية، 06 نوفمبر 2017 (غلوب نيوزوير) - قمك كوانتوم مينيرالس كورب، (تسكف: قمك) (فرانكفورت: 3LQ) (أوتك بينك: كمسكف) (& # x201C؛ قمك & # x201D؛ أو "الشركة")، أغلقت تمويلها المعلن سابقا عن عائدات إجمالية قدرها 774،000 $ من خلال إصدار 6.45 مليون وحدة من الشركة بسعر 12 سنتا لكل وحدة. & # xA0؛ ستتألف كل وحدة من حصة واحدة مشتركة وأمر شراء مشترك واحد. & # xA0؛ وسوف يمنح كل أمر من هذه األذونات حق المالك في الحصول على حصة واحدة إضافية بسعر 17 سنتا لمدة 18 شهرا من إقفال كل شريحة من التمويل. تخضع جميع الأوراق المالية الصادرة بموجب هذا الاكتتاب الخاص لمدة أربعة أشهر بالإضافة إلى يوم واحد من فترة الإصدار من تاريخ الإصدار. وكان العرض الأصلي ل 720،000 $.


وفقا للأداة متعددة الأطراف 61-101، قام اثنان من المطلعين على الشركة بشراء 1،333،333 وحدة في الاكتتاب الخاص.


وفيما يتعلق باإلكتتاب الخاص، دفعت الشركة رسوم مكتشف & # x2019 إلى أطراف ثالثة تتألف من 25،160 نقدا و 209،666 سماسرة & # x2019؛ وهي خيارات تسمح للحامل بالحصول على 12 سنتا لكل خيار، وأسهم عادية واحدة، ومذكرة شراء واحدة مشتركة يمكن ممارستها عند 17 سنتا لكل أمر لمدة 18 شهرا.


يجوز للشركة تسريع تاريخ انتهاء صلاحية مذكرات $ 0.17، في & # xA0؛ فإن سعر إغلاق سعر أسهم الشركة كما هو مقتبس في تسكسف يتجاوز 0.28 دولار للسهم لمدة عشرة أيام متتالية و # xA0؛ من خلال تقديم إشعار إلى أصحابها خلال خمسة أيام من وقوع هذا الحدث، ستنتهي صلاحية الأوامر في اليوم ال 30 بعد التاريخ الذي تقدم فيه هذه الإشعارات من قبل الشركة. & # xA0؛


تعتزم الشركة استخدام صافي العائدات من الاكتتاب الخاص لرأس المال العامل، والنهوض بمشاريعها وأغراض الشركة العامة.


كمك هي شركة مقرها كولومبيا البريطانية تعمل في مجال الاستحواذ والاستكشاف وتطوير خصائص الموارد. هدفها هو تحديد وتطوير الثمينة الاقتصادية، والمعادن الأساسية والموارد خصائص الجدارة. وتشمل خصائص الشركة مشروع منجم إيرغون ليثيوم منشأتين من طراز فمس، وروكي ليك وروكي-نامو المعروفة بشكل جماعي باسم مشروع منطقة بحيرة نامو، ومنتجع نهر كارو الذهبي. في الوقت الحالي، تقع جميع مواقع الشركة في مانيتوبا.


نيابة عن مجلس إدارة.


كمك كوانتوم مينيرالس كورب.


الرئيس والمدير العام التنفيذي.


لا تقبل بورصة تسكس فينشر إكسهانج أو مزود خدمات التنظيم (كما هو محدد في سياسات بورصة تسكس فينشر) المسؤولية عن كفاية أو دقة هذا البيان الصحفي.


قمك تعلن عن أكثر من 100 عينات أرسلت إلى سغس لتحليل الليثيوم.


فانكوفر، كولومبيا البريطانية، 04 ديسمبر 2017 (غلوب نيوزوير) - قمك كوانتوم مينيرالس Corp.، (TSX. v: قمك) (فس: 3LQ) (أوتك بينك: كمسكف) (& لدكو؛ كمك & رديقو؛ "). مع برنامج العمل الجاري في الشركة إرغون ليثيوم الألغام الألغام تتقدم، قمك يسرها أن تبلغ أن الشركة قد قدمت الآن إلى مختبرات سغس في ليكفيلد، أونتاريو 104 عينات قناة منشور لتحليلها. حتى الآن، تم الانتهاء من طول 90.1 متر (296 قدم) من أخذ العينات قناة من ست قنوات المنشورة عبر عرض إرغون ديك.


وبالاقتران مع هذا البرنامج الاستكشاف على مشروع منجم إرغون ليثيوم التابع للشركة، ويقع داخل نطاق عالمي من نهر وينيبيغ بيغماتيت حقل جنوب شرق مانيتوبا، تستمر طواقم حقل قمك لإزالة العبء الثقيل الذي أخفى التعرض بيغماتيت على طول إضراب سبودومين تحمل إرغون ديك. وبالإضافة إلى ذلك، لا يزال برنامج أخذ العينات قناة على طول الضربة يتعرض حديثا من إرغون ديك.


كما يتم زيادة التعرض على طول إرغون ديك من خلال هذا البرنامج تجريد مثقلة، لا يزال رسم الخرائط الجيولوجية للسد أيضا.


ويتطلب التحليل الجيوكيميائي المطلوب لعينات القنوات البالغ عددها 104 عينات التي يتم تسليمها حاليا، والتي تتلقاها مختبرات سغس في ليكفيلد، أونتاريو، إيكب-إس و إيكب مس بمسح 56 عنصرا من بينها لي و تا و نب و كس و رب و بي؛ كل العناصر التي قد تكون موجودة داخل منطقة نهر وينيبيغ نادرة بيغماتيتس تحمل العنصر. ولا تزال جميع النتائج الجيوكيميائية معلقة.


وفي الفترة ما بين 1953-1954، قامت شركة ليثيوم المحدودة في كندا بحفر 25 حفرة في إرغون ديك، ثم أبلغت في وقت لاحق عن تقدير للموارد التاريخية يبلغ 1.2 مليون طن من الدرجات 1.51٪ لي 2 O على طول إضراب يبلغ 365 مترا وعمق 213 مترا ( نورثرن مينر، vol.41، No.19، أوغست 4، 1955، p.3). تم توثيق هذا المورد التاريخي في تقرير تقييم عام 1956 من قبل B. B. باناتين لشركة ليثيوم الكندية المحدودة (تقرير تقييم مانيتوبا رقم 94932). ويعتقد أن هذا التقدير التاريخي يستند إلى افتراضات معقولة وليس لدى الشركة أو قطر للبترول أي سبب للاعتراض على مدى وثاقة الوثيقة وموثوقيتها. وسوف تكون هناك حاجة إلى أخذ العينات قناة مفصلة الحالية وبرنامج الحفر لاحقة لتحديث هذا المورد التاريخي للمعايير ني 43-101 الحالية. وأبلغت الاختبارات المعدنية التاريخية عن انتعاش بنسبة 87٪ تم الحصول على تركيز وسطي بنسبة 5.9٪ لي 2 O. وخلال برنامج العمل التاريخي هذا الذي تم في عام 1950، تم تركيب مصنع لتعدين كامل في الموقع يهدف إلى معالجة 500 طن من الخام يوميا، بالإضافة إلى غرق رمح مكون من ثلاثة مقصورة إلى عمق 74 مترا. على مستوى 61 متر، وتم تمديد التنمية الجانبية قبالة رمح لما مجموعه 366 مترا من الانجراف من ستة ستر كروسكوتس عبر السد. تم تعليق العمل في عام 1957، في انتظار سوق أكثر ملاءمة لأكاسيد الليثيوم، وفي هذا الوقت تم إزالة المباني الألغام.


يتم عرض الاحتياطي المعدني المذكور أعلاه كتقدير تاريخي ويستخدم المصطلحات التاريخية التي لا تتفق مع المعايير الحالية 43-101 ني. ولم يقم شخص مؤهل بعمل كاف لتصنيف التقدير التاريخي على أنه موارد معدنية أو احتياطيات معدنية حالية. وعلى الرغم من أن التقديرات التاريخية يعتقد أنها تستند إلى افتراضات معقولة، فقد حسبت قبل تنفيذ الصك الوطني 43-101. هذه التقديرات التاريخية لا تفي بالمعايير الحالية كما هو محدد في القسمين 1.2 و 1.3 من ني 43-101؛ وبالتالي فإن المصدر لا يعالج التقدير التاريخي على أنه موارد معدنية أو احتياطيات معدنية حالية.


الشخص المؤهل و ني 43-101 الإفصاح.


وقد تمت مراجعة المحتوى الفني لهذا البيان الصحفي والموافقة عليه من قبل بروس E. غواد، P. جيو. الذي هو شخص مؤهل كما هو محدد في الصك الوطني 43-101.


كمك هي شركة مقرها كولومبيا البريطانية تعمل في مجال الاستحواذ والاستكشاف وتطوير خصائص الموارد. هدفها هو تحديد وتطوير الثمينة الاقتصادية، قاعدة، نادرة المعادن والموارد خصائص الجدارة. تتضمن خصائص الشركة مشروع منجم إيرغون ليثيوم، وخصائص فمس، وروكي ليك، وروكي-نامو المعروفة بشكل جماعي باسم مشروع منطقة بحيرة نامو، ومنتجع نهر كارو الذهبي. حاليا، وتقع جميع خصائص الشركة في مانيتوبا.


نيابة عن مجلس إدارة.


كمك كوانتوم مينيرالس كورب.


الرئيس والمدير العام التنفيذي.


لا تقبل بورصة تسكس فينشر إكسهانج أو مزود خدمات التنظيم (كما هو محدد في سياسات بورصة تسكس فينشر) المسؤولية عن كفاية أو دقة هذا البيان الصحفي.


QMC. V - قمك كوانتوم مينيرالس Corp.


قمك تعلن عن أكثر من 100 عينات أرسلت إلى سغس لتحليل الليثيوم.


فانكوفر، كولومبيا البريطانية، ديسمبر 04، 2017-- قمك الكم المعادن Corp. مع برنامج العمل الجاري في الشركة ايرغون ليثيوم الألغام الممتلكات التقدم، كمك يسرها أن تبلغ أن الشركة.


كروسوت عمل جديد ممو.


حماية الأصناف النباتية و بف المعارك. التجارة والحرف. قتال في بناء المركبات الخاصة بك ضد اللاعبين الحقيقيين. سجل الآن واللعب مجانا!


كيف تكشف شركة قمك كوانتوم مينيرالس كورب (تسكف: كمك) عن إمكانياتها إلى جانب نظيراتها من المواد الأساسية؟


تعمل شركة قمك كوانتوم مينيرالس كورب (تسكف: قمك)، وهي شركة صغيرة كادكا 90.57 مليون دولار أمريكي، في صناعة المواد الأساسية التي تتأثر بالتغيرات في دورة الأعمال، حيث أنها توفر مواد لأنشطة البناء. أقرأ المزيد.


شركة قمك كوانتوم للمعادن تعلن عن التمويل.


فانكوفر، كولومبيا البريطانية، 16 نوفمبر 2017 - قام كمك كوانتوم مينيرالس كورب بترتيب الاكتتاب الخاص بمبلغ يصل إلى 1،625،000 دولار. وسيتألف التمويل من إصدار ما يصل إلى 2.5 مليون وحدة بسعر 0.65 دولار لكل.


قمك إلى إعادة عينة & أمب؛ مواقع الفحص مع & غ؛ 2٪ ليثيوم.


فانكوفر، كولومبيا البريطانية، 08 نوفمبر 2017 - بدأت شركة قمك كوانتوم مينيرالس كورب في إعادة تحديد مواقعها وإعادة عيناتها في المواقع الشاذة التي تم تحديدها داخل شركة إرغون ليثيوم مين بروبيرتي.


كمك تحديث برنامج العمل في منجم إيرغون ليثيوم.


فانكوفر، كولومبيا البريطانية، 01 نوفمبر 2017- يسر شركة كمك كوانتوم مينيرالس كورب أن تقدم معلومات محدثة عن برنامج الاستكشاف المستمر للشركة على مشروع ليثيوم لغم إرغون الموجود في كات.


أفضل من بيتكوين.


هذا التكنولوجيا الجديدة يمكن أن تقاعد التقاعد الخاص بك.


ما يجب على المستثمرين معرفته عن شركة كمك للمعادن الكمومية (تسكف: قمك) القوة المالية.


في حين أن الأسهم الصغيرة، مثل كمك كوانتوم مينيرالس كورب (تسكف: قمك) مع سقف السوق من كاد 15.74 مليون دولار كندي، تحظى بشعبية لنموها الهائل، وينبغي للمستثمرين أيضا أن يكون على بينة من هم أكثر من ذلك.


قمك تستكمل مراجعة برنامج عمل التقييم لعام 2011 على منجم ليغوم إرغون.


فانكوفر، كولومبيا البريطانية، 18 أكتوبر 2017 - أكملت شركة كمك كوانتوم مينيرالس كورب استعراضها لبرنامج عمل التقييم لعام 2011 الذي أجري على ممتلكات منجم إيرغون ليثيوم كما أبلغت الشركة.


قمك تحصل على تصريح عمل لإيرغون ليثيوم الألغام الألغام.


فانكوفر، كولومبيا البريطانية، 19 سبتمبر 2017 - حصلت شركة كمك كوانتوم مينيرالس كورب على تصريح العمل المطلوب من حكومة مانيتوبا لشركة إرغون ليثيوم مين. الشركة .


كمك كوانتوم مينيرالس Corp. تفسير البيانات و 3-D النمذجة.


فانكوفر، كولومبيا البريطانية، 07 مارس 2017 (غلوب نيوزوير) - قمك كوانتوم مينيرالس Corp.، (TSX. v: قمك) (فس: 3LQ) (أوتك بينك: كمسكف) (& كوت؛ كمك & كوت؛ أو & كوت؛ الشركة & كوت؛ )، تعاقدت الخدمات.


إنشاء موقع الويب الخاص بك - ابدأ هنا.


بحث ياهو يمكن أن تساعدك على مقارنة مئات الشركات لمساعدتك في إنشاء موقع الويب الخاص بك.


شركة قمك كوانتوم للمعادن تعلن عن التمويل.


فانكوفر، كولومبيا البريطانية، 06 مارس 2017 (غلوب نيوزوير) - قمك كوانتوم مينيرالس Corp.، (تسكس-V: قمك) (فس: 3LQ) (أوتك بينك: كمسكف) (& كوت؛ كمك & كوت؛ أو & كوت؛ الشركة & كوت؛ )، وقد شارك أسنتا.


قمك تعلن عن أكثر من 100 عينات أرسلت إلى سغس لتحليل الليثيوم.


فانكوفر، كولومبيا البريطانية، 04 ديسمبر 2017 (غلوب نيوزوير) - قمك كوانتوم مينيرالس Corp.، (TSX. v: قمك) (فس: 3LQ) (أوتك بينك: كمكف) ("كمك" أو "الشركة") . مع برنامج العمل الجاري في شركة ايرغون ليثيوم الألغام الممتلكات التقدم، كمك يسرها أن تبلغ أن الشركة قد قدمت الآن إلى مختبرات سغس في ليكفيلد، أونتاريو 104 عينات قناة منشور لتحليلها. حتى الآن، تم الانتهاء من طول 90.1 متر (296 قدم) من أخذ العينات قناة من ست قنوات منشور عبر عرض إرغون ديك.


وبالاقتران مع هذا البرنامج الاستكشافي على مشروع منجم إيرغون ليثيوم التابع للشركة، والذي يقع ضمن نطاق وينيبيغ ريفير بيغماتيت فيلد من جنوب شرق مانيتوبا، تواصل فرق العمل الميدانية في كمك إزالة العبء الثقيل الذي أخفى التعرض للبيغماتيت على طول إضراب سبودومين - تحمل إرغون ديك. وبالإضافة إلى ذلك، لا يزال برنامج أخذ العينات قناة على طول الضربة يتعرض حديثا من إرغون ديك.


كما يتم زيادة التعرض على طول إرغون ديك من خلال هذا البرنامج تجريد مثقلة، لا يزال رسم الخرائط الجيولوجية للسد أيضا.


ويتطلب التحليل الجيوكيميائي المطلوب لعينات القنوات البالغ عددها 104 عينات التي يتم تسليمها حاليا، والتي تتلقاها مختبرات سغس في ليكفيلد، أونتاريو، إيكب-إس و إيكب مس بمسح 56 عنصرا من بينها لي و تا و نب و كس و رب و بي؛ كل العناصر التي قد تكون موجودة داخل منطقة نهر وينيبيغ نادرة بيغماتيتس تحمل العنصر. ولا تزال جميع النتائج الجيوكيميائية معلقة.


وفي الفترة ما بين 1953-1954، قامت شركة ليثيوم المحدودة في كندا بحفر 25 حفرة في إرغون ديك، ثم أبلغت في وقت لاحق عن تقدير للموارد التاريخية يبلغ 1.2 مليون طن من الدرجات 1.51٪ لي 2 O على طول إضراب يبلغ 365 مترا وعمق 213 مترا ( نورثرن مينر، vol.41، No.19، أوغست 4، 1955، p.3). تم توثيق هذا المورد التاريخي في تقرير تقييم عام 1956 من قبل B. B. باناتين لشركة ليثيوم الكندية المحدودة (تقرير تقييم مانيتوبا رقم 94932). ويعتقد أن هذا التقدير التاريخي يستند إلى افتراضات معقولة وليس لدى الشركة أو قطر للبترول أي سبب للاعتراض على أهمية الوثيقة وموثوقيتها. وسوف تكون هناك حاجة إلى أخذ العينات قناة مفصلة الحالية وبرنامج الحفر لاحقة لتحديث هذا المورد التاريخي للمعايير ني 43-101 الحالية. وأبلغت الاختبارات المعدنية التاريخية عن انتعاش بنسبة 87٪ تم الحصول على تركيز وسطي بنسبة 5.9٪ لي 2 O. وخلال برنامج العمل التاريخي هذا الذي تم في عام 1950، تم تركيب مصنع لتعدين كامل في الموقع يهدف إلى معالجة 500 طن من الخام يوميا، بالإضافة إلى غرق رمح مكون من ثلاثة مقصورة إلى عمق 74 مترا. على مستوى 61 متر، وتم تمديد التنمية الجانبية قبالة رمح لما مجموعه 366 مترا من الانجراف من ستة ستر كروسكوتس عبر السد. تم تعليق العمل في عام 1957، في انتظار سوق أكثر ملاءمة لأكاسيد الليثيوم، وفي هذا الوقت تم إزالة المباني الألغام.


يتم عرض الاحتياطي المعدني المذكور أعلاه كتقدير تاريخي ويستخدم المصطلحات التاريخية التي لا تتفق مع المعايير الحالية 43-101 ني. ولم يقم شخص مؤهل بعمل كاف لتصنيف التقدير التاريخي على أنه موارد معدنية أو احتياطيات معدنية حالية. وعلى الرغم من أن التقديرات التاريخية يعتقد أنها تستند إلى افتراضات معقولة، فقد حسبت قبل تنفيذ الصك الوطني 43-101. هذه التقديرات التاريخية لا تفي بالمعايير الحالية كما هو محدد في القسمين 1.2 و 1.3 من ني 43-101؛ وبالتالي فإن المصدر لا يعالج التقدير التاريخي على أنه موارد معدنية أو احتياطيات معدنية حالية.


الشخص المؤهل و ني 43-101 الإفصاح.


وقد تمت مراجعة المحتوى الفني لهذا البيان الصحفي والموافقة عليه من قبل بروس E. غواد، P. جيو. الذي هو شخص مؤهل كما هو محدد في الصك الوطني 43-101.


كمك هي شركة مقرها كولومبيا البريطانية تعمل في مجال الاستحواذ والاستكشاف وتطوير خصائص الموارد. هدفها هو تحديد وتطوير الثمينة الاقتصادية، قاعدة، نادرة المعادن والموارد خصائص الجدارة. وتشمل ممتلكات الشركة مشروع منجم إيرغون ليثيوم، واثنين من ممتلكات فمس، وروكي ليك، وروكي نامو المعروفة بشكل جماعي باسم مشروع منطقة بحيرة نامو، ومنتجع نهر كارو الذهبي. حاليا، وتقع جميع خصائص الشركة في مانيتوبا.


نيابة عن مجلس إدارة.


كمك كوانتوم مينيرالس كورب.


الرئيس والمدير العام التنفيذي.


لا تقبل بورصة تسكس فينشر إكسهانج أو مزود خدمات التنظيم (كما هو محدد في سياسات بورصة تسكس فينشر) المسؤولية عن كفاية أو دقة هذا البيان الصحفي.

No comments:

Post a Comment