Wednesday 7 March 2018

في النقد الاجنبى عندما لشراء ومتى للبيع


شراء أعلى منخفضة وبيع ارتفاع منخفض.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: التداول في اتجاه الاتجاه وشراء منخفضة في حين بيع عالية تستبعد بعضها بعضا. لأننا ننصحك تحديد اتجاه الاتجاه والعثور على دخول جيد، ديليفكس لديها مفهوم جديد بالنسبة لك للنظر فيها. شراء أعلى مستوى منخفض وبيع ارتفاع منخفض. هذه المادة سوف توفر لك مع أساليب للقيام بذلك فقط لمنع لكم من اصطياد سكين السقوط.


إذا كنت قد سمعت من أي وقت مضى أحد المتداولين يقولون إن السعر لا يمكن أن يذهب إلى أدنى من ذلك، فإن هناك احتمالا بأن يتم تداوله لفترة طويلة. هذا ليس المقصود أن تكون قاسية ولكن ببساطة أن أقول، لا تاجر يعرف المستقبل. ما يمكن للتجار القيام به هو التعرف على أن أنماط تميل إلى اللعب بها وتكرار مرارا وتكرارا التي يمكن أن تؤدي إلى إدخالات احتمال أعلى.


تعلم الفوركس: شراء منخفضة & أمب؛ بيع عالية لطيف ولكن غير فعالة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


واحدة من مبادئ كل تاجر الذي يدخل أمر، سواء طويلة أو قصيرة هو أنهم يعتقدون أنها دخلت بسعر جيد فيما يتعلق حيث يتوقعون السوق للذهاب. سوف يكون أحد المتداولين على حق والآخر سوف يكون من الخطأ إذا دخلوا في نفس السعر مع توقف مماثلة وحدود. في حين أنه لا يوجد ضمان الذي التاجر سوف تكون مربحة والتي لم تنجح، هناك بعض الأشياء التي يمكننا القيام به لوضع خلاف في صالحنا.


تعلم الفوركس: شراء منخفض منخفض مع خطوط الاتجاه الصاعد أو القنوات الصاعدة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


تعلم الفوركس: بيع ارتفاع منخفض مع خطوط الاتجاه الهبوطي أو قنوات هبوط.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


طرق للمساعدة في منع شراء منخفض قبل أن يذهب إلى أسفل.


كما ذكر في بداية المقال، لا توجد كرة بلورية أو الكأس المقدسة. ومع ذلك، هناك طرق التي يمكنك استخدامها للبقاء على الجانب الأيمن المرجح من التحركات الكبيرة. الطرق الثلاثة التي سنقوم بالنظر إليها هي خطوط محورية لتحديد الدعم والمقاومة، مؤشر القوة النسبية لفهم قوة الاتجاه، وخطوط الاتجاه أو القنوات الاتجاهية.


والغرض من هذه الطرق الثلاث هو مساعدتك على تجنب شراء شيء ما. من ناحية أخرى، وبيع شيء فقط لأنه من ارتفاع يمكن أن تصبح لعبة أحمق و رسكو؛ ق أيضا. وهذا هو السبب في دراسة العمل السعر يمكن أن تعطي ساقا كبيرا على المستثمرين أو التجار الذين يشعرون بيأر الجليد ودقوو]؛ لا يمكن أن تذهب أي أقل & رديقو ؛، الذي كان صرخة رالي العديد من الصفقات الخاسرة.


بيفوت لين s فور سوبورت & أمب؛ مقاومة.


خطوط المحورية هي مؤشر رئيسي من نوع. باختصار، خطوط المحورية هي مؤشر مشهور لمساعدتك على التنبؤ نقاط المستقبل المحتملة للمقاومة والدعم للحد من المخاطر والعثور على أهداف الربح. ارتفاع مستويات المحورية العمل الإضافي يمكن أن تساعدك على العثور على انخفاض أعلى بكثير للدخول في شراء شراء أو أدنى ارتفاع لدخول تجارة بيع جرا.


تعلم الفوركس: المحاور ترسم بوضوح مستويات ديناميكية من ارتفاع الدعم لمناطق الإدخال.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


مع العلم أن الكأس المقدسة لا توجد، المحاور هي وسيلة مفيدة للحصول على الشعور للتحيز الاتجاه. الجمع بين خطوط المحاور مع تحليل الشمعدان هو الأسلوب المفضل لكثير من التجار لإيجاد إدخالات قوية مع هذا الاتجاه. وهناك اختصار للتجار الجدد الذين ينظرون إلى حركة السعر هو أن تتلاشى الفتات الطويلة (المبينة أعلاه) مقابل الاتجاه حيث من المرجح أن يكون رفضا لاختبار السعر وغالبا ما ينتهي الأمر إلى تحمل السعر مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


مؤشر القوة النسبية (رسي) لقوة الاتجاه.


مؤشر القوة النسبية هو سكين فائدة العديد من التجار. عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية مع مستوى حاد ويجعل التحركات الاتجاهية أعلى أو أقل، يمكن للمتداولين البحث عن إدخالات قوية لصالح تحيز مؤشر القوة النسبية. إحدى الطرق البسيطة لإيجاد تحيز اتجاهي على مؤشر القوة النسبية هي إضافة متوسط ​​متحرك أو خط اتجاه إلى مؤشر القوة النسبية والعثور على مستبعد من الدعم أو كسر مؤشر القوة النسبية لإدخال احتمال كبير.


تعلم الفوركس: مؤشر القوة النسبية مع المتوسط ​​المتحرك المضافة للتحيز الاتجاهي.


الرسم البياني كريتد بي ترادينغ سينترال.


ارتفاع أو سقوط خطوط الاتجاه أو القنوات.


خطوط الاتجاه والقنوات لطيفة وبسيطة. يتم زيادة قيمة خط الاتجاه أو قناة في كل مرة يتم اختباره. وعندما تتحرك األسواق بشكل أعلى، فإن خط االتجاه هو شكل من أشكال الدعم الذي ميكن استخدامه لتحديد فرص الشراء. وعندما تتحرك األسواق نحو االنخفاض، فإن خط االتجاه هو شكل من أشكال املقاومة التي ميكن استخدامها لتحديد فرص البيع.


والغرض من هذه المقالة هو مساعدتك على فهم أن شراء منخفضة وبيع عالية ليست نظام التداول معين. قد تكون شراء شيء على وشك أن يذهب الكثير أقل أو بيع شيء قبل أن يرتفع. لأن السعر هو المؤشر النهائي، يمكن أن خطوط الاتجاه أو قنوات تساعدك على تحديد دخول احتمال أعلى بدلا من دخول رخيصة والتي يمكن في نهاية المطاف يكلفك الكثير إذا استمر في التحرك ضدك.


تعلم الفوركس: ليس هناك ضمان أنك سوف تحصل على انخفاض الدنيا التي تريدها.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


يمكن أن يساعدك العثور على تحيز اتجاهي من خلال الطرق أعلاه في تحديد الإدخالات. لا يوجد شيء خاطئ في شراء منخفضة أو بيع عالية طالما انها في الاتجاه السائد. التداول ضد الاتجاه السائد هو في كثير من الأحيان أكثر صعوبة مما هو جدير به لذلك نوصي تحديد الاتجاه ومن ثم الدخول على الفرص مع هذا الاتجاه.


--- كتبه تايلر يل، مت.


مدرب التداول / محلل العملة.


للاتصال تايلر، تيلديليفس.


اتبعني على تويتر فوركسيل.


لتلقي تحليل وتعليمات تايلر مباشرة إلى بريدك الوارد، يرجى الاشتراك هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فوركس.


تداول العملات في أكبر سوق في العالم مع أكثر من 5 تريليون دولار في حجم التداول اليومي.


ما هو الفوركس؟


تبادل رأيك في ارتفاع وانخفاض العملات العالمية، 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


العملة التجارية.


لماذا تداول الفوركس مع فكسم؟


اكتشاف لدينا خدمة العملاء الحائز على جائزة مع بعض من أدنى فروق في هذه الصناعة.


أزواج العملات.


الوصول إلى أعلى أزواج العملات، بما في ذلك ور / أوسد، الزوج الأكثر تداولا في العالم.


تجارة التفاصيل.


الحصول على معلومات الحاجة إلى معرفة على منتج الفوركس لدينا، بما في ذلك التمديد، انتهاء وأكثر من ذلك.


الفوركس التسعير.


ما هي تكلفة تداول العملات الأجنبية؟ تعلم كيفية تحديد التكاليف الخاصة بك للعملة التجارية.


المزيد من الموارد.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


مهمتنا.


مهمتنا هي تقديم أفضل خدمة العملاء لعملائنا من خلال الحفاظ على ثقافة العملاء مركزية مركزية. وبهذه الطريقة سوف نحقق رؤيتنا للحفاظ على مكانتنا كشركة رائدة في السوق معروفة لدينا خدمات العملاء متفوقة.


تحذير المخاطر.


يتم تلقي أموال العملاء في حسابات البنك الائتمانية للعملاء المنفصلة. هذه الصناديق خارج الميزانية العمومية ولا يمكن استخدامها لتسديد الدائنين في حالة عدم تقصير الشركة. لذلك يتم فصل أموال الشركة من أموال العملاء. تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


ظروف السوق المتقلبة للغاية هي دائما سيناريو ممكن عند التداول. تماشيا مع سياسة حماية الرصيد السلبي لدى آل C، في حالة حدوث رصيد سلبي في حساب التداول الخاص بك بسبب التوقف، سنقوم بإجراء تعديل مناسب لتغطية كامل المبلغ السلبي. بهذه الطريقة، عملائنا لا داعي للقلق حول الديون المحتملة.


تقوم الشركة باستمرار بتحديد وتقييم ومراقبة ومراقبة كل نوع من أنواع المخاطر المرتبطة بعملياتها. ويعني ذلك تقييم فعالية السياسات والترتيبات واإلجراءات المعمول بها والتي تسمح للشركة بسهولة أن تلبي احتياجاتها المالية ومتطلبات رأس المال في أي وقت.


شراء وبيع.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


كنت تشتري وبيع المال، أو بشكل أكثر تحديدا، عملة البلاد. عموما، في سوق الفوركس، فإنه يساعد على التفكير في المال كسلعة. عند شراء عملة كنت تأمل أن قيمتها سوف تقوي بالمقارنة مع العملة التي تبيعها. إذا كنت تبيع، فإنك تراهن على أن العملة التي تبيعها ستضعف مقارنة بالعملة التي تبحث عنها. وكما هو الحال في أي سلعة أخرى، يتم عرض العملات على أساس الأسعار استنادا إلى السعر الحالي في السوق، والمعروف باسم السعر الفوري، وتداولها في أزواج العملات؛ مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) أو الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي).


أيضا، على الرغم من أنك تشتري عملة بلد آخر، فإنك لا تشتري أي شيء 'المادية'، وبالتالي لا تبادل المادي من أي وقت مضى يحدث مكان. هذا يمكن أن يكون مربكا، ولكن التفكير في ذلك مثل شراء أسهم شركة تداول عامة حيث يتم كل شيء إلكترونيا داخل حساب التداول الخاص بك. ولكن على عكس سوق الأسهم، فإن سوق الفوركس ليس لديها بورصة مركزية مثل بورصة نيويورك على سبيل المثال. بدلا من ذلك فإن سوق الفوركس هو سوق بين البنوك، مما يعني أنه كل شيء متصل معا في شبكة من البنوك والمؤسسات.


يمكنك أيضا التفكير في شراء العملات وشراء الأسهم في بلد ما، كنت تراهن على أداء اقتصاد بلد معين. سوف تتعلم المزيد عن قراءة اقتباس العملة والاقتصاد الذي يحرك أسعار العملات في مقدمة القادمة إلى قسم العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment