Friday 2 March 2018

جورج سوروس المشورة الفوركس


جورج سوروس: الرجل الذي حقق ربحا قدره مليار دولار في اليوم لا توجد تقييمات حتى الان.


"اعمل حتى يصبح قدوتك منافسك"


إذا كنت تقرأ هذه المقالة، سؤال واحد يجب أن يكون بالتأكيد ضرب عقلك.


"لماذا يجب أن أكون متداول الفوركس؟"


ولعل الجواب هو جورج سوروس. هذا الرجل يستحق 25 مليار دولار أمريكي. الرجل الذي نجا من خلال الحكم النازي، هاجر من بلده، توسل للحصول على وظائف في بداية حياته المهنية، وفي نهاية المطاف بدء صندوق التحوط الخاصة به (صندوق الكم) الذي أعطاه له صافي قيمتها المذهلة.


وهنا حقيقة أنك سوف تجد من الصعب حقا لهضم.


يعرف جورج سوروس بأنه الشخص الوحيد الذي حقق ربحا قدره مليار دولار في اليوم يقوم بتداول العملات. وكان اليوم 16 سبتمبر 1992، والذي يعرف باسم أزمة العملة السوداء في المملكة المتحدة الأربعاء. بيعه القصير من 10 مليار دولار أمريكي من الجنيه الاسترليني، فقط في اللحظة المناسبة جعلته الكثير من الأرباح. ومن ثم فهو يعرف باسم "الرجل الذي كسر بنك إنجلترا".


بعض الحقائق التي تحتاج إلى معرفتها عن هذا الرجل:


كان عليه أن يترك وطنه لبريطانيا العظمى بعد أن يختبئ لبعض الوقت. وكان عليه أن يخفي لمنع الترحيل إلى معسكر الاعتقال من قبل النازيين. كان لديه درجة الماجستير في الفلسفة لكنه غير عقلته للتمويل بعد التخرج مباشرة. كان هناك نقطة منخفضة في الحياة حيث أرسل العديد من الرسائل إلى البنوك التجارية لتزويده فرصة لمقابلته ولكن دون جدوى. وهو أيضا عالم خير مشهور عالميا. وهو مؤسس مؤسسة مفتوحة الجمعيات. ويهدف إلى دعم القضايا السياسية الأمريكية التقدمية والأميركية الليبرالية. وكان السبب الرئيسي في عدم حصول الرئيس بوش على ولاية ثانية حيث قدم 23.58 مليون دولار لمجموعات مختلفة لرؤية الانتقام من الهزيمة في عيون بوش. حتى انه ساعد باراك أوباما لبدء حياته السياسية. وبحلول الوقت الذي يتم فيه كتابة هذه المقالة، فهو ثاني أغنى رجل في العالم وأكبر تاجر في الفوركس في العالم.


دعونا نلقي نظرة على ما علمه جورج سوروس:


دائما القيام بواجبك المنزلي - عندما دخل السيد سوروس هذا المجال، وقال انه كان بالفعل المهنية المدربة. من العمل في البنوك التجارية لبدء صندوق التحوط الخاصة به، وقال انه قد تعلمت الكثير في بين تلك السنوات. لا داعى للقلق. هذه المدونة هي أكثر من كافية لمساعدتك على القيام بواجبك وتصبح الشيء الكبير المقبل في تداول العملات الأجنبية. أخذ المشورة، ولكن تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك - كان جورج سوروس أبدا جيش رجل واحد. كان شخص واحد الذي أخذ دائما المشورة الشاملة من مستشاريه. وكان الاجتماع بين مستشاريه هو المكان الذي قدم فيه جميع الناس وجهات نظر مختلفة. ولم يكن من الضروري أن يتفق الجميع على نفس القرار. بعد الاجتماع، انعكس السيد سوروس على وجهات نظر الجميع ثم قدم استراتيجيته الخاصة. النتيجة & # 8211؛ 25 مليار دولار. سوف تتقلب األسواق ولكن يجب أن ال تتناسب عقلية ما - قال السيد سوروس: "يجب أن يبدأ التفكير االقتصادي في معالجة مسائل السياسات في العالم الحقيقي بدال من مجرد خلق معادالت رياضية أكثر". جورج سوروس كان دائما يبحث عن عدم التوازن في السوق. كان دائما يقدر مبدأ الانعكاسية. السوق سوف تتحرك دائما نحو تقلب. ونتيجة لذلك، فإن العديد من المستثمرين يسيئون تفسير وسوء فهم السوق. هذا هو الوقت الذي تحتاج إلى الاستفادة منه. تحتاج إلى تحليل شامل للسوق ووضع استراتيجية الخاصة بك من الاستثمار. لا تتبع الآخرين، وجعل علامة خاصة بك - الاستثمار القيام به من خلال تطبيق مبدأ الآخرين سوف يؤدي لك يجري كسر يوما ما. تذكر دائما أن هناك بعض الأسرار التي تاجر ناجحة أبدا سهم. هذه المبادئ متروك لكم لفك. السياسة والفوركس يسيران جنبا إلى جنب - التجارة مليار دولار في عام 1992 كان ممكنا فقط بسبب معرفة سوروس للأزمة التي واجهتها الحكومة البريطانية جنبا إلى جنب مع آلية سعر الصرف الأوروبية. مع التوترات الجغرافية السياسية التي تجري الآن، وهذا هو أفضل وقت لتعلم تداول العملات الأجنبية وتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك والأفكار الاستثمارية. مجرد ضرب بقعة عندما يحين الوقت. هذا الموقع لديه كل ما تحتاجه. ماذا تنتظر؟


الجميع يرتكب خطأ. فقط أحمق يرتكبها مرتين - جورج سوروس علمت من أخطائه. ووصف أخطائه بأنه "دروس قيمة. لقد عمل بجد، وتصحيح عيوبه ثم انتقل إلى غد أفضل. يجب أن ندرك أننا جميعا البشر وحدنا والمخالفات ليست سوى جزء منا. لا تدع الخطأ الخاص بك الحصول على أفضل من أنت. نظرية الانعكاسية والمنهج العلمي - من المعروف أن سوروس يقدر القيم على أساس ما يقوله السوق ومن ثم تنفيذ استراتيجيته على تقييم السوق. هذه هي نظريته "الانعكاسية". كما أنه يطبق النهج العلمي حيث يصبح معروفا ما سيتم الكشف عنه استنادا إلى بيانات السوق الحالية. وسيستخدم النهج العلمي أولا على نطاق صغير ثم ينفذ على نطاق أوسع. ومع ذلك، تذكر أن الاستثمار الأعمى بمجرد اتباع القواعد سوف يؤدي إلى عواقب غير سليمة. قراءة النقطة رقم 2. العقل والصحة الجسم أمر لا بد منه في هذا المجال - السيد سوروس لم يذهب إلى العمل كلما جسده لم تسمح له. كان يعمل في تلك الأيام عندما كان يشعر وكأنه يعمل. بيد أنه بذل قصارى جهده في ذلك اليوم. كان مبدأه "الجسم السليم = أفضل عقلية العمل = أفضل التداول."


ويتكون العالم من الكثير من التجار الفوركس الذين يمكن أن تحسب بين العظمة. ومع ذلك، هناك شيء عن جورج سوروس الذي يجعله الأفضل بين بقية. من شخصيته الكاريزمية، موقف إيجابي تجاه الحياة والثقة التي لا تنتهي أبدا، هو شخص سوف نتذكر دائما أن يكون الأفضل في العالم.


فما تنتظرون؟


ربما كنت قد تكون الشيء الكبير المقبل في الفوركس الذي سيتم نشر المبادئ والأيديولوجيات في السنوات القليلة المقبلة. يمكن أن يولد عظيم جديد الذي يمكن أن يتوج كما ملك جديد من النقد الاجنبى ديترونينغ كبيرة بالفعل. مجرد اتخاذ الخطوة الأولى.


بداية. إبدأ اليوم. الآن. نعم أقصد ذلك. الآن!


العثور على مزيد من المعلومات المفيدة في بانك دي كريبتو واكتساب المهارات. الدراية، وأشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية. كل ذلك في مكان واحد.


يرجى تقييم هذا.


دون & # 8217؛ أعتقد أنني يمكن أن تصبح من أي وقت مضى شخص مثل جورج سوروس ولكن أود حقا. حسنا، للوصول إلى نجاح لا يصدق يجب على المرء أن يضع أهدافا لا تصدق & # 8230؛


إعطاء الإعلان الخاص بك في المواد الخاصة بك & # 8230؛ يمكن أن تصبح أسوأ من ذلك؟!


أعتقد دون معرفة أي شخص يمكن أن تنجح في الفوركس الأعمال. هل يمكن أن تخبرني كيف يمكن أن يكبر.


المحتوى ذو الصلة:


توماس باركر.


الرأي حول التداول: التداول بالنسبة لي هو نوع من هواية يجلب المال. و الآن أنا مستعد لمشاركة مهاراتي و الخارقة التي سبق لي أن حاولت بنجاح.


آخر المقالات:


التنصل من الضمانات.


أنت تدرك وتوافق على أن استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني وأي خدمات أو محتوى مقدم ("الخدمة") يتم توفيره وتوفيره لك على مسؤوليتك الخاصة. يتم توفيرها لك "كما هي"، ونحن نخلي صراحة عن جميع الضمانات.


من أي نوع أو ضمني أو صريح، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضمانات المتعلقة بالتجارة والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك.


نحن لا نقدم أي ضمان، ضمني أو صريح، أن أي جزء من الخدمة سوف تكون دون انقطاع، خالية من الأخطاء، خالية من الفيروسات، في الوقت المناسب، آمنة ودقيقة وموثوق بها، من أي نوعية، ولا أن أي محتوى آمن في أي وسيلة للتحميل . إنك تفهم وتوافق على أنه لا يوجد أي شخص في الولايات المتحدة أي شخص في الخدمة يقدم المشورة المهنية من أي نوع وأن استخدام هذه المشورة أو أي معلومات أخرى هي فقط على مسؤوليتك الخاصة وبدون مسؤوليتنا من أي نوع.


سياسة الخصوصية.


بيانات التسجيل وغيرها من المعلومات الشخصية التي قد نجمعها تخضع لشروط سياسة الخصوصية.


جورج سوروس.


القائمة البريدية.


تلقي جورج سوروس & [رسقوو]؛ مقالات ومقالات عن طريق البريد.


جورج سوروس هو المؤلف الأكثر مبيعا. تقدم له أربعة عشر كتابا رؤى حول كيفية اقترابه من الاستثمار والأعمال التجارية وتبادل وجهات نظره في السياسة والاقتصاد والعولمة والعمل الخيري، والمجتمعات المفتوحة.


مأساة الاتحاد الأوروبي.


جورج سوروس 11 مارس 2014.


وقد يكون الاتحاد الأوروبي قريبا شيئا من الماضي. وكراهية الأجانب متفشية وينعكس عادة في الانتخابات في جميع أنحاء القارة. بريطانيا العظمى قد تجري استفتاء حول ما إذا كان التخلي عن الاتحاد تماما. وبدافع من المشاعر المعادية للاتحاد الأوروبي بسبب أزمة اليورو، تتعارض المصالح الوطنية مع رؤية مشتركة لمستقبل أوروبا.


الاضطرابات المالية في أوروبا والولايات المتحدة: مقالات.


جورج سوروس 7 فبراير 2012 الاضطراب المالي في أوروبا والولايات المتحدة يظهر جورج سوروس ردا في الوقت الحقيقي إلى زلزال متضرر من عدم الاستقرار المالي. في هذه المجموعة من المقالات المكتوبة منذ أعقاب تحطم عام 2008، وقال انه يعالج الحاجة الملحة للولايات المتحدة لإعادة هيكلة نظامها المصرفي والمالي.


محاضرات سوروس في جامعة أوروبا الوسطى.


جورج سوروس مارس 29، 2011 خمس محاضرات جورج سوروس تسليمها في جامعة أوروبا الوسطى في بودابست - التي أسسها في عام 1991 - تقطير عمر التفكير في التمويل والرأسمالية والمجتمع المفتوح في سلسلة من المحاضرات التي قدمت في جامعة أوروبا الوسطى في أكتوبر 2009، قدم جورج سوروس لمحة عامة عن أفكاره حول الاقتصاد والسياسة.


تحطم عام 2008 وما يعنيه.


جورج سوروس مارش 30، 2009 كتبت صحيفة لندن تايمز: "إنهم يخطئون في النفط، من قبل جورج: باختصار، الافتراض الاقتصادي القياسي بأن العرض والطلب يدفعان الأسعار ليس سوى نقطة انطلاق لفهم الأسواق المالية في دورات الازدهار والكساد ، فإن نظرية الكتاب المدرسي ليست دقيقة نوعا ما ولكنها خاطئة تماما، وهذا هو الحجة الرئيسية التي أدلى بها جورج سوروس في كتابه الرائع حول أزمة الائتمان، "النموذج الجديد للأسواق المالية"، الذي أطلق في محاضرة ل لس الليلة الماضية.


النموذج الجديد للأسواق المالية: أزمة الائتمان لعام 2008 وما يعنيه.


جورج سوروس 1 مايو 2008 في خضم الأزمة المالية الأكثر خطورة منذ الكساد العظيم، يستكشف الممول الأسطوري جورج سوروس أصول الأزمة وآثارها على المستقبل. ويضع سوروس، الذي اتسعت خبرته في الأسواق المالية، الأزمة الحالية في سياق عقود من الدراسة حول كيفية تعامل الأفراد والمؤسسات مع دورات الازدهار والكساد التي تسيطر الآن على النشاط الاقتصادي العالمي. "هذه هي أسوأ أزمة مالية منذ ثلاثينيات القرن الماضي"


عصر القابلية.


جورج سوروس 26 يونيو 2007 جورج سوروس جعل المليارات توقع التغيرات الزلزالية في الأسواق المالية، وقد استخدمت تلك الأموال لمحاولة تغيير العالم. في عصر قابلية يجلب هذا الالتزام للموضوع الذي شغله منذ عام 2001: حالة أمريكا المتدهورة.


جورج سوروس عن العولمة.


جورج سوروس مارس 14، 2005 جورج سوروس، وهو مؤيد رئيسي للعولمة، يأخذ مهمة العديد من المؤسسات التي فشلت في مواكبة اقتصادنا العالمي. وفي الوقت نفسه، يقدم نموذجا جديدا مقنعا لإعادة المؤسسات والاقتصاد إلى المواءمة اللازمة.


فقاعة التفوق الأميركي.


جورج سوروس أكتوبر 11، 2004 جورج سوروس يجمع بين شعوره الحلزون الحادة من الاتجاهات الاقتصادية مع دعوته العاطفية للمجتمعات المفتوحة والخلاقة في السياسة العالمية من أجل التوصل إلى تحليل عملي، وحاد للغاية، للسياسة الخارجية العسكرية إدارة بوش المتصاعدة .


المجتمع المفتوح.


جورج سوروس 28 نوفمبر 2000 يلقي سوروس نظرة جديدة واستفزازية على الحجج التي قدمها في "أزمة الرأسمالية العالمية"، التي تتضمن أحدث التطورات الاقتصادية والسياسية العالمية في تحليله. وهو يبين كيف أن ترتيباتنا الاقتصادية والسياسية غير متزامنة. واعترافا بأن مؤسساتنا القائمة تحت تأثير الدول ذات السيادة، يقترح "تحالف المجتمع المفتوح" بهدف مزدوج هو تعزيز المجتمعات المفتوحة في البلدان الفردية وإرساء الأساس لمجتمع مفتوح عالمي.


أزمة الرأسمالية العالمية: المجتمع المفتوح المهددة بالانقراض.


جورج سوروس 1 يناير 1998.


كتب سوروس في عام 1998 تحليلا لأزمة مالية عالمية سابقة ويوضح كيف أدت الافتراضات النظرية الخاطئة جنبا إلى جنب مع السلوك البشري إلى الاضطراب. ويقترح علاجات الانهيار، استنادا إلى سنوات خبرته كممول وخير.


سوروس على سوروس: البقاء أمام المنحنى.


جورج سوروس 18 أغسطس 1995 المعلم المالي جورج سوروس هو واحد من أكثر الشخصيات الملونة والأكثر إثارة للاهتمام في العالم المالي اليوم. الآن في سوروس على سوروس، يتم إعطاء القراء نظرة أكثر حميمية وكشف حتى الآن في حياة وعقل واحد بوسينيسويك يطلق عليها اسم "الرجل الذي ينقل الأسواق".


اكتتاب الديمقراطية.


جورج سوروس 12 مايو 1991 قام جورج سوروس بالمجتمعات المفتوحة أكثر من أي مواطن خاص آخر في العالم. في الاكتتاب الديمقراطية يصف تجاربه التي تساعد على إحداث تغيير ديمقراطي في أوروبا الشرقية - التجارب التي لها أهمية خاصة الآن أن بلدنا قد بدأ التدخل (على الرغم من بطريقة مختلفة تماما من سوروس) لخلق الديمقراطيات العاملة.


افتتاح النظام السوفيتي.


جورج سوروس 2 فبراير 1990.


يقارن جورج سوروس ويتباين المجتمعات المفتوحة والمغلقة ويوضح تفوق نظام المجتمع المفتوح. ويقدم حلولا للإمبراطورية السوفيتية التي كانت في ذلك الوقت تتعثر للاندماج في العالم الحر.


الخيمياء المالية.


جورج سوروس 19 أكتوبر 1987 في هذه الطبعة الخاصة من كتاب الاستثمار الكلاسيكي، الخيمياء المالية، جورج سوروس يعرض حسابا نظريا وعمليا للاتجاهات المالية الحالية ونموذجا جديدا لفهم السوق المالية اليوم. هذه الطبعة الموسعة والمعدلة مقدمة تفاصيل سوروس ممارسات الاستثمار المبتكرة جنبا إلى جنب مع وجهات نظره في العالم والنظام العالمي.


جورج سوروس كان موضوع العديد من الكتب الرائعة. وهنا بعض منهم.


هل من الحكمة نسخ استراتيجية جورج سوروس الاستثمارية؟


هناك الكثير من الناس الذين لا يريدون أن يفكروا في استثماراتهم. انهم يريدون تفريغ المال في والتركيز على حياتهم المهنية (حتى يتمكنوا من تفريغ المزيد من المال في استثماراتهم). هذا هو تكتيك كبير، ولكن هذا الراحة تأتي بتكلفة: هناك رسوم للصناديق المشتركة وإدارة الحسابات الاستثمارية بنشاط.


على الجانب الآخر، هناك بعض الذين لا تمانع في إجراء البحوث. بدلا من مجرد وضع الأموال في صندوق والسماح لها تنمو مع مرور الوقت، وسوف شراء الأسهم مع القيم الاكتئاب، وبيعها عندما تعافى. هذه هي الطريقة التي جعلت المستثمرين مثل وارن بافيت وجورج سوروس المليارات. ولكن هل هذه الطريقة للجميع؟ (للمزيد، انظر: جورج سوروس: فلسفة مستثمر النخبة).


استراتيجية جورج سوروس للاستثمار.


جورج سوروس هو واحد من أغنى الأفراد على قيد الحياة. مع صافي قيمة حوالي 24 مليار دولار له تأثير كبير، يمكن التأثير الأسواق، ويمكن شراء الأسهم في الواقع بأقل من القيمة السوقية ببساطة لأنه يشتري كثيرا في وقت واحد (التفكير في تخفيضات كبيرة). وهذا يجعل من الأسهل بالنسبة له للحصول على صفقة أفضل على استثماراته من أي شخص آخر. ولكن لا تحتاج المليارات للعب السوق كما يفعل. في الواقع، إذا كنت تستطيع جمع معا بضعة آلاف، يمكنك اتباع نفس التكتيكات للعثور على الأحجار الكريمة الخفية. هنا هي استراتيجيته الاستثمار، باختصار. (لمزيد من المعلومات، انظر: من قبل جورج: استثمار سوروس الطريق.)


الحصول على بعض النصائح: سوروس لديها فريق كبير من المستشارين. يمكن أن ترتد الأفكار بعيدا عنهم والحصول على أفكار لتخزين الأسهم أنه قد لا تأتي مع لوحده. فريقك، على الأرجح، سوف تتكون من الإنترنت والبحث والتحليل من قبل الآخرين. لا تتسرع في شراء، ولكن انظر ما يقوله الآخرون أولا.


اتبع الاتجاهات: كان هناك ديلبرت منذ سنوات فكاهية حيث سئل شاب ديلبرت: "إذا قفز الجميع من الهاوية، هل تفعل ذلك أيضا؟" رد ديلبرت، "إذا كانت غالبية الناس الذين قفزوا من الهاوية عاد وقال إنها كانت تجربة ممتعة، ثم نعم، على الأرجح أود. "الاتجاهات ليست دائما سيئة ببساطة لأنها هي الاتجاهات. معرفة الاتجاهات، واكتشافها قبل أن تقلع، يمكن أن تعطيك يؤدي جيدة على الاستثمارات المستقبلية.


ابحث عن أسعار مضخمة: ابحث عن أسعار الاكتئاب كذلك. سوق الأسهم يذهب في التقلبات، ومعرفة أي نهاية البندول يجري تعصف يمكن أن تساعدك على الاستفادة من رأس المال. وقال سوروس نفسه: "كل فقاعة تتكون من اتجاه يمكن ملاحظته في العالم الحقيقي، وتصور خاطئ يتعلق بهذا الاتجاه. ويتفاعل العنصران مع بعضهما البعض بطريقة انعكاسية ".


فهم السياسة: النفوذ السياسي ضخم في كل مجال من مجالات الحياة. قبل أن تتمكن من أن تكون مستثمرا عظيما، يجب أن يكون لديك وعي قوي لكيفية العمل السياسي، وما هي القرارات السياسية سوف تفعل للأسواق. هذا لا يجعل المال السريع من الانخفاضات في السوق عندما يتم انتخاب الرئيس؛ ويتبع ذلك عن كثب السياسات المتعلقة بأسعار الفائدة والقرارات الرئيسية الأخرى.


اتبع الخبراء: كواتيل الاستثمار هو محاكاة محفظتك بعد أن من المضايقون الثقيلة. يمكنك أن ترى ما المستثمرين مثل بافيت وسوروس يشترون (وإن لم يكن عادة في وقت الشراء)، ومن ثم شراء تلك الأسهم نفسها. هذا يأخذ بعض العمل من جانبك لتحديد حجم محفظتها، ونسبة مئوية من تلك الحافظة كل شراء يشكلون. (لمزيد من المعلومات، انظر: بافيت ضد سوروس: استراتيجيات الاستثمار.)


يجب عليك اتباع استراتيجية سوروس؟


هناك ثلاث طرق للبحث عن الأسهم.


التحليل الفني، والذي هو تتبع حجم والأسعار التاريخية، وما شابه ذلك. فإنه يتطلع إلى معرفة الأسهم التي لا تقدر قيمتها على أساس التفاصيل التقنية.


التحليل الكمي، الذي يبحث في التفاصيل المالية للشركة مثل السعر إلى الأرباح؛ فإنه يتطلع إلى معرفة الأسهم التي يتم تقديرها بأقل من قيمتها بناء على دعم الشركة لها.


التحليل الأساسي، وهو ما يستخدمه سوروس؛ فإنه ينظر إلى الصورة المالية العامة ويأخذ نظرة أوسع لمعرفة أي الأسهم هي بأقل من قيمتها بسبب مجموعة متنوعة من العوامل الخارجية.


الخط السفلي.


ما إذا كان يجب عليك اتباع استراتيجية سوروس 'يعتمد على شخصيتك، كم من الوقت الذي تريد أن يرتكب، وكم كنت تريد أن تقرأ. انها ليست للجميع، ولكن الكثير تجد أنه بديل أفضل لشراء وعقد.


Capitalinvestor. org -


جورج سوروس نصائح الاستثمار والمشورة.


جورج سوروس تاريخ قصير.


جورج سوروس هو الرجل الذي كسر بنك انكلترا في عام 1992 عندما قام بأكثر من مليار دولار من بيع الجنيه الإسترليني. وهو مدير صندوق الهبات الكمومية، وهو صندوق تحوط يستثمر أكثر من 27 مليار دولار في الأصول.


1. الوسطاء: العثور على وسيط واحد الذي هو في الواقع في تناغم مع طريقتك في الاستثمار أمر ضروري. بمجرد العثور على وسيط الحق، والتمسك ذلك الشخص كشخص.


2. وقت الفراغ: أحيانا ينسى المستثمرون شيء واحد بالغ الأهمية - العيش. تأخذ استراحة من عالم مزدحم للاستثمار وتذكر لقضاء وقت ممتع مع أحبائك.


3. محاكمة & أمب؛ خطأ: تشكيل فرضية والحصول على رأي الآخرين على ذلك. عندما نأخذ في مدخلات من الناس، ونحن قادرون على الحصول على منظور أفضل. مرة واحدة ونحن في الواقع تشكيل واحد، يمكننا تطبيقه في الواقع. إذا كانت أطروحة يعمل جيدة في السوق، في محاولة والتمسك بها آخر الانسحاب منه والذهاب لأخرى جديدة. التجربة والخطأ هو الأفضل للأسهم.


4. السحب: إذا كنت لا تواجه سوى خسائر مستمرة في السوق، فمن الأفضل لسحب أموالك والبدء من جديد. والفكرة هي أن تبدأ مرة أخرى بتجدد الحيوية والتفاؤل.


5. الاستثمار: إذا كان الاستثمار هو مسلية، إذا كنت يلهون، وربما كنت لا تجعل أي أموال. الاستثمار الجيد مملة والعواطف الشخصية ليس لها مكان في الاستثمار. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في المدى الطويل، وقاعدة القرارات الاستثمارية الخاصة بك على العقلانية والانضباط.


6. الأخطاء: أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا. لقد نجت من الاعتراف بأخطائي. يجب عليك الاعتراف والاعتراف أخطائك عند جعلها، وقطع الخسائر الخاصة بك قصيرة، والانتقال إلى الخطوة المنطقية التالية.


7 - تخطيط السيناريوهات: لا يمكن التنبؤ بالأسواق المالية عموما. التجار الناجحة تلتزم هذه الفلسفة عن ظهر قلب. الأسواق هي حقا عشوائية ولا أحد يعرف أين ومتى وكيف تتحرك الأسعار. وأكبر الفرص تكمن في تلك الأحداث غير المتوقعة لأن معظم الناس يراهنون على واضح، وفي السوق، فإن معظم الناس على خطأ. والمفتاح هو أن يكون جاهزا لكل سيناريو يمكن أن يحدث بحيث يمكنك الاستفادة من الفرص التي تنتظرنا.


8. التحول: أسوأ يصبح الوضع، كلما استغرق الأمر أقل لتحويل حولها، وأكبر الاتجاه الصعودي. هذا صحيح في الحياة وكذلك في الاستثمار. عندما ضرب صخرة القاع، كل شبر من تحسن يشعر أفضل بكثير وقوية.


9. فقاعات الأسهم: فقاعات سوق الأسهم لا تنمو من الهواء الرقيق. ولديهم أساس متين في الواقع، ولكن الحقيقة مشوهة بسوء الفهم. تبدأ فقاعات سوق الأسهم مع أسس جيدة للشركات أو الاقتصادية. فالأشياء تخرج عن متناول اليد عندما يبدأ الجشع المضلل في اللعب.


10. إبقاء الأمور بسيطة: كلما كان النظام أكثر تعقيدا، كلما زادت مساحة الخطأ. وهناك نظام استثمار بسيط ولكن فعال فاز دائما على حماقة من نظام معقد لا يعمل.


جورج سوروس فيديو ذات صلة:


جورج سوروس نصائح ونصائح للاستثمار.


أسواق التداول.


النمو، الوقت والمخاطر.


إن الاستثمار هو كل شيء عن تحقيق التوازن بين النمو والوقت والمخاطر ..


B ألانس دائما قرارات الاستثمار الخاصة بك بين النمو والوقت والمخاطر وسوف يكافأ لك. إذا كنت تجاهل الوقت الذي سوف تحصل على الأرجح بالملل بينما إذا كنت تجاهل المخاطر التي سوف تحصل على الأرجح المفلسة.

No comments:

Post a Comment