Friday 16 March 2018

النقاط المحورية الفوركس


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل المتداولين اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين الصعود والهبوط. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نقاط المحورية الفوركس.


يستخدم تجار الفوركس المحترفين وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


ببساطة، نقطة محورية ومستويات الدعم / المقاومة هي المجالات التي اتجاه حركة السعر يمكن أن تتغير.


انها لأنها الهدف.


وخلافا لبعض المؤشرات الأخرى التي علمتنا بها بالفعل، ليس هناك أي تقدير.


في نواح كثيرة، النقاط المحورية الفوركس هي مشابهة جدا لمستويات فيبوناتشي. لأن الكثير من الناس ينظرون إلى تلك المستويات، فإنها تقريبا تصبح ذاتية الوفاء.


مع النقاط المحورية، تجار الفوركس عادة ما يستخدمون نفس الطريقة لحسابها.


العديد من التجار إبقاء العين على هذه المستويات ويجب عليك أيضا.


النقاط المحورية مفيدة بشكل خاص للتجار على المدى القصير الذين يتطلعون للاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة.


تماما مثل مستويات الدعم والمقاومة العادية، يمكن للمتداولين في الفوركس أن يختاروا تداول الارتداد أو كسر هذه المستويات.


يستخدم تجار الفوركس الاختراق نقاط المحورية للاعتراف المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحرك ليتم تصنيفها على أنها كسر صفقة حقيقية.


في ما يلي مثال على النقاط المحورية التي تم رسمها على الرسم البياني لزوج اليورو / دولار لليلة واحدة:


كما ترون هنا، يتم وضع مستويات الدعم الأفقي والمقاومة على الرسم البياني الخاص بك. وننظر - انهم وضع علامة بشكل جيد بالنسبة لك! ما مدى ملاءمة ذلك؟!


نقطة المحورية الرطانة.


وهنا المتهدمة سريعة على ما تعنيه هذه الاختصارات:


ب يقف على النقطة المحورية.


ولكن لا تحصل على المحاصرين جدا في التفكير "S1 يجب أن يكون الدعم" أو "R1 يجب أن تكون مقاومة". سنشرح لماذا لاحقا.


في الدروس التالية، سوف تتعلم كيفية حساب النقاط المحورية الفوركس، وأنواع مختلفة من النقاط المحورية والأهم من ذلك، كيف يمكنك إضافة نقاط المحورية إلى أدوات التداول الفوركس الخاص بك!


التقدم المحرز الخاص بك.


لا يحدث شيء إلا إذا أولا حلم. كارل ساندبورغ.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


نقاط المحورية الفوركس.


تعريف "نقاط محورية الفوركس"


نقطة محورية الفوركس هو مؤشر وضعه التجار الكلمة في أسواق السلع لتحديد نقاط التحول المحتملة، والمعروفة أيضا باسم "محاور". يتم حساب نقاط الفوركس المحورية لتحديد المستويات التي يمكن أن تتغير فيها معنويات السوق من "الصاعد" إلى "الهبوطي". ويرى المتداولون في العملة أن النقاط المحورية هي مؤشرات الدعم والمقاومة.


سوف يستخدم المتداولون اليوم نقاط المحورية كوسيلة لتحديد متى تحولت معنويات السوق من الصاعد إلى الهبوطي أو العكس.


تراجع "نقاط محورية الفوركس"


لأن نقاط المحورية يعتقد أنها تعمل بشكل جيد في الأسواق ذات السيولة العالية، فإن سوق الفوركس الفوري قد يكون المكان المثالي لاستخدامها. یستخدم تجار الیوم نقاط المحور المحسوبة لتحدید مستویات الدخول والتوقف وجني الأرباح من خلال محاولة تحدید أھمیة التجار الآخرین الذین قد یفعلون نفس الشيء. تتوفر الآلات الحاسبة فوركس بيفوت بوينت مجانا عبر الإنترنت من خلال وسطاء الفوركس بالتجزئة ومواقع الطرف الثالث.


يمكن أن تكون النقاط المحورية نقاط تتوافق مع خطوط الاتجاه، مستويات فيبوناتشي، المتوسطات المتحركة، أعلى مستوياتها السابقة / أدنىها أو إغلاقها، والعديد من المؤشرات، اعتمادا على فلسفة التاجر.


في حين أن النقاط المحورية يمكن أن تتعلق بمستويات مختلفة، وبعضها مشتق من الصيغة الأساسية باستخدام مستويات عالية، وانخفاض، والإغلاق السابق باستخدام الصيغة التالية.


فوركس بيفوت بوينت = (هاي + لو + كلوز) / 3.


لمزيد من المعلومات حول النقاط المحورية في التداول انظر: استخدام النقاط المحورية في تداول الفوركس.


كيفية تداول العملات الأجنبية مع نقاط المحورية.


نقاط المحورية هي واحدة من الأدوات الأكثر شعبية التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين للتداول في الأسواق والتي كانت قيد الاستخدام منذ أيام الأرض.


في ذلك الوقت، لم يكن تداول الشاشة موجودا ولم يكن لدى التجار إمكانية الوصول الحقيقي إلى بعض المؤشرات الفنية المعقدة التي لدينا اليوم، لذلك فإن تجار اليوم، أو "السكان المحليين" كما كانوا يدعون، سيعتمدون على بعض المستويات الفنية التي تم حسابها وذلك باستخدام حركة السعر في اليوم السابق. ومن الجدير بالملاحظة أن هذه المستويات قد صمدت بمرور الوقت باعتبارها مستويات كبيرة داخل السوق، وبما أنها تتبع الآن الكثير من التجار المؤهلين، فإنها لا تزال لديها موهبة خارقة للتنبؤ بنقاط تحول رئيسية في السوق.


أول شيء يجب القيام به هو حساب المحور الرئيسي باستخدام متوسط ​​من أمس، منخفضة وإغلاق. ثم يتم دمجها مع ثلاثة خطوط دعم ومقاومة أخرى لإعطاء المتداول مستويات مختلفة للدخول أو الخروج من السوق. وبمجرد حساب النقاط المحورية، غالبا ما يوجهها المتداول إلى الرسم البياني أو الشاشة من أجل منحهم فكرة مرئية عن مكان السوق.


بيفوت = (H + L + C) / 3.


المقاومة 1 = P + (P - L)


الدعم 1 = P - (H - P)


كيفية استخدامها:


مرة واحدة تم العثور على نقاط المحورية الرئيسية التاجر وعادة ما تستخدم لهم في عدد من الطرق المختلفة. في الواقع، فمن المقبول لكل مستوى محوري لاستخدامها كمدخل أو خروج أو هدف الربح أو وقف الخسارة اعتمادا على ما يحدث في السوق.


وبطبيعة الحال، فإن المتداول سوف يشتري كلما كان السوق يمس مستوى الدعم ويبيع كلما وصل إلى نقطة مقاومة ولكن هذا يمكن أن يكون خطرا خلال الأسواق تتجه بقوة.


وهناك طريقة أفضل لعلاج المحور الرئيسي كمؤشر لعمل اليوم. كلما كان السعر دون المحور، علينا أن نتوقع أن ينخفض ​​السوق وكلما كان السعر فوق المحور، علينا أن نتوقع أن يتجمع السوق. وبهذه الطريقة، يمكن للمقاومة أو المقاومة الأولى / الدعم أن تصبح في الواقع مستويات لشراء أو بيع السوق ويمكن أن تساعد في ضمان أننا نتعامل في نفس اتجاه هذا الاتجاه. هذه الطريقة يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى انحرافات عندما يكون التقلب منخفضا ولكن بشكل عام استراتيجية أكثر أمنا من انتظار السوق لضرب المقاومة الخارجية أو مستويات الدعم.


نظرة سريعة على حركة السعر لليورو مقابل الدولار الأميركي الأسبوع الماضي يظهر العديد من الأمثلة الجيدة حيث أن هذه الاستراتيجية قد عملت عجائب ويمكنك أن ترى عدة مرات عندما أغلق السوق بالقرب من واحدة من مستويات المقاومة الرئيسية.


نبذة عن الكاتب.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment