Saturday 10 March 2018

كيفية التجارة بلمسة واحدة الخيارات الثنائية


ابدأ مع الخيارات الثنائية بلمسة واحدة!


لقد أصبح التداول المالي نشاطا يفضل الكثير من الناس الجمع بين وظائفهم الأساسية. على الرغم من أن في البداية فقط الخبراء والإيجابيات في الصناعة المالية تستخدم للمشاركة في السوق كأعضاء نشطين، اليوم، المزيد والمزيد من الناس العاديين يقرر الانضمام إليه. ولماذا لا؟


هناك العديد من الطرق لكسب بعض النتائج المالية الجيدة حقا. ومع ذلك، في البداية، يجب أن يتعلموا القواعد الأساسية والشروط والشروط المتعلقة بنشاط التداول. وعلاوة على ذلك، سوق التداول اليوم يوفر وفرة عملاقة من الصكوك القابلة للتداول، وكذلك كانت خيارات التداول للاستفادة من. وبعض هذه الخيارات هي الخيارات الثنائية لمسة واحدة. انها سهلة وبسرعة. لاحظ أن الخيارات هي واحدة فقط من أنواع متعددة من الخيارات الثنائية المتاحة. تعلم المزيد عنهم سوف تساعدك على اكتشاف الخيارات الثنائية لمسة واحدة في وقت لاحق!


التجارة مع أفضل 3 وسطاء لمسة واحدة.


ما هي الخيارات الثنائية بشكل عام؟


التعريف المشترك الرسمي للخيارات الثنائية هو ما يلي: الخيار الثنائي هو مصطلح مالي وطريقة للتداول في سوق الفوركس. وهو نوع من الخيارات التي تنتهي في نهاية المطاف مع نوعين فقط من النتيجة - إما كمية معينة (ثابتة دائما) من بعض الأصول، أو صفر الفوز. وهذا يعني أنه في الحالة الثانية تخسر المبلغ المستثمر.


الخيارات الثنائية هي أيضا شعبية مع الأسماء التالية: الخيارات الرقمية، كل شيء أو لا شيء خيارات وخيارات التداول السريع وخيارات العودة الثابتة وما إلى ذلك بغض النظر عن اسم يستخدم، مع الخيارات الثنائية شرائها ومعرفة بالضبط ما يمكنك الفوز أو عدم الفوز. وبطبيعة الحال، يتم شراء الخيارات الثنائية على الانترنت. عند شراء مثل هذه الخيارات، كنت في الواقع شراء إما مكالمة / حتى، أو وضع / أسفل. لاحظ أن الخيارات الثنائية - بما في ذلك الخيارات الثنائية لمسة واحدة - هي دائما مع وقت انتهاء ثابت، وعادة أسبوع واحد. يشير تاريخ انتهاء صلاحية خيار اللمس الثنائي - أو أي نوع آخر من الخيارات الثنائية - إلى الوقت الذي يحدث فيه الحدث الذي تدفعه أو لا يحدث، والذي يظهر، من ناحية أخرى، ما إذا كنت تفوز بأي شيء. نضع في اعتبارنا أن الخيارات الثنائية ليست بالضبط "كل شيء أو لا شيء" أدوات التداول، لأنه هنا، لا شيء في الواقع هو شيء ويمكنك الحصول على مبلغ معين من المال حتى لو كان الخيار منتهية الصلاحية "من المال".


شرح كامل للخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


والآن نأتي إلى الخيارات الثنائية لمسة واحدة على وجه الخصوص. بل هو مسألة وقت بالنسبة لك للرد على سؤالك: ما هو خيار ثنائي لمسة واحدة؟ وهنا التعريف القانوني للخيارات الثنائية التي تعمل باللمس.


الخيارات الثنائية نوع اللمس هو نوع من خيار غريب، والذي يوفر للتاجر لدفع تعويضات في لحظة معينة جدا، عندما يحصل على سعر الأصول الأساسية أو يتجاوز حاجز محدد سلفا كنت نقطة. على الجانب الآخر، مع لمسة واحدة ثنائي التاجر لتقدير هذا الحاجز، وكذلك وقت انتهاء الصلاحية. أخيرا، وليس آخرا، يمكن للتاجر أيضا تسوية دفع تعويضات لتلقيها. هذا النوع من خيارات التداول جذابة لأنها يمكن أن توفر معدلات العائد من 200-600٪!


سوف خبير مالي اقول لكم هذا الشيء المهم حول الخيارات الثنائية لمسة واحدة: هناك نوعان من النتائج النهائية الممكنة معهم. أولا، في حالة اختراق الحاجز، تحصل على كامل المبلغ المدفوع الذي قمت بتنظيمه على العقد والثاني - لا يتم اختراق الحاجز، لذلك تخسر القسط المدفوع بالكامل وسيحصل عليه الوسيط. وأخيرا، وليس آخرا، الايجابيات في النشاط التجاري في السوق المالية يذكر أنه مع خيار ثنائي اللمس هي في معظمها مناسبة لهؤلاء اللاعبين، الذين يعتقدون أن سعر الأصول سوف يتجاوز مستوى معين في وقت ما في المستقبل القريب، ولكنهم يشككون حول أعلى مستوى سعر ثابت. كل هذه يجعل الخيار الثنائي لمسة واحدة شعبية جدا للتجار، الذين يفضلون التجارة مع السلع أو في سوق صرف العملات الأجنبية.


كيف تعمل بلمسة واحدة الخيارات الثنائية؟


تصبح أكثر وأكثر شعبية عبر التجار ويفضل تماما لبدء سريع من النشاط التجاري، والخيار ثنائي لمسة واحدة، في واقع الأمر، تعمل بسهولة تامة ولكن يأتي مع المزيد من المخاطر الكامنة. وانها لن تستغرق وقتا طويلا بالنسبة لك لفهم الفلسفة الأساسية وراء الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس. كيف يعمل الخيار ثنائي لمسة واحدة؟ حسنا، معرفة على الفور خطوة بخطوة:


يعمل اللمس بلمسة واحدة خلال أسبوع العمل، مما يعني أنه يمكنك شرائها من الاثنين إلى الجمعة. يعتمد الخيار ثنائي اللمس على تاريخ انتهاء صلاحيته، والذي يشكل في الواقع النتيجة النهائية. في حالة لمسة خيار الخيار ثنائي في الوقت المحدد انتهاء الصلاحية إما مساوية، أو أعلى - وهذا هو خيار الاتصال. ولكن إذا كان السعر تحت، بل هو خيار وضع. سوف تكون من المال - وكذلك يفعل الخيار الثنائي كنت قد تداولت مع - في حالة معدل الفعلي ليست هي نفسها كما معدل المفضل لديك. تفسير بسيط: في حالة سعر ميكروسوفت يصل إلى معدل 938 أو أعلى حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار ثنائي، كنت لاعب ومشتري هذا الخيار، سوف تحصل على النتيجة النهائية من 470٪ من عدد الوحدات لديك المستثمر. باختصار، إذا كنت تستثمر 10 وحدات التي بسعر 500 $ في المجموع، والمجموع النهائي الخاص بك سيكون $ 2850. ومع ذلك، في حالة سعر ميكروسوفت هو في المبلغ المستهدف السعر حتى الوقت المحدد انتهاء الصلاحية، كنت على اتصال الخيار الثنائي لا يزال "من المال"، مما يعني أنك لا تحصل على هذا الربح أعلاه. كيفية بدء التداول الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


حساب تجريبي مجاني مركز التعليم سجل الآن!


حساب تجريبي مجاني مركز التعليم وسيط موثوق به وآمن! سجل الان!


حساب تجريبي تداول ندوات عبر الإنترنت سجل الآن!


المزيد عن التداول مع الخيارات الثنائية.


ونحن سوف تبسيط الخاص بك سريع لمسة واحدة الخيارات الثنائية التعليم. ما سنفعله هو إعطاء سهلة وسريعة لتعلم دليل للتداول مع الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس. نلقي نظرة على ذلك وعندما كنت تشعر المتعلمين وإعداد ما يكفي للذهاب في السوق واختبار حظك / المهارات مع الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس، اتبع الخطوات التالية واحدا تلو الآخر:


1. حدد أداة هذا يعني أنك بحاجة إلى اختيار مكان التداول واختيار نوع من أداة كنت ترغب في استخدام والتجارة الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس مع. ببساطة، انقر على علامة التبويب أداة المختارة والمضي قدما.


2. حدد الأصل اختيار الأصول ضروري جدا ومهم للتداول خيار ثنائي لمسة واحدة. عادة، يوفر الوسيط التجار قائمة مع الأصول المتاحة، حتى يتمكنوا من تحليل وتقدير واختيار منها.


3. اختيار الاتجاه العام الخاص بك اختيار اتجاه الخيار ثنائي التداول لمسة واحدة - إما اللمس، أو لا اللمس. اختر خيار اللمس في حال كنت تعتقد أن السوق سوف تلمس السعر المستهدف قبل تاريخ انتهاء الصلاحية الثابتة. اختيار لا اللمس، إذا كنت تعتقد أن السوق لن.


4. أدخل المبلغ تحتاج إلى إدخال مبلغ. وسوف تستخدم كأساس لحساب النتيجة النهائية الخاصة بك، إذا كان لديك مثل هذا. ونوصي شخصيا بأن نبدأ بمبالغ أصغر. بمجرد التقدم في التداول مع لمسة واحدة الخيارات الثنائية، يمكنك زيادة الاستثمارات الخاصة بك.


5. التحقق من النتيجة الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية الثابتة يشير إلى جمهور التداول، الذي يفضل خيار ثنائي لمسة واحدة، وعندما للتحقق من النتيجة.


مقالات حول مواضيع الخيارات الثنائية المثيرة للاهتمام:


كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟


هناك العديد من العوامل التي تجعل وسيط - بغض النظر عما إذا كان يوفر تداول الفوركس القياسية، أو التداول مع الخيارات الثنائية لمسة واحدة - واحدة جيدة. ولجعله أكثر وضوحا بالنسبة لك، وتذكر دائما أن التجار الحصول على الكثير من اليوم، لذلك جعلت هذه لهم الطنانة جدا ولكل منهم رأيه حول وسيط جيدة أو سيئة. لذلك، إذا قال شخص ما لك أنه قد وجدت رائعة وسيط واحد لمسة واحدة، والنظر في هذه الأدلة للعثور على أفضل منصة:


1. قراءة مراجعات الخيارات الثنائية ملاحظات لمسة واحدة هي مفيدة، لأنها تظهر لك المعلومات الأساسية والأهم حول الموقع. لم يكن لديك لخطر من خلال استثمار أي شيء، ولكن يمكنك فقط إبلاغ نفسك ما إذا كان هذا الوسيط خيار ثنائي يناسب احتياجاتك.


2. الحصول على توصية لا يزال، تلقي توصية جيدة لمسة موثوقة وسيط الخيارات الثنائية من تاجر من ذوي الخبرة - سواء كان صديق أو شخص تعرفه فقط - هو أكثر من مجرد موافق. مثل هذا الشخص يمكن أن تنظر في حقيقة أن كنت مبتدئا في التداول وقد تجد لك مناسبة وسهلة لتشغيلها مع منصة واحدة تعمل باللمس ثنائي. وهكذا، يمكنك التقدم في المهارات الخاصة بك والمعرفة بسرعة كبيرة.


3. اختبار ومحاولة على الرغم من أن إجراء محفوف بالمخاطر، وهذا هو الممارسة التي العديد من التجار أداء، عندما يريدون العثور على خيار ثنائي لائق وموثوق بها وسيط لمسة واحدة. إذا كنت تفضل رؤية مواقع الويب بنفسك والنظر في مدى جودتها بنفسك، فلا تتاجر مع الأصول العالية والاستثمارات الكبيرة. قبول هو البحث، لذلك يكون أكثر الادخار والحكمة.


4. استخدام الويب ببساطة، استخدام المتصفح المفضل لديك وإدراج كلمات رئيسية مثل "أفضل 3 وسطاء والعروض"، "أفضل الخيارات الثنائية وسطاء لمسة واحدة" وهلم جرا في محرك البحث ونرى النتائج. عادة، يظهر لك على شبكة الإنترنت الكثير من المنتديات، حيث شهدت خيارات الخيارات الثنائية التجار مناقشة مواقع مختلفة. قراءة آرائهم، زيارة صفحات ويب معينة لمسة واحدة تداول الخيارات الثنائية والنظر في ما إذا كان أي منهم يناسب لاحتياجاتك والتفضيلات الشخصية.


أهم العوامل التي تضع وسيط الخيارات الثنائية في أفضل 3 وسطاء وعروض.


ومع ذلك، هناك عوامل تحتاج إلى النظر فيها، عندما تقرر أن تبحث عن خيار ثنائي السوبر رهيبة وموثوق بها وسمعة طيبة لمسة واحدة. يجري في قائمة لأعلى 3 وسطاء وعروض لخيار ثنائي لمسة واحدة قد لا تزال صعبة، لأنه مهما كانت جيدة يمكن أن يكون، فإن المواقع الجديدة تتحرك دائما المنافسة. قائلا ان احد وسيط للخيارات الثنائية التداول باللمس هو جدير بالثقة، ليست كافية. وينبغي أن تتوافق أيضا مع العديد من المواصفات والميزات الضرورية. حتى نرى كل من العوامل الهامة التي يمكن أن تتحول واحد عادي لمسة واحدة الخيارات الثنائية وسيط في واحدة من أفضل، الأكثر تفضيلا وجديرة أن يتم اختياره من قبل كل من المعاقبة عالية والمبتدئين في التداول.


موثوقية قوية عندما يتعلق الأمر بإعطاء المال، واستثمار الأموال الخاصة بك والمشاركة في الصناعة المالية، والموثوقية دائما على قاعدة التمثال. لا يمكنك التداول مع وسيط لديه سمعة مشبوهة. لا تخلط بين الموثوقية القوية والحملة الإعلانية الجيدة. هناك العديد من لمسة واحدة وسطاء الخيارات الثنائية، على سبيل المثال، التي هي سيئة سيئة، ولكن لديها حملات إعلانية واسعة النطاق في جميع أنحاء شبكة الإنترنت.


التنظيم هو لا بد منه الخدمات المالية، فضلا عن هذه الصناعة برمتها، هي حقول خطيرة جدا. يتم التعامل مع المال، لذلك التعامل مع لمسة واحدة خيار ثنائي وسيط الذي لا ينظم على أي مستوى - إما من هيئة تنظيم المالية الوطنية الرسمية، أو من وكالة مستقلة، مثل الذهاب إلى مكتب مصرفي الذي ليس لديه ترخيص، لا إذن ل التعامل مع المال الناس وحتى لا خبرة و مهنيا الموظفين المتعلمين.


خدمات دعم العملاء جيدة يتحدث الموظفين، لا يمكنك تخطي ميزة دعم العملاء باعتبارها علامة هامة للغاية لموقع لائق، لائق وموثوق بها. بالمناسبة، بالإضافة إلى سمعة جيدة، وميزة الموثوقية، في حد ذاته، وتشمل خدمات دعم العملاء الكمال. ابحث عن وسيط الخيارات الثنائية التي لديها خدمات دعم العملاء في لغات متعددة - أو على الأقل في اللغات التي تتحدث بطلاقة. وعلاوة على ذلك - توفر مواقع التداول الخيارات الثنائية الأكثر حداثة وجيدة خدمات دعم العملاء مع معظم وسائل الاتصالات المعاصرة - بما في ذلك الدردشة الحية والمكالمات الهاتفية. رسائل البريد الإلكتروني هي بالتأكيد ليست كافية، لأن الاتصالات بطيئة جدا معهم. أيضا، والعثور على لائقة لمسة واحدة الخيارات الثنائية وسيط، حيث خدمات دعم العملاء هي 24/7 أو على الأقل 24/6.


برامج بديهية وجيدة منصة وسيط يستخدم يتوافق مع الطريقة التي سوف التجار تكون قادرة على معالجة صفقاتهم في أسرع وقت ممكن. موثوقة وسماسرة جيدة تدرك تماما أن سهلة لتعلم البرمجيات هو أيضا مهم جدا. تأكد من أن وسيط اخترت لديها منصة لائقة، أيضا!


نظام ترويجي مثير للاهتمام أكثر جاذبية المكافآت والمسابقات وجميع الترقيات مماثلة أخرى في وسيط، وأكثر إثارة للاهتمام وسيط يصبح. أعلاه، ذكرنا بعض أساليب السماسرة أن يكون لدينا حملة إعلانية كبيرة وكبيرة لجذب المزيد من التجار على الرغم من أنها لا تملك الكثير لتظهر. حسنا، المكافآت هي جزء من هذه الحملات، وحتى الآن ربما كنت تفكر في مدى أهمية الترويج - إذا كان قادرا على استبدال بقية الميزات الضرورية وتصبح كافية لجعل وسيط مرغوب فيه جدا ومثيرة للاهتمام.


الخيارات الجيدة التي توفرها منصة التداول يجب أن توفر الخيارات الثنائية وسطاء الخيارات الثنائية خيارات جيدة. هنا، تسمية الأشياء مثل الإذن استراتيجية التحوط، ومجموعة متنوعة من الصكوك للتجارة مع وغيرها من المحتمل أن لا طائل منه. الاقتباس هو صريح، لذلك جميع أنواع الخيارات الخاصة، إضافات والوظائف على وسيط ينبغي أن تعتبر مزايا كبيرة.


كخاتمة، يجب أن نذكركم بأن الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس واحدة هي في الواقع واحدة من الأساليب الأكثر تفضيلا وأسهل للانضمام إلى السوق. التداول معهم بسيط جدا والأرباح ليست صغيرة على الإطلاق. كل هذه يجب أن تعطيك المزيد من الدافع للانضمام إلى ثنائي خيارات اللمس وسيط في أقرب وقت ممكن، أيضا! نتمنى لكم حظا سعيدا والتداول الناجح!


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء والتجارة.


معلومات تداول الخيارات الثنائية الأمريكية والعالمية منذ عام 2012.


الخيارات الثنائية بلمسة واحدة & # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية الأسبوعية مع المثال.


الخيار بلمسة واحدة - تداول الخيارات الأسبوعية.


الخيارات الثنائية بلمسة واحدة، مثل خيارات سلم، مختلفة جدا عن الأصناف الشائعة الأخرى من عقود الخيارات الثنائية. لشيء واحد أنها لا يمكن إلا أن يتم تداولها خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق الأسواق العالمية. ل آخر يمكن أن يكون عوائد تتجاوز 100٪، في بعض الحالات من قبل الكثير جدا. وكلما زادت المخاطر التي تتخذها، كلما زادت مكافآتك المحتملة. وأصبحت عقود الخيارات الأسبوعية التي تعمل بلمسة واحدة شائعة إلى حد كبير في العامين الماضيين. ويجري الآن تقديمها من قبل العديد من الوسطاء في هذه الصناعة. يمكن أن تختلف معدلات العائد على نطاق واسع بين الوسطاء على الرغم من ذلك تأكد من النظر في ذلك عند النظر في فتح حساب.


ما هي الخيارات الثنائية بلمسة واحدة؟


وهناك نوع من الخيارات الغريبة التي تعطي للمستثمر دفع تعويضات عندما يصل سعر الأصل الأساسي أو يتجاوز حاجزا محددا مسبقا (المصدر: إنفستوبيديا).


وغالبا ما يشار إلى الخيارات بلمسة واحدة كما "اللمس / لا اللمس" خيارات كذلك. هذه الخيارات متوفرة بشكل عام في عطلة نهاية الأسبوع فقط ولها نافذة انتهاء تنتهي خلال الأسبوع التالي. تنتهي بشكل عام يوم الجمعة عند إغلاق السوق. إذا كان لديك خيار لمسة واحدة يحصل على تلك النقطة على الرغم من أنك قد فقدت. وذلك لأنه إذا كان في أي وقت خلال الأسبوع أن هذا الخيار للوصول إلى المستوى المستهدف، سيتم إغلاق العقد فورا، وحسابك الفضل في الأرباح المستحقة لك. وبقدر ما هي تلك المستويات المستهدفة، يتم تحديدها مسبقا من قبل الوسيط بناء على ظروف السوق والبيانات التاريخية. في بعض الأحيان يتم تقديمك مع أكثر من خيار واحد من المستوى. ولكن في معظم الأحيان قراراتك الوحيدة هي الاتجاه (دعوة / وضع)، ومبلغ للاستثمار.


لمسة واحدة خيارات أسبوعي الإرجاع.


كما ترون من الصورة أعلاه دفعات على هذه الخيارات لمسة واحدة يمكن أن تكون عالية جدا في الواقع. في حالة المبينة هنا (حيث حساب التداول الشخصي لدينا) يمكنك أن تجد عوائد تصل إلى 600٪ في بعض الحالات. الحد الأقصى لعائد 500٪ هو أكثر شيوعا، ولكن عدد قليل من كبار السماسرة الأخرى تقدم عوائد تصل إلى 600٪ حتى مجرد القيام المنزلية الخاصة بك قبل القفز إلى العثور على أفضل العوائد. حتى الآن أن نعرف ما هي الخيارات الثنائية بلمسة واحدة، كيف يذهب الناس عن التداول بها؟


كيفية تداول الخيارات الأسبوعية - خيار لمسة واحدة مثال.


يقدم معظم الوسطاء عقود تداول الخيارات الأسبوعية في "وحدات"، من 50 دولارا لكل منهما (على الرغم من أننا رأينا زوجين مع 25 $ الوحدات). ومن الواضح أن الحد الأدنى للمبلغ التجاري في هذه العقود هو تكلفة وحدة واحدة، أي 50 دولارا في مثالنا. وستستند العائدات المعروضة على ظروف السوق (التقلب) والمسافة بين السعر الحالي والسعر المستهدف.


لحسن الحظ، تعلم كيفية تداول الخيارات الأسبوعية هو نسيم. دعونا نقول اننا هبوطي على الذهب في الوقت الراهن، ونعتقد أيضا أن هناك فرصة معقولة ينخفض ​​لاختبار أن مستوى 1200 $ الأسبوع المقبل. هذه المعتقدات وبالتالي تقودنا لشراء عقد الخيار لمسة وضع لوحدتين = 100 $ استثمرت. هذا الخيار سيكون حتى يوم الجمعة المقبل الآن للوصول إلى هذا المستوى المستهدف أقل بقليل من 1200 دولار أمريكي. لأن الفجوة في وقت الشراء كبيرة نسبيا - في حوالي 50 $ - معدل العائد المعروض هو أيضا كبيرة نسبيا في 430٪، أو 530 $ على موقعنا 100 $ الاستثمار.


إذا كان في أي وقت في الأسبوع التالي سعر الذهب اللمسات التي 1190 $ مستوى الأسعار ثم تجارتنا هي إيتم. سيتم إغلاق الصفقة تلقائيا من قبل وسيط وحسابنا الفضل لدينا العودة 530 $. ما صفقة إيه؟ ولكن إذا كان تحليلنا خاطئا ولم يصل سعر الذهب أبدا إلى 1190 دولار، فإن التجارة هي أوتم. ونحن سوف تفقد لدينا كامل المبلغ المستثمر. لا توجد معدلات استرداد المقدمة على الخيارات الثنائية بلمسة واحدة. فهي ثنائية حقا في الطبيعة.


استراتيجيات بسيطة لمسة واحدة الخيارات الثنائية.


نوع واحد من الخيارات الثنائية التجارة التي هي شائعة جدا يسمى "لمسة واحدة". وسيط الخاص بك قد أو قد لا تقدم هذه الصفقات، ولكن تفعل الكثير. هم على الارجح ثاني نوع الأكثر شعبية من التجارة بعد عالية / منخفضة. كيف يعمل؟ مع ارتفاع / منخفض، كنت تراهن على اتجاه حركة السعر، ولكن السعر ليس لديها لنقل كمية معينة بالنسبة لك للفوز. يمكن أن تتحرك قليلا أو الكثير، وكنت لا تزال سحب الربح إذا اخترت الاتجاه الصحيح. مع التداول بلمسة واحدة، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التنبؤ كل من اتجاه حركة السعر ومدى السعر سوف يسافر. عندما ترى تجارة بلمسة واحدة، ستلاحظ سعر هدف مدرج جنبا إلى جنب مع وقت انتهاء الصلاحية. هذا هو السعر الذي يجب أن يصل إليه الأصل خلال فترة انتهاء الصلاحية.


مزايا التداول بلمسة واحدة.


لماذا تأخذ هذه الأنواع من الصفقات إذا كان من الصعب الفوز من الصفقات عالية / منخفضة؟ عند إلقاء نظرة على قيم العوائد قوائم وسيط الخاص بك، وسوف نفهم. قد يكون متوسط ​​العائد على تجارة عالية / منخفضة الفوز شيء مثل 75٪، ونادرا ما يتجاوز 85٪. ولكن دفع ثمن تجارة بلمسة واحدة؟ قد ترى أرقام مثل 300٪، أو حتى 500٪ أو أعلى. وهذا يعني إذا كنت استثمرت 10 $ في التجارة بلمسة واحدة وفاز، يمكن أن يكون دفع تعويضات 50 $. إذا كان لديك 100 $ للاستثمار في التجارة بلمسة واحدة، هل يمكن أن يفوز 500 $! وإذا فقدت، كل ما تخسره هو الاستثمار الخاص. ومن لا يريد فرصة لكسب المزيد من المال؟


هناك سبب دفعات أعلى، على الرغم من. وسيط يعرف أنهم يستطيعون أن يقدموا دفعات أعلى، لأن التجار أقل عرضة للفوز هذه الأنواع من الصفقات لسببين. أولا، مهما كانت جيدة أو سيئة التاجر هو في التنبؤ اتجاه حركة السعر، وهناك اتجاهين فقط ممكن السعر يمكن أن تتحرك في ارتفاع / انخفاض التجارة: صعودا أو هبوطا. وهذا يعطي المتداول الخيارات الثنائية خلاف جيد إلى حد ما من الحصول على الحظ، حتى لو لم يكن لديهم أي طريقة في المكان. وتحدد الصفقات بلمسة واحدة أيضا قيمة السعر يجب أن تصل، والتي تضيف الكثير من المخاطر للتاجر عارضة، ويجعل من المرجح أقل بكثير أنها سوف الفوز من قبل هابنستانس.


والسبب الآخر هو أن العوائد قد تكون مرتفعة لأن الوسطاء غالبا ما يحددون السعر المستهدف للأصل التجاري الذين يعتقدون أنه من غير المحتمل أن يصل الأصل خلال فترة انتهاء الصلاحية. خلاف هي وسيط لديك الكثير من الوقت والموارد استثمرت في التداول مما تفعل، إلا إذا كنت مهنيا بدوام كامل. ولكن هذا يعني أن التجار الجادين الذين يراهنون على خيارات بلمسة واحدة غالبا ما يكونون مخطئين في استراتيجياتهم، أو أنهم ببساطة لا يمكن العثور على تجارة جيدة للرهان على، لأنهم يدركون أن السوق من غير المرجح أن يعطيهم الحركة التي يسعون إليها.


على الرغم من هذا، لا تزال هناك حالات حيث يمكنك الفوز في خيارات بلمسة واحدة إذا كنت الدؤوب وإيلاء الاهتمام. يجب أن تفهم مدى أهمية الاستراتيجية الآن لهذه الأنواع من الخيارات. تحتاج تماما إلى وجود خطة في مكان، أو كنت من المحتمل أن تخسر مرارا وتكرارا. مع خطة، على الرغم من، لديك النار على تلك العوائد الهائلة.


تحديد حركة السوق.


أفضل وقت للتداول خيارات بلمسة واحدة دائما عندما يتحرك السوق بقوة في اتجاه معين. نلاحظ سعر الهدف ووقت انتهاء الصلاحية، وفتح الرسوم البيانية التداول الخاصة بك. إذا لم يكن لديك برامج التخطيط حتى الآن، احصل عليه مجانا هنا. هدفك هو تحديد ما إذا كان السوق تتجه أو الدخول في الاتجاه الذي سوف تنتج ما يكفي من الحركة لتحصل على سعر الهدف في الوقت المحدد. لتحليل ما تراه أمامك، سوف تحتاج إلى طريقة التداول.


توب بروكرز الموصى بها.


أنظمة التداول بلمسة واحدة.


ما هي أنواع أنظمة التداول المناسبة للتداول بلمسة واحدة؟ يمكنك استخدام أي استراتيجيات التي تم تطويرها للتنبؤ حركة الأسعار. لذلك ابحث عن أساليب التداول التي تم تصميمها لمساعدة التجار على تحديد بداية الاتجاهات. سوف تجد العديد من استراتيجيات التداول الحرة على مواقع الفوركس، الأوراق المالية، والتجار الآجلة التي يمكن أن تحصل على انك بدأته. الحفاظ عليه بسيط ذكي بحيث يمكنك فهم ما النظام الخاص بك هو أقول لك. في ما يلي بعض أنواع الاستراتيجيات التي يجب النظر إليها لإعطائك بعض الأفكار:


موفينغ كروس أوفر.


واحدة من أبسط أنظمة التداول التي يمكن استخدامها لتحديد بداية الاتجاه هو الذي يستخدم اثنين من المتوسطات المتحركة، أسرع واحد وأبطأ واحد. بعض التجار قد تستخدم عدة. وعندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسرع المتوسط ​​البطيء، قد يكون ذلك مؤشرا لاتجاه جديد. يمكنك الجمع بين هذه الطريقة مع الآخرين لإنتاج التقاء والحصول على انطباع أقوى ما يجري.


ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. هذا هو مذبذب قمت بإعداد تحت المخطط الخاص بك، والتي يمكنك استخدامها في حد ذاته أو مع أساليب أخرى لتحديد تشكيل الاتجاه المحتمل في نقطة انعكاس.


يمكنك أيضا البحث عن أنماط في السعر (أو العمل السعر) التي تشير إلى ظهور اتجاه جديد. هناك أنماط محددة يمكنك تحديدها عند أعلى مستوياتها والتأرجح المنخفضة التي تميل إلى تشكيل عندما يكون هناك انعكاس في السعر.


النظر في الدعم والمقاومة.


هناك المئات من استراتيجيات الخيارات الثنائية المختلفة هناك، بعضها تقف وحدها، وغيرها التي يمكن دمجها مع أساليب مختلفة لتحقيق نجاح أكبر. ويعتمد معظمها على مزيج من المؤشرات وأنماط الأسعار. قد تجد أيضا أساليب التداول الأساسية التي هي مثالية إذا كنت اقتصاديا. إيلاء اهتمام وثيق إلى حيث الدعم والمقاومة من المرجح أن تشكل على أساس المناطق المحورية السعر في الماضي عند تحديد التجارة. وبهذه الطريقة تعرف أين من المرجح أن يتردد السعر أو يستدير مرة واحدة يحصل على الذهاب في الاتجاه الذي حددته. تعرف على نقاط المحورية هنا.


لماذا هذا مهم؟ تساعدك على معرفة ما إذا كنت ستتمكن من الوصول إلى السعر المستهدف قبل انتهاء صلاحية الصفقة. إذا كان السعر المستهدف موجودا أمام منطقة محورية ولا تتوقع مقاومة كبيرة على طول الطريق، قد تكون تبحث في تجارة ممتازة. إذا كان سعر الهدف على الجانب الآخر من منطقة المحورية، قد تواجه بعض الصعوبة للوصول إلى هناك، وربما لا تصل إليه على الإطلاق. تلك هي الصفقات التي كنت أقل عرضة للفوز. التحلي بالصبر، ودائما الانتظار لأفضل الاجهزة، وسوف تكون في طريقك للفوز دفعات مذهلة على الخيارات الثنائية بلمسة واحدة!


مقالات ذات صلة:


BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


مع استمرار سوق الخيارات الثنائية في النمو وجذب المزيد والمزيد من التجار، وسطاء الحفاظ على تطوير أدوات وميزات جديدة من أجل توفير تجربة تجارية أكثر ديناميكية. والطريقة المعيارية لتداول الخيارات الثنائية هي التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيزيد أو ينخفض ​​لفترة زمنية محددة سلفا تسمى وقت انتهاء الصلاحية. بساطة هذا الأسلوب التجاري يجعل سوق الخيارات الثنائية في متناول الناس حتى من دون خبرة كبيرة في التداول المالي، ولكن مرة واحدة التجار إتقان الأساسيات التي عادة ما تبدأ تبحث عن حلول أكثر تنوعا.


لذلك في السنوات الأخيرة وسطاء تم توسيع عدد من أدوات التداول التي تقدمها، ومن بين الأكثر شعبية من هذه هي خيارات بلمسة واحدة. وتسمى أيضا & # 8220؛ اللمس / لا اللمس & # 8221؛، فإنها تختلف عن الخيارات الثنائية التقليدية في عدة طرق.


قراءة عن أنواع أخرى من خيارات التداول هنا.


أولا وقبل كل شيء، بدلا من التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض، مع خيارات بلمسة واحدة عليك أن تتوقع ما إذا كان السعر سيصل، أو & # 8220؛ المس & # 8221؛، مستوى الهدف المحدد سلفا المحدد من قبل وسيط يستند إلى ظروف السوق. ويعد استخدام هذا النوع من التجارة أكثر فعالية عندما يكون المتداول مؤكدا في الاتجاه الذي سينتقل فيه سعر الأصل، ولكن ليس متأكدا من المدة التي سيبقى فيها عند هذا المستوى.


مزايا خيارات بلمسة واحدة.


خيارات لمسة واحدة لديها العديد من المزايا بالمقارنة مع الخيارات الثنائية التقليدية. وهذا هو السبب في أن هذه الخيارات جذابة جدا، ولكن يجب على التجار القيام ببحث قبل فتح حساب الاستثمار، لأن دفعات تختلف على نطاق واسع من وسيط إلى وسيط.


وبطبيعة الحال، فإن العوائد هي بسبب المخاطر العالية التي ترتبط بها خيارات اللمس، ولكن كهدف رئيسي من أي تاجر سيكون لتحقيق أفضل عوائد ممكنة على استثماراتهم، وكثير اختيار هذا الأسلوب التجاري للحصول على نتائج أفضل. ومن السمات الفريدة الأخرى لخيارات بلمسة واحدة أنه لا يمكن تداولها إلا في عطلة نهاية الأسبوع عند إغلاق الأسواق العالمية، وهذا هو السبب في أنها غالبا ما يشار إليها بالخيارات الأسبوعية.


على عكس الخيارات الثنائية القياسية، حيث لديك للتنبؤ كيف سيتغير سعر الأصول في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة وإذا تبين التنبؤ الخاص بك ليكون صحيحا تحصل على أرباحك، مع خيارات بلمسة واحدة تنتهي الصفقة عندما سعر الأصول يصل أو يتجاوز المستوى المستهدف سلفا. وبما أن هذه الخيارات لا يمكن شراؤها إلا خلال عطلة نهاية الأسبوع، فإن فترة انتهاء الصلاحية تمر خلال الأسبوع التالي وتنتهي يوم الجمعة عند إغلاق الأسواق.


ومع ذلك، يجب أن السعر للوصول إلى الهدف مرة واحدة فقط خلال جلسة التداول من أجل أن تنتهي في المال. وهذا يعني أن الصفقة يمكن أن تنتهي قبل انتهاء الأسبوع إذا تم الوصول إلى مستوى السعر المستهدف. وإذا لم ينجح سعر الأصول في الوصول إلى الهدف بحلول نهاية فترة انتهاء الصلاحية، فستنتهي الصفقة بعد ذلك، وستعتبر غير ناجحة.


كيفية التجارة خيارات بلمسة واحدة؟


كما هو الحال مع أي أداة مالية، تتأثر خيارات اللمس بظروف السوق والأخبار الاقتصادية، إلا أن العامل الأكثر أهمية هنا هو تقلب الأصول نظرا لأن معدل تقلب الأصول هو الأكثر تقلبا، كلما كانت الفرص أفضل أن التجارة سوف تنتهي في المال.


لذلك قبل البدء في تداول هذا النوع من الخيارات من الضروري القيام بتحليل دقيق واختيار الأصول، والتي من المرجح أن تمكنك من النجاح. معظم الوسطاء يقدمون الخيارات الأسبوعية في الوحدات، والتي عادة ما تتكلف ما بين 50 إلى 100 دولار، ولكن من الممكن العثور على وحدات لا تتجاوز 25 دولارا. ومع ذلك، فإن انخفاض تكلفة الخيارات يعني أن العائد المحتمل سيكون أصغر. شيء آخر يجب عليك التحقق أيضا هو الحد الأقصى من الوحدات التي يسمح لك للاستثمار في التجارة. بعد أن تأخذ كل هذا في الاعتبار، كنت على استعداد للتجارة.


على الرغم من كونها سهلة إلى حد ما لفهم، لا تزال خيارات بلمسة واحدة تعتبر أكثر ملاءمة للتجار المتقدمين لأنك تحتاج إلى أن يكون لديك أدوات تحليل وتحليل، والتي من شأنها أن تسمح لك لقياس فرص نجاحك.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اترك رد.


100٪ احتيال مجانا.


أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.


100٪ الحيل الحرة.


مراجعات وسيط مفصل.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment