Friday 23 March 2018

فوركس المراجحة فوريكسفاكتوري


فوركس أربتريج فوركسفاكتوري
الفوركس المراجحة هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية، والذي يتيح التجار استغلال الاختلافات السعر بين اثنين من الوسطاء من أجل تحقيق الربح. دعونا نقدم لك مثالا على ذلك:
وسيط A هو الاقتباس من اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3000 / 1.3002، وفي الوقت نفسه وسيط B يعطيك يقتبس التالية لنفس زوج العملات: 1.3004 / 1.3006. إذا كنت تشتري في الوسيط A، وبيع في وقت واحد في وسيط B، سوف تستفيد 2 نقطة فقط من الفرق في علامات الاقتباس.
وتحدث هذه الاختلافات أو أوجه القصور في معظم الأحيان بسبب تأخر السوق واللامركزية في الإنترنت بسبب ضعف الاتصال والمعدات.
الشيء الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار عند ممارسة المراجحة هو أنه يجب أن تكون قادرة على الاستجابة جدا، بسرعة جدا Ђ "تأخر صغير في اتصال الإنترنت الخاص بك، على سبيل المثال، قد يمنعك من فتح موقف طويل وقصير مع اثنين من السماسرة منفصلة قبل محاذاة يقتبس. وبعبارة أخرى، من أجل ممارسة التحكيم العملات الأجنبية، تحتاج إلى أمرين: يقتبس أوجه القصور (مثل الاختلافات في الأسعار بين الوسطاء)، والقدرة على التصرف بسرعة فائقة على الفرصة. وغالبا ما تكون نافذة الفرص صغيرة جدا، ومن المستحيل وضع الصفقات اليدوية، وبالتالي فإن العديد من التجار يعودون إلى نصوص خاصة و / أو خبراء استشاريين (إيس) للمراجحة.
نحن هنا نقدم لك واحدة من هذا ميتاتريدر 4 (MT4) إي في جزأين: SA_Server. mq4 (مستشار الخادم) و SA_EA. mq4 (بوت التداول الفعلي). يجب تطبيق الملف الأول على وسيط مع اقتباسات سريعة، والثانية †"إلى وسيط مع اقتباسات متخلفة والتنفيذ الجيد. يراقب إي عروض الأسعار لكل من الوسطاء ويفتح موقفا عندما يتيح الفرصة، على سبيل المثال. فرقا مفيدا في اقتباسات من اثنين من السماسرة.
يمكنك تحميل إي خالية تماما من هنا:
وفيما يلي لدينا لصناعة السيارات في تحديث سجل الفرص فوريكس التحكيم. ضع في اعتبارك أن هذا السجل غير مرتبط بمستشار الخبراء المعروض أعلاه، وهو ذو قيمة إعلامية دقيقة. يجب أن نعرف أننا مجرد تجميع البيانات، ولا يمكن أن تؤثر على عدم الكفاءة السعر بأي شكل من الأشكال.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فوركس أربتريج فوركسفاكتوري
فوريكسروس أوسد / برل أسعار العملات الأجنبية أسعار الفوركس غب / جبي ألبرت يانغ فوريكس زيادة أرباح الفوركس بدف تشير المراجحة في عالم التمويل إلى استراتيجية التداول التي تستفيد من المخالفات في السوق المالية. تتضمن موازنة العملات الأجنبية تحديد والاستفادة من التناقضات السعرية التي يمكن أن تنشأ في تقييم واحد أو أكثر من أزواج العملات. السمة العامة للمراجحة الحقيقية هي "خالية من المخاطر" الربح. المراجحة الفوركس هو قليلا مثل اختيار بنسات. الفرص صغيرة جدا. لتكون مربحة استراتيجية المراجحة أن تفعل ذلك كبيرة أو تفعل ذلك في كثير من الأحيان. فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول خالية من المخاطر التي تسمح للتجار الفوركس التجزئة لتحقيق ربح مع عدم التعرض العملات المفتوحة. دعونا ننظر إلى مثال: أسعار الصرف الحالية لل ور / أوسد، ور / غبب، أزواج غبب / أوسد هي، وعلى التوالي. في هذه الحالة، يمكن للمتداول الفوركس شراء.
السلام فوريكس وهمية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فوركس أربتريج & # 8211؛ النظرية والواقع.
تداول المراجحة هو وسيلة خالية من المخاطر لكسب المال من خلال الاستفادة من الثغرات التي قد تحدث. نظريا، يمكن أن يتم التداول المراجحة في الفوركس من خلال التمتع الكسور من النقاط التي يتم تفويتها في الصلبان. هنا & # 8217؛ s كيف يعمل & # 8211؛ نظريا. في الممارسة العملية، تذكر أن تداول العملات الأجنبية ليس من السهل المال.
هل حاولت من أي وقت مضى لحساب سعر الزوج الصليب من قبل نفسك؟ لا تظهر المعاني مثل غبب / أود أو نزد / كاد بالضرورة بشكل افتراضي في قائمة أسعار موقعك. ولكن حتى بالنسبة للأزواج شعبية، هل رأيت اتصال الثلاثي الكامل؟ في بعض الأحيان تكون نقطة أو أكثر مفقودة:
في وقت كتابة هذا التقرير، سعر ور / أوسد عند 1.3339، غبب / أوسد عند 1.5343 و ور / غبب عند 0.8688. وقال إن شراء الكثير القياسي من 100،000 جنيه سيكلف 153،430 دولار، وفقا ل غبب / أوسد. يمكن بيع هذه ال100000 جنيه باليورو، وفقا ل ور / غبب والحصول على التاجر 115،101. الآن هذه اليورو يمكن شراء 153،533 دولار امريكى.
لذلك، كل ما دفعنا 153،430 وحصلت على 153،533 مرة أخرى & # 8211؛ وهو ربح قدره 103 دولارات. إذا كان هذا النوع من التداول هو خالي من المخاطر، لماذا تسوية لمعيار واحد الكثير - لماذا لا 10 أو 100؟
أحد أسباب هذه الثغرات هو أن تمثيل الصليبان ليس كاملا & # 8211؛ إذا قمت بإجراء الحساب بنفسك، أنت & # 8217؛ سوف نرى العديد من الأرقام & # 8211؛ هذه الكسور من نقطة تجعل الفجوة التحكيم. بعض الوسطاء تأخذ هذا في الاعتبار وتظهر المزيد من الأرقام، وتضييق الفجوة.
وعندما تكون الفجوة ضيقة، فإن عائدات الوسيط تسجل. ويمكن ملء هذه الفجوة بفارق السعر & # 8211؛ حاول حساب الصليب باستخدام عرض السعر الصحيح أو طلب القيم، وقد تجد أن هناك & # 8217؛ s لا المراجحة & # 8211؛ مثل هذه الصفقة سوف تفقد دائما.
وينطبق الشيء نفسه على الوسطاء الذين يفرضون عمولة على كل صفقة & # 8211؛ يجوز للجنة أن تمحو أرباحك النظرية.
حتى لو كنت قد حددت فجوة حقيقية، هل أنت سريع بما فيه الكفاية للعمل؟ على الاغلب لا. حتى لو كنت تستخدم نوعا من خدمة إشارة لتعطيك تنبيه على مثل هذه فرصة المراجحة، قد وميض وتفوت فرصتك. هناك العديد من الآلات الحاسبة التحكيم العملات الأجنبية هناك & # 8211؛ عليك أن تكون حذرا معهم.
خيار آخر هو أنك قد تكون محظوظا وسعر يتحرك معك & # 8211؛ مما يجعلك ربح أكبر مما كان متوقعا. ولكن قد يذهب إلى الطريق الآخر ويسبب لك خسارة في هذا & # 8220؛ خطر حرة & # 8221؛ طريقة.
ملاحظة أخرى: محاولة الخروج من هذه الطريقة على حساب تجريبي فوريكس قد تكون مثيرة للاهتمام، ولكن يمكن & # 8217؛ ر موثوق & # 8211؛ ونقلت في الحسابات التجريبية في بعض الأحيان تأخر & # 8211؛ يمكن أن تكون الثغرات نتيجة لهذه المسألة. يمكنك أن ترى هذا العمل عدة مرات في حساب تجريبي، ولكن تفشل في حساب حقيقي. أنا أوصي حساب تجريبي لأغراض عديدة، ولكن في حالة هذا التحكيم النقد الاجنبى، انها فازت للتو & # 8217؛ ر العمل.
هل تريد أن ترى ما يفعله التجار الآخرون في الحسابات الحقيقية؟ تحقق من كورنسي. انه مجانا.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

فوركس أربتريج.
تعريف "التحكيم الأجنبي"
إستراتيجية التداول التي يستخدمها تجار الفوركس الذين يحاولون تحقيق الربح على عدم الكفاءة في تسعير أزواج العملات. وتنطوي الاستراتيجية على الاستجابة السريعة للفرص، وعادة ما يتم ذلك من خلال استخدام الحواسيب.
كسر "الفوركس المراجحة"
وكما هو الحال مع استراتيجيات المراجحة الأخرى، فإن فعل استغلال أوجه عدم الكفاءة في التسعير سيؤدي فعلا إلى تصحيح المشكلة في السوق. ولهذا السبب، فإن هذه الفرص غالبا ما تكون في جميع الأوقات تقريبا. يتطلب تداول العملات المراجحة توافر أسعار التسعير في الوقت الحقيقي والقدرة على الاستجابة بسرعة مع توفر الفرص نفسها.

No comments:

Post a Comment