Sunday 18 March 2018

جم فوريكس تجمع فقط


ريليس: pr6549-13.
المحكمة الاتحادية تصدر أوامر الطوارئ تجميد الأصول وحماية الكتب والسجلات من ماسون، جم جمعة الفوركس فقط، وتداول العملات الأجنبية في المنزل.
أعلنت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) اليوم أن القاضي غراهام مولن من المحكمة المحلية الأمريكية للمنطقة الغربية من ولاية كارولينا الشمالية دخل أمر تجميد الطوارئ والحفاظ على الأصول تحت سيطرة المتهم جيمس هارفي ماسون من غراهام، نورث كارولينا، والمدعى عليهم الإغاثة جم الفوركس فقط تجمع (جم) وتداول العملات الأجنبية في المنزل (فتاه). ويحظر الأمر أيضا ميسون و جم و فتاه من تدمير الكتب والسجلات، ويعين المتلقي لحماية أموال العملاء، ومنح لجنة التجارة الحرة الوصول الفوري إلى سجلات المتهم ووكلائه.
وينشأ هذا الأمر من شكوى الإنفاذ المدني التي رفعتها لجنة مكافحة الإرهاب في 27 مارس / آذار 2013، واتهم ميسون باحتيال وتقبل وتجميع ما لا يقل عن 1.1 مليون دولار من ما لا يقل عن 60 فردا للمشاركة في السلع بالعملة الأجنبية (العملات الأجنبية) وتخصيص 000 600 دولار على الأقل من أموال المشتركين.
وفقا لشكوى كفتكو ™، قال ماسون عن طريق الاحتيال المشاركين في تجمع والمشاركين المحتملين تجمع أنهم لن يكونوا في خطر فقدان مديرهم، وبدلا من ذلك تحقيق أرباح تصل إلى 500 في المئة سنويا إذا استثمرت مع واحد أو كل من جم و FTAH. وفي الواقع، تدعي الشكوى أن حسابات الفوركس التي تم تداولها فقدت أكثر من مليون دولار منذ يوليو 2010. وتدعي الشكوى أيضا أن ميسون فشلت في التسجيل لدى كفتك كمشغل مجمع السلع، كما أنها لم تكشف للمشاركين أنه كان قد أدين في 2000 عن احتيال الأسلاك فيما يتعلق ببيع السلع.
وتسعى لجنة مكافحة الإرهاب، في إطار دعاويتها المستمرة، إلى إصدار أمر قضائي دائم من الانتهاكات المقبلة لقوانين السلع الاتحادية، وحظر التسجيل الدائم وحظر الاتجار، وإعادة الحقوق إلى المشاركين في الحوض، وإزاحة المكاسب غير المشروعة، والعقوبات المالية المدنية.
و كفتك تقدر المساعدة من كارولينا الشمالية وزير الدولة للأوراق المالية شعبة شعبة ومكتب الولايات المتحدة للمحامي في المنطقة الغربية من ولاية كارولينا الشمالية.
وشارك في هذه الدورة كل من باري ر. بلانكفيلد، وجينيفر إي. سميلي، و هيذر جونسون، وباتريشيا غوميرسال، وجوزيف كونسيسكي، وسكوت ويليامسون، وروزماري هولينجر، وجوان مانلي، وريتشارد ب. فاغنر.

الولايات المتحدة V. جيمس H. ماسون.
في 18 أبريل / نيسان 2013، وجهت لائحة اتهام جنائية اتحادية اتهام جيمس ماسون مع عدد واحد من الاحتيال على الأوراق المالية وفقا ل 15 U. S.C. الفقرتان 78 (ب) و 78 (و) اللتان تفرضان عقوبة السجن القصوى البالغة 20 سنة، وغرامة قدرها 5 ملايين دولار، بالإضافة إلى رد ضحايا المشروع.
وفقا للادعاءات الواردة في لائحة الاتهام، ابتداء من عام 2010 واستمر حتى 28 مارس 2013، نفذ ميسون مخطط بونزي بالعملة الأجنبية بقيمة 4.7 مليون دولار عن طريق حفز الضحايا على الاستثمار مع شركاته الاستثمارية، جم جمعة الفوركس فقط وتداول العملات الأجنبية في رابطة المنزل، و كيانات أخرى ذات صلة، لغرض مفترض هو الاستثمار في صرف العملات الأجنبية خارج البورصة ("أوتك"). يرجى الاطلاع على لائحة الاتهام المرفقة للحصول على مزيد من المعلومات.
وكان ميسون في الاحتجاز الاتحادي المحلي منذ 15 أبريل 2013. في 3 سبتمبر 2013، رئيس المحكمة فرانك د. ويتني منح اقتراح لوضع محاكمة قطعية لهذه القضية. يتم منح إعدادات المحاكمة القطعية للحالات غير الروتينية التي تنطوي على الغش معقدة مع كمية استثنائية من الأدلة المستندية. في 4 نوفمبر 2013، تم منح أمر للمتابعة وتم تعيين دعوة دوكت ل 2 يونيو 2014 في الساعة 9:00 صباحا في قاعة المحكمة 1، 401 W شارع التجارة، شارلوت، نك 28202 قبل رئيس المحكمة فرانك D. ويتني.
في قضية ذات صلة، في 27 مارس 2013، قدمت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (شك) شكوى مدنية ضد جيمس هارفي ماسون كمشكو ضده و جم فوركس أونلي بول (f / k / a ذي جم فوركس أونلي بول، لب )، وتداول العملات الأجنبية في المنزل كما المدعى عليهم الإغاثة، القضية رقم 3: 13-كف-196، في المحكمة المحلية للولايات المتحدة للمنطقة الغربية من ولاية كارولينا الشمالية. أيضا في 27 مارس 2013، أصدر الأونرابل غراهام سي مولن أمرا بتعيين جوزيف W. غرير، الثالث من غرير فور & أمب؛ كريسب، با كمستقبل مؤقت ("المتلقي") للمشكو ضده والمدعى عليهم الإغاثة. ويوجه هذا الأمر جهاز الاستقبال إلى جملة أمور منها الحجز والسيطرة والحيازة لجميع الأموال والممتلكات والأصول الأخرى التي في حوزة أو رقابة المدعى عليهم والمدعى عليهم بالإغاثة وأداء جميع الأعمال اللازمة لعقد وإدارة وحفظ قيمة هذه الأصول. إن موقع masonreceivership. wordpress هو وسيلة التواصل الأساسية للمستقبل مع المستثمرين والجمهور.
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
التدريب والندوات لوكالات إنفاذ القوانين الاتحادية والولائية والمحلية.
التزامنا على مستوى الأمة للحد من جريمة الأسلحة في أمريكا.
التأكد من أن ضحايا الجرائم الفيدرالية يعاملون بالشفقة والإنصاف والاحترام.

جم فوريكس أونلي بول
واتهمت السلطات الاتحادية رجل ولاية كارولينا الشمالية بتشغيل مخطط بونزي بالعملة الأجنبية الذي خدع ما لا يقل عن 500 مستثمر من حوالي 5 ملايين دولار. وقد اتهم جيمس ماسون، 66 عاما، باحد عمليات الاحتيال فى الأوراق المالية التى تحمل عقوبة السجن لمدة عشرين عاما بالاضافة الى غرامة قدرها 5 ملايين دولار.
ووفقا لقرار الاتهام، كان ماسون يدير جمب فوركس أونلي بول ("جم فوركس") و "فوركس ترادينغ أت هوم هوم أسوسياتيون" (فوركس ترادينغ)، الذي يزعم أنه ينخرط في تداول العملات الأجنبية دون وصفة طبية ("فوركس") . وقال ماسون للمستثمرين المحتملين أن لديه أكثر من 35 عاما من الخبرة في الاستثمار في العقود الآجلة للسلع والخيارات التجارية، ووعد بعوائد كبيرة. واستنادا إلى هذه التصريحات، تم حث ما لا يقل عن 500 مستثمر على استثمار ما يقرب من 5 ملايين دولار مع ماسون وكياناته.
ومع ذلك، لم ميسون 35 عاما من الخبرة في تداول العملات الأجنبية. فبدلا من تحقيق مكاسب كبيرة في تداول العملات الأجنبية، يزعم أن ماسون كان يدير مخطط بونزي الكلاسيكي، وذلك باستخدام أموال المستثمرين الجدد لدفع عائدات مزعومة للمستثمرين الحاليين. كما قام ميسون باختلاس أموال المستثمرين لاستخدامه الشخصي، بما في ذلك دفع النفقات الشخصية والتجارية، وشراء العقارات والسيارات.
ومن أصل ما يقرب من 5 ملايين دولار من الضحايا، لم تستخدم ميسون سوى نسبة ضئيلة من الأموال للتداول الفعلي في العملات الأجنبية، مما أسفر عن خسائر شبه كاملة. ولم يبلغ المستثمرون بهذه الخسائر؛ بل تم تزويدهم ببيانات مزورة تبين أن حساباتهم مربحة. كما تم تزويد المستثمرين ببوابة حساب عبر الإنترنت حيث يمكنهم تتبع تقدم حساباتهم ورؤية أرصدتهم المتنامية. ووفقا للسلطات، كان هذا كله كاذبا، وفي كثير من الحالات كانت حسابات المستثمرين فارغة.
كانت ميسون في الاحتجاز الاتحادي منذ 15 أبريل 2013.

غرير ضد غالاغير.
جوزيف دبليو جرير، الثالث، بصفته المستلم المعين من قبل المحكمة لجيمس ماسون، و جم فوركس أونلي بول (f / k / a ذي جم فوركس أونلي بول، لب) و فوريكس ترادينغ أت هوم، المدعي، v ستيفين H. غالاغير و لين J. غالاغير، كلاهما على حدة وبصفتهما أمناء صندوق غالاغر للأسرة، المدعى عليهم.
الولايات المتحدة محكمة المقاطعة، ولاية كارولينا الشمالية، شارلوت ديفيسيون. leagle / صور / logo. png و.
26 سبتمبر 2014.
26 سبتمبر 2014.
أمر الموافقة على اإلقرار التمهيدي ومرفق الحكم التمهيدي.
غراهام C. مولين، قاضي المنطقة.
وجاءت هذه المسألة للجلسة في الساعة 11:00 صباحا في 26 سبتمبر 2014 بغرض النظر فيما إذا كان الأمر التقييدي المؤقت الذي دخلته المحكمة في 19 سبتمبر / أيلول 2014 (الوثيقة رقم 9) ينبغي أن يمتد إلى أمر قضائي أولي و ما إذا كان التعلق المسبق سيكون إغاثة مناسبة في ظل هذه الظروف. وخلال جلسة الاستماع، مثل محامي الشاكي أن الطرفين قد وافقا على أمر الزجري الأولي والحكم المسبق على التعلق عملا بالشروط المبينة أدناه.
وبناء على ذلك، أورد ما يلي:
(أ) ما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الموافقة أمر، المدعى عليهم ستيفن ه. غالاغير ولين ج. غالاغر، سواء على حدة وبوصفهم أمناء صندوق الأسرة غالاغير ("المدعى عليهم") وكلاء المتهمين، الخدم، يلتزم أفراد الأسرة والأصدقاء والأشخاص وجميع الأشخاص الذين يتصرفون بمساعدة المدعى عليهم أو بالاقتران معهم، حتى الأمر الصادر عن هذه المحكمة، من إنفاق أو نقل أو إرغام أو توزيع أو تبديد أو التصرف بأي شكل آخر: '1' 1835 كانيون كورت، ألين، تكساس 75013-4743 وكونها أكثر تحديدا وصفها بأنها "الكثير 18، بلوك M من التوأم كريكس المرحلة 6A، إضافة إلى مدينة ألين، مقاطعة كولين، تكساس، وفقا ل بلات المعدل من تسجيلها في المجلد س، صفحة 203، خريطة السجلات، مقاطعة كولين، تكساس "(" الملكية العقارية ")؛ ) 2 (متحصالت القرس اإىل املدعى عليهم من سركة اإنساء الرهن العقاري املسمونة بامللكية العقارية) "متحسالت الرهن" (. أو (3) أي أموال أو حصيلة أخرى يمكن تتبعها إلى جيمس هاسون ماسون، و جم فوركس أونلي بول (f / k / a ذي جم فوركس أونلي بول، لب)، فوركس ترادينغ أت هوم والكيانات ذات الصلة / التابعة لها (" "). (ب) في غضون ثلاثة (3) أيام من تاريخ صدور هذا الأمر، يتسبب المدعى عليهم في إيداع خمسين ألفا وتسعمائة وخمسة وعشرين و 00/100 دولار (50،925.00 دولار) في بويد & أمب؛ أسوسياتس، P. C. أن تعقد في أمان بانتظار أمر آخر من هذه المحكمة أو حل نهائي لهذه المسألة؛ (ج) تظل جميع حسابات الإيداع التي يحتفظ بها المدعى عليهم مجمدة، باستثناء ثلاثة حسابات إيداع في ببفا كومباس بانشاريس، Inc. a / k / a كومباس بانك التي تنتهي في 1877 و 8135 و 7945 على التوالي، لغرض وجمع مدفوعات الضمان الاجتماعي والمعاشات التقاعدية الشهرية، مما يسمح للمدعى عليهم بالعيش من الأموال الموجودة حاليا في الحسابات وفقا للمحاسبة التي قدمها المدعى عليهم إلى المدعي في أو حول 24 سبتمبر 2014 وأي دخل الضمان الاجتماعي وإيرادات المعاش التقاعدي المودعة في عام 1877، 8135 و 7945 حسابات لا يمكن تعقبها بأي حال من الأحوال في الممتلكات العقارية أو عائدات الرهن العقاري أو أصول كيانات الحراسة؛ (د) باستثناء ما هو منصوص عليه في الفقرة (ج) من هذا الأمر، لا يجوز للمدعى عليهم أن ينفقوا أو ينقلوا أو يرهنوا أو يوزعوا أو يتبددوا أو يتصرفوا بأي شكل آخر في أي أموال أو أصول أخرى لها قيمة سوقية عادلة تتجاوز 000 1 دولار، حتى) 1 (يعطي المدعى عليهم المدعي شكوى خطية مسبقة قبل أربعة عشر) 14 (يوما على األقل أو) 2 (تدخل المحكمة أمرا يأذن بذلك؛ (ه) دون تحديد ما إذا كان بإمكان المدعى عليهم المطالبة بإعفاء مسكن قابل للإنفاذ في الممتلكات العقارية، أو ما إذا كانت الملكية العقارية خاضعة لثقة بناءة لصالح المدعي وتحفظ صراحة على تلك القضايا للأوامر المقبلة، يحق للمدعي أن يرفق من الممتلكات العقارية؛ (و) على المدعي أن يقدم أمرا مناسبا أو كتابا ملائما للنظر في المحكمة، وبناء على موافقة المحكمة على ذلك وعلى تقديم الشاكية لسند بمبلغ 200.00 دولار مع كاتب المحكمة المحلية في الولايات المتحدة، تدخل المحكمة الأمر أو الكتاب من التعلق الذي يحمل الملكية العقارية؛ (ز) لأي طرف في هذا الإجراء الحق في طلب تعديل شروط هذه الموافقة في أي وقت؛ و (ح) كل من المدعي والمدعى عليهم يتنازلون على وجه التحديد عن أي حماية أو متطلبات إجرائية تنص عليها المادة 65 من القاعدة الاتحادية للإجراءات المدنية فيما يتعلق بإدخال أمر الموافقة هذا.
تعليقات المستخدم.
فيما يلي الحالات المذكورة في هذه الحالة المميزة. انقر على الاقتباس للاطلاع على النص الكامل للحالة التي تم الاستشهاد بها. كما يتم ربط الاستشهادات أيضا بجسم الحالة المميزة.
الحالات المقتبسة.
لم يتم العثور على أية حالات.
وفيما يلي قائمة بالحالات التي يتم فيها الاستشهاد بهذه الحالة المميزة. انقر على اسم الحالة لرؤية النص الكامل للحالة الاقتباس.

No comments:

Post a Comment