Friday 16 March 2018

استعراض خيارات التداول الإمبراطوري


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cde7c9e06df5a14 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


استعراض الخيارات الإمبراطورية.


استعراض الخيارات الإمبراطورية.


إمبريال أوبتيونس هو وسيط الخيارات الثنائية مقرها في ادنبره، المملكة المتحدة التي تم إطلاقها في عام 2014. وتعتزم الشركة لجعل تداول الخيارات الثنائية في متناول الجميع على الاطلاق وبسبب أنها تستخدم فقط أحدث التقنيات وأكثرها بديهية في السوق. لا يهم إذا كنت مبتدئا كاملا أو المخضرم التجاري، وسوف تكون قادرة على الحصول بسرعة على تعليق إجراءات التداول على هذا المنبر والتمتع تجربة التداول الخاصة بك تماما. وبطبيعة الحال، وهذا هو كل ما يصل احتياطيا من قبل نظام أمني كبير، لذلك يمكنك أن تطمئن أموالك في أيد أمينة. كيف لنا أن نعرف هذا؟ حسنا، قضى خبراءنا الماليون الكثير من الوقت لاستكشاف ما لديه وسيط لهذا العرض، وهذا استعراض الخيارات الإمبراطوري هو رأي الخبراء في هذه المسألة. حافظ على القراءة لمعرفة ما وجدوه.


استعراض الخيارات الإمبراطورية | منصة التداول.


سنبدأ هذا الاستعراض الخيارات الإمبراطورية مع نظرة على منصة التداول للشركة. هذا هو جوهر كل عرض وسيط، لذلك نحن الرقم أنه من الأفضل على الأرجح أن تتيح لك معرفة على الفور ما هي خياراتك هنا. أولا، عدد الأصول المعروضة هو بالتأكيد أكثر من كافية لأي تاجر لأن أكثر من 70 العملات المختلفة والأسهم والمؤشرات والسلع هناك لتختار من بينها. ومع ذلك، ما يميز حقا هذا المنبر وبصرف النظر عن المنافسة هو كمية وسائل التداول المتاحة - ثمانية منهم في المجموع. وبصرف النظر عن الخيارات الثنائية القياسية، 60 ثانية و أزواج وسائط، يمكن للتجار أيضا التمتع تداول العملات الأجنبية / كفد والسلالم الاجتماعية وسائط، في حين طويلة الأجل، لمسة واحدة وسلم استكمال وسائط التداول خط المتابعة.


خيارات الإمبراطورية طويلة الأجل.


تصميم هش جدا وسهلة لمتابعة، والتي ينبغي أن تأتي كما لا مفاجأة كبيرة لأن منصة الخيارات الإمبراطورية تقوم على البرمجيات سبوتوبتيون الشهيرة، وأفضل واحد في هذه الصناعة. أوقات انتهاء الصلاحية تعمل تماما، ولكن يمكنك قراءة المزيد عن هذا النظام الأمني ​​وسيط في لدينا الامتحان خيارات الامتحان الغش. قبل أن تفعل ذلك، ومع ذلك، والبقاء معنا هنا لفترة أطول قليلا، وسوف تتعلم المزيد من المعلومات المفيدة.


استعراض الخيارات الإمبراطورية | أنواع الحسابات.


سوف يركز الجزء التالي من مراجعة الخيارات الإمبراطورية على أنواع الحسابات التي تمتلكها الشركة في المتجر. التجار الحصول على اختيار حزمة الخيارات الإمبراطورية من أربعة احتمالات مختلفة في المجموع (مايكرو، فضة، شخصية آرإم وكبار الشخصيات)، مع كل مجموعة مثيرة للإعجاب من الميزات الإضافية. المكافآت يمكن أن تصل إلى 200٪ لحسابات كبار الشخصيات، ولكن حتى إذا قمت بفتح نوع الحساب الأساسي (مايكرو)، سوف تتلقى بعض الأموال الإضافية. وعلاوة على ذلك، تقدم جميع الحسابات المساعدة خارج ساعات العمل، فضلا عن الوصول إلى مكتبة الفيديو واسعة وأدوات إدارة المخاطر.


