Saturday 10 March 2018

تداول الخيارات العملية


تداول الخيارات العملية
حلول ل سيسبرو.
ونحن نتطلع إلى توفير الحل الخاص بك.
تجارة الخيارات العملية.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
2016 أوبس معدل التحديث وأكثر من ذلك.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
В В В В В В В В В F ​​O R U M.
لماذا حلول كاداكوس ل سيسبرو؟
منذ عام 1991، كمطور للمعيار إدي، الشحن، وحاسبة الشحن حلول ل سيسبرو، يتم دمج منتجاتنا تماما مع سيسبرو وكفاءة محرك لمئات من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
على مدى 35 عاما، كان سيسبرو التركيز منتج واحد مما أدى إلى نظام تخطيط موارد المؤسسات الحائز على جائزة مع سجل حافل من النجاح لأكثر من 14،000 العملاء في جميع أنحاء العالم.

خيارات كتب التداول.
الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات - غي كوهين هو سيد عندما يتعلق الأمر ترويض تعقيدات الخيارات. من شراء المكالمات ويضع للفراشات الحديد و كوندورس، ويوضح جاي هذه الاستراتيجيات بطريقة واضحة وموجزة أن الخيارات التجار من أي مستوى يمكن أن نفهم. ويرحب بشكل خاص بفصله عن الخيارات والضرائب (ويلزم). الكتاب المقدس من استراتيجيات التداول الخيارات هو، سهلة الاستخدام سهلة الاستخدام المرجعي المرجعية التي ينبغي أن تحتل مساحة على أي رف الكتب المتداول الخيارات.
خيارات كاستثمار استراتيجي - يعكس واقع السوق اليوم ومنتجات الخيارات المبتكرة الجديدة المتاحة، هذه الطبعة الرابعة يضم تحليلا متعمقا للتقلبات والتقلبات التجارية. معلومات محدثة عن جميع استراتيجيات خيارات الأسهم، مما يعكس ظروف السوق الأخيرة؛ شراء وبيع استراتيجيات لتوقع الأسهم طويلة الأجل الأوراق المالية (ليبس). إرشادات مفصلة للاستثمار في مجال متزايد من المنتجات المنظمة؛ وآخر التطورات في العقود الآجلة والخيارات الآجلة؛ وأثر السوق على أحدث التغييرات في قواعد الهامش. معبأة مع الرسوم البيانية والرسوم البيانية لتوضيح الربح والخسارة المحتملة، متطلبات الهامش، ومعايير اختيار الموقف، وهذا الكلاسيكية لا تزال مورد لا غنى عنه للمستثمرين العزم على السيطرة على عالم الخيارات - والربح.
الاتجاه التالي - كيف أصبح جون W. هنري بهدوء غنيا بما فيه الكفاية لشراء بوسطن ريد سوكس؟ كيف أن التجار مثل كيث كامبل، بيل دون، جيري باركر، وسالم إبراهيم ولدت باستمرار ثروة هائلة في الثور وتحمل الأسواق؟ والمفتاح هو الاتجاه التالي - الاستراتيجية الوحيدة ثبت لكسب المال باستمرار. الآن، واحد من كبار الخبراء في الميدان يسحب الحجاب على الاتجاه التالي، تبين كيف يعمل وكيف يمكنك الاستفادة منه. مايكل كوفيل يكشف عن شبكة "تحت الأرض" من التجار المعروفين ومديري صناديق التحوط الذين تم استخدام الاتجاه التالية لعقود. وهو يقدم مفاهيمه وأساليبه الأساسية، ويوضح سبب احتواء أسعار السوق على جميع المعلومات التي يحتاجها المستثمرون، وكيفية فهم تحركات الأسعار بما فيه الكفاية للاستفادة منها. باستخدام 100 صفحة من الرسوم البيانية سهلة الفهم من أتباع الاتجاه العلوي، كوفيل يثبت أعمال الاستراتيجية - ويظهر لماذا فقط نظام تقني يعتمد على اتجاهات الأسعار التالية يمكن أن يفوز على المدى الطويل. كوفيل يقدم قيمة أكثر من عقد من البيانات: المعلومات التي كنت تدفع خلاف ثروة لرؤية قدم هذا بوضوح. كما أنه يظهر المزيد من الاتجاه باكتستد النتائج التالية، حتى تتمكن من الحصول على ثقة أكبر في هذه الطريقة. على طول الطريق، كوفيل يزيل تماما التضليل ومشورة فاشلة من الايجابيات الذين يجب أن يعرفوا بشكل أفضل. هذا الكتاب في الوقت المناسب يستفيد من التقلبات الشديدة اليوم وعدم اليقين لإعطاء المستثمرين ما يبحثون يائسة عن: استراتيجية تعمل حقا.
التحليل الفني للأسواق المالية - وقد قام هذا المرجع المتميز بتدريس آلاف التجار مفاهيم التحليل الفني وتطبيقها في العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. وتغطي الطبعة الثانية أحدث التطورات في تكنولوجيا الحاسوب، والأدوات التقنية، والمؤشرات، وتتضمن الطبعة الثانية مواد جديدة عن رسم الشموع، والعلاقات بين الشركات، والأسهم ودوران الأسهم، بالإضافة إلى أحدث الأمثلة والأرقام. من كيفية قراءة الرسوم البيانية لفهم المؤشرات والدور الحاسم يلعب التحليل الفني في الاستثمار، القراء الحصول على نظرة شاملة ويمكن الوصول إليها من مجال التحليل الفني، مع التركيز بشكل خاص على أسواق العقود الآجلة. منقحة وموسعة لمطالب العالم المالي اليوم، وهذا الكتاب هو قراءة أساسية لأي شخص مهتم في تتبع وتحليل سلوك السوق.
خيارات سهلة - ببساطة وبوضوح، يكشف المؤلف أسرار تداول الخيارات التي كانت تقتصر سابقا على المهنيين النخبة ويكشف الأساطير الخطيرة التي تحافظ على المستثمرين من الربح. كما كنت وضعت على رحلة الخيارات الخاصة بك، سوف تتعلم بشكل تفاعلي من خلال أمثلة واقع الحياة، والحكايات، ودراسات الحالة، والصور. غاي كوهين هو دليل الخبراء ودية الخاص بك، مما يساعدك على اختيار الأسهم الصحيحة، وتعلم الاستراتيجيات الصحيحة، وخلق خطط التداول التي تعمل، وإتقان علم النفس من التاجر الفائز. إتقان جميع الضروريات ووضعها في العمل خيارات ديميستيفيد بحيث يمكنك الحصول على الماضي الخوف والبدء في الربح! تعلم أكثر الطرق أمانا لخيارات التجارة تحديد الصفقات عالية الاحتمال التي تؤدي إلى أرباح متسقة تصميم خطة التداول الفائزة والتمسك بها فهم ملف المخاطر الخاص بك واكتشاف بالضبط متى للدخول والخروج من الصفقات الخاصة بك اختيار الأسهم الصحيحة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح شاشة لجهودكم أفضل الفرص الأسهم التي تتحرك أو على وشك التحرك اكتشاف الاستراتيجيات المثلى بالنسبة لك تطابق استراتيجيات التداول الخاصة بك إلى أهدافك الاستثمارية الشخصية لا الثور! حقائق وأساطير الأسواق ما يجب أن تعرفه عن التحليل الأساسي والتقني دليل سهل، سهل الإنجليزية لجعل أرباح متسقة مع الخيارات! يعلم كل الضروريات مع أمثلة واقع الحياة والتفسيرات واضحة وضوح الشمس. لا الرياضيات معقدة أو مربكة المصطلحات: تعلم بصريا مع سهلة لفهم الصور! تحديد الصفقات عالية الاحتمال، وتصميم خطة التداول التي تعمل. ماجستير العملي، استراتيجيات سهلة للنجاح في أي بيئة حتى تحمل الأسواق. تحديث لأسواق اليوم مع الرسومات أكثر ديناميكية، وتفسيرات بديهية، ومعلومات قيمة! لكل مستثمر مهتم في خيارات التداول. عند قراءة هذا الكتاب، فسوف يكون لكم عن دهشتها مدى السرعة التي تفهم الخيارات ومدى السرعة التي يمكن أن تبدأ الاستفادة منها!
أوبتيون فولاتيليتي & أمب؛ التسعير - واحدة من الكتب الأكثر قراءة على نطاق واسع بين التجار الخيار النشط في جميع أنحاء العالم، وقد تم تحديث تقلب الخيار والتسعير تماما لتعكس أحدث التطورات والاتجاهات في المنتجات الخيار واستراتيجيات التداول.
دليل المبتدئين للتجارة قصيرة الأجل - "دليل المبتدئين للتداول على المدى القصير" مكتوب لأولئك منكم الذين يرغبون في الربح عن طريق الاستيلاء على "البقع الحلو" من الاتجاه الصاعد للأسهم أو الاتجاه الهبوطي. ويوضح الكتاب نمطين من التداول: التداول البديل وتداول المراكز. عند وضع التجارة سوينغ، يمكنك شراء الأسهم بقصد أخذ المكاسب في 2 - 5 أيام. عند قيامك بإدخال صفقة تداول، فإنك عادة تشتري مخزونا يخرج من قاعدة إلى اتجاه صعودي. كنت تحتفظ بهذا الموقف طالما ارتفع السهم في هذا الاتجاه الصاعد، ما يقرب من 3 - 6 أسابيع. إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، ولكن ترغب في المشاركة في سوق الأسهم، والتداول على المدى القصير قد نداء اليكم. وإذا كنت مستثمرا للشراء والاستحواذ التقليدي، فإن المعرفة التي تجدها في هذا الكتاب ستساعدك على الحفاظ على أرباحك، بدلا من كسبها. . . ومن ثم إعادتهم. كتبت "دليل المبتدئين للتداول قصير الأجل" في نفس الأسلوب المبهر، القارئ كما كتابي السابق، "دليل المبتدئين ليوم التداول عبر الإنترنت." على الرغم من أن المواد شاملة وكبيرة، وأعتقد اعتقادا راسخا أن الفكاهة، المنسوجة إلى موضوع خطير مثل سوق الأسهم، ويعزز عملية التعلم. كما واصلت "نقاط مركز"، كما تلقيت الكثير من ردود فعل إيجابية من الناس الذين يتمتعون بها في كتابي الأخير. "دليل المبتدئين للتجارة قصيرة الأجل"، يهدف إلى تعليمك المهارات والاستراتيجيات اللازمة لدخول سوق الأسهم على أساس قصير الأجل نسبيا، بأمان وبنجاح. يرجى تثقيف نفسك جيدا قبل القفز إلى السوق، تماما كما تفعل مع أي مسعى جديرة بالاهتمام.
العقود الآجلة & أمب؛ خيارات للدمى - أيام شراء وعقد الأسهم والصناديق المشتركة لسنوات ذهبت. في الوقت الحاضر، والعقود الآجلة والأسواق الخيار توفر بعض من أفضل الفرص لجعل المال التداول في الأوقات المتقلبة. ولكن مثل جميع الاستثمارات، ينطوي على مخاطر عالية، ولكي تصبح تاجرا ناجحا يجب أن تكون مستعدة للعمل كمحلل جيوسياسي، مدير المال، وخبير في جميع أنواع أسواق السلع الأساسية. العقود الآجلة والخيارات للدمى سوف تظهر لك كيف يتم التداول وكيفية البقاء على قيد الحياة والنجاح في هذه الأسواق المتغيرة باستمرار. مليئة نصائح المكسرات و البراغي، سوف تكتشف قريبا كيفية إدارة المخاطر المعنية وجني ثمار العقود الآجلة والخيارات التداول. هذا دليل مباشر يمنحك الأدوات التي تحتاج إلى فهم: إنز أند أوتس من العقود الآجلة للتجارة والخيارات كيفية تحليل الأسواق ووضع استراتيجيات أسعار الفائدة الآجلة والمضاربة مع العملات كيفية تخزين على المؤشرات اتجاه العقود الآجلة للسلع تنظيم المالية الخاصة بك البيانات وحساب قيمتها الخاصة بك وضع استراتيجيات الآن لتجنب الألم في وقت لاحق تنفيذ الصفقات الناجحة التداول يأخذ الحديد يلقي المعدة والأعصاب من الصلب لأداء، وهذا الكتاب يتميز بطرق للحفاظ على نفسك عاقل وآمن. كما يسرد مواقع الويب الحيلة، وتبادل السلع، والكتب، والنشرات الإخبارية، والمجلات للمساعدة في المساعي التجارية الخاصة بك. من التحليل الفني لإيجاد وسيط، الآجلة والخيارات للدمى لديه كل ما تحتاجه من معلومات للاستفادة من هذه الأسواق!

أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.
وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.
يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.
"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.
إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.
"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.
تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.
"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.
ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2012، يوفر التجار خيارا نموذج التداول التجاري لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.

تداول الخيارات العملية.
تداول الخيارات العملية.
وصف المنتج.
مرحبا بكم في الجزء الأسرع نموا من المنهج التعليمي عشوائي المشي. لا تدع مصطلح "المتقدم" تخويف لك - وهذا هو لمن يفهم المفاهيم الأساسية ل بوب أو فراشة. نحن ببساطة بناء من هناك حتى.
فعلى سبيل المثال، قمنا مؤخرا بتصوير تداخلات بوب من أجل حماية موجات قصيرة المدى من أجل القدرة على العمل (بوب) مع بوبا طويل الأجل باستخدام أسعار إضراب مختلفة. نتوقع أن نرى غير متوازن 1-5 ينتشر، قصيرة غاما سلخ فروة الرأس، واستراتيجيات أخرى لم تدرس في أي مكان آخر.
وتشمل هذه الفرصة لا يصدق نسخة من الشرائح كل يوم خميس والوصول إلى التسجيلات من الدورات التي تشارك فيها. وندينار هو أيضا تفاعلية مع المدرب تشجيع المشاركة النشطة في اختيار الصفقات والاستراتيجيات.
أ - ملخص شروط السوق.
ب - خلاصة الصفقات الورقية الحالية.
ج - مناقشة التعديلات / الإغلاق.
د - مواد جديدة و / أو مراكز جديدة.
ه - أدخل موقف جديد لتداول اليوم التالي.
إذا واجهت أي صعوبة في وضع أمر على هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا على 1.855.798.0008 (الولايات المتحدة)، 1.302.250.4611 (خارج الولايات المتحدة) أو إلى [& # 160؛ المحمية].
ملاحظة: الاشتراك بوت التجديد التلقائي ما لم تتصل أو ترسل لنا لإلغاء.

No comments:

Post a Comment