Monday 5 March 2018

تداول الخيارات الصاعد على البنوك


5 أفضل صناديق الاستثمار المتداولة في البنك لركوب الموجة الصاعدة.


الأسهم المالية هائلة في الحياة، وهذه صناديق الاستثمار المتداولة في البنوك تبدو جيدة الآن.


بواسطة تود شريبر، إنفستوربليس مساهم.


قطاع الخدمات المالية يتخلى عن وضعه المتأخر بشكل ملحوظ. مجرد إلقاء نظرة على القطاع المالي سيبد سيكتور سبدر (نيزيركا: زلف)، وهو أكبر صندوق لتبادل الخدمات المالية (إتف) حسب الأصول.


وارتفع مؤشر إتف للخدمات المالية بأكثر من 9.3٪ خلال الشهر الماضي، مما دفع مكاسبه منذ بداية العام وحتى الآن إلى 13٪. الحماس للخدمات المالية صناديق الاستثمار المتداولة واضحة ومتنامية. وفي يوم الخميس، بما في ذلك زلف، ارتفع أكثر من 20 صندوقا متقدما لتتبع هذا القطاع إلى أعلى مستوياته في 52 أسبوعا.


على الرغم من أن الربع الرابع لا يزال طازجا، ثلاثة فقط صناديق الاستثمار المتداولة وأضافت المزيد من الأصول الجديدة لبدء الربع من زلف. وذلك بعد أن أضاف المستثمرون ما يقرب من 1.9 مليار دولار إلى زلف في الربع الثالث، أي ما مجموعه ثمانية فقط من صناديق الاستثمار الأوروبية الأخرى.


في حين أن هناك بعض الفرص المقنعة بين أسهم الخدمات المالية غير المصرفية، قد يرغب المستثمرون في التركيز على صناديق الاستثمار المتداولة في البنوك للربع الرابع. وتشمل المحفزات على المدى القريب طفرة من التقارير الكبيرة عن أرباح الربع الثالث من البنك الأسبوع المقبل وإمكانية رفع سعر الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي في ديسمبر.


وفيما يلي بعض صناديق الاستثمار المتداولة التي يمكن للمستثمرين اعتبارها شراءات في الربع الرابع.


أفضل صناديق الاستثمار المتداولة للشراء: بويرشاريس كبو بانك بورتفوليو (كبوب)


نسبة المصروفات: 0.35٪ سنويا، أو 35 دولارا أمريكيا على استثمار 10000 دولار أمريكي.


اتبع أسهم البنوك وصناديق الاستثمار المتداولة طويلة بما فيه الكفاية، ومن المرجح أن تسمع إشارة المحلل مؤشر بنك كبو. هذا هو واحد من المقاييس الأكثر انتشارا على نطاق واسع من الأسهم المصرفية في الولايات المتحدة ومحفظة بنك بويرشاريس كبو (نسداق: كبوب) هو إتف الذي يتتبع هذا المعيار.


يركز بنك الكويت المركزي على البنوك الكبيرة والمتوسطة، والمعاني لا توجد قبعات صغيرة وجدت بين هذا البنك إتف و 24 حيازات. شركة سيتي جروب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: C) وبنك أوف أميركا كورب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: باك) و ويلس فارجو (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: وفك) لتجمع ما يقرب من ربع قائمة كبوب.


وكما لوحظ في صناديق الاستثمار المتداولة الأخرى في البنوك، فقد قام المستثمرون مؤخرا باحتضان كبوب. وشهدت صناديق الاستثمار المتداولة تدفقات بلغت نحو 41 مليون دولار خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وفقا لبيانات المصدر.


أفضل صناديق الاستثمار المتداولة للشراء: الثقة الأولى بنك ناسداك إتف (فتكسو)


البنك الاستئماني الأول ناسداك بنك إتف (نسداق: فتكسو) هي واحدة من أحدث أعضاء البنك إتف فراي وجود لاول مرة فقط 13 شهرا. ومع ذلك، فإن فتكسو في بداية ممتازة، على الأقل من منظور جمع الأصول. فتكسو هي موطن لأكثر من 1 مليار دولار في الأصول تحت الإدارة، مما يجعلها واحدة من صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر نجاحا إلى السوق في العام الماضي.


من بين صناديق الاستثمار المتداولة في البنوك، فتكسو هي بالتأكيد فريدة من نوعها. ومعظم األموال في هذه الفئة ذات وزن مرجح أو متساوي الوزن، ولكن هذا االئتمان األول يذهب إلى أبعد من ذلك في الكون التجريبي الذكي، وذلك باستخدام تقلبات 12 شهرا، والتدفقات النقدية إلى مقاييس أسعار األسعار وأسعارها كجزء من منهجية الترجيح.


تمتلك فتكسو 30 سهم مع سيتي جروب، وشركة سونتروست بانكس Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: ستي) ومجموعة بنك فينانسيال سيرفيسز غروب Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بنك) تجمع ما يقرب من ربع قائمة الصندوق.


أفضل صناديق الاستثمار المتداولة للشراء: سبدر S & أمب؛ P المصرفية الإقليمية إتف (كر)


إتف S & أمب؛ P المصرفية الإقليمية إتف (نيزاركا: كر) هو أكبر بنك الاستثمار الأوروبي الإقليمية ويجعل من اللعب أكثر دقة على الأسهم المصرفية من الأموال المصرفية التقليدية. كما إتف متساوية الوزن، كري يقلل من مخاطر الأسهم واحدة حيث أن أيا من 109 حيازات تتجاوز وزن 2.8٪.


وکما ھو الحال في کثیر من الأحیان عندما یرتفع مساھمة البنوك، یدفع مؤشر کیرومانکستان مکاسب صنادیق الاستثمار المتداولة في البنوك المعیاریة. على سبيل المثال، ارتفع مؤشر إتف للبنك الإقليمي بنسبة 13٪ خلال الشهر الماضي. ومع ذلك، هذا هو أيضا يسلط الضوء على كر عرضة لسعر الفائدة. حتى مع هذا المدى ممتاز لمدة شهر واحد، كر ليست أعلى حتى بنسبة 4٪ من العام إلى التاريخ.


والمشكلة هي أنه على الرغم من أن مجلس الاحتياطي الاتحادي قد عزز أسعار الفائدة مرتين هذا العام، فإن عوائد الخزانة لم ترتفع بما فيه الكفاية لرفع تقدم صعودا ملحوظا للبنوك الإقليمية و [رسقوو]؛ صافي هوامش الفائدة.


أفضل صناديق الاستثمار المتداولة للشراء: أول صندوق استئماني ناسداك أبا بنك مؤشر البنك (كابا)


بالنسبة للمستثمرين الذين يرغبون في اتباع نهج أكثر تعقيدا للبنوك الإقليمية، صندوق الثقة الأول ناسداك أبا بنك مؤشر البنك (نسداق: قابا) هو فكرة للنظر فيها. وقال طريقة أخرى، والمستثمرين التوق للتعرض البنك الصغيرة سوف مثل قبا كما هذا البنك إتف و 172 حيازات لديها القيمة السوقية المتوسطة فقط 877 مليون $.


وعادة ما تكون المصارف المجتمعية حساسة للمناخ الاقتصادي في المناطق التي تعمل فيها. هذا هو اعتبار مهم مع إتف مثل قبا. وبصفة عامة، فإن الاقتصاد الأمريكي قوي، ولكن بعض المناطق مستصوبة اقتصاديا أكثر من غيرها. ولحسن الحظ، تعرض "فيرست تروست" تعرض "قابا" على أساس كل حالة على حدة.


وتخصص "قابا" حوالي 20٪ من وزنها الإجمالي إلى كاليفورنيا وتكساس، وهما أكبر اقتصادات الولايات. وقد شهد صندوق النقد الأوروبي هذا ارتفاعا في الآونة الأخيرة مع زيادة شهر واحد بنسبة تزيد على 13٪.


أفضل صناديق الاستثمار المتداولة للشراء: إشاريس أوس ريجيونال بانكس إتف (إات)


لا ينبغي الخلط بين مؤسسة إتشاريس أوس ريجيونال بانكس إتف (نيزاركا: إات) مع صناديق الاستثمار المتداولة في البنوك الإقليمية المذكورة آنفا. إات، الذي يتتبع مؤشر داو جونز الولايات المتحدة حدد البنوك الإقليمية، هو الوحش مختلف تماما من التنافس البنوك الإقليمية الإقليمية.


في الواقع، يمكن القول بأن تفسير إات للمصارف الإقليمية يتم تطبيقه بشكل حر لأن معظم مقتنياته يمكن اعتبارها مناطق إقليمية فائقة.


سهمان & مداش؛ أوس بانكورب (نيس: أوسب) و بنك & مداش؛ والجمع بين أكثر من 27٪ من وزن الصندوق و معظم إتف و رسكو؛ ق أعلى 10 المقتنيات الأخرى هي مسرحيات السوبر الإقليمية كذلك.


إات هو فكرة جيدة للمستثمرين المحافظين الذين يريدون شيئا مختلفا قليلا عن الخدمات المالية من قبل مطحنة من دون التعامل مع بعض من أصغر الأسماء الموجودة في صناديق الاستثمار المتداولة مثل كري وقابا.


حتى كتابة هذه السطور، تود شريبر المملوكة أسهم صندوق زلف التبادل التجاري.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2017/10/5-بيست-بانك-إتفس-تو-ريد-ذي-بويش-ويف /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


استراتيجيات الخيارات الصاعدة.


وبطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم.


من المهم أن نتذكر أن تداول الأسهم الطويلة ليس هو السبيل الوحيد لكسب المال، بل إنه أكثر كثافة لرأس المال وأقل ربحية. مع هذه الخيارات الخيارات لديك الفرصة لاستخدام أقل من المال وخلق نتيجة أكثر تحديدا بدلا من الاستثمار في الأوراق المالية.


الثور وضع انتشار.


وضع الثور ينتشر الائتمان هي الاستراتيجيات التي تم تصميمها للاستفادة من كل اتجاه اتجاه واحد تتحرك صعودا في المخزون الأساسي و درو.


الثور دعوة انتشار.


الثور الدعوة ينتشر الخصم هي الاستراتيجيات التي تم تصميمها للاستفادة من حركة اتجاه واحد اتجاهي في الأسهم الأساسية أعلى. هم ايضا.


استراتيجية خيار المكالمة طويلة هي استراتيجية واحدة الساق حيث كنت الصاعد جدا على الاتجاه المستقبلي للسهم ونتيجة لذلك شراء أ.


وضع قصير هو تجارة المخاطر غير محددة حيث كنت تبيع خيارات أقل من سعر السوق الحالي للسهم توقع انخفاض في.


الثور نداء باكسبرياد.


A بول نداء باكسبرياد يشبه خيار مكالمة طويلة بقدر توقعاتك على الأسهم الأساسية (أي أنك تريد أن تذهب أعلى).


وضع فراشة الجناح المكسور.


وضع انتشار بوب هو استراتيجية متقدمة حيث كنت تأخذ فراشة التقليدية تنتشر تحت السوق وتخطي 1 ضربة لخلق غير موحد.


دعوة التقويم انتشار.


يندرج تقويم المكالمة الطويلة الربح من تحرك أعلى قليلا في المخزون الأساسي في نطاق معين. كما أنها تستفيد من ارتفاع في ط.


وضع انتشار قطري.


يمكنك التفكير في وضع الأقطار باعتبارها استراتيجية من جزأين. ثاتس لأنه هو في الأساس الصليب بين تقويم طويل انتشر وقصيرة الائتمان ص.


مخصص عارية وضع.


ما نسميه "العارية وضع العرف" يحمل أيضا العديد من الأسماء الأخرى هناك. هذه الاستراتيجية هي واحدة نود استخدامها عندما نكون متفائلين إلى حد ما.


مكالمة مغطاة.


المكالمات المغطاة هي للمستثمر الأسهم على المدى الطويل التي تبحث عن سعر السهم ثابت أو ارتفاع طفيف على الأقل على المدى.


الاصطناعية طويل الأسهم.


لأننا نعلم أن امتلاك وعقد مخزون طويل هو رأس المال المكثف، ونحن اليوم سوف تظهر لك كيف يمكنك استخدام الخيارات كوسيلة للذهاب الاصطناعية.


انتشار مدفوعة أو انتشار الائتمان؟


اختيار بين استخدام انتشار الخصم أو انتشار الائتمان لإعداد الأسهم الصاعدة يتطلب أن نلقي نظرة أولا على حيث متقلبة ضمنية.


كيرك دو بليسيس.


بدوام كامل خيارات تاجر، المستثمر العقاري & أمب؛ الخيار ألفا مؤسس. فو عمليات الدمج والاستحواذ المصرفية الاستثمارية لبنك دويتشه بنك في نيويورك، ريت محلل لب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، ومستشار استراتيجيات الخيارات لصناديق التحوط متعددة.


اهداف الدورة.


ما ستتعلمه:


إعداد وتداول اتجاهيا استراتيجيات بيع الخيار الصعودي. كيفية التداول في السوق أعلى عندما تقلب ضمنية منخفضة. إنشاء مواقف طويلة الاصطناعية في الأوراق المالية مع مخاطر أقل بكثير. تحديد ما إذا كنت تستخدم انتشار الخصم أو انتشار الائتمان.


"شكرا لك على مقاطع الفيديو اليومية كيرك، من الرائع أن نرى منهجيتك وعقلتك وراء السبب في القيام بما تقوم به، وهو موضع تقدير كبير ويساعدني على فهم ما تبحث عنه في التجارة وكذلك كيفية إدارة الصفقات الخاصة بي. العضوية الجديدة للمحترفين هي شرعي تغيير اللعبة لأموالي ".


"كونه جديدا نسبيا على التداول، أحتاج إلى الحصول على الفهم الأساسي لأسفل قبل أن أستطيع أن أبدأ حتى في تطوير نمط التداول الخاص بي، وأنا أتداول بعض الصفقات كيرك وتتبع كل منهم، والتعلم من دور لا مجرد المتكلم، وذلك بفضل لكل شيء!"


- فريد جيسكويل (وودبورن)


"لقد قمت بإجراء العديد من المكالمات القياسية الناجحة، ولكن قبل الآن أدركت الحظ كان على جانبي، وأنا أبحث عن استراتيجيات خيارات أكثر أمنا للدخل الشهري، كما أثبتت ذلك جيدا وأنها كانت تولد بالضبط نوع الدخل I 'م تبحث لجعل - مذهلة. "


- ديفيد ديوتسش (بوينس آيرس)


"جديدة إلى حد ما في منطقة العضوية ولكن ليس جديدا على خيارات التداول بأي وسيلة، وانضممت قبل حوالي 8 أشهر في نوفمبر، وكانت مربحة جدا حتى الآن، شكرا للعمل العظيم!"


- دان نيومير (بيريسبورغ)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


استراتيجيات التداول الصاعد.


وتستخدم استراتيجيات صاعدة في تداول الخيارات عندما يتوقع المتداول الخيارات سعر السهم الأساسي للتحرك صعودا. ومن الضروري تقييم مدى ارتفاع سعر السهم والإطار الزمني الذي سيحدث فيه الارتفاع من أجل تحديد إستراتيجية التداول المثلى.


صاعد جدا.


استراتيجيات التداول الأكثر صعودا من الخيارات هي استراتيجية شراء دعوة بسيطة تستخدم من قبل معظم الخيارات المبتدئين التجار.


صعود معتدل.


في معظم الحالات، نادرا ما ترتفع الأسهم على قدم وساق. الخيارات الصعودية إلى حد ما عادة ما يحدد سعر مستهدف للثيران المدى واستخدام الثيران ينتشر للحد من المخاطر. وفي حين أن الحد الأقصى للأرباح محدد لهذه الاستراتيجيات، فإنها عادة ما تكون أقل تكلفة للتوظيف.


مائل إلى حد ما.


استراتيجيات التداول الصاعد معتدل هي استراتيجيات الخيارات التي تجعل المال طالما أن سعر السهم الأساسي لا تنخفض على خيارات انتهاء تاريخ. هذه الاستراتيجيات عادة ما توفر حماية سلبية صغيرة أيضا. إن كتابة المكالمات المغطاة من الأموال هي مثال على هذه الاستراتيجية.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


صعودي على البنوك.


وقد اشتعلت النيران على البنوك الكبيرة، مما ساعد على تعزيز قطاع S & P 500 المالية بنسبة 33٪ خلال ال 12 شهرا الماضية، وأفضل قطاع أداء في المؤشر. ومن بين ستة بنوك كبيرة في الولايات المتحدة، تجاوزت 5 بنوك: جي بي مورغان (جي بي إم)، سيتي جروب (C)، بنك أوف أميركا (باك)، مورغان ستانلي (مس) وجولدمان ساكس (غس) هذا المستوى. كما سجل القطاع واحدا من أعلى معدالت نمو األرباح للربع الرابع من عام 2016، ويتوقع نموا قويا في الربع األول من عام 2017. ويستند التفاؤل إلى الخطاب المؤيد لألعمال في إدارة ترامب، بما في ذلك اإلغاثة التنظيمية وتخفيض ضرائب الشركات.


في حين أن العديد من البنود هي مجرد مقترحات في هذه المرحلة، وتقارير الأرباح من وقت سابق من العام تعكس الأشياء التي حدثت في Q4. وتعزى األساسيات القوية للبنوك إلى بنك االحتياطي الفدرالي الذي شدد أسعار الفائدة خالل الفصل األول من شهر مارس، مع توقع زيادة أخرى في عام 2017، مما سيؤدي إلى ارتفاع هوامش الربح وقوة الرهن العقاري واالستحواذ على نشاط M & A.


ويقول بعض المحللين ان السوق متفائل بشكل مفرط حيث ان المقترحات المؤيدة للنمو لم تؤت بعد. إذا لم يتم وضع سياسات ثابتة في هذا العام، أو لا تروق للمستثمرين، هناك فرصة الأسواق سوف تراجع كما مقترحات موالية للنمو بسعر بالفعل. إذا كان النقاش حول إصلاح الرعاية الصحية والهجرة يحجب الإصلاح الضريبي والتنظيمي، يمكن للأسواق أن تتراجع. وكان هناك بالفعل انخفاض في توقعات المحللين عن أرباح الشركات نتيجة لهذه اللعبة الانتظار. وفي نهاية عام 2016، من المتوقع أن يشهد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 نموا في الأرباح بنسبة 12٪ لعام 2017، والذي انخفض الآن إلى 9.5٪. ومع ذلك، شهدت البيانات المالية ارتفاعا طفيفا، من توقعات نمو الأرباح.


9.8٪ في ديسمبر إلى 11.5٪ في منتصف مارس.


وتريد البنوك أن ترى الإصلاح الضريبي حقيقة واقعة. في أواخر العام الماضي، قدر المحللون مورغان ستانلي أن خفض معدل الضريبة على الشركات إلى 20٪ من الحالي 35٪ يمكن أن يؤدي إلى نمو الأرباح من رقمين للبنوك الأمريكية الكبرى، باستثناء سيتيغروب، والتي من المرجح أن نرى سوى رقم واحد زيادة. وفيما يتعلق باللوائح التنظيمية، فإن العديد من المديرين التنفيذيين في البنك كانوا صاخبين جدا بشأن رغبتهم في التخفيف من معايير رأس المال الصعبة والسيولة بموجب اللوائح الحالية.


وينبغي أن يكون التطبيع المتوقع لأسعار الفائدة في عام 2017 أيضا فوزا كبيرا للبنوك. ومن المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة ثلاث مرات هذا العام. وجاءت أول زيادة قدرها 25 نقطة أساس في اجتماع لجنة السوق الفدرالية المفتوحة في مارس، ويتوقع مجتمع إستيميز ثانية خلال اجتماع مايو. وقد أوضحت رئيسة مجلس الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين أن البنك المركزي يهدف إلى رفع أسعار الفائدة في وقت أقرب وليس آجلا، غير أنه غير مستعد للالتزام بجدول زمني حيث ينتظر المزيد من البيانات الاقتصادية لتوجيه قراره، فضلا عن تنفيذ السياسات من ترامب.


ومن شأن العودة إلى إيرادات الفوائد، والزيادة في الهوامش الناجمة عن ارتفاع أسعار الفائدة، أن تساعد على تعزيز الموارد المالية. ومع ذلك، لا يزال هناك بعض التردد والأسئلة حول ما إذا كان الاقتصاد الأمريكي قوي بما فيه الكفاية للتعامل مع زيادات إضافية، خاصة وأنها سوف تكون مصحوبة بزيادة التضخم. في حين أن بيانات الوظائف لا تزال قوية، ومؤشرات ثقة المستهلكين تشير إلى المستهلك الأمريكي ثقة، لا ينكر أن الطريقة التي يقضيها الناس يتغير، وأن المتسوق المتوسط ​​هو أكثر تركيزا على القيمة.


إذا لم يتم التعامل مع التطبيع بشكل صحيح، فإن التضخم الناتج يمكن أن يعوق رغبة المستهلكين لشراء سلع التذاكر الكبيرة مثل المنازل والسيارات. من الناحية التقليدية، لم يكن للتغيرات في أسعار الفائدة الفيدرالية تأثير كبير على أسعار الفائدة على المدى الطويل، ولكن البنوك تجد وسيلة لتمرير تكاليف الاقتراض أعلى للمستهلكين. وقد يكون ذلك مشكلة بالنسبة لمصارف مثل ويلز فارجو، وهي أكبر مقرض للرهن العقاري في البلاد.


لا يزال هناك الكثير مما ينبغي أن ينظر إليه، ولكن البيئة الحالية هي التي أنشئت لتكون صعودية للبنوك الأمريكية.


عن المؤلف.


كريستين شورت هي نائب الرئيس الأول في إستيميز. خبير في أرباح الشركات، وقالت انها تنتج المحتوى تسليط الضوء على البيانات إستيميز. قبل إستيميز، شغلت كريستين مناصب في طومسون رويترز و S & أمب؛ P كابيتال إق. Estimize.

No comments:

Post a Comment