Wednesday 21 March 2018

مثال على وقف الخسارة فوركس


الفوركس توقف زائدة مساعدة التجار "وقف" إعطاء المكاسب مرة أخرى.


وتؤدي الوقفات المتوقفة إلى السماح للمتداولين في الفوركس بتأمين الأرباح وكذلك تقليل المخاطر الإجمالية للتداولات أثناء تقدمهم. يحمي الوقف اللاحق الأرباح من خلال السماح بفتح تجارة مفتوحة لأطول فترة ممكنة.


من خلال اختيار معلمات التوقف الصحيح، يمكن لنظام التداول الميكانيكي الخاص بك إدارة الوقفات الزائدة لتعظيم الأرباح في أي سوق الفوركس. يمكن أن توقف زائدة أن يضمن لك & # 8217؛ إعادة قادرة على البقاء في المتقلبة-- حتى الآن الفوز الصفقات طويلة بما يكفي للهروب مع بعض الربح.


فلسا واحدا يتم حفظه من خلال توقفات زائدة ضيقة هو فلسا واحدا يحصل عليه التقلب.


لكل نقطة أن خوارزمية وقف زائدة مصممة بشكل جيد يحفظ في تجنب توقف سابق لأوانه، يمكن للمتداول والدهاء كسب المزيد من التحركات السعر على التقلبات، حيث أن التجارة لا تزال إيجابية إلى الأمام.


إذا كنت تسعى للحصول على أرباح تداول أفضل، فمن المفيد أن ننظر إلى بعض الأفكار حول كيفية وضع وقف الخسارة والبروتوكول وقف زائدة التي تناسب السوق الخاصة بك، ونظام التداول والأسلوب.


ما هي "وقف" أوامر؟


أمر التوقف هو نوع من الأوامر المشروطة التي يتم تنفيذها بمجرد وصول العملة إلى سعر توقف محدد. كلمة "وقف" في ترتيب الفوركس يعني أن التاجر يركز على الحد من المخاطر.


يتم وضع وقف الخسارة أو وقف وقف الخسارة لموقف الفوركس الطويل تحت سعر السوق الحالي. يتم تعيين وقف لموقف قصير فوق السعر الحالي.


يمكن حساب توقف وتعيين إما على نسبة محددة سلفا أو عدد من النقاط بعيدا عن السعر الحالي.


في معظم الأسواق، يضمن أمر وقف الخروج من عقد العملة إذا تم لمس سعر الزناد، إلا أنه لا يضمن سعر التعبئة الفعلي لهذا الطلب عندما يتم تنفيذ ذلك.


وبمجرد أن يتم تداول السوق بسعر التوقف، أي بمجرد أن يتم لمس سعر التوقف، يصبح أمر وقف الطلب هو أمر السوق الذي سيتم ملؤه بالسعر الحالي في الوقت الذي تم فيه تشغيل الطلب.


إذا تم لمس سعر التوقف وتغيير أمر التوقف إلى أمر السوق، والتأكد من أن يتم تنفيذ الصفقة، ولكن السعر الدقيق الذي تم الحصول عليه في التنفيذ يمكن أن تختلف وفقا للسيولة وحجم النظام وعوامل أخرى. عادة، تشديد النظام هو شغل، وأفضل نتيجة التجارة.


توقفات زائدة.


الوقفات المتوقفة هي شكل من أشكال وقف النظام المقرر أن يتبع على طول وراء السعر، مرة واحدة في موقف الفوركس مربحة.


بعد أن يتم تعيين أمر وقف الخسارة الأولي ثم يحل محله تحرك أسعار مواتية، يتم تعديل سعر وقف أمر الخروج المعلق إلى سعر أكثر مواتاة مع استمرار حركة التداول في صالح التاجر. يؤدي ذلك إلى إنشاء سعر زائدة سيتم تنفيذ الطلب به، ومن هنا يكون الاسم.


ويقوم النظام التجاري بضبط المحطة تلقائيا، مما يؤدي إلى تغيير وظيفتها من التقليل من الخسائر إلى حماية المكاسب حيث يستمر سعر العملة في التحرك بشكل إيجابي بعيدا عن نقطة الدخول.


أكبر فائدة من وقف زائدة هو أنه يسمح للتاجر لتحديد مقدار المخاطر لتجارة معينة، في حين يقدر الاتجاه الصعودي المحتمل.


يتوقف توقف زائدة ديناميكية وتوقف ثابت الزيادة.


يمكن تعيين معلمة وقف الخسارة كنسبة مئوية للتغيير أو عدد محدد من النقاط. هناك نوعان أساسيان من توقف زائدة - الديناميكية والثابتة الزيادة.


توقف الزوائد الديناميكية هو النوع الأكثر شيوعا في تداول العملات الأجنبية. وهناك بروتوكول ديناميكي وقف زائدة يضبط سعر وقف عند كل 0.1 نقطة أن التجارة تتحرك بشكل إيجابي.


على سبيل المثال، إذا قام المتداول بتعيين وقف ديناميكي مبدئيا بسعر 10 نقاط بعيدا عن سعر الإدخال، ثم تتحرك الصفقة بشكل إيجابي بمقدار نقطة واحدة، يتحرك الحاجز المتحرك أيضا بمقدار نقطة واحدة، من 10 نقاط بعيدا عن الإدخال السعر إلى 9 نقاط بعيدا عن سعر الدخول.


وكلما تحركت الحركة لصالح التاجر، كلما تحرك نظام التداول الميكانيكي الخطوة الأولى (نقطة وقف الخسارة) في نقطة أو 0.1 نقطة.


من الواضح أنه إذا استمرت الحركة في التحرك بشكل إيجابي، فإن أمر وقف الخسارة في انتظار التحرك إلى أن يصبح أمرا متوقفا، مع تحقيق أرباح غير محققة في التجارة.


من ناحية أخرى، إذا كان سعر العملة لا يتحرك إيجابيا، ثم تاجر الفوركس لا يزال محميا، لأن المحطة لم تتحرك إلى الوراء، فقط إلى الأمام نحو الربح. وتظل نقطة التوقف عند الحد األقصى من الرحالت المواتية) مف (إلى أن يتحقق هذا السعر أو حتى يتم إغالق الصفقة، وبالتالي إلغاء أمر وقف الخسارة.


وكمثال آخر، فكر في التداول في ورجبي. لنفترض أن الإدخال الأولي كان لبيع ورجبي عند 1.0325. فور تأكيد أن الطلب قد تم ملؤه، يحدد النظام التجاري أمر وقف الخسارة مع درب ثابت عند 150 نقطة بسعر 1.0475.


إذا كان ورجبي يتحرك بشكل إيجابي مع درب تعيين إلى 150، فهذا يعني سيتم تحديث أمر وقف لنفس مبلغ الدخول، أو التعادل. و، في المثال الحالي فإن المسار التالي من شأنه أن يحرك المحطة إلى 1.0175.


مثال على توقف زائف ديناميكي.


عند استخدام وقف زائدة ديناميكية، فإن أمر وقف درب بعد التجارة لكل 0.1 نقطة من الربح في التجارة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يشتري ور / أوسد عند 1.3000 (0) ويضع خسارة وقف 20 نقطة عند 1.2980 (0) ويختار وقف زائدة ديناميكي:


• ارتفع زوج العملات ور / أوسد بمقدار 30.2 نقطة ليصل إلى سعر 1.3030 (2)


• مع كل خطوة بمقدار 0.1 نقطة، يتم رفع أمر التوقف تلقائيا.


• يتحرك أمر التوقف التالي إلى 1.3010 (2)، وهكذا.


• إذا انخفض سعر ور / أوسد، تظل النقطة عند 1.3010 (2)


• إذا انخفض سعر ور / أوسد إلى 1.3010 (2) سيتم تنفيذ أمر وقف وإغلاق الصفقة.


توقف ثابت الزيادات الثابتة.


وتتشابه المحطة الزائدة للزيادة الثابتة مع التوقف الديناميكي، باستثناء أن الطلبات يتم تتبعها فقط بزيادات ثابتة. وبعبارة أخرى، يتم نقل أوامر وقف عدد ثابت من النقاط. ويمكن أن تتوقف المحطات الديناميكية عند كل نقطة 0.1، إلا أن فترات التوقف المتتالية للزيادات الثابتة والمسارات عند 10 نقاط أو 20 نقطة أو أي قيمة أخرى مختارة.


توقف زائدة ثابت ثابت أبطأ، لأنهم ينتظرون لعدد محدد من النقاط لتتراكم قبل أن يتم نقل سعر وقف الطلب هذا العدد من النقاط. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من وقف جنبا إلى جنب مع استراتيجيات التداول الاتجاه، من أجل تأمين الأرباح على التحركات السعر الموسع.


على سبيل المثال، نفترض أن وقف الخسارة هو 30 نقطة بعيدا عن نقطة الدخول، وتعيين إلى درب في زيادة ثابتة من 10 نقطة. ستبقى المحطة عند -30 حتى يتحرك سعر العملة بشكل إيجابي بمقدار 10 نقاط.


وبمجرد أن تستحوذ التجارة على +10 نقاط من الأرباح غير المحققة، يتحرك نظام التداول الميكانيكي من نقطة الارتفاع الثابت من -30 إلى -20 نقطة. سيبقى أمر التوقف عند 20 نقطة تحت الماء من نقطة دخول التجارة حتى يتحرك سعر العملة بشكل إيجابي بمقدار 10 نقاط أخرى، أي ما يصل إلى +20 نقطة.


في ذلك الوقت، يتحرك النظام من -20 إلى -10 ثم يستمر إلى أن يتم الوصول إلى نقطة التعادل أو يتغير سعر العملة لتلبية الحاجز الزائد.


مثال على توقف ثابت ثابت.


مع وقف زیادة ثابتة ثابتة، سوف یمر أمر الوقف بعد التداول بعد انتظار عدد النقاط التي تم إصلاحھا. على سبيل المثال، دعونا نفترض أن المتداول يشتري ور / أوسد عند 1.3000، ويحدد أمر وقف 10 نقاط عند 1.2990 (0) ويختار وقف زائدة ثابتة ثابتة عند 10 نقاط.


• ارتفع زوج العملات ور / أوسد بمقدار 30.2 نقطة ليصل إلى 1.3030 (2)


• بعد تحرك 30.2 نقطة، يتحرك أمر التوقف إلى 1.3020 (0)


• مع ارتفاع كل 10 نقاط، يتم رفع أمر التوقف تلقائيا بمقدار 10 نقاط.


• إذا تحرك السعر التالي إلى 1.3010، فسيتم رفع أمر التوقف بمقدار 10 نقاط إلى 1.3000.


• إذا انخفض السعر لأسفل، فلن يتم نقل أمر التوقف، ويبقى عند 1.3020 (0)


• إذا كان السعر يمس نقطة التوقف، فسيتم بيع الموضع.


توقف زائدة خلال الاتجاهات.


وينبغي اختيار نوع التوقف وفقا لما إذا كان نظام التداول يتبع الاتجاه، الذي يعتمد عادة على توقف ثابت ثابت، أو ما إذا كان النظام يعتمد على محطات دينامية.


فبدلا من التحرك الأعمى للموقف المتحرك، مع تحرك السعر صعودا، فإن اتجاه التداول يتجه خلال الاتجاه إلى أن يتزامن مع السعر عند نقطة دعم / مقاومة قريبة.


خلال الترند الصاعد، يقوم النظام بتعيين الوقف تحت كل سوينغ جديد حيث يواصل السعر التحرك بشكل إيجابي. وبالمثل، خلال الترند الهابط يضع النظام أمر وقف فوق كل ارتفاع سوينغ جديد في حين يستمر السعر للتحرك نحو الأسفل.


يجب على المتداولين إبقاء سعر وقف الطلب قريبا من السعر الحالي، دون التوقف عن التقلب. عند استخدامها بشكل جيد، يمكن وقف توقف زائدة من الأرباح الإضافية والحفاظ على الصفقات الفوز مفتوحة خلال الاتجاهات التي تعمل منذ فترة طويلة.


مشكلة مع توقف زائدة.


العديد من تجار الفوركس يستخدمون الوقف المتزامن كأسلوب مهم لإدارة المخاطر، ولكن هناك تبادلية لأن التجار في بعض الأحيان "توقفت" قبل الأوان، وبالتالي تفوت التحركات المواتية اللاحقة.


أوامر وقف الخسارة ضرورية، ومواقف زائدة هي مفيدة، ولكنها تحتاج إلى أن تكون الأمثل لتناسب السوق والتاجر في السوق. يجب على التجار الذين يركزون على الأسواق الأكثر تقلبا أن يضعوا نقاطا أكثر مرونة للحد من حالات التوقف المبكر.


عندما تتحرك التجارة بشكل إيجابي، يتم تقليل المبلغ المعرض للخطر كلما تم إيقاف أمر التوقف. ومع ذلك، إذا كان هزة من التقلب يؤدي إلى تصفية موقف تحت أمر وقف ضيق جدا، سيتم إيقاف المتداول من التجارة الناجحة في وقت مبكر جدا.


بدلا من ذلك، للحصول على أفضل النتائج يجب على التاجر التأكد من أن توقف زائدة يستند إلى شيء أكثر من مجرد قاعدة توقف زيادة ديناميكية أو ثابتة. أوامر وقف الخسارة التي هي الأكثر نجاحا في السماح للمتداولين بالاحتفاظ بالمكاسب غير المحققة هي تلك التي تقع حول مستويات مقاومة دعم الأسعار.


مستويات الدعم والمقاومة هي مؤشرات مفيدة جدا عند استخدامها جنبا إلى جنب مع بروتوكولات وقف زائدة ديناميكية أو ثابتة وغيرها من الأدوات التقنية مثل المؤشرات الكسورية.


وينبغي لنظام التداول الميكانيكي أن يؤثر أيضا على مستويات الأسعار الرئيسية الأخرى القريبة، فضلا عن المؤشرات الكسورية. وهذا يمكن أن يساعد في تقليل أو تجنب تماما توقف سابق لأوانه من التقلبات التي تحدث بشكل روتيني عندما يتوقف وقف زائدة فقط على مقدار الخطوة مواتية.


فركتلات يمكن أن تساعد معايرة توقف زائدة.


ويمكن أن تقوم أنظمة التداول الميكانيكية برصد الفركتلات والمؤشرات الفنية الأخرى ووضع أوامر الخروج عند نقاط الانعكاس المحتملة أو مستويات الدعم / المقاومة. الكسورية هي أداة الرياضيات التي يمكن أن تظهر نقاط تحول محتملة في أسعار العملات.


كما نوقش في بعض المواد الأخرى، فركتلات مفيدة بشكل خاص في تحديد وتداول الانعكاسات ونقاط التحول، حتى أصغر الانعكاسات على نطاق. يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام فركتلات لتقييم المستويات العالية والهبوط وغيرها من مستويات الدعم / المقاومة من أجل معايرة أفضل للموقفات اللاحقة.


ويمكن أن يساعد توقف العملات الأجنبية تجار الفوركس على التوقف عن تحقيق مكاسبهم.


إن تأمين الأرباح وإدارة المخاطر هما مھارات البقاء الأساسیة لتجار الفوركس. خلال استمرار تجارة الفوركس الناجحة، يتحرك نظام التداول تلقائيا وقف زائدة في كل مرة يتحرك السعر بشكل إيجابي، لذلك يمكن للتجار تجنب صعودا وهبوطا العاطفي من محاولة لاختيار أفضل نقطة الخروج يدويا.


عن طريق اختيار وتنفيذ أفضل نوع من نظام التداول وتوقف زائدة، يمكنك "وقف" إعطاء المكاسب الخاصة بك خلال تصحيح الأسعار.


كيف تستخدم حاليا أوامر التوقف؟


2 ردود.


أكبر مشكلة أجد مع توقف زائدة هي أنها تعتمد كليا على & # 8216؛ علامة & # 8217؛ لتحديث T. S. الحالة. في رأيي جيدة T. S. يجب أن تكون حية تماما وديناميكية، وتعمل بشكل مستقل عن البيانات القراد السوق. يتم التحكم في البيانات القيد البنك.


أيضا T. S. لا يمكن أن تأخذ في الاعتبار عمق السوق الحقيقي وحجم الصحيح وهو ما يتحرك السوق في الفوركس.


كان يجب أن أذكر في وقت سابق تعليقاتي تهدف إلى فكس.


تداول الفوركس مع وقف زائدة.


لقد سمع العديد من التجار عن الحقيقة، وقللوا خسائركم قصيرة، واتركوا أرباحكم قيد التشغيل. & # 39؛ ومع ذلك، إذا كنت غير مألوفة مع أداة لمساعدتك على تنفيذ هذه الحكمة المجربة والحقيقية، وحان الوقت كنت تعرف نفسك مع وقف زائدة. إذا لم تكن قد سمعت أبدا عن أي توقف زائف، فهذا يعني أنه أمر إيقاف مؤقت، إلا أنه يمكنك تعيينه للانتقال إلى السوق.


تداول الفوركس إستراتيجية الوقف المرتفع مثال:


في ما يلي مثال، دعنا نقول أنك تريد أن تقضي وقتا طويلا على ور / أوسد، وأن تقوم بتعيين وقف طوارئ يتم تشغيله إذا تحرك السوق في النهاية ضدك.


بعد يوم أو نحو ذلك، والتجارة هي تماما في صالحك، لذلك كنت ترغب في قفل في بعض الأرباح ونرى ما سيحدث. يمكنك وضع وقف في منطقة الربح الإيجابية، وجعلها وقف زائدة. إذا استمر السوق في التحرك لصالحك، سيزيد قفل الربح الخاص بك. وهذا سيستمر يحدث حتى تقلب السوق مرة أخرى في الاتجاه الآخر ويضرب توقف الخاص بك.


وتتمثل الوظيفة الأساسية للموقف المتحرك في زيادة قفل الربح الخاص بك عندما يتحرك السوق دون الحاجة إلى التدخل والضبط. تسمح لك وظيفة التوقف المتتابعة باتباع الاتجاهات مع السلامة التي تشعر بالراحة معها، والتي لا يتعين عليك مراقبتها باستمرار.


مثال جيد آخر على كيفية استخدام وقف زائدة هو لتداول فترات أطول. يمكنك تعيين المحطة الأولية بعيدا عن السوق والسماح فقط الأشياء لتطوير. هذا يعمل بشكل جيد لأنظمة التداول البطيئة التي تقفل في الربح على مدى أشهر وأيام.


أنا أفضل لتحديد هدف على المدى الطويل، وأيضا وقف زائدة. هذا يسمح لك لإعداد التجارة بأكملها في وقت مبكر، والسماح فقط لتشغيل مسارها.


سوق الفوركس يعمل 24 ساعة 6 أيام في الأسبوع. هذا هو مبلغ لا بأس به من ساعات لمراقبة. بدلا من عدم الحصول على النوم والنوم المكسور، فمن الأفضل أن نضع وقف زائدة على تجارتك.


الفائدة الكبيرة هي أن قفل الربح الخاص بك يزيد أثناء النوم. السوق سوف تفعل دائما ما سوف تفعل، وسوف تجارتك ضبط نفسه أو التوقف.


كن حذرا عند استخدام توقفات زائدة.


إذا كنت التداول اليوم، تحتاج إلى توخي الحذر باستخدام توقف زائدة. سوق الفوركس هو عادة قليلا & # 34؛ ويبي & # 34؛ مما يعني أن أزواج العملات يمكن أن تدور صعودا وهبوطا قبل أن تتحرك اتجاهها النهائي. إذا قمت بتعيين توقف ضيق بالقرب من السعر والسعر السعر إلى الأمام ومن ثم مرة أخرى، ومن المرجح أن يكون ضرب. لذلك، فإنه شيء يجب أن تستخدمه بعناية.


يقصد من توقف لحماية رأس المال الخاص بك ولكن وضع بقوة على مقربة من سعر يميل فقط لتنظيف حسابك شيئا فشيئا كما تحصل توقفت مرارا وتكرارا. لقد رأيت العديد من التجار الجدد يحاولون تأمين ما لا يقل عن خمس نقاط من الأرباح عندما تكون تجارتهم عشرة نقاط فقط في الإيجابية. هذا ضيق من وقف ليست أسوأ، ولكن هذه هي عادة نفس التجار من شأنها أن تحدد وقف خمس نقاط أقل من سعرها التجاري الحالي. تعتمد طريقة توقفك دائما على طريقة تداول الفوركس الفعلية، ولكن من الجيد أن تكون على دراية بوضعها قريبة جدا من السعر المتحرك.


بعض من الأنظمة الأحدث قد غيرت الطريقة التي يتم التعامل مع توقف.


تداول التداول هو نوع من التداول حيث يمكنك متوسط ​​سعر التداول الخاص بك. وهذا هو، وجعل لكم شراء، وانخفاض الأسعار وتشتري أكثر من ذلك، متوسط ​​السعر يسقط في مكان ما في الوسط. بعض اللوائح الجديدة في الولايات المتحدة لم تسمح بجني الأرباح الجزئية التي كانت متوفرة. بعض الوسطاء في خلاف حول بالضبط كيفية التعامل مع هذا، ولكن، إذا قمت بتعيين وقف على أحدث صفقة الخاص بك، وسيطير في الواقع تطبيقه على أقدم تجارتك في هذا الزوج. إذا كنت لا تضع في اعتبارها هذا، فإنه يمكن أن يسبب لك عن طريق الخطأ تحقيق خسارة، على الرغم من أن تجارتك الأخيرة في الربح.


في الختام، توقف زائدة هي أداة التداول الكبيرة التي تسمح لك ليس فقط لحماية نفسك ولكن لقفل المزيد والمزيد من الأرباح، دون مشاهدة السوق في كل ثانية.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


ميتاتريدر 4: توقف زائدة.


وقف الخسارة مخصص للحد من الخسائر حيث يتحرك سعر الرمز في اتجاه غير مربح. إذا أصبح الموقف مربحا، وقف الخسارة يمكن أن تتحول يدويا إلى مستوى التعادل. لأتمتة هذه العملية، تم إنشاء وقف زائدة. هذه الأداة مفيدة بشكل خاص عندما يتغير السعر بقوة في نفس الاتجاه أو عندما يكون من المستحيل لمشاهدة السوق بشكل مستمر لسبب ما.


ملاحظة: يجب أن تكون متصلا ميتاتريدر 4 محطة. في حالة فصل المحطة الطرفية MT4، لا تعمل المحطة الخلفية.


كيفية تعيين أمر وقف زائدة:


تم إرسال حدود وقف الخسارة الزائدة وجني الأرباح، والتي تعلمتها لتعيين، إلى الوسيط. حتى لو قمت بإغلاق ميتاترادر، وسيط يعرف متى لوقف النظام.


ولكن، في حالة الوقف الزائد، يجب أن تكون ميتاترادر ​​للدخول، لأنها ترسل مستوى وقف الخسارة الجديد بشكل مستمر إلى الوسيط. إذا قمت بإغلاق ميتاترادر، وسيعرف الوسيط فقط آخر مستوى إيقاف الخسارة ميتاترادر ​​المرسلة قبل إيقاف التشغيل.


الآن دعونا تعيين حد وقف الزائدة إلى النظام لدينا.


في النافذة الطرفیة، انقر بزر الماوس الأیمن علی الترتیب الذي ترغب بتحدید وقف الزائدة. ومن القائمة السياق، اختر القائمة الفرعية وقف زائدة (صورة 35). سوف تظهر لك القائمة الفرعية الأوامر التالية:


الموافقة المسبقة عن علم.


حذف الكل: لحذف كافة محطات التوقف السابقة التي قمت بتعيينها.


لا شيء: وهو ما يعني أنه لم يتم تعيين مستوى إيقاف زائدة.


15 نقطة، 20 نقطة .. 50 نقاط: هذه هي النقاط الافتراضية / مستوى النقاط التي يمكنك الاختيار من بينها. إذا لم تكن مهتما بها، يمكنك اختيار الأمر المخصص.


مخصص: يؤدي النقر على هذا الأمر إلى فتح نافذة إيقاف الزائدة المخصصة (Pic.36)، والتي تسمح لك بتعيين مستوى إيقاف زائدة مخصص. يرجى ملاحظة أن أمر وقف الخسارة المتوقف يجب أن يكون أكبر من 15 نقطة.


Pic.36 - مستوى مخصص.


اختر المستوى من قائمة السياق، أو عين المستوى المخصص، ثم انقر على موافق. سيتم حفظ وقف الزائدة. سوف تستخدم ميتاترادر ​​هذا الإعداد لنقل مستوى إيقاف الخسارة تلقائيا، طالما أنك تقوم بتشغيل البرنامج.


یمکن تعطیل المحطة الزائدة عن طریق ضبط "لا شيء" في القائمة الفرعیة لوقف الوقف. سيتم تعطيل توقفات زائدة لجميع المواقف المفتوحة والأوامر المعلقة إذا تم تنفيذ الأمر "حذف الكل" من القائمة نفسها.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


infopaxforex.


دعم 24/5.


ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


شرح استراتيجيات التوقف الزائدة & # 8211؛ فوركس غي & # 8217؛ s MT4 التجارة الفريق.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


على الرغم من أن ميتاتريدر تقدم حلولا بسيطة جدا لوقف توقف، معظم التجار الوقت يريدون شيئا أكثر تقدما قليلا.


لوحة التجارة بلدي لديها مجموعة من المدمج في ذكي زائدة وقف استراتيجيات الخسارة، التي يمكنك تعيين ونسيان.


بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون، وقف زائدة هو وقف الخسارة المعدلة بشكل مستمر التي تم تعديلها للتحرك، أو & # 8216؛ اتبع & # 8217؛ السعر، كما يتحرك السوق لصالحك & # 8211؛ فإنها تعمل بشكل أفضل خلال ظروف تتجه.


عندما يستمر السوق لدفع إلى الربح بالنسبة لك، سيتم تعديل المحطة الخاصة بك لمتابعة السوق مع قاعدة محددة مجموعة / استراتيجية. المثال الكتابي الكلاسيكي هو القول & # 8230؛ درب وقف الخسارة 50 نقطة وراء سعر السوق.


ولكن يمكننا أن نفعل أشياء أكثر تقدما مثل توقف درب الشموع، أو حتى تقلبات السوق.


أنا ذاهب إلى المشي لكم من خلال كل من استراتيجيات وقف زائدة بلدي ميتاتريدر لوحة لهذا العرض، وشرحها بالتفصيل.


توقف زائدة كلاسيكي مع ميتاتريدر.


لا تحتاج في الواقع إلى أية أدوات لإعداد وقف زائدة أساسي جدا في MT4. اسمحوا لي أن تظهر لك بسرعة كيف.


انقر بزر الماوس الأيمن على صفحتك في نافذة مدير التجارة.


في القائمة توقف زائدة، يمكنك تعيين توقف زائدة الثابتة بنقاط. عادة نقطة واحدة هي 10 نقطة على 5 سماسرة عند العمل مع أزواج العملات.


وهذا سوف اقول ميتاتريدر إلى درب توقف الخاص بك في كل مرة يتحرك السعر × نقاط بعيدا عن التوقف الخاص بك، للحفاظ على مسافة قصوى من ما قمت بتعيين.


ولكن إذا كنت تريد المزيد من التوقفات المتقدمة المتقدمة، وقراءة على وأنا & # 8217؛ سوف تظهر لك ما يمكن لأداة بلدي القيام به.


تريل من قبل التجارة المخاطر / مكافأة.


عندما تقوم أولا بوضع تجارتك، فإن المسافة بين سعر الدخول ووقف الخسارة هي في الأساس خطورتك.


يمكن للوحة أن تأخذ لقطة من حجم انتشار الدخول عند التوقف عند وضع التجارة أولا، وتخزينها في ذاكرتها، وتتبع وقف الخسارة عن طريق تلك المسافة.


هناك أيضا قيمة مضاعفة & # 8211؛ في المثال أعلاه نحن & # 8217؛ لقد طلبنا من الفريق أن يتخطى 2x حجم المخاطر لدينا.


مع تقدم التجارة، فإن هذا المحسوب في البداية حجم توقف زائدة عن طريق المخاطر التجارية الخاصة بك وسوف تبقى ثابتة، فإنه لا يتغير خلال حياة التجارة الخاصة بك.


يتم تحديد القيمة عند تهيئة التجارة، ثم يتم تعيينها.


افتراضيا، يتم تعيين لوحة مع مضاعف 2. إذا قمت بتعيين إلى 1، فإن وقف الخسارة تبدأ في درب بمجرد أن تبدأ التجارة تتحرك إلى الربح.


يحدث هذا لأنه في كل مرة الفجوة بين سعر السوق ووقف الخسارة يزيد عن حجم انتشار المخاطر الأولية، وقف الخسارة سوف تتحرك صعودا أو هبوطا للحفاظ على هذه المسافة القصوى.


لذلك، مضاعف من 1 على الأرجح سيكون عدوانية قليلا في حين أن مضاعف 2X على خطر / مكافأة وقف زائدة هو أكثر معقولية.


تريل، بجانب، كاندلستيكس.


يمكننا استخدام حركة السعر لتتبع وقف الخسارة لدينا، عن طريق تحريك توقف إلى شمعدان جديدة عالية أو منخفضة.


حدد الرمز & # 8216؛ درب بواسطة الشمعدان h / l & # 8216؛ الخيار وسوف لوحة درب وقف الخسارة الخاصة بك تحت أدنى مستوياته، أو أسفل قمم (اعتمادا على أي اتجاه التجارة الخاص بك هو)، في كل مرة أشكال شمعة جديدة.


يظهر المثال أعلاه سيناريو حيث كان درب الشمعدان قد عملت بشكل جيد. في كل مرة يتم تشكيل شمعة جديدة، سيتم نقل وقف الخسارة تحت شمعة جديدة منخفضة.


في الواقع، فإن وقف زائدة كان أداء أفضل قليلا مما رسمت بها، لأن لوحة لا تجاهل داخل الشموع بشكل افتراضي.


هناك خيار هناك لتحويل زائدة على شمعة داخل إذا كنت تريد.


وهناك خيار آخر لمراقبة الجودة متاح لك أيضا & # 8211؛ & # 8216؛ فقط الشموع تريل إغلاق في التجارة دير & # 8216؛


ما يفعله هذا هو توجيه لوحة لتجاهل الشموع التي تغلق في الاتجاه الذي هو في الاتجاه المعاكس لتجارة الخاص بك. وبالتالي:


الصفقات الصاعدة تدق فقط على الشموع الإغلاق الصاعد الصفقات الهبوطية فقط درب على الشموع الختامية الهابطة.


هذا يمكن أن يساعد مع زائدة فقط مع الزخم الذي يشكل في صالحك، يحتمل أن يحافظ على وقف الخسارة الخاص بك على قيد الحياة على قيد الحياة لفترة أطول قليلا.


توقف زائدة عن طريق الشمعدانات يمكن أن تعمل بشكل جيد للغاية عندما التحرير والسرد & # 8217؛ د مع الرسوم البيانية رينكو أيضا & # 8230؛


وضع شمعدان في وضع جيد وقف زائدة على الرسم البياني رينكو أن يمسك خطوة لطيفة. مجموعة رهيبة وننسى الطريق لركوب لدينا حركة الاتجاه الأساسية.


استراتيجية وقف زائدة الشمعدان لديها الكثير من الإمكانيات لأنها تعمل مع حركة السعر. سوف تجد أنها على الأرجح سوف تؤدي بشكل أفضل على الأطر الزمنية أكبر & # 8211؛ كما توقف زائدة ضيق الحصول على أثار بسهولة جدا.


تريل بي موفينغ أفيراج.


اتجاه آخر يتبع استراتيجية هو ركوب الخاص وقف الخسارة زائدة أسفل المتوسط ​​المتحرك.


تستخدم اللوحة قيمة متوسط ​​متحرك أسي (إما)، والتي يمكنك تعيينها في مربع الإدخال.


تعيين فترة إما & # 8211؛ الفترة هي كلمة أخرى لكمية الشموع ننظر إلى الوراء لحساب المتوسط.


المثال السابق يسلط الضوء على حالة حيث وقف زائدة لأسفل 20 إما قد عملت كبيرة.


دون & # 8217؛ جعل فترة المتوسط ​​المتحرك صغيرة جدا، وإلا فإن مسافة توقف درب تكون ضيقة للغاية، والحصول على ضرب بسرعة كبيرة.


اضبط قيمة إما على أي شيء يناسبك، وستتولى اللوحة العناية بالباقي.


تريل، بجانب، باع، فولاتيليتي.


هذه هي ميزة باردة حقا وضعت في، انها & # 8217؛ s وقف الخسارة زائدة أن يتغير حجم مع ظروف السوق (التقلبات).


يحصل الفريق على قراءة حول تقلبات السوق من خلال النظر إلى بيانات متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).


عندما تكون أتر منخفضة، فإن الأسواق عادة ما تكون هادئة، وبالتالي فإن وقف الزائدة سيكون أكثر تشددا. و أتر يزداد في القيمة، كما يلتقط السوق في تقلبات & # 8211؛ وسوف تتسع المحطة الخلفية نتيجة لذلك، لاستيعاب تقلب المبنى في حركة السعر.


في الرسم البياني أعلاه، وأظهر العلاقة بين أتر والتقلب.


لقد عدلت معيار أتر لإظهار الرسم البياني المدرج البياني لتسهيل رؤية البيانات.


عندما يتحرك السوق ولديه بعض الطاقة وراء ذلك، فإن أتر سيرتفع، وبالتالي زيادة حجم وقف زائدة & # 8211؛ مما يجعلها ديناميكية في الطبيعة.


الرسم البياني أعلاه يعزز أيضا نقطة زيادة أتر يعني وقف زائدة أوسع، وإذا كان السوق يتباطأ، وكذلك أتر & # 8211؛ مما أدى إلى تقلص حجم التوقف الخلفي نتيجة لذلك.


لدينا بعض الخيارات التي يمكن استخدامها لقرص الإعدادات لموقف تقلب.


يتوفر الخيار لتغيير فترة أتر & # 8211؛ وهو عدد الشموع التي تعتبر في الحساب. قيمة 20 يعني يتم النظر في الشموع 20 الماضية لحساب القيمة الحالية.


إذا جعلت القيمة أصغر، فإن أتر تتفاعل بسرعة أكبر، وتكون حساسة جدا للتغيرات في ظروف السوق.


زيادة قيمة يعطي أكثر سلاسة، وأكثر استقرارا الانتاج & # 8211؛ ولكن سوف تتفاعل ببطء أكثر مع أي تغييرات في السوق. أجد 20 أن تكون قيمة جيدة.


يوجد خيار مضاعف أيضا، حتى تتمكن من درب من أتر مضروبة في أي عدد من أي وقت مضى قمت بتعيينها. تغيير المضاعف إلى 2 إذا كنت تريد درب بمقدار ضعف قيمة أتر.


يجب أن ترسم صورة جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لك على كيفية وقف تقلب زائدة يعمل & # 8211؛ وخلاصة القول أنه هو وقف زائدة تتكيف مع ظروف السوق.


ملاحظة: على الرغم من أن حجم وقف درب يتغير خلال حياة التجارة، فإن وقف زائدة يمكن أن تتحرك فقط إلى الأمام، وليس إلى الوراء من خلال التجارة. لذلك يتحرك توقف زائدة في اتجاه واحد، تتحرك فقط عندما يمكن قفل في المزيد من الأرباح.


وفقا لقواعد وقف التداول العادية، يجب أن تتجاوز المسافة بين سعر السوق وخسارة وقف الخسارة الحالية ما يحسب من وقف الخسارة. لذلك لا داعي للقلق بشأن التوقف عن الانتقال إلى الوراء عند زيادة التقلب.


تريل بي تشانل بوندري.


وهناك مفهوم تجاري مفضل من الألغام هو قناة دونشيان & # 8211؛ وهي الحدود التي تحدد أعلى وأدنى الأسعار ضمن كمية معينة من الشموع.


وقد استخدم هذا من قبل التجار سلحفاة الشهيرة.


اعتقدت أنه سيكون من الرائع أن يكون وقف زائدة تتبع حدود القناة صعودا أو هبوطا مع التجارة الخاصة بك.


يوضح المثال أعلاه ما تبدو عليه القناة في السوق الصاعدة، وكيف ستتبع المحطات الخلفية الحد السفلي.


انظر أدناه للحصول على مثال سوق هبوطي.


وقف قناة الزائدة الهابطة يعمل بنفس الطريقة، ولكن في هذه الحالة سوف تتبع أسفل القناة.


وأجد أن وقف الخسارة في القناة نهجا معقولا للاتجاه الطويل الأجل التالي. سوف تكون قادرة على ركوب تحركات طويلة ومن المرجح فقط للحصول على توقفت إذا حدث تحرك قوي في الاتجاه المعاكس.


هناك خيار واحد فقط للممر حسب طريقة القناة.


نفس مفهوم معظم المؤشرات & # 8211؛ والفترة هي كم عدد الشموع تعتبر في الحساب.


فترة 20 يعني أن يتم تمرير 20 الشموع مشاركة في صيغة لبناء القناة. للتفصيل في ذلك، سوف قناة 20 فترة رسم حول أعلى، وأدنى سعر ضمن الشموع 20 الماضية.


وكلما زادت القناة، اتسع نطاقها وأصبحت أكثر استقرارا، وقناة صغيرة تميل إلى عناق الأسعار عن كثب حقا.


يمكنك اختيار حجم القناة الذي يناسبك، ولكن أعتقد أن 20 هو الرقم الذهبي & # 8211؛ انها & # 8217؛ s ليست كبيرة جدا، وليس صغيرة جدا.


بالنسبة لأولئك التجار الذين لم يعرفوا عن القنوات، فهي كبيرة لأشكال أخرى من التحليل الفني كذلك. أنا دراسة القنوات مع حركة السعر في وقت الفراغ 🙂


انها & # 8217؛ s حقا بسيطة مثل ذلك، تعيين فترة القناة، اضغط على شراء أو بيع وسوف لوحة درب على طول الحدود بالنسبة لك.


تحتوي لوحة التجارة أيضا على أداة إنشاء القنوات الداخلية، لذا لا تحتاج إلى إضافة أي شيء إلى المخطط لإجراء هذا العمل.


ملاحظات أخيرة حول توقفات زائدة.


قبل أن أختتم هذا البرنامج التعليمي، بعض الأشياء النهائية التي سرعان ما تحتاج إلى تغطية بشأن استخدام توقف زائدة مع لوحة التجارة.


يتم التعامل معهم جميعا من قبل الفريق الرئيسي.


سيتم نقل التجارة مع استراتيجية وقف زائدة على ذلك، سيتم تمريرها إلى اللوحة الرئيسية وتدار من هناك.


يمكنك أن تجد كل ما تبذلونه من الصفقات زائدة في اللوحة الرئيسية. تذكر أنك تحتاج فقط للحفاظ على اللوحة الرئيسية مفتوحة للحفاظ على جميع توقف زائدة على الصفقات الخاصة بك.


يتم حفظ بيانات التوقف اللاحق تلقائيا، لذا إذا أغلقت اللوحة وأعد فتحها & # 8211؛ سيتم استعادتها & # 8230؛ أنت & # 8217؛ مرحبا بكم.


ميتاتريدر لديه حد داخلي.


تماما كما هو الحال عندما تقوم بوضع وقف الخسارة، هناك مسافة دنيا يجب احترامها.


يتم تعيين هذا التقييد من قبل الوسيط الخاص بك، وإذا حاولت دفع وقف الخسارة الخاصة بك قريبة جدا من سعر السوق، فإن الخادم إنشاء خطأ.


لتجنب ذلك، سوف تقرأ لوحة ما هي المسافة الدنيا من الوسيط الخاص بك، واحترام ذلك.


إذا لسبب ما، فإن الوقف المتحرك الخاص بك يريد أن يكون قريبا جدا من سعر السوق & # 8211؛ فإن لوحة الافتراضي إلى الحد الأدنى من مسافة توقف سمح بدلا من ذلك لتجنب الأخطاء.


موافق، الذي يختتم البرنامج التعليمي وقف زائدة. كما ترون لوحة لديها عدد قليل جدا من الاستراتيجيات والخيارات، وأنا متأكد من أنه سيكون هناك شيء من شأنها أن تناسبك.


آمل أن تساعدك هذه اللوحة مع التداول الخاص بك، نراكم في البرنامج التعليمي المقبل.


حتى ذلك الحين، كل خير على الرسوم البيانية.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment