Tuesday 6 March 2018

أمثلة استراتيجية التنويع الأفقي


تعريف استراتيجية التنويع | أنواع استراتيجيات التنويع.


قد تحدث استراتيجية التنويع، عندما تقوم شركات الأعمال أو الشركات بإدخال منتج جديد في السوق. وتعرف هذه الاستراتيجيات باستراتيجيات التنويع. وهناك ثلاثة أنواع من استراتيجيات التنويع.


أنواع استراتيجية التنويع.


استراتيجيات التنويع المركزة استراتيجيات التنويع الأفقي استراتيجيات تنويع التكتلات.


إن استراتیجیة التنویع تقلل في الواقع من مخاطر الخسارة في منظمة الأعمال من خلال تقسیم فئات مختلفة من المنتجات في الأسواق المختلفة جغرافیا. في أوائل 1960 & # 8217؛ ق & أمب؛ 1970 & # 8217؛ s هناك نمو سريع في تنويع الأعمال. ولكن مع مرور الوقت أصبح من الصعب إدارة أنشطة متنوعة بكثير من تنظيم الأعمال. حتى في السنوات الأخيرة من الصعب جدا على أي منظمة الأعمال التجارية للعمل في وضع التنويع لأن هناك الكثير من المتطلبات المختلفة التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار من قبل تنظيم الأعمال.


استراتيجية التنويع المركزي:


ويعتبر إدخال منتجات جديدة ولكنها ذات صلة في الأسواق الجديدة استراتيجية تنويع متحدة المركز. على سبيل المثال، تشارك شركة أت & أمب؛ T كومباني في أميركا في تطبيق استراتيجية التنويع المركزة عن طريق إضافة خطوط الكابل لخدمات الإنترنت السريعة في جميع أنحاء البلاد. وكان المنتج السابق للشركة خط الهاتف ولكنه ينفق 120 مليار $ لشراء تلفزيون الكابل. وبهذه الطريقة يعمل أت & أمب؛ T معا مع أمريكا أون لاين (أول) لتوفير الوصول إلى الإنترنت كابل إلى عملاء أول.


مبادئ توجيهية للتنويع المركز:


وهناك شروط معينة مؤاتية لتطبيق استراتيجية التنويع المركز. ولهذا الغرض فيما يلي بعض المبادئ التوجيهية التي تحدد فعالية استراتيجية التنويع المركزة.


فمن الأصحاء لتنظيم الأعمال للتنافس في الصناعة حيث لا يوجد نمو أو بطيء يتم تعزيز بيع المنتجات الحالية بإضافة منتجات جديدة ولكن ذات الصلة في تجمع من تنظيم الأعمال عندما الجديد & أمبير؛ يتم تقديم هذه المنتجات ذات الصلة بأسعار معقولة تنافسية في ظروف معينة عندما المنتجات الحالية تمر من خلال انخفاض مرحلة من دورة حياة تطوير المنتجات، فمن الممكن جدا لإضافة منتجات جديدة ولكن ذات الصلة في أسواق جديدة فريق الإدارة من يجب أن تكون المنظمة قوية بما فيه الكفاية استراتيجية تنويع تكتل:


وتشمل استراتيجيات التنويع تنويع التكتلات التي تضيف فيها منتجات جديدة في تجمع الأعمال التجارية التي لا ترتبط بالمنتجات القائمة. هناك بعض المنظمات التي تشارك في تنويع التكتلات على أساس توقع أنها يمكن أن تكسب الربح من خلال الحصول على شركة أخرى وكسر & أمب؛ بيع أجزاءها في مجزأة.


المبادئ التوجيهية لتنويع التكتلات:


وفي بعض الحالات تصبح استراتيجية تنويع التكتلات فعالة بما فيه الكفاية لكي تتبعها المنظمة. وفيما يلي بعض المبادئ التوجيهية الممكنة لهذه الاستراتيجية.


عندما المبيعات & أمب؛ الأرباح تنخفض على أساس سنوي هناك ما يكفي من الإدارية & أمبير؛ المواهب الرأسمالية التي تمتلكها المنظمة للتنافس في صناعة جديدة بنجاح هناك المكتسبة وكذلك الشركات المكتسبة وكلاهما التآزر المالي في الحالات التي يكون فيها التشبع الكامل للأسواق الحالية من المنتجات الحالية استراتيجية التنويع الأفقي:


يحدث التنويع الأفقي عندما جديد & أمب؛ يتم تقديم منتجات غير ذات صلة للعملاء الحاليين. وتعد استراتيجية التنويع الأفقي أقل خطورة من تنوع التكتلات بسبب حقيقة أن العملاء الحاليين للمنظمة يتعرضون بالفعل.


مبادئ توجيهية للتنويع الأفقي:


وهناك حالات معينة تكون فيها استراتيجية التنويع الأفقي فعالة جدا من جانب المنظمة. وفيما يلي بعض المبادئ التوجيهية في هذا الصدد.


عندما الجديد & أمب؛ يتم إضافة المنتجات غير ذات الصلة مع تلك الموجودة، والإيرادات من المنتجات الموجودة زيادة كبيرة الصناعة التي تحتوي على هوامش منخفضة & أمب؛ وعوائد وتنافسية للغاية يتم تسويق المنتجات الجديدة للعملاء الحاليين على الرغم من قنوات التوزيع الحالية هناك أنماط المبيعات من الطبيعة الدورية المضادة للمنتجات الجديدة مقارنة مع المنتجات الحالية.


الوظائف ذات الصلة:


الوظائف ذات الصلة.


تحليل المؤشرات الاقتصادية في الأعمال التجارية.


والمؤشر الاقتصادي هو علامة أو مؤشر أو قياس لحدث يمكن أن يؤثر على المستهلكين والشركات والحكومات. يتم توفير هذه المعلومات بواسطة & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


نهج لتحسين العملية في الأعمال التجارية.


تحسين العملية هو حول تحسين طرق القيام بكل خطوة من خطوات الشركة للحصول على نتائج أفضل. ويمكن إجراء هذا التحسين من خلال قياس & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


عملية إدارة الإجهاد | نصائح لإدارة الإجهاد.


عملية إدارة الإجهاد: - الإجهاد هو رد فعل بيولوجي أو نفسي من التوتر. يمكن أن يكون الإجهاد إيجابيا أو سلبيا اعتمادا على & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


كيفية تحسين أداء عملك.


تحسين أداء عملك: - معظم الناس يريدون تحسين أوضاعهم الشخصية، سواء من الناحية المالية أو المادية أو غير ذلك. يمكننا أيضا أن نقول & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


نموذج إدارة المخاطر | الأهداف | الحالة & # 038؛ معالجة.


إدارة المخاطر نموذج: - هناك خطر عندما يكون هناك احتمال حدوث حدث ضار أو ضار ويكون لها تأثير سلبي على & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


نموذج إدارة الفرص | الأهداف | الحالة & # 038؛ معالجة.


إدارة الفرص نموذج: - هناك فرصة عندما يكون هناك احتمال أن فرصة مواتية سيحدث ويكون لها تأثير إيجابي على & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


نموذج إدارة الأداء | الأهداف والشروط والعملية.


نموذج إدارة الأداء: - يقاس أداء الشركة مقابل الأهداف المحددة. أداء إيجابي إذا كان يلبي أو يتجاوز & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


نموذج إدارة التغيير | الأسباب & # 038؛ عملية إدارة التغيير.


نموذج إدارة التغيير: - التغيير هو تغيير من الوضع السابق. يمكن أن يأتي هذا التغيير من أسباب مختلفة (غير طوعي أو طوعي) ويمكن & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


ويسيجيك: ما هو التنويع الأفقي؟


التنويع الأفقي هو واحد من عدة أنواع مختلفة من استراتيجيات التنويع التي يمكن أن تستخدمها الشركات وكذلك المستثمرين من القطاع الخاص لزيادة العائدات على جهودها. من حيث ارتباطه بنشاط تجاري، ينطوي هذا النوع من استراتيجية التنويع على إنشاء منتجات قد ال تكون ذات صلة مباشرة بالمنتجات الحالية المقدمة للمستهلكين، ولكن من المرجح جدا أن تستمر في االستجابة لقاعدة العمالء الحالية للشركة. هذا النهج يختلف بعض الشيء عن طرق التنويع الأخرى، حيث أن التركيز ليس على جذب عملاء جدد في أسواق مختلفة، ولكن في تقديم مجموعة واسعة من السلع والخدمات لقاعدة العملاء المخلصين.


ويمكن رؤية مثال على التنويع الأفقي مع تاجر التجزئة المحلي الذي لديه سمعة راسخة لبيع قطع عالية الجودة من المجوهرات. كوسيلة لزيادة الأعمال التجارية، قد يقرر بائع التجزئة أن يحمل خط من الروائح في المحل. هذا النهج يخلق فرص لبيع العطور، كولونيا، وبعد الحلاقة إلى رعاة الذين سبق أن تكررت المحل بحثا عن المجوهرات عالية الجودة للاستخدام الشخصي أو كهدايا. عندما تعمل الاستراتيجية، العميل الذي يأتي في اختيار قلادة كهدية عيد ميلاد قد تلاحظ أيضا خط الروائح واختيار لشراء زجاجة من العطور جنبا إلى جنب مع قلادة، مما يسمح لصاحب المحل لكسب عائد من كل من خطوط الإنتاج .


وفي كثير من الحالات، ستقوم الشركة التي تنخرط في التنويع الأفقي بإجراء تقييم متعمق لعملائها الحاليين، وتحديد الأنواع الأخرى من المنتجات التي قد تكون على استعداد للشراء مع الاستمرار في دعم خط الانتاج الحالي. في كثير من الأحيان، سيتم أخذ عوامل مثل الموقع والجنس ومستوى الدخل في الاعتبار عند تحديد منتجات جديدة ومختلفة لتقديمها جنبا إلى جنب مع خط الانتاج التقليدي. عادة، يتم تسويق هذا النهج للمستهلكين كميزة إضافية تقدمها أعمال موثوق بها تسمح لهؤلاء المستهلكين لتلبية أكثر من حاجة واحدة من خلال شراء مجموعة واسعة من المنتجات من الأعمال. على افتراض أن المنتجات الجديدة تلبي متطلبات الجودة والسعر من العملاء، وهناك فرصة جيدة جدا أن النهج سوف تكون ناجحة وسوف تتمتع الشركة أرباح أكبر.


وفي حين أن مفهوم التنويع الأفقي يقدم عددا من الفوائد لكل من الأعمال التجارية والزبائن، فإن هناك أيضا عيبا محتملا ينبغي مراعاته. وبما أن التركيز هو بيع منتجات جديدة إلى قاعدة العملاء الحالية، فإن هذه الاستراتيجية لا تفعل شيئا لزيادة نطاق تلك القاعدة من العملاء. وهذا يعني أن أي عوامل تؤثر سلبا على القوة الشرائية لهؤلاء العملاء سوف يكون لها أيضا تأثير سلبي على كمية المبيعات المتولدة. ولهذا السبب، لن تعتمد العديد من الشركات على التنويع الأفقي وحده، ولكنها ستسعى أيضا إلى تنويع الطرق التي تجتذب المستهلكين المرتبطين بمختلف الفئات العمرية والجنس والديمغرافية الاقتصادية.


مقالات ويسجيك ذات الصلة.


ويمكن رؤية التنويع الأفقي مع تاجر التجزئة المحلي الذي لديه سمعة راسخة لبيع المجوهرات ذات الجودة، وتقرر إضافة خط من الروائح إلى جرده.


التنويع الأفقي.


التنويع الأفقي هو عندما تكون لديك حالات مختلفة من نفس فئة الأصول. في هذا الشكل من تنويع المحفظة، تحاولون تقليل المخاطر المحددة في القطاع أو القطاع الخاص.


ويعد صندوق الاستثمار المتداول القائم على مؤشر واسع مثالا جيدا على التنويع الأفقي.


المثال الكلاسيكي للتنويع الأفقي في الكتب المدرسية ينطوي على الطقس، وشركتين:


شركة A يجعل الآيس كريم شركة B يجعل المظلات.


تخيل أنك & # 8217؛ الاستثمار في الكون من هاتين الشركتين فقط.


إذا كان الطقس مشمسا، فإن الشركة A سوف تقتل في موجة الحر وسعر سهمها سيرتفع، في حين أن الشركة B سوف تعاني.


إذا كان المطر لمدة أسابيع على نهاية، لا أحد سوف يشعر وكأنه الآيس كريم وسوف الإيرادات تقع في الشركة A. من ناحية أخرى الجميع سوف تريد مظلة، لذلك سوف B الشركة انتصار.


عقد كل منهم وتحصل على أفضل (وأسوأ) من كلا العالمين.


ماذا لو توقف الناس عن الخروج تماما؟ نأمل بشكل أفضل أنت & # 8217؛ استثمرت في الشركة ج، مما يجعل أجهزة التلفزيون.


في نهاية المطاف التنويع الأفقي هو شراء مؤشر تعقب أو إتف، وذلك بدلا من محاولة العمل على أي شركات معينة سوف تزدهر، بدلا من ذلك تتبع الأداء العام للسوق المالية من خلال استثمار كمية صغيرة في كل شركة مدرجة في هذا المؤشر .


إذا كنت تمتلك إتف تتبع S & أمب؛ P 500 أو فتس 100، يتم نشر المخاطر الخاصة بك عبر 500 أو 100 شركة، على التوالي.


ولكن على عكس التنويع الرأسي، فإنك لا تزال تتعرض لمخاطر فئة واحدة من الأصول، في هذه الحالة الأسهم.


شكرا للقراءة! مونيفاتور هو مجرد بلوق سبيفينغ حول صنع، وتوفير، واستثمار الأموال. يرجى مراجعة بعض أفضل المقالات أو متابعة مشاركاتنا عبر فاسيبوك أو تويتر أو رسس.


قد يعجبك ايضا.


أحدث المقالات.


الحصول على المال دوافع.


مونيفاتور هو مكان لأفكاري على المال والاستثمار. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية. يمكنك أن ترسل لي رسالة. تحديث البقاء عن طريق رسس،، تويتر، أو الفيسبوك. (تعليمات).


كوبيرايت & كوبي؛ 2007-2017 مونيفاتور. كل الحقوق محفوظة.


تنويه: كل المحتوى هو لأغراض إعلامية فقط. لا أقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو ملاءمة أو صلاحية أي معلومات على هذا الموقع ولن تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو أو أي أضرار تنشأ عن عرضه أو استخدامه. التصريح وسياسة الخصوصية كاملا. يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط.


4 تعطي أمثلة حديثة للتنوع المركز.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


معظم الوثائق الشعبية للاستراتيجية 603.


مالحظات للمحاضرة 9 استراتيجية الجامعة االفتراضية في باكستان 603 - شتاء 2015 الفصل التاسع استعراض االستراتيجية والتقييم والمراقبة نظرة عامة أفضل صياغة و i.


ملاحظات للمحاضرة 9.


ملاحظات ل ليكتر 3 الاستراتيجية الافتراضية لجامعة باكستان الباكستانية 603 - شتاء 2015 محاضرة 3 & أمب؛ 4 نظرة عامة على التقييم الداخلي تركز المحاضرة على تحديد و.


ملاحظات ل ليكتر 3 المراجع.


2. هجرة المهرة وهجرة الأدمغة الاستراتيجية الافتراضية لجامعة باكستان 603 - شتاء 2015 تم تحميل هذه المادة من قبل: [إيناسب - باكيستان (بيري)] في: 25 فبراير 2014، أت: 0.


2. من هجرة المهرة وهجرة الدماغ.


1. هجرة الدماغ، مكاسب الدماغ وتداول المخ الجامعة الافتراضية في باكستان استراتيجية 603 - شتاء 2015 تم تحميل هذه المادة من قبل: [الجامعة الكاثوليكية الأسترالية] في: 25 فبراير 2014.


1. هجرة الدماغ، وزيادة الدماغ وتداول الدماغ.


الحصول على الجامعة الافتراضية في باكستان استراتيجية 603 - شتاء 2015 الحصول على مزيج الحق من الطوب والنقرات التي كتبها رانجاي غولاتي وجيسون غارينو من ما.


ملاحظات حول الفصل السابع استراتيجية جامعة باكستان الافتراضية 603 - شتاء 2015 محاضرة 11 (الفصل 7) استراتيجيات التنفيذ: نظرة عامة على القضايا الإدارية.


ملاحظات للفصل السابع.


شوهدت مؤخرا.


ملاحظات للمحاضرة 5.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


اإلجابة املقرتحة تتضمن الجوانب الهامة لصياغة االسرتاتيجية وضع اسرتاتيجية جامعية يف باكستان 603 - محاضرة شتوية 2015 1 طبيعة نظرة اإلدارة االستراتيجية يقدم الفصل األول نظرة عامة.


ملاحظات للمحاضرة 1.


جامعة فو الظاهرية جامعة باكستان الظاهرية الاستراتيجية MGT603_1 - شتاء 2015.


وتشمل الاتجاهات الهامة للألفينات المستهلكين الذين أصبحوا أكثر تعليما الجامعة الافتراضية في باكستان مغت 603 - شتاء 2015 الإدارة الاستراتيجية - MGT603 جدول المحتويات: مواضيع الدرس رقم 1 طبيعة السلسلة.


110 2 كيف سيختلف دور أردي في تنفيذ اإلستراتيجية في استراتيجية الجامعة الصغيرة مقابل الظاهرية في باكستان 603 - محاضرة شتاء 2015) الفصل الثامن من الكتاب المدرسي الرئيسي (االستراتيجيات التنفيذية: التسويق، التمويل / أ.


ملاحظات ل تشباتر 8.


6 الشركة المتنوعة مؤهلة بشكل فريد لتحسين أداء استراتيجية الجامعة الافتراضية في باكستان 603 - شتاء 2015 التنويع عن طريق الاستحواذ: خلق القيمة من قبل مالكولم S. سالتر وولف أ. وين.


التنويع عن طريق الاستحواذ.


ورقة مسابقة مغت 603 الجامعة الافتراضية في باكستان مغت 603 - ربيع 2015 هتب: /vustudents. ning ورقة مسابقة مغت 603 السؤال رقم: 1 (علامات: 1) - يرجى شو.


ورقة مسابقة مغت 603.


صفحة 11 & # 47؛ 13.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 11 - 13. قم بالتسجيل لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

No comments:

Post a Comment