وبسبب ذلك، كل تاجر لديه فرصة لتحقيق بعض الأرباح الجادة مع هذا الوسيط، لأن الناس يمكن أن تعد نفسها بدقة قبل تجارتها الأولى. وينبغي أيضا أن يقال أن عملية التسجيل هي سهلة للغاية وسوف يستغرق سوى دقيقة أو اثنتين، حتى تتمكن من بدء التداول على الفور تقريبا. عدد قليل من النقرات، وبعض المعلومات الأساسية جدا عن نفسك وكنت كل مجموعة.


استعراض الخيارات الإمبراطورية | طرق النقل.


من الواضح أن واحدة من أهم الأشياء تاجر يحتاج إلى معرفة هو مدى موثوقية التحويلات المالية مع وسيطهم، وهذا سيكون الجزء الثالث من استعراض الخيارات الإمبراطورية لدينا. يمكن إيداع أموالك من خلال عدة بطاقات ائتمان مختلفة (أو الخصم) العلامات التجارية التي تشمل فيزا، ماستركارد، كارت بلو، منفردا، داينرز والمايسترو، ولكن هناك أيضا إمكانية استخدام ويب ماني أو حوالة مصرفية البنك لهذا الغرض.


يمكن سحب المال باستخدام نفس الطرق، وهذا يعني أنه لن تكون هناك أي مشاكل هنا. لقد اختبرنا هذا النظام أنفسنا وكل شيء وظائف لا تشوبه شائبة على الاطلاق منذ تم تسليم أموالنا دائما لنا في غضون الفترة المعينة من الزمن. الشيء أيضا الجدير بالذكر هنا هو حقيقة أن جميع المعلومات الشخصية والمالية الخاصة بك محمية من قبل نظام تشفير سل موثوق بها.


هذا النظام هو المعيار بين جميع وسطاء موثوقة وسوف ترميز المعلومات الخاصة بك في مثل هذه الطريقة التي فقط حسابك سوف تكون قادرة على الوصول إليه. وبطبيعة الحال، كما هو الحال مع جميع وسطاء خطيرة، سوف يطلب منك تأكيد هويتك عن طريق إرسال في بعض وثائق الهوية الصادرة عن الحكومة (جواز السفر، رخصة القيادة)، فاتورة المرافق لتأكيد عنوانك ونسخة من البطاقة لك تستخدم لجعل الودائع الخاصة بك. سيكون لديك أيضا للتوقيع على تاريخ الشراء من المعاملات الخاصة بك، لذلك ليس هناك حقا أي فرصة أن يتم إساءة استخدام أموالك بأي شكل من الأشكال. كما ترون، الامبراطوري خيارات وسيط هو شريك موثوق بها للغاية في سعيكم من أجل الربح، ونحن نأمل أن هذا الاستعراض الامبراطوري الخيارات قد أظهرت ذلك.


استعراض الخيارات الإمبراطورية | استنتاج.


وأخيرا، لاستكمال مراجعة الخيارات الإمبراطورية لدينا، يمكننا أن نقول فقط أننا سعداء جدا مع الطريقة التي تجري هذه الشركة أعمالها وخاصة مع الطريقة التي تعامل مع عملائها. منصة التداول توفر الكثير من الاحتمالات للجميع لجعل الكثير من النقد والتمتع أنفسهم في هذه العملية لأن عدد الاحتمالات هناك يضمن أن أي تاجر سوف تكون قادرة على العثور على شيء الذي يناسبهم تماما. أنواع الحسابات هي أيضا مثيرة جدا للاهتمام بفضل العديد من الميزات المفيدة المرتبطة بها، وحتى الأساسية واحد سوف تسمح لك لتجربة كاملة من التشويق تداول الخيارات الثنائية. طرق النقل متعددة الاستخدامات بما فيه الكفاية، خاصة إذا كنت تفضل استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك وكل شيء هو مدورة من قبل نظام تشفير سل موثوق بها. أموالك وجميع المعلومات الخاصة بك آمنة تماما مع هذا الوسيط ونأمل أن هذه المادة قد أثبتت ذلك، كذلك. نوصي بفتح حساب مع هذا الوسيط الآن والبدء في التمتع منصة كبيرة - خيارات الإمبراطورية يستحق بالتأكيد ثقتكم.


خيارات الإمبراطورية.


مزايا.


اختيار منصة مختلفة سبوتوبتيون الحسابات.


سلبيات.


لا حساب تجريبي وسيط غير منظم.


مزايا.


اختيار منصة مختلفة سبوتوبتيون الحسابات.


سلبيات.


لا حساب تجريبي وسيط غير منظم.


استعراض الخيارات الإمبراطورية.


الخيارات الإمبراطورية هي وسيط الخيارات الثنائية تقع في لندن، المملكة المتحدة. تأسست في عام 2012 وتدار من قبل شركة مسجلة في جزر فيرجن البريطانية تدعى لاندمارك للتجارة المحدودة وقد تم تطوير منصة من قبل مجموعة من وسطاء الفوركس المهنية والخبراء الماليين من المشتقات ومديري المخاطر مع رؤية أن تداول الأسواق المالية يجب أن تكون غير معقدة كما ممكن.


تقدم إمبريال أوبتيونس أربعة أنواع مختلفة من حسابات التداول التي تستوعب تجار مبتدئين وكذلك تجار محنكين مع سنوات من الخبرة في هذا المجال.


حساب الفضة مايكرو هو حسابهم الأساسي، ومناسبة للمبتدئين. وهو يتطلب إيداع الحد الأدنى من 250 $ فقط ويتم منح مكافأة ترحيب من 25٪ على جميع الودائع.


حساب الفضة مثالية للمبتدئين ثقة وكذلك أولئك الذين هم على دراية العالم المالي. مطلوب إيداع 2500 $ لفتح هذا الحساب وتقدم مكافأة ترحيبية بنسبة 50٪.


سوف 10،000 $ فتح حساب شخصي الذي يستهدف التجار خطيرة. يتم تعيين مدير حساب شخصي لجميع أصحاب الحساب الشخصي لرعاية احتياجات التداول فريدة من نوعها وتوفير ما يصل إلى تاريخ إشارات التداول والمعلومات حتى الآن. تحصل جميع الودائع على هذا الحساب على 100٪ إضافية كمكافأة ترحيبية.


بالنسبة للمهنيين النخبة، حساب بريميوم إمبريال بريميوم هو حساب كبار الشخصيات. فإنه يوفر مجموعة من الخدمات الفاخرة بما في ذلك الاتصال المباشر للتاجر الخاصة جدا مدير الحساب الشخصي، جنبا إلى جنب مع دعم الخبراء 24/7 والتنبيهات التداول، وعدم وجود قضايا السيولة. هناك حاجة إلى 50،000 $ لفتح حساب فيب هذا. يتم تقديم مكافأة ترحيبية ضخمة بنسبة 200٪.


تتميز جميع أنواع الحسابات الأربعة بمجموعة واسعة من الميزات والأدوات المفيدة مثل استخدام مكتبة الفيديو الإلكترونية والمساعدة في التداول خارج ساعات العمل وأدوات إدارة المخاطر وأكثر من ذلك.


فوجئت لتجد أنه لا يوجد حساب تجريبي عرضت.


نسب العائد في إمبريال أوبتيونس معقولة جدا مع النسبة المئوية القصوى عند 85٪ ولكن العائدات يمكن أن تصل إلى 400٪!


إمبريال أوبتيونس & [رسقوو]؛ منصة التداول لديها بعض الميزات الفريدة لا توجد عادة على منصات التداول الثنائية الأخرى. يمكن للمتداولين استخدام استراتيجية تداول متطورة تسمى & لدكو؛ استراتيجية سلم & رديقو؛ إلى تداول الخيارات الثنائية مع صفقة تداول واحدة. حتى الآن، كانت هذه الاستراتيجية تتطلب من التجار الثنائيين القيام بأكثر من صفقة واحدة قبل تنفيذ استراتيجية سلم بشكل صحيح.


هناك 8 أنواع مختلفة من العقود التجارية التي هي أكثر بكثير من معيار الصناعة. يمكن للتجار هنا اختيار الثنائيات الكلاسيكية، خيارات الزوج، خيارات طويلة الأجل، 60 خيارات ثانية، خيارات بلمسة واحدة، خيارات سلم، بقعة متابعة (التداول الاجتماعي) وتداول العملات الأجنبية / كفد.


ميزة أخرى مثيرة للاهتمام على الخيارات الإمبراطورية و [رسقوو]؛ منصة التداول هو & لدكو؛ مستشار استراتيجية رديقو؛. تستخدم هذه الميزة المؤشرات الفنية للمتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية ومؤشر بولينجر باند لإعطاء المتداولين رؤوس لأعلى للاتجاه الذي من المرجح أن يتحرك السوق.


وتضم قائمة أصولها أكثر من 130 مادة، منها 71 سهما، و 11 سلعة، و 30 مؤشرا، و 24 عملة.


وتعتقد الخيارات الإمبراطورية أن التعليم يؤدي إلى الأرباح، وأنها توفر مجموعة من الأدوات التعليمية لمساعدة جميع التجار تحقيق النجاح. قسم تعليمهم من مستويين، وينقسم إلى المبتدئين والميزات المتقدمة.


دورات الإمبراطوري خيارات تعليم كل الحيل للتجارة بطريقة بسيطة ومنظمة. ويمكن مشاهدتها في وتيرة المتداول وتوفير الأساسيات على الاستراتيجيات، وتحليل الاتجاهات، والتنبؤ بالسوق.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك عدة دورات أكثر عمقا في علم النفس من التجارة، وقوانين الاقتصاد، والتحليل الفني، وإدارة المخاطر وغيرها.


الخيارات الإمبراطورية دورات التداول الثنائية.


دورات الفيديو تعليم تقنيات التداول المتقدمة، وتحديث التجار على أحدث الاتجاهات والاستراتيجيات. وبمجرد أن يصبح المتداول أكثر خبرة يمكن استخدام أشرطة الفيديو هذه لشحذ المعرفة الخيارات الثنائية القائمة والمهارات.


كنت مفتون جدا من عناوين أشرطة الفيديو التي تقدم استراتيجيات التداول المختلفة التي تشمل: استراتيجية النفق، استراتيجية إشارة الاتجاه، استراتيجية كسورية، استراتيجية قطاع الصيد، استراتيجية متعرجة، T - المطارد استراتيجية وأكثر من ذلك.


يمكن فقط للتجار المسجلين عرض أشرطة الفيديو إمبريال أوبتيونس.


خيارات الإمبراطورية أيضا يقدم تحليل السوق اليومي، والتقويم الاقتصادي وقائمة من كبار نصائح التداول مثل كيفية & [رسقوو]؛ ريتش ريتش سريعة و رديقو؛ عقلية، و[رسقوو]؛ & [رسقوو]؛ دون & رسكو؛ ر اتخاذ القرارات عشوائيا و [رسقوو]؛ و اخرين.


امبريال خيارات السوق الاستعراض.


الكتب الإلكترونية التي يمكن تحميلها في نموذج 3D التقليب التفاعلية التقليب توفر كل المعرفة اللازمة لمساعدة التجار تصبح مألوفة مع العالم من الخيارات الثنائية. المسرد الكامل و صفحة الأسئلة الشائعة واضحة وتوفر معلومات مفيدة إضافية.


مكافآت / الترقيات.


بالإضافة إلى مكافأة ترحيب سخية عرضت عند فتح حساب التداول، خيارات امبريالية في بعض الأحيان يقدم & لدكو؛ وسيط مكافأة & رديقو؛ قبل أحداث مالية هامة لتمكين التجار من الاستفادة من تقلب السوق حول تلك الأوقات.


كما تقدم الشركة & لدكو؛ لا إيداع مكافأة & رديقو؛ لأصحاب حسابات كبار الشخصيات. هذه & لدكو؛ لا إيداع المكافآت & رديقو؛ وتسمى & لدكو؛ المكافآت الخصم و رديقو ؛، لأنها تستند إلى نسبة مئوية من حجم التداول التاجر. وعادة ما يتم منح مكافأة الخصم على أساس شهري، كما أن طريقة الشركة لإرجاع نسبة مئوية من التجار & [رسقوو]؛ الاستثمار في ذلك الشهر.


في وقت إجراء هذا الاستعراض، كان الترويج لإحالة صديق ساري المفعول.


ودائع / السحوبات.


خيارات الإمبراطورية تسمح للتجار لجعل المدفوعات من خلال عدة طرق بما في ذلك بطاقة الائتمان، وبطاقة الخصم، والتحويل الإلكتروني، كارت بلو أو ويب ماني. أقل مبلغ للدفع بواسطة بطاقة الائتمان هو 250 دولار أمريكي. الحد الأقصى للإيداع يعتمد على طريقة الإيداع: بطاقة الائتمان - 5000 $، سلك & نداش؛ غير محدود و ويسترن يونيون - 10،000 $.


الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 100 دولار ويمكن القيام بذلك باستخدام نفس طرق الودائع.


دعم العملاء.


يمكن للتجار الاتصال ممثلي إمبريال خيارات دعم 24/5 عن طريق أرقام الهواتف في المناطق المحلية أو عن طريق الدردشة الحية. s يمكن إرسالها 24/7، وينبغي أن تستخدم خارج ساعات العمل. رقم هاتف لندن متوفر من الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساء بتوقيت جرينتش.


يتوفر دعم العملاء باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والروسية والإيطالية والعربية والهولندية والسويدية.


استنتاج.


الخيارات الإمبراطورية لديها بعض من أفضل الميزات في منصة ثنائية. ويقدم التداول المحمول بالكامل، ودعم ممتاز، وسحوبات خالية من المتاعب ومجموعة من الميزات التعليمية للتجار على جميع المستويات.


مزايا.


اختيار منصة مختلفة سبوتوبتيون الحسابات.


سلبيات.


لا حساب تجريبي وسيط غير منظم.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


خيارات الإمبراطورية.


مزايا.


اختيار منصة مختلفة سبوتوبتيون الحسابات.


سلبيات.


لا حساب تجريبي وسيط غير منظم.


مزايا.


اختيار منصة مختلفة سبوتوبتيون الحسابات.


سلبيات.


لا حساب تجريبي وسيط غير منظم.


إمبريال خيارات منصات.


امتلاكي.


الخيارات الإمبراطورية يستخدم الجيل الثاني شعبية سبوتوبتيون مدفوعة منصة تداول الخيارات الثنائية. يسمح هذا النظام الأساسي للمتداولين بتداول الثنائيات بالطريقة التقليدية ولكن أيضا يوفر التداول الاجتماعي الذي يوفر للتجار تجربة تداول أقل للاستفادة من التجار الأكثر دراية.


إمبريال أوبتيونس سبوتوبتيون منصة التداول.


وبالإضافة إلى ذلك، منصة سبوتوبتيون بالطاقة كما يسمح الامبراطوري خيارات و [رسقوو]؛ العملاء للوصول إلى أسواق أخرى مثل الفوركس الفوري والعقود مقابل الفروقات مع مجرد النقر على الماوس.


منصة التداول الخيارات الإمبراطورية هي على شبكة الإنترنت بحيث التجار يمكن تسجيل الدخول إلى حساب والتجارة على أي جهاز يحتوي على اتصال بالإنترنت.


منصة متاحة باللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية الروسية والإيطالية والعربية والهولندية والسويدية والدروس متاحة لمساعدة التجار في فهم كيفية استخدام المنصات في الطريقة الأكثر كفاءة.


يمكن أن يتم تداول الخيارات الإمبراطورية على الأجهزة النقالة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم إرسال تنبيهات إشارة إلى كل من شبكة الإنترنت والأجهزة النقالة.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment