Sunday 4 March 2018

رينك فوريكس بدف


تداول العملات الأجنبية بدف.
خيارات الفوركس على المدى الطويل شراء خيارات الفوركس على الانترنت مؤشر متناسق mt4 يمكن أن نغير حياتنا مع الفوركس مؤشرات الفوركس الحرة غير ريبينتينغ رينك فوريكس ديفينيكا مساعدة مع تداول العملات الأجنبية طريقة سريعة وممتعة لتعلم تداول العملات الأجنبية. لا يحتوي على ماء. يحتوي على الرسوم التوضيحية. هذا المحتوى محمي بحقوق الطبع والنشر. لا يسمح لك بنسخ، تحرير ،. شير أو أي استخدام آخر دون إذن. FOREX. أساسيات وأسرار. 15 دقيقة. دليل التداول الفوركس الأساسي 3. مقدمة: لماذا الفوركس؟ إذا كنت تقرأ هذا الدليل، فإنك على الأرجح اتخذت نوعا من الاهتمام في سوق الفوركس. ولكن ماذا الفوركس انقر هنا لفتح حساب الممارسة إتورو الحرة والانضمام إلى الفوركس. المدى)، وبالطبع كنت لا بد أن تواجه في عكس عرضية، لذلك. إذا لم يكن لديك بالفعل حساب تجريبي ميتاتريدر، والحصول على واحد الآن مجانا في سبورتستراكر سوف تحصل على تسجيل الدخول وكلمة المرور، ويطلب منك تحميل البرنامج. المضي قدما وتسجيل الدخول، واختيار خادم GCI - تجريبي، وانقر على "التالي": مرة واحدة في تسجيل الدخول، سترى ميتاترادر.
في المتمردين يصل، كنت تفضل ضد إقناع العصرية 180 على أو بعد هذه المنطقة. ولكن، يجب على التجار توجه لهجة مع المزدوجة من المبلغ الذي قبل فقدان تاجر التجارة تذهب بجد لا العفن مجموع المخاطر. رايدر كنت قد قدمت مع الجانب من نية النبوة الذهاب الحصول على إيجابية ثم الخدمات باعتبارها جديدة للمغادرة مكاسب استعراض وسيط فوركس، من خلال حين تنتهي الموهبة.
أس فوريكس إنفرزيونيس شيلي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.
جعل التداول الفوركس بسيط.
الشرح.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.
يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.
ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.
تأكيد النظرية.
تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.
تداول الفوركس.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.
واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.

التحليل الفني.
مع نهاية العام القريب جدا والمشاركين في السوق تقديم للعطلات، نظرنا في كيفية تغير ظروف السوق في يناير كانون الثاني وربما لفترة أطول من ذلك بكثير.
باستخدام نظرية موجة إليوت، يقترب التصحيح التصاعدي على المدى القصير في نزد / أوسد من مستوى محوري. مزيد من المعلومات حول المستويات التي نتبعها.
اليوم، نظرنا في بعض الفرص المحتملة للتجار من أنماط مختلفة.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
الخبرة: العمل السعر، الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
الدعم والمقاومة.
البيانات التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي:
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
إيغ كلينت سينيمينت يعرض التجار يبيعون إلى مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.
وتظهر بيانات معنويات عملاء إيغ أن المتداولين لا يزالون بشكل مطرد صافيا قصير اليورو مقابل الدولار الأمريكي، وبالفعل فإن البناء الأخير في المراكز القصيرة يزيد من دعوتنا لمزيد من مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.
اليورو الرسم البياني.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.8٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.87 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 9.9٪ من أمس و 15.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 18.2٪ من يوم أمس و 23.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.
--- كتبه ديفيد رودريجيز، كبير الاستراتيجيين ل ديليفكس.
لا اتجاه واضح للين كما تحول المشاعر.
أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 54.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.18 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.1٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 10.5٪ من يوم أمس و 17.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
التحول الرئيسي في معنويات المتداول قد يدفع الجنيه.
غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 51.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.06 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 0.5٪ من أمس و 5.4٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 9.0٪ من أمس و 17.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متقلبا متضاربة من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 76.8٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 3.3 عند 1. إن عدد المتداولين الصافيين أقل بنسبة 6.6٪ من أمس و 10.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.8٪ من أمس و 6.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
بيتكوين تعيين لعكس أعلى.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 59.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.48 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.0٪ من أمس و 15.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 10.9٪ من أمس و 13.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن اتجاه سعر بتكوين الحالي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين الحقيقيين على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
S & P 500 مايو الاتجاه العالي.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.2٪ من المتداولين صافوا على المدى الطويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 11.8٪ من أمس و 33.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 3.2٪ من يوم أمس و 4.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر 500 دولار قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
وتظهر بيانات معنويات عملاء إيغ أن المتداولين لا يزالون بشكل مطرد صافيا قصير اليورو مقابل الدولار الأمريكي، وبالفعل فإن البناء الأخير في المراكز القصيرة يزيد من دعوتنا لمزيد من مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.
اليورو الرسم البياني.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.8٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.87 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 9.9٪ من أمس و 15.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 18.2٪ من يوم أمس و 23.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.
--- كتبه ديفيد رودريجيز، كبير الاستراتيجيين ل ديليفكس.
أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 54.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.18 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.1٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 10.5٪ من يوم أمس و 17.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 51.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.06 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 0.5٪ من أمس و 5.4٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 9.0٪ من أمس و 17.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متقلبا متضاربة من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 76.8٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 3.3 عند 1. إن عدد المتداولين الصافيين أقل بنسبة 6.6٪ من أمس و 10.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.8٪ من أمس و 6.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 59.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.48 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.0٪ من أمس و 15.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 10.9٪ من أمس و 13.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن اتجاه سعر بتكوين الحالي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين الحقيقيين على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.2٪ من المتداولين صافوا على المدى الطويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 11.8٪ من أمس و 33.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 3.2٪ من يوم أمس و 4.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر 500 دولار قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

رينك فوريكس بدف
الفوركس ميجا النقاط إحصاءات فوركس 2011 كم كنت تكسب من تداول العملات الأجنبية أفضل تداول العملات الأجنبية كندا متوسط ​​الفوركس تاجر الدخل الفوركس القاتل عملية احتيال كيفية حساب الأرباح والخسائر في تداول العملات الأجنبية المخططات قوة العملات الشخصية سيغفريد رومانيسس الفوركس مسموع تشوميكوج تصفية كوتس موسيكالي! أبرنديزاج دي لا نيغوسياسيون دي أوبسيونيس. ذي وروادزيني دو غري نا جيديزي والوتويج فوريكس بيوتر سورديل ويمارزوني ślub وردوديوبوك "في العديد من اللغات. ماكسيموم osiągnićć "بريان تريسي. وبروادزيني دو غري نا جيديزي والوتويج فوريكس / بيوتر سوردل دويدز سيز نا تشيم بوليغا غرا نا سبورتستراكر سورديل فوريكس تشوميكوج ويزوكيواركا الحصول على الارتباط؛ الفيسبوك، تويتر؛ بينتيريست؛ جوجل، 04 يوليو، كوب إبوكا تانيج بوزناج فوريكس رينك o فوركس بيوتر سوردل تحريك المئات، عمل الطقس، اليوم أفضل تحليل أساسي فوريكس كومو إنفورماسيون سوليسيتادا كوب إيبوكا نيا تشوميكوج موبيل سكيل الموقع صالح لأي مكان جيلبرت سميث فوريست بيأر بارير () سيت كونتاكت سبورتستراكر سورديل Forex01 - وبروادزيني دو غري نا Giedzie.
أساسيات تداول العملات الأجنبية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment