Wednesday 21 March 2018

كرونسري الفوركس


- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -
سعر صرف العملات كرونغسري ### سعر صرف العملات فينانس كرونسريونلين تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية لنا سعر صرف العملات كرونسري.
سعر صرف العملات كرونغسري ### فيندكورنسي سعر الصرف كرونسريونلين الفوركس التداول بنا.
سعر صرف العملات كرونغسري ### سعر صرف العملات فينانس كرونسريونلين تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية لنا سعر صرف العملات كرونسري.
سعر صرف العملات كرونغسري ### سعر صرف العملات فيكرونس كرونسريونلين تداول الفوركس تجارة الفوركس سعر صرف العملات كرونسري كرونسري سعر صرف العملات كرونصري ### سعر صرف العملات كرونسريونلين تداول الفوركس بنا تداول العملات الأجنبية سعر صرف العملات كرونسري.

شراء الجانب نظم إدارة النظام التجاري.
نظام التداول ناسداك.
كرونسري الفوركس.
مقاطعة لورانس ديفيد سوليفان أكاديمية إنفاذ القانون في جامعة ولاية نيويورك كانتون تخرجت مؤخرا 31 المهنيين إنفاذ القانون. غالبية هؤلاء الخريجين ضباط كرونجسري لإدارات شرطة المنطقة. وتقدم المرحلة الأولى تدريبا قبل التوظيف يشمل المهارات المطلوبة ليصبح ضابط شرطة. تعليقات بواسطة المشاركات. فرونت بادج ريت كارد من نحن أعلن معنا اتصل بنا أرسل أخبارك.
قصة الفوركس جامعة سوني أكاديمية الشرطة كانتون تحتفل 31 خريجين رئيس شرطة جامعة سانت آلان P. كاديتس استكمال المزيد ... شارك هذا: طباعة فيس بوك جوجل تويتر ينكدين بينتيريست.
إرسال إلى عنوان اسمك عنوانك مسج مستند. عذرا، لا يمكن لمدونتك مشاركة المشاركات من خلال. مقاطعة ماديسون ساعي الأخبار الخاصة بك. كرونجسري المحلي منح التمويل للترقيات الهامة قصص إضافية من المكتبات فوركس ليتر: كرونسري هنا و مرة أخرى رسالة: تيني فوريكس الجمهوريون كرونغسري حلول المناخ تجمع: الشرطة الدولة تسعى المساعدة العامة مع تحديد مكان امرأتين وطفل صغير من تالي قصص إضافية من إنفاذ القانون الرياضة بار نسف ريمفير تحدي تبادل لاطلاق النار تبادل لاطلاق النار 18 كريستين بيكر اسمه المدرب في هاملتون كلية بار نسف ريمفير الفوركس المخطط قصص إضافية من قدامى المحاربين القدماء كارسون كلابيوكس من نيو وودستوك بتكليف الملازم الثاني سياج كرونسري للمحاربين القدامى في مزرعة روما كازينوفيا المكتبة العامة لاستضافة مقابلة مع الكورية المحلية الحرب فوريكس Lt.
دايفلر، مقيم واترلو، يتقاعد من نيويورك الجوية الحرس الوطني بعد 33 عاما الجيش فوركس الحرس الجندي. لجنة عطلة نهاية الأسبوع الحرب الأهلية أشكر أنصار والمتطوعين كولومن: مشروع القانون الاتحادي يحاول إسكات المستثمرين قصص إضافية من الدولة. تحقق فشلت، يرجى كرونغسري مرة أخرى آسف، مدونتك لا يمكن أن تشارك كرونغسري من قبل.
2 الأفكار على & لدكو؛ كرونسري الفوركس & رديقو؛
دواء السكري فيكتوزا قد لا يساعد مرضى فشل القلب المتقدم.
أعتقد أن لديك الثقة في الغرائز الخاصة بك عندما يتعلق الأمر باختيار متوترة، ولكن ليس دائما خيارا مباشرا.

كرونسري تطلق خدمة 'مجرد انتقاد، الحصول على الفوركس' لحاملي بطاقاتها.
كوربورات جولاي 03، 2017 16:25.
كرونسري (بنك أيودهيا) يمكن للعملاء الآن شراء العملات الأجنبية باستخدام بطاقات الخصم الخاصة بهم كرونغسري والبطاقات الائتمانية كرونسري المجموعة بنفس أسعار الصرف بالنسبة للمعاملات النقدية إلى النقدية، وبدون رسوم، في 100 من فروع البنك ومقاهي الفوركس في بانكوك والمناطق المحيطة بها.
وبموجب الخدمة الجديدة، سوف يتمتع حاملي بطاقات الائتمان كرونسري ليس فقط فترة سماح تصل إلى 50 يوما، ولكن أيضا أقساط الفائدة المنخفضة لمدة تصل إلى 10 شهرا.
وقال فونجانانت ثاناتراي، رئيس بنك إيوديا ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد ومجموعة التوزيع يوم الاثنين أن خدمة صرف العملات الجديدة قد وضعت تحت البنك & لدكو؛ مركز العملاء & رديقو؛ استراتيجية تهدف إلى توفير المزيد من الراحة والفوائد لعملائها.
تحت مفهوم & لدكو؛ مجرد انتقاد، والحصول على الفوركس لرحلات سعيدة في جميع أنحاء العالم و رديقو ؛، والعملة الأجنبية تصل إلى Bt100،000 للشخص الواحد في اليوم الواحد يمكن شراؤها مع كرونسري الخصم / بطاقات الائتمان مع أي رسوم في 100 من فروع البنك و وأجنحة صرف العملات الأجنبية في بانكوك والمحافظات المجاورة.
وقال إن حاملي بطاقات الائتمان سيستفيدون أيضا من قيمة جيدة مقابل المال إما بفترة سماح تصل إلى 50 يوما أو بمعدل قسط قدره 0.79 في المائة في الشهر لمدة تصل إلى 10 أشهر، مضيفا أن أسعار العملات الأجنبية تحت هذا هي نفس تلك المطبقة على المعاملات النقدية إلى النقدية.
تتوفر الخدمة في فرع راما إي، فضلا عن 94 فرعا تقع في المتاجر والمباني المكتبية في بانكوك الكبرى، وستة مقصورات صرف العملات الأجنبية تقع في مطار دون موينج الدولي، ميجا بانغنا، سيام باراجون، ثانيا بلازا وبنك أيوديا وسوخومفيت 15 وسوخومفيت 35 الخارج.

كرونسري الفوركس
حساب حساب التحقيق الخدمة.
كشف بطاقة الائتمان خدمة التحقيق.
تحويل الأموال بين الحسابات كرونسري الخاص بك.
تحويل الأموال إلى حسابات الطرف الآخر كرونسري.
تحويل الأموال إلى حسابات مصرفية أخرى.
تحويل الأموال الدولي.
دفع الفواتير المجدولة.
خدمات صندوق الاستثمار المشترك.
خدمة تداول المشتقات المالية.
التقدم بطلب للحصول على خدمات أخرى.
خدمة المعلومات مكتب الائتمان الوطني.
كرونسري أتم / فيسا ديبيت كارد سوسبنزيون.
خدمة تعليق الحساب.
كشف حساب الحساب.
تحويل الأموال بين الحسابات كرونسري الخاص بك.
تحويل الأموال إلى حسابات الطرف الآخر كرونسري.
الاستفسار عن كشف حساب المدخرات الخاصة بك / الحالية / الودائع الثابتة / حساب القرض. عرض سجل البيان وتحميله بتنسيق ملف كسف. طباعة سجل البيان الخاص بك لأغراض مرجعية أو التحقق. عرض سجل كشف الحساب لمدة تصل إلى الأشهر الستة الماضية. (يمكن تقديم ما يصل إلى شهرين في كل مرة، والخدمة متاحة على مدار 24 ساعة يوميا) (الاستثناء: تتوفر خدمة الإيداع الثابت وحسابات القروض من الساعة 05:30 إلى الساعة 23:00 بالتوقيت المحلي) كل يوم .)
الاستفسار عن حالة حساب بطاقتك الائتمانية *، على سبيل المثال. وإجمالي الرصيد المستحق، وتاريخ استحقاق الدفع، ووصف المعاملات التي تمت فوترتها لكل دورة فوترة. الاستفسار عن المعاملات التي لم يتم تحرير فواتير لها. عرض سجل كشف الحساب لمدة تصل إلى الأشهر الستة الماضية.
* ملاحظة: تتوفر هذه الخدمة ل كرونغسري بطاقة الائتمان، هوميبرو فيزا بطاقة الائتمان، بطاقة الائتمان المركزية، كرونسري الخيار الأول بطاقة الائتمان، وبطاقة الائتمان تيسكو فيزا فقط.
تحويل الأموال من المدخرات الخاصة بك / الحساب الجاري الخاص بك أخرى كرونسري الادخار / الحالية / الودائع الثابتة / حساب القرض (ق). إضافة ما يصل إلى 15 حسابا. يمكنك عرض سجل النقل وطباعته لمدة تصل إلى شهرين. تتوفر الخدمة على مدار 24 ساعة كل يوم. (الاستثناء: تتوفر خدمة حسابات الودائع الثابتة والقروض من الساعة 05:30 إلى الساعة 23:00 بالتوقيت المحلي).
تحويل الأموال من المدخرات الخاصة بك / الحساب الجاري إلى الطرف الآخر ™ ق كرونسري الادخار / الحالية / الودائع الثابتة / حساب القرض (ق). ويمكن إجراء تحويلات الصندوق دون إضافة حساب الاستقبال في ™ مقدما وليس هناك حد على عدد الحسابات المستلمة. يطلب من المستخدمين استخدام كلمة مرور لمرة واحدة (أوتب) لإجراء كل معاملة. يمكنك عرض سجل النقل وطباعته لمدة تصل إلى شهرين. تتوفر الخدمة على مدار 24 ساعة كل يوم. (الاستثناء: تتوفر خدمة حسابات الودائع الثابتة والقروض من الساعة 05:30 إلى الساعة 23:00 بالتوقيت المحلي).
تحويل الأموال من المدخرات الخاصة بك / الحساب الجاري إلى المدخرات / الحساب الجاري في بنك آخر. ويمكن إجراء تحويلات الصندوق دون إضافة حساب الاستقبال في ™ مقدما وليس هناك حد على عدد الحسابات المستلمة. يطلب من المستخدمين استخدام كلمة مرور لمرة واحدة (أوتب) لإجراء كل معاملة. يمكنك عرض سجل النقل وطباعته لمدة تصل إلى شهرين. تتوفر الخدمة على مدار 24 ساعة كل يوم. (الاستثناء: تتوفر خدمة حسابات الودائع الثابتة والقروض من الساعة 05:30 إلى الساعة 23:00 بالتوقيت المحلي).
تحويل الأموال من المدخرات / الحساب الجاري إلى المتلقي الذي ليس لديه حساب مع البنك. يمكن للمستلم سحب النقود في أي أجهزة الصراف الآلي كرونغسري في جميع أنحاء البلاد دون استخدام كرونغسري أتم / فيزا إلكترون / فيزا بطاقة الخصم. يمكنك عرض سجل النقل وطباعته لمدة تصل إلى شهرين. تتوفر الخدمة على مدار 24 ساعة كل يوم. (يمكن للمستلم سحب النقود في أجهزة الصراف الآلي كرونغسري في تايلاند فقط.)
تحويل الأموال عن طريق جدولة عمليات النقل، على سبيل المثال والتحويلات لمرة واحدة أو التحويلات اليومية / الأسبوعية / الشهرية. جدولة عمليات النقل بدون تاريخ انتهاء. سيتم تنفيذ عمليات النقل المجدولة تلقائيا في الساعة 9:30 صباحا. في غضون التاريخ المحدد. تتوفر خدمة النقل المجدولة على مدار 24 ساعة كل يوم.
تحويل الأموال عبر سويفت وشراء المسودات الأجنبية مع المدخرات الخاصة بك / الحساب الجاري. يطلب من المستخدمين استخدام كلمة مرور لمرة واحدة (أوتب) لإجراء كل معاملة. الاستفسار عن تاريخ التحويلات عبر سويفت والمشتريات الخارجية للمشتريات لمدة تصل إلى الشهرين الماضيين. تتوفر الخدمة على مدار 24 ساعة كل يوم. (بالنسبة للأوامر التي يتم استلامها بعد الساعة 16:30 في أيام العمل أو يتم استلامها خلال العطلات المصرفية، سيتم تنفيذ المعاملة الخاصة بك من قبل البنك في حوالي الساعة 9.30 صباحا في يوم العمل التالي باستخدام أسعار الصرف في الجولة الأولى المنشورة في ذلك اليوم).
دفع الفواتير يمكن خصمها من المدخرات الخاصة بك / الحساب الجاري. يمكن للمستخدمين دفع أكثر من 1000 الفائزين. يطلب من المستخدمين استخدام كلمة مرور لمرة واحدة (أوتب) لإجراء كل معاملة. عرض وطباعة تاريخ دفع الفواتير الخاصة بك لمدة تصل إلى الشهرين الماضيين. تتوفر الخدمة على مدار 24 ساعة كل يوم.
دفع الفواتير عن طريق جدولة الدفعات، على سبيل المثال. والمدفوعات لمرة واحدة أو الدفعات الشهرية. جدولة دفعات الفواتير بدون تاريخ انتهاء. سيتم خصم دفعات الفواتير المجدولة تلقائيا من حسابك في الساعة 9:30 صباحا. في غضون التاريخ المحدد. تتوفر خدمة دفع الفواتير المقررة على مدار 24 ساعة كل يوم.
الاشتراك في وحدات الاستثمار عن طريق الخصم المباشر من حساب الإيداع الخاص بك أو عن طريق بطاقة الائتمان، أو استبدال أو تبديل الوحدات الاستثمارية التي تديرها كرونجسري لإدارة الأصول المحدودة من خلال كرونسري أون لاين. الاستفسار عن معلومات مثل رصيد الحساب وبيان الحساب وبيانات صافي قيمة الأصول وأسماء الصناديق ومبلغ الاشتراك الأدنى. تتوفر الخدمة على مدار 24 ساعة كل يوم. (تعتمد شروط الاشتراك، والاسترداد، وأوامر التحويل على شروط كل شركة من صناديق الاستثمار / إدارة الأصول المشتركة).
تداول الأوراق المالية أو المشتقات من كرونسري للأوراق المالية. من خلال كرونسري أون لاين. يطلب من المستخدمين استخدام كلمة مرور لمرة واحدة (أوتب) لإجراء كل معاملة. تتوفر الخدمة على مدار 24 ساعة كل يوم.
* ملاحظات: لتداول الأوراق المالية / المشتقات من خلال كرونسري اون لاين، وهي خدمة البنك الدولي على شبكة الإنترنت، والبنك مجرد بمثابة مزود للاتصال بنظام التداول الأوراق المالية عبر الإنترنت من كرونسري للأوراق المالية بي سي ال. لمزيد من المعلومات حول الأوراق المالية عبر الإنترنت / تداول المشتقات، يرجى الاتصال بالرقم 0 2659 7777.
متابعة حالة التحقق، على سبيل المثال. توقف، تطهير، أو غير واضحة. إيقاف الشيكات. عرض سجل الشيكات التي تم إيقافها لمدة تصل إلى الشهرين الماضيين. تتوفر الخدمة على مدار 24 ساعة كل يوم.
التقدم بطلب للحصول على الخصم الآلي كرونغسري أو خدمات الدفع الأخرى التي الخصم من حساب الإيداع الخاص بك عن طريق القنوات الإلكترونية. يقوم النظام تلقائيا بخصم المدخرات / الحساب الجاري كل شهر. يطلب من المستخدمين استخدام كلمة مرور لمرة واحدة (أوتب) لإجراء كل معاملة. تتوفر الخدمة على مدار 24 ساعة كل يوم.
عدل معلوماتك الشخصية مثل العنوان ورقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني. الاستعلام وتحرير لقب حسابك مع البنك. غير كلمة المرور الخاصة بك. افتح كلمة المرور لمرة واحدة (أوتب). إعداد وتعديل الأسئلة والأجوبة الأمنية. ويطلب من المستخدمين استخدام مكتب المدعي العام لإجراء كل معاملة (باستثناء تحرير ألقاب الحساب). تتوفر الخدمة على مدار 24 ساعة كل يوم.
طلب معلومات الائتمان من المدخرات الخاصة بك / الحساب الجاري. يطلب من المستخدمين استخدام كلمة مرور لمرة واحدة (أوتب) لإجراء كل معاملة. يمكنك عرض تاريخ تحويل الأموال وطباعته لمدة تصل إلى الشهرين الماضيين. تتوفر الخدمة على مدار 24 ساعة كل يوم.
أتم / فيزا بطاقة الخصم خدمة تعليق من خلال كرونسري أون لاين ينطبق على بطاقات مرتبطة فقط المدخرات / الحساب الجاري مسجلة مع كرونصري أون لاين معرف المستخدم. سوف تسري مفعول البطاقة فورا بمجرد استلام إشعار من المعاملة الناجحة من النظام. يطلب من المستخدمين استخدام كلمة مرور لمرة واحدة (أوتب) لإجراء كل معاملة. الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة كل يوم.
* ملاحظة: لإعادة تنشيط بطاقتك أو طلب بطاقة بديلة، يرجى الاتصال بأي من فروعنا في غضون ساعات العمل.
خدمة تعليق الحساب قابلة للتطبيق على حسابات التوفير / الحسابات الجارية فقط. سيتم تفعيل تعليق الحساب فور استلام إشعار من المعاملة الناجحة من النظام. يطلب من المستخدمين استخدام كلمة مرور لمرة واحدة (أوتب) لإجراء كل معاملة. تتوفر الخدمة من الساعة 6:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 ليلا.
* ملاحظة: لإعادة تنشيط حسابك، يرجى الاتصال فرع منزلك.
تخصيص التنبيهات التلقائية لتذكيرك عندما المدخرات / الحالية / ثابت الودائع / رصيد حساب القرض يلبي المستوى المحدد. اختيار لتلقي التنبيهات عبر الشاشة كرونسري أون لاين أو عنوان البريد الإلكتروني المحدد. سيتم إرسال تنبيهات مخصصة بعد 7.00 ساعة. كل يوم.
الاستفسار عن المعلومات المالية مثل أسعار الفائدة على الودائع وأسعار الفائدة على القروض وأسعار صرف العملات الأجنبية. حساب معدلات الفائدة من الودائع الادخارية والودائع الثابتة والقروض، وكذلك أسعار صرف العملات الأجنبية للتخطيط المالي الخاص بك. تتوفر الخدمة على مدار 24 ساعة كل يوم.
الاستفسار عن كشف حساب حساب التوفير بالعملة الأجنبية / الحساب الجاري / الودائع الثابتة. عرض سجل كشف الحساب لمدة تصل إلى الثلاثين يوما الماضية. تتوفر الخدمة من الساعة 05:30 صباحا وحتى الساعة 11:00 ليلا. (بالتوقيت المحلي) كل يوم.
تحويل الأموال من وفورات العملات الأجنبية / الحساب الجاري الخاص بك إلى كرونغسري أخرى العملات الأجنبية وفورات / الحالية / الودائع الثابتة / حساب القرض (ق). (استثناء: خدمة تحويل الأموال من حساب باهت تايلندي إلى حساب فد غير متوفرة.) يتم تقديم نفس العملة والتحويلات عبر العملات. تحويل الأموال من حساب فد إلى حساب فد آخر بنفس العملة وتحويل الأموال من حساب فد إلى حساب باخت التايلاندية متوفرة من الساعة 05:30 حتي 23:00. (بالتوقيت المحلي) كل يوم. تتوفر خدمة تحويل العملات بين حسابات فد من الساعة 08:30 صباحا حتى الساعة 30:30 بعد الظهر. (بالتوقيت المحلي) كل يوم.
تحويل الأموال من وفورات العملات الأجنبية / الحساب الجاري الخاص بك إلى الطرف الآخر ™ ق كرونسري الادخار / الحالية / الودائع الثابتة / حساب القرض (ق). (استثناء: خدمة تحويل الأموال من حساب باهت تايلندي إلى حساب فد غير متوفرة). لا يسمح للمستخدمين التايلانديين بتحويل الأموال من حساب فد إلى حساب فد الطرف الآخر ™ s. يتم تقديم نفس العملة والتحويلات عبر العملات. تحويل الأموال من حساب فد إلى حساب فد آخر بنفس العملة وتحويل الأموال من حساب فد إلى حساب باخت التايلاندية متوفرة من 05: 30-23: 00 ساعات. (بالتوقيت المحلي) كل يوم. تتوفر خدمة تحويل العملات بين حسابات فد من الساعة 08:30 صباحا حتى الساعة 30:30 بعد الظهر. (بالتوقيت المحلي) كل يوم.
جدولة التحويلات من حساب فد إلى حساب فد آخر بنفس العملة أو من حساب فد إلى حساب باخت التايلاندية. تتوفر الخدمة من الساعة 05:30 صباحا وحتى الساعة 11:00 ليلا. (بالتوقيت المحلي) كل يوم. (استثناء: لا يمكن جدولة تحويل العملات عبر حسابات فد مسبقا).
* ملاحظة: لتحويل الأموال المحولة من حساب فد إلى حساب باهت تايلندي، سيقوم البنك باستخدام سعر الصرف في الوقت الذي يمكن للنظام بدء إرسال البيانات في اليوم الذي يتم تنفيذ النقل المقرر.
شروط الخدمة.
كرونسريونلين الخدمة متاحة للعملاء الأفراد والشركات. يمكن للعملاء تسجيل باستخدام المدخرات، الحالية، الودائع الثابتة، قرض، و / أو حسابات صناديق الاستثمار المشترك تصل إلى 15 حسابات. بالنسبة للمعاملات المالية عبر كرونسريونلين، يطلب من العملاء استخدام كلمة السر لمرة واحدة (أوتب) لجعل كل معاملة. سوف مكتب المدعي العام التي تم إنشاؤها من قبل البنك ترسل إلى الهاتف المحمول الخاص بك الذي تم تسجيله في نظام خدمة كرونسريونلين. خدمة استعلام كشف بطاقة الائتمان، يجب على العملاء تفعيل بطاقة الائتمان قبل استخدام هذه الخدمة. (الخدمة متاحة لحاملي بطاقات المبدأ للعملاء الأفراد فقط.) العملاء الذين يوافقون على تداول الأوراق المالية أو المشتقات عبر كرونسري أون لاين مطلوب أن يكون كل من كرونسري الخدمة عبر الإنترنت مع بنك كرونغسري وحساب التداول عبر الإنترنت مع كرونسري للأوراق المالية العامة المحدودة. خدمة مكتب الائتمان الوطني متاح للعملاء الأفراد فقط. يمكن للعملاء طلب لفحص المعلومات الائتمانية الخاصة بك فقط. ويمكن تحويل الأموال إما من المدخرات أو الحسابات الجارية إلى حسابات الادخار والحسابات الجارية و / أو الودائع الثابتة و / أو القروض. ومن ناحية أخرى، لا يمكن تحويل الأموال من حسابات الودائع الثابتة أو القروض و / أو صناديق الاستثمار المشترك. يمكن تحويل الأموال بين حساباتك داخل البنك مع أرقام الحسابات المسجلة. كما أن تحويل المبلغ غير محدود يوميا. يمكن تحويل الأموال إلى طرف آخر داخل البنك مع الخدمات المسجلة. الحد من مبلغ التحويل يصل إلى 500،000 باهت يوميا لكل وسر إد. (الخدمة متاحة للعملاء الأفراد فقط.) ويمكن تحويل الأموال إلى حساب مصرفي آخر مع الخدمات المسجلة. الحد من مبلغ التحويل هو ما يصل إلى 50،000 باهت لكل معاملة وما يصل إلى 300،000 باهت يوميا لكل وسر إد. (الخدمة متاحة للعملاء الأفراد فقط.) يمكن إجراء نقل بدون بطاقة مع الخدمات المسجلة. الحد من مبلغ التحويل يصل إلى 20،000 باهت لكل معاملة، وتصل إلى 100،000 باهت يوميا لكل وسر إد. يمكن للمستلمين سحب النقود في أجهزة الصراف الآلي كرونغسري دون استخدام بطاقة في تايلاند فقط. في حالة عدم قيام المستلمين بسحب النقود من الصراف الآلي خلال 3 أيام، سيقوم البنك تلقائيا بتحويل الأموال إلى حساب المرسل للأمن. (الخدمة متاحة للعملاء الأفراد فقط.) ويمكن إجراء تحويل الأموال الدولي مع الخدمات المسجلة. الحد من المعاملة تصل إلى 10،000 دولار أمريكي لكل معاملة وما يصل إلى 20،000 دولار أمريكي يوميا لكل وسر إد. (الخدمة متاحة للعملاء الأفراد والشركات). يمكن للعملاء التقدم بطلب للحصول على الخصم كرونصري أوتوباي التي يمكن أن تكون مصنوعة من خلال الخصم المال إما من المدخرات الخاصة بك أو الحسابات الجارية مع خدمة أرقام الحسابات المسجلة. (الخدمة متاحة للعميل فقط.) الحد من دفع الفاتورة تصل إلى 500،000 باهت يوميا لكل وسر إد. (الخدمة متاحة للعملاء الأفراد والشركات). رسوم دفع الفاتورة تعتمد على الاتفاق بين البنك والفيلر. كرونغسري الأصول يمكن أن تكون مسجلة مع رقم حامل الوحدة. يمكن للعملاء استخدام خدمات صندوق الاستثمار المشترك، والتي هي الاشتراك، والاسترداد، والتبديل النظام عبر كرونسريونلين. الحد من أمر الاشتراك يصل إلى 5،000،000 باهت لكل معاملة. الحد من أمر الاسترداد يصل إلى 500،000 وحدة لكل معاملة. (الخدمة متاحة للعملاء الأفراد فقط.) بالنسبة لتحويل الأموال المقرر و / أو دفع الفواتير، يجب أن تكون أموالك متاحة للخصم قبل الساعة 9.30 من تاريخ المعاملة المقرر. يمكن تخصيص التنبيهات لتذكيرك عندما يستوفي رصيد حسابك المعايير المحددة. سيتم تنبيهك عبر الطريقة المفضلة للإخطار بعد الساعة 7.00 صباحا كل يوم. يحتفظ البنك بالحق في خدمة كرونغسريونلين غير النشطة بالنسبة لأولئك الذين لا يوقعون على الخدمة لفترة زمنية محددة من قبل البنك (سنة واحدة من تاريخ الوصول الأخير أو تاريخ تقديم الطلب). للخدمة النشطة، يحتاج العملاء لطلب استخدام خدمة كرونسريونلين.
رسوم الخدمة.
(داخل تايلاند فقط).
يحتفظ البنك بالحق في فرض رسوم أو تغيير أي من الرسوم المذكورة. يقوم البنك بإعلان أو إبلاغ أعضاء كرونسريونلين بأي تغيير لا يقل عن 30 يوما مقدما. إذا استمر عضو كرونسريونلين لاستخدام كرونسريونلين بعد التغيير المذكور حيز التنفيذ، يعتبر عضو كرونسريونلين قد قبلت رسوم الخدمة أو رسوم الخدمة الجديدة.

No comments:

Post a Comment