Wednesday 21 March 2018

استراتيجية التداول الموضعية


استراتيجية تداول موقف الفوركس.


على مدى العام ونصف العام الماضي، كانت هناك بعض التوجهات العظيمة، وأبرزها جبي قصيرة أولا، ثم الاتجاه الأخير الطويل للدولار الأمريكي. في هذه الظروف، بدأ الكثير من التجار يتساءلون لماذا لا يصنعون أنواع الصفقات التي يترك فيها الفائزين للعمل لأسابيع أو حتى أشهر، وجمع الآلاف من النقاط في الربح في هذه العملية. هذا النوع من التداول على المدى الطويل يعرف باسم & لدكو؛ موقف & رديقو؛ تجارة. التجار الذين يستخدمون على المدى القصير الصفقات تميل إلى العثور على هذا النمط من التداول تحديا كبيرا. هذا هو العار، لأنه عادة ما يكون أسهل وأكثر ربحية من التداول الذي يتوفر للتجار الفوركس التجزئة. وهنا سوف أرسم الخطوط العريضة لاستراتيجية مع قواعد بسيطة إلى حد ما يستخدم فقط بعض المؤشرات التي يمكنك استخدامها في محاولة للقبض على أقوى وأطول الاتجاهات الفوركس.


1: اختيار العملات للتجارة. تحتاج إلى العثور على العملات التي كانت تكتسب خلال الأشهر الأخيرة، والتي كانت في الانخفاض. فترة جيدة لاستخدامها لقياس حوالي 3 أشهر، وإذا كان هذا هو في نفس الاتجاه كما في المدى الطويل مثل 6 أشهر، وهذا أمر جيد جدا. طريقة واحدة بسيطة للقيام بذلك هو تعيين مؤشر القوة النسبية 12 فترة ومسح الرسوم البيانية الأسبوعية من أكبر 28 أزواج العملات كل عطلة نهاية الأسبوع. من خلال الإشارة إلى العملات التي هي فوق أو دون 50 في جميع أو تقريبا كل من أزواجهم والصلبان، يمكنك الحصول على فكرة عن أي أزواج يجب أن يتم تداولها خلال الأسبوع المقبل. الفكرة، في الأساس، هو & لدكو؛ شراء ما هو و رسكو؛ ق تم بالفعل صعود، بيع ما هو & رسكو؛ s بالفعل كانت تنخفض & رديقو ؛. فمن غير بديهية، لكنه يعمل.


2: يجب أن يكون لديك الآن بين واحد وأربعة أزواج العملات للتجارة. لا تحتاج إلى محاولة تداول الكثير من الأزواج.


3: إعداد المخططات على D1، H4، H1، M30، M15، M5 و M1 الأطر الزمنية. تثبيت مؤشر القوة النسبية 10 فترة، و إما 5 فترة و 10 فترة سما. كنت تبحث لدخول الصفقات في اتجاه الاتجاه عند هذه المؤشرات يصطفون في نفس الاتجاه أن هذا الاتجاه على جميع تيمفرامس خلال ساعات السوق النشطة. وهذا يعني أن مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 لوقت أو أقل من هذا المستوى للسراويل. وفيما يتعلق بالمتوسطات المتحركة، بالنسبة لمعظم الأزواج، فإن ذلك سيكون من الساعة 8 صباحا إلى 5 مساء بتوقيت لندن. إذا كان كل من العملات هي أمريكا الشمالية، هل يمكن تمديد هذا إلى 5:00 نيويورك الوقت. إذا كان كل من العملات الآسيوية، قد تبحث أيضا عن الصفقات خلال جلسة طوكيو.


4: حدد النسبة المئوية لحسابك الذي ستتعرض له للمخاطر على كل صفقة. وعادة ما يكون من الأفضل المخاطرة أقل من 1٪. احسب المبلغ النقدي الذي ستخاطر به وتقسمه حسب متوسط ​​المدى الحقيقي لل 20 يوما الأخيرة للزوج الذي تريد تداوله. هذا هو مقدار ما يجب أن خطر لكل نقطة. الحفاظ على اتساقها.


5: أدخل التجارة وفقا ل 3)، ووضع وقف الخسارة الثابت على 20 يوم متوسط ​​المدى الحقيقي بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. الآن يجب عليك مشاهدة بصبر والانتظار.


6: إذا كانت التجارة يتحرك ضدك بسرعة بنحو 40 نقطة ويظهر أي علامات للعودة، الخروج يدويا. إذا لم يحدث ذلك، انتظر بضع ساعات، وتحقق مرة أخرى في نهاية يوم التداول. إذا كانت التجارة تظهر خسارة في هذا الوقت، ولا يجعل نمط شمعة إيجابية المظهر في الاتجاه المطلوب، ثم الخروج من التجارة يدويا.


7: إذا كانت التجارة في صالحك في نهاية اليوم، ثم مشاهدة والانتظار لذلك لتتبع مرة أخرى إلى نقطة الدخول الخاصة بك. إذا لم ترتد مرة أخرى في غضون بضع ساعات من الوصول إلى نقطة الدخول، قم بالخروج من التداول يدويا.


8: هذا ينبغي أن تستمر حتى تصل صفقة الخاص بك إلى مستوى الربح ضعف الخسارة وقف الثابت. عند هذه النقطة، نقل المحطة إلى التعادل.


9: كما تتحرك التجارة أكثر وأكثر لصالحك، نقل وقف تحت دعم أو المقاومة حسب الاقتضاء للاتجاه الخاص بك التجارة. في نهاية المطاف سيتم إيقاف لكم، ولكن في اتجاه جيد التجارة يجب أن تجعل الآلاف أو على الأقل مئات من النقاط.


يمكنك تخصيص هذه الاستراتيجية قليلا وفقا لتفضيلاتك. ومع ذلك، مهما فعلت، سوف تفقد معظم الصفقات، وسوف تذهب من خلال فترات طويلة حيث لا توجد تداولات وندش]؛ وهو مملة & نداش؛ أو حيث تكون كل تجارة خسارة أو تعطل. سيكون هناك لحظات محبطة وفترات صعبة. ومع ذلك، فإنك ملزمة لكسب المال على المدى الطويل إذا كنت تتبع هذا النوع من استراتيجية التداول، لأنه يتبع المبادئ الخالدة من قوية، والتداول الناجح:


- قطع الصفقات خسارتك قصيرة.


- دع الحرف الفوز الخاص بك تشغيل.


- أبدا خطر كثيرا على تجارة واحدة.


- حجم المواقف الخاصة بك وفقا لتقلب ما كنت تتداول.


- التجارة مع هذا الاتجاه.


- لا داعي للقلق بشأن اصطياد الشريحة الأولى من الاتجاه أو آخرها. هذا هو الجزء في الوسط الذي هو على حد سواء آمنة ومربحة بما فيه الكفاية.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من تحرك السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


استراتيجيات التداول الموضعية & # 038؛ النظام.


لماذا تفعل موقف الصفقة؟


أكاديمية التداول نيفتي التي تنظم دورات تدريبية في سوق الأسهم (نظام تداول التداول و يوم التداول نظام) في سورة. أخذت مبادرة لتوفير المعلومات التجارية الموضعية المعرفة للتجار.


مزايا التداول في الموقع:


موقف جيد التاجر يأخذ منصبه في السوق لبضعة أسابيع أو أشهر. الحد من عدد المعاملات يقلل من ضرائب الوساطة، والشحن والمعاملات في الصفقة التداول. التاجر الموضعي ناجح حتى مع انخفاض معدل النجاح (30-35٪) الأرباح موقف الموقف هي في أرباح رأس المال على المدى القصير، ويتم فرض ضريبة إيجابية. ولا يحتاج تاجر الصفقات إلى إغلاق منصبه بحلول نهاية اليوم، لذلك فهو قادر على استخدام اتجاهات السوق ويمكنه الحصول على عوائد أعلى دون إضافة تكلفة ضرائب الوساطة والضرائب على المعاملات. تاجر الصفقات يعطي منافسة جيدة للصناديق الاستثمارية والتحوط. صناديق الاستثمار لا یقوم المستثمرون أیضا بشراء وبيع محافظھم علی أساس یومي ولھم منافسة محدودة. وعادة ما يتخذ التحوط موقفهم لحماية أعمالهم ولا يتاجرون لكسب الأرباح. يجب أن يتكبد تاجر الصفقات تكلفة بيانات منخفضة جدا. يحافظ المتداول على موقفه صغيرا ويتحرك من أجل الحد من مخاطر السوق بين عشية وضحاها. يمكن للمتداول الموقف استخدام أنظمة التداول لوضع الخطط عندما يتم إغلاق السوق ووضع أوامره. لا يستخدم تاجر الموقف نظام مراقبة للوظائف خلال ساعات السوق. وبالتالي يمكن للتاجر استخدام وقته أكثر إنتاجية خلال النهار. تاجر الموقف استخدام أنظمة التداول للتجارة من أجل أن يكون القليل أو عدم وجود إجهاد.


وأخيرا الصفقة التداول مع نظام تداول جيد واستراتيجيات مثل لعبة التي يمكن للتجار الفوز. ولكن قبل الدخول في هذا العمل، يحتاج التاجر إلى تعلم مهارات التداول الصحيحة.


4 خطوات لتداول موقف الفوركس.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


وعادة ما يدخل التجار في السوق ويخرجون من صفقات تستند إلى موضوعات اقتصادية كلية كبيرة. ولا يلزم وجود قدر كبير من رأس المال عند استخدام الرافعة المالية المنخفضة. وقد انتعش زوج العملات أود / نزد من أدنى مستوى في 8 سنوات، ويمكن توقع ارتفاع الأسعار.


في حين يجذب العديد من التجار إلى سوق الفوركس التداول على مدار 24 ساعة والتحركات السريعة، والبعض الآخر يختار سوق الفوركس لاتجاهاتها الطويلة والاستجابة لمناطق الدعم والمقاومة الرئيسية. وعادة ما يحتفظ تجار الفوركس بتداولهم مفتوحا لأشهر وأسابيع وسنوات. هذا النوع من التداول جذابة للأشخاص الذين لديهم نوافذ محدودة من الوقت للتداول أو الناس الذين يرغبون في تنويع تجارتهم مع كل من استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة الأجل.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن موقف التداول تسمح للتاجر للنوم ليلا لأنها لم يكن لديك لدكو؛ الطفل الجلوس ودكو؛ تجارتهم. مع تداول الصفقة، يمكن لمتداول الفوركس أن يخاطر 200 نقطة ليحتمل أن يكون 1000 أو 2000 أو 3000 نقطة. للبدء في التداول الموقف فقط اتبع هذه الخطوات 4.


تعلم الفوركس: أودنزد الدعم الأسبوعي والمقاومة.


كريتد ويث ماركيتسكوب 2.0.


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن أودنز قد تم التداول في نطاق كبير 3300 نقطة على مدى السنوات ال 10 الماضية. حاليا، أودنزد، انتعشت من أدنى مستوى في 8 سنوات. هذا الانخفاض في منطقة 1.0450 يمكن أن يكون بداية 3000 نقطة أخرى تشغيل أعلى. إيجابي الاختلاف ماسد ملحوظ أول تشغيل كبير أعلى ويمكننا أن نرى بدايات الاختلاف ماسد إيجابي بعد 8 سنوات في وقت لاحق. ومع ذلك، قبل أن تقفز إلى هذا الموقف التجارة هناك بعض المفاهيم علينا أن نفهم.


ويعتقد العديد من التجار أن تداول الصفقات هو مجال التجار الملياردير مثل جورج سوروس أو وارين بفيت بسبب توقفات كبيرة وانهيار حركة السعر اللحظي. ومع ذلك، فإن استخدام النفوذ المنخفض هو الخطوة الأولى. على الرغم من أن التجار لديهم ما يصل إلى 400: 1 الرافعة المالية المتاحة، فإنه ليس من الضروري استخدام في هذا النوع من التداول. إن استخدام الرافعة المالية بنسبة 10: 1 أو أقل سيسمح للمتداول بالبقاء في وضعية أطول ويتحمل التقلبات اليومية. الخطوة الثانية يسيران جنبا إلى جنب مع الخطوة الأولى وهذا هو استخدام حجم موقف صغير. خطر 1٪ من حساب التداول الخاص بك على أي صفقة تداول واحدة. استخدام 250 إلى 400 نقطة توقف مع الرافعة المالية المنخفضة وانخفاض حجم الموقف أصغر يفتح الباب لمخاطر 1:10 و 1:20 لمكافأة الصفقات.


الخطوة الثالثة هي استخدام الأطر الزمنية الطويلة مثل الأسبوعية والشهرية. باستخدام هذه الأطر الزمنية، تاجر يحصل على منظور أوسع وصورة أكثر اكتمالا حيث كان السعر وحيث يمكن أن تذهب. فمن السهل أن ننظر إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات وأدنى مستوياتها التي تكون بمثابة نقاط انعكاس في مجالات الدعم الرئيسية والمقاومة على الرسم البياني الأطول أجلا.


الخطوة الرابعة هي التحلي بالصبر والسماح للسوق تتكشف لإعداد التجارة الخاصة بك. هذا هو على الارجح الخطوة الأكثر صعوبة ونحن نعيش في & لدكو؛ المجتمع فرن الميكروويف & رديقو؛ التي تزدهر من الإشباع الفوري. هذا هو أبعد من & لدكو؛ الثراء السريع & رديقو؛ ولكن مكاسب بطيئة وثابتة ممكنة مع القليل من الجهد.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


هذه المقالة تبين لك كيفية تحديد المجالات المحتملة من الدعم القوي والمقاومة في شكل محاور سنوية. لتوسيع معرفتك تأخذ هذا البرنامج التعليمي الفيديو التفاعلي مجانا على مؤشر القوة النسبية. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية مع المحاور لتحديد مستويات الدخول. سيطلب منك التوقيع على سجل الزوار الذي سيعطيك ممر وصول عام إلى دروس الفوركس المجانية الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